15 نوفمبر 2015 - 16:514 نوفمبر 2015 - 21:27 منتديات مكشات

::::::: تابعونا على تويتر مكشات :::::::

مرحبا بكم في منتديات مكشات

::::::: تطبيق مكشات للأجهزة الذكية :::::::

تفعيل العضوية

إرسال كود التفعيل

مركز تحميل الصور

باحث قوقل لمكشات

الرصد الجوي

رادارات المناطق

إستعادة كلمة المرور

تنبيه : منتديات مكشات تمنع عرض أو طلب الأسلحة أو الذخائر بكافة أنواعها ، كما تمنع طرح مواضيع عن أي أسلحة عسكرية
النتائج 1 إلى 6 من 6

الموضوع: وقت القفال لأهل البحر

Lightbulb وقت القفال لأهل البحر

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    وقت القفال هو الوقت الذي ترفع فيه الطراريد نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي لصيانتها وتجهيزها للموسم القادم ويكون هذا الوقت بلتحديد بسبب برودة الجو والبحر وكثرة العواصف البحرية وتكون الأسماك غالبا في الأماكن الغزيرة لطلب الدفