15 نوفمبر 2015 - 16:514 نوفمبر 2015 - 21:27 منتديات مكشات

::::::: تابعونا على تويتر مكشات :::::::

مرحبا بكم في منتديات مكشات

::::::: تطبيق مكشات للأجهزة الذكية :::::::

تفعيل العضوية

إرسال كود التفعيل

مركز تحميل الصور

باحث قوقل لمكشات

الرصد الجوي

رادارات المناطق

إستعادة كلمة المرور

تنبيه : منتديات مكشات تمنع عرض أو طلب الأسلحة أو الذخائر بكافة أنواعها ، كما تمنع طرح مواضيع عن أي أسلحة عسكرية
صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 18

الموضوع: اليوكون مايشتغل من أول نقرة !!

اليوكون مايشتغل من أول نقرة !!

سلام عليكم يارجال
    أتمنى تكونون بخير
    هذا الله يسلمكم اليوكون تبعي موديل 2002 لون نحاسي << ماله دخل اللون بس كمل هرجك يالأخو
    سم أبشر
    أقول لكم الله يسلمكم ... كان فيه صوت قوي قبل شهور ..وديته لورشة ..قالوا لي ثلاجة المكينة ... صلحوه لي ...وبعده صار مية مية الصراحة
    بعد ما طلعته من الورشة ... صار مايشتغل على طول
    يعني مهوب من أول نقرة مثل أول ...
    يعني عشان يشتغل ... يبي لك تفتح السويتش لحد ماتولع اللمبات << الخطوة اللي قبل التشغيل مباشرة
    اقول لكم عشان يشتغل تمام ...يبي لك تسوي هالحركة مرتين وتشغله بالثالثة ويشتغل تمام
    لكن محاولة التشغيل من أول نقرة مايشتغل ...أو يشتغل ومابه حيل أبد أبد ... يعني ضغط المكينة يكون أقل من واحد ...يعني تحس ان ماله نفس يتحرك
    لكن لما أسوي الحركة اللي كتبت فوق اللي هي ثلاث مرات يشتغل ويكون ضغط المكينة تمام
    عاد انا رجعته للورشة نفسها ...شيكو عليه ..يقولون الموتر مافيه أي مشكلة
    يالحبيب وش لون مافيه اي مشكلة ... قال أبد مافيه شي
    قال لي واحد طرمبة البنزين ...قلت له طرمبة البنزين انا مجرب عطلها ..لما تكون ماسك طريق يسخن ويطفى
    مجرد ماتلبق على جنب وتشغله من اول نقرة يشتغل
    لكن هاللي حصل شي جديد علي
    المشكلة منول ماشية الأمور لكن بهالحر الواحد مابه حيل يحتري لمين شتغل الموتر ...يبي يشتغل على طول عشان يشغل المكيف
    فـ وش رايكم يامكشاتيين الله يسلمكم ؟
    قال لي رفيقي ان المشكلة احيان تكون بحساس عمود الكرنك
    ما أدري
    أبي رأيكم
    فيه شي ثاني بارك الله فيكم
    ريموت اليوكون أجلد مرة وحدة
    أجلد أي انه انطفى مرة وحدة وبدون أي سابق انذار
    وديته لمحل ....قال البطارية ضعيفة ...غيرها لي بجديدة ونفس المشكلة
    أبد أبد مايشتغل
    مع انه قد طاح قبل فترة ...بس انه اشتغل عقب هالطيحة ..
    فـ وش رايكم الله يسلمكم
    أنا اليوم فكرت قلت ممكن له فيوز بالسيارة متعطل ..هل الإحتمال صحيح ؟
    شي ثالث وأخير
    الموتر ياكل مطب ...خصوصا بالجهة الجنوبية << صارت أرض مهوب موتر
    قصدي الله يسلمكم ...من الجهة الخلفية اليمين
    أعتقد انه مساعد خربان لأني لما أضغط على الموتر من عند الصدام مايعطي ليونه بالحركة ..بعكس الجهة اليسرى
    .
    .
    .
    هذا بارك الله فيكم كل مالدي
    وجزاكم الله خير ورفع قدركم
    أخوك أبو شكاع ... من أمام الموتر ...وأنا أجرب بالريموت أغديه يشتغل
    مكشات للي همـهم بالكـون مرضـــاة إلهي ربــنا المعـبود
    مكشات ماهو للردي والهون صنع المراجل حلمه المقصود

رد: اليوكون مايشتغل من أول نقرة !!

هذا معروض ما هي مشاكل الله يكون بعونك ,,
    المشكلة الاولى فيه بلف ما ادري ايش اسمه اظنه رقيليتور يمسك البنزين ويحافظ على ضغط البنزين لما تجي تشغل يشتغل من اول نقرة و اذا كان خربان لازم تشغل السوتش وتطفي عشان ينضغط البنزين على البخاخات .
    المشكلة الثانية جرب برمج الريموت مرة ثانية او خذ ريموت وبرمج اذا نجح المشكلة من الريموت .
    وهذا موقع طريقة البرمجة
    http://www.programyourremote.com/cla...yAd.asp?id=676

المشكلة الثالثة زي ما تفضلت لو ليونة السيارة لما تهزها من اليمين مختلفة عن اليسار في الغالب تكون مساعدات ,

المشكلة عندك في بلف في طرمبة البنزين هذا يودي البنزين للبخاخات ولا يسمح للبنزين انه يرجع للتانكي المشكلة إنه معلق وإذا طفى الموتر رجع البنزين للتانكي وتفظي المواسير وإذا جيت تشغل لازم تملاء المواسير بالبنزين على شان يشتغل تلقى البلف لما تفك العوامة تلقاه بالفتحة العلوية من الطرمبة مشبوك في لي جرجور

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة my own مشاهدة المشاركة
    هذا معروض ما هي مشاكل الله يكون بعونك ,,
    المشكلة الاولى فيه بلف ما ادري ايش اسمه اظنه رقيليتور يمسك البنزين ويحافظ على ضغط البنزين لما تجي تشغل يشتغل من اول نقرة و اذا كان خربان لازم تشغل السوتش وتطفي عشان ينضغط البنزين على البخاخات .
    المشكلة الثانية جرب برمج الريموت مرة ثانية او خذ ريموت وبرمج اذا نجح المشكلة من الريموت .
    وهذا موقع طريقة البرمجة
    http://www.programyourremote.com/cla...yAd.asp?id=676

المشكلة الثالثة زي ما تفضلت لو ليونة السيارة لما تهزها من اليمين مختلفة عن اليسار في الغالب تكون مساعدات ,
    بالنسبة للمشاركة ..وش نسوي ياخوك ...لازم نعرض المشكلة بدقة عشان تكون واضحة
    ل
    مشكلة الاولى فيه بلف ما ادري ايش اسمه اظنه رقيليتور يمسك البنزين ويحافظ على ضغط البنزين لما تجي تشغل يشتغل من اول نقرة و اذا كان خربان لازم تشغل السوتش وتطفي عشان ينضغط البنزين على البخاخات .
    تمام بس وين مكان هالبلف الله يرفع قدرك ؟
    هل هو نفس اللي يقول عليه أبو ابراهيم ؟

الرابط وصل يا أخي الكريم وان شاء الله أبجرب جزاك الله خير
    بالنسبة للمشكلة الثالثة ...إذا هي المساعدات
    طيب وش أحسن مساعدات تركب على اليوكون الدبل وكم سعرها ؟
    جزاك الله خير قل آمين ووفقك لما يحبه ويرضاه على هالمشاركة الطيبة ياخوك

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة م.أبوإبراهيم مشاهدة المشاركة
    المشكلة عندك في بلف في طرمبة البنزين هذا يودي البنزين للبخاخات ولا يسمح للبنزين انه يرجع للتانكي المشكلة إنه معلق وإذا طفى الموتر رجع البنزين للتانكي وتفظي المواسير وإذا جيت تشغل لازم تملاء المواسير بالبنزين على شان يشتغل تلقى البلف لما تفك العوامة تلقاه بالفتحة العلوية من الطرمبة مشبوك في لي جرجور
    تسلم تسلم يامهندس ابراهيم يامال العافية والله على هالمشاركة
    هالبلف الله يسلمك كم سعره ؟
    ولما اروح للميكانيكي وش أقول له ؟ يعني اقول له فيه بلف بذاك المكان غيره لي ؟
    احس انه بهالطريقة يبي يقول لي خذ موترك محناب مصلحينه صلحه أنت نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    أمزح معك ... الحين التانكي فيه ثلاث أرباع ...وباتسر جمعة
    السبت بإذن الله يكون نقص البنزين لأن بعد وراي مشوار باتسر ... واحتمال الأحد أوديه ورشة وأقول له يغير لي البلف الموجود بطرمبة البنزين
    يقول لي احد الزملاء ...فيه حساس عند السلف ...حساس عمود التيمن
    مدري قال عمود التيمن او عمود الكرنك لا أحد يضحك نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    يقول هذا غيره ويضبط الموتر ..ولا أدري
    مرة أخرى أخوي ابو ابراهيم اقول لك
    جزاك الله الجنة ووالديك على هالرد
    في حال كان فيه اي تقدم بهاالأمر أبنكس وأعطيكم خبر
    شكرا

المشكلة إني ما اتذكر انك تقدر تفك البلف حق الطرمبة ولا لا طبعا البلف مع الطرمبة يعني لازم تشتري طرمبة جديدة أو تشوفلك طرمبة قديمة تاخذ بلفها بالنسبة للبلف كانه ينفك فهو زي بلف الكفرات تجيب الي يفك بلف الهواء حق الكفرات وتحاول تفكه بالنسبة لي اقدر افحصلك ضغط البنزين والموتر طافي وااكد لك إنه ما فيه ضغط بنزين وتذكرت شي ترى يمكن الي الي بين الطرمبة والعوامة جوى التانكي فيه تهريب خفيف ويهرب بالتانكي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة م.أبوإبراهيم مشاهدة المشاركة
    المشكلة إني ما اتذكر انك تقدر تفك البلف حق الطرمبة ولا لا طبعا البلف مع الطرمبة يعني لازم تشتري طرمبة جديدة أو تشوفلك طرمبة قديمة تاخذ بلفها بالنسبة للبلف كانه ينفك فهو زي بلف الكفرات تجيب الي يفك بلف الهواء حق الكفرات وتحاول تفكه بالنسبة لي اقدر افحصلك ضغط البنزين والموتر طافي وااكد لك إنه ما فيه ضغط بنزين وتذكرت شي ترى يمكن الي الي بين الطرمبة والعوامة جوى التانكي فيه تهريب خفيف ويهرب بالتانكي
    هلا فيك مهندس إبراهيم ... مسيك بالخير
    قدر الله علي الله يحفظك وجميع من يقرأ ...ووديت الموتر لم الورشة وقال لي المشكلة 90 بالمية إنها من طرمبة البنزين
    لكن ما أقدر اؤكد لك إلا لما يكون بارد وأفحص ضغط البانزين ..مثل ماتفضلت الله يسلمك
    قلت خير .....وقال لي اركب لك طرمبة شد بلد بحدود 800 ريال ... أو طرمبة فورد بحدود 600 ريال ...هذا بدون شغل اليد ..قلت طيب وطرمبة الفورد يعني أزين من شد بلاده ؟ قال لي كثير ركبوها مشت معهم بدون مشاكل ...يعني زينة ...مع اني مغير طرمبة البانزين قبل تقريبا 3 سنوات ...وقفت الموتر عنده ...ومن باتسر ... جيت لمه لقيته مغير طرمبة البانزين ... قلت أجل طلعت المشكلة من طرمبة البنزين ؟
    قال نعم ...
    المهم قال لي مالقيت تراي مساعدات لقيت حجم أصغر شوي ..قلت أنا أروح ادور ..رحت عنيزة ...وشريت من هناك وجبتهن ..صارن نفس اللي جايب هو نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    جبت أثنين لأنه حسب كلامه يقول إن مالقينا نفس الرقم " المقاس" نركب أثنين من هذا ..لأنه صعب تلاقيهن هالنوعية قديمات
    اشتريت المساعد الواحد بـ 230
    وركبهن ..الموتر تمام من هالناحية بس تبقى مشكلة الطرمبة
    كلمته اليوم قلت له ترى الموتر كما كان ...ما زان ..يعني ما استفدنا ولاعليك أمر طرمبة البنزين القديمة لاتروح أبيها ...لأنها صارت مهيب هي سبب المشكلة
    قال خلاص ... موجودة ...
    قلت له مايكون المشكلة من حساس عمود الكرنك ؟
    قال لي انت جيبه وأشوف
    سألت عن حساس عمود الكرنك في اوتو ستار في عنيزة قال لي بـ 140
    ما أخذته لأنه قال لي القطعة اللي تطلع ماترجع يقصد القطع الإلكترونية يبدو
    كنت في ورشة سابقة قالوا لي ان هالمشكلة مهيب من طرمبة البنزين وموترك مافيه شي نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    قلت ان شاء الله وعدنا يوم السبت
    وهذي الحكاية ياسادتي ...
    وهذا الموجز وأليكم التفاصيل نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    سأوافيكم بإذن الله بما يستجد
    شاكر لكم وقتكم ونصايحكم وجزاكم الله خير

يالربع
    المصادفة العجيبة هي مايلي
    قبل تقريبا 3 سنوات قال لي واحد من الشباب ...عشان تحافظ على الطرمبة وماتخرب ...لما تجي تشغل السيارة افتح الأنوار وانتظر شوي ...تسمع صوت الطرمبة حق البنزين او هي العوامة ما أدري
    وهو صوت يدوم تقريبا ثانيتين
    يقول بعدها شغل السيارة ماعندك مشكلة
    عاد البارح انا قلت ليش ما أجرب اني أشغلها مباشرة بدون ما انتظر هالصوت يخلص
    النتيجة هي أن السيارة صارت تشتغل على طول لما ما أنتظر ثانيتين أو ثلاث
    وش تفسير هالأمر الله يسلمكم ؟
    شي ثاني يامال العافية .... الريموت ما نجحت طريقة برمجته ... مدري وش المشكلة
    الف شكر

وش صار معك أخوي ؟؟؟؟

و عليكم السلام و رحمة الله
    كلام ابو ابراهيم مضبوط
    و هاذي صارت لموتري
    انت افتح السويتش اللي هو اشتغال الانبيرات
    ثم طفه
    كرر هذه الحركة ثلاث مرات
    في المرة الثالتة
    راح تسمع ان الطرمبة مات عزم
    طبعا اول مرة و ثانية مرة
    تسمع الطرمبة مسرعة يعني فاضية المواصير اللي رايحه للتانكي
    لكن في المرة الثالثة
    تسمع الطرمبة
    حملت
    مثل دينمو الماء حق البيت اذا كان داخله هوا
    يكون مرتاح
    ثم اذا عبيته ماء
    و شغلته اذا صب الماء
    تلاحظ ان الدينمو شال او حمل
    طبعا الطرمبة به بلف رمانة مدورة و تحته سبرنج
    اذا كان ينسم البلف بمعنى يرجع البنزين
    فانه ماراح يشتغل من اول نقرة
    و هذه صارت لموتري اللي تحت بالتوقيع

نقطة اخرى
    فيه ريقويتر بلف صغير
    راكب
    على ماصورة البخاخات
    و طالع منه لي صغير يروح للثلاجة
    هذا البلف بوسطه ربل اذا انشق انس انه يشتغل الموتر
    طبعا موتري عيا يشتغل
    و غيرته ب200 ريال نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    غالي مرة
    وزان الموتر

تحياتي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو شكاع مشاهدة المشاركة
    يالربع
    المصادفة العجيبة هي مايلي
    قبل تقريبا 3 سنوات قال لي واحد من الشباب ...عشان تحافظ على الطرمبة وماتخرب ...لما تجي تشغل السيارة افتح الأنوار وانتظر شوي ...تسمع صوت الطرمبة حق البنزين او هي العوامة ما أدري
    وهو صوت يدوم تقريبا ثانيتين
    يقول بعدها شغل السيارة ماعندك مشكلة
    عاد البارح انا قلت ليش ما أجرب اني أشغلها مباشرة بدون ما انتظر هالصوت يخلص
    النتيجة هي أن السيارة صارت تشتغل على طول لما ما أنتظر ثانيتين أو ثلاث
    وش تفسير هالأمر الله يسلمكم ؟
    شي ثاني يامال العافية .... الريموت ما نجحت طريقة برمجته ... مدري وش المشكلة
    الف شكر

تفسير الامر الله يسلمك
    ان راجع او بلف الطرمبة ما شاء الله ماسك تمام نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    يعني ما فيه تنسيم للراجع

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة راعي المجهم مشاهدة المشاركة
    وش صار معك أخوي ؟؟؟؟

المعذرة يا اخوان على التأخر بالرد بارك الله فيكم لظروف السفر والترحال
    اخوي راعي المجهم ماصار شي الله يسلمك ...الموتر على ماهو عليه ...
    رحت عليه الجنوب وجيت ...وآخر شي قررت اني أوديه الوكالة ...اتصلت عليه لأني أبعد عنهم تقريبا 80 كيلو متر
    قال لي واحد شو مشكلتك ... شرحت له المشكلة قال هذي لازم عن طريق الكهربائي وهو مشغول دقيقة اشوف لك موعد
    اسمعه يقلب بأوراق ...قال خلاص موعدك 5 رمضان نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي << هذا وجهي يوم قال لي
    شو اسمك ... قلت أبو شكاع الشكعاني
    قال خلاص أبو شكاع تم تسجيل موعدك
    قلت يعني 5 رمضان أجي وإلا وأتصل أو شو ؟
    قال 5 رمضان تعال على طول
    قلت خير ان شاء الله
    وهذانا ننتظر الموعد
    والله كريم
    شكرا لك مرة أخرى وعذرا أخي الكريم على التأخير الخارج عن ارادنا

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سوبر VTC مشاهدة المشاركة
    و عليكم السلام و رحمة الله
    كلام ابو ابراهيم مضبوط
    و هاذي صارت لموتري
    انت افتح السويتش اللي هو اشتغال الانبيرات
    ثم طفه
    كرر هذه الحركة ثلاث مرات
    في المرة الثالتة
    راح تسمع ان الطرمبة مات عزم
    طبعا اول مرة و ثانية مرة
    تسمع الطرمبة مسرعة يعني فاضية المواصير اللي رايحه للتانكي
    لكن في المرة الثالثة
    تسمع الطرمبة
    حملت
    مثل دينمو الماء حق البيت اذا كان داخله هوا
    يكون مرتاح
    ثم اذا عبيته ماء
    و شغلته اذا صب الماء
    تلاحظ ان الدينمو شال او حمل
    طبعا الطرمبة به بلف رمانة مدورة و تحته سبرنج
    اذا كان ينسم البلف بمعنى يرجع البنزين
    فانه ماراح يشتغل من اول نقرة
    و هذه صارت لموتري اللي تحت بالتوقيع

نقطة اخرى
    فيه ريقويتر بلف صغير
    راكب
    على ماصورة البخاخات
    و طالع منه لي صغير يروح للثلاجة
    هذا البلف بوسطه ربل اذا انشق انس انه يشتغل الموتر
    طبعا موتري عيا يشتغل
    و غيرته ب200 ريال نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    غالي مرة
    وزان الموتر

تحياتي
    هلا بك سوبر فتيك ... أسعدني ردك الجميل ياخي واعتذر لك أيضا على التأخر بالرد الله يسلمك
    أنا قريت ردك قلت أبروح أجرب ..من ناحية صوت الطرمبة ...مثل ماقلت فعلا لكن متى ؟
    لما اشتغل بعد الثاثة ...طفيته ...وسويت مرة رابعة وفعلا على ماقلت الصوت ثقيل مرة مثل الدينمو لما يعبي ماء
    المشكلة ان الورشة غيروا لي المضخة ...يعني اللي تقول عليه ذا غير المضخة ؟
    هذي المضخة اللي غيروها ...وماغيروا العوامة ولا شي
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

شكرا لك وبارك الله فيك

هلا براعي صاعقة السودة و لجة البزارين نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعينقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعينقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

و الحمدلله على السلامه نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

الله الله هذي الطرمبه

اهم شي ان الورشة ثقه و غيروا الطرمبه ماحطوا مستعمل

انا بموتري 2001 غيرت الريقيوريتر
    لان الموتر عيا يشتغل نهائيا و ضبط الموتر نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

و بعد فتره عيا يشتغل باول نقرة و غيرت الطرمبه وزان
    و السبب ان البلف ما يحجب البنزين يرجع البنزين للتانكي و البلف له رمانه + سبرنق
    بدليل اذا شغلت الموتر و هو بارد ما يشتغل على طول

هذولي الفلاتر تنظيفهن بالهوا يساعد باشتغال الطرمبه
    و سبق انه طلع منهن غبار عجيب نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    اهم شي اذا بغيت تفكهن براحه عشان ما تكسر الليات لانهن كبس+ المكان ضيق
    لو تلاحظ اللي رقم 2 عليه عصار مخلوط فانتبه نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

و هذه صورة أخرى

موفق

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سوبر VTC مشاهدة المشاركة
    هلا براعي صاعقة السودة و لجة البزارين نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعينقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعينقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

و الحمدلله على السلامه نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

الله الله هذي الطرمبه

اهم شي ان الورشة ثقه و غيروا الطرمبه ماحطوا مستعمل

انا بموتري 2001 غيرت الريقيوريتر
    لان الموتر عيا يشتغل نهائيا و ضبط الموتر نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

و بعد فتره عيا يشتغل باول نقرة و غيرت الطرمبه وزان
    و السبب ان البلف ما يحجب البنزين يرجع البنزين للتانكي و البلف له رمانه + سبرنق
    بدليل اذا شغلت الموتر و هو بارد ما يشتغل على طول

هذولي الفلاتر تنظيفهن بالهوا يساعد باشتغال الطرمبه
    و سبق انه طلع منهن غبار عجيب نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    اهم شي اذا بغيت تفكهن براحه عشان ما تكسر الليات لانهن كبس+ المكان ضيق
    لو تلاحظ اللي رقم 2 عليه عصار مخلوط فانتبه نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

و هذه صورة أخرى

موفق

ياهلا بك والله يالسوبر ...انت سوبر بتفانيك وعملك الله يجزاك خير
    والله يسلمك من كل شر يالغالي
    اجل شفت الصاعقة ...انا قلت غدي الموتر يزين عقبه نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    كلامك ماعليه ...وماعقبه ...وخلاص حجزنا الله يغفر ذنبك عند الوكالة ..يقولون بخمسة رمضان ..لو اني ابقابل معالي الدكتور الربيعة وزير الصحة ما أخذت كل هالوقت نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    طبعا الوكالة لأن الموتر يحتاج إيضا لريموت ..الريموت ضاع ..والثاني لافظ انفاسه الأخيرة من 3 سنوات تقريبا يعني ديكور على لاشي
    وديته لواحد " أنت يالموتر" عندنا يبيع ريموتات حاول يبرمج جديد قال عندك مشكلة بالأقفال ماقدرت أبرمجه ..من جرف لدحديرا نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    ان شاء الله الوكالة تحل هالمشكلة وتنتهي ... لو ياخذون 200 ريال عادي << وراك مكثر الله يهديك بس.... مالك إلا من 2000 وفوق نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    طيب تعتقد مثلا ان الفلاتر اللي تحتاج لتنظيف بردك الأخير قد تكون سبب لحل المشكلة او تقصد انها أمر تكميلي ؟
    عاد باقي شي واحد الديكور الوسطي اللي هو الدرج مكسور ..الاقيه بالتشاليح مثلا ؟
    شكرا لك وماقصرت ياخوي والله يوفقك لما يحب ويرضى

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)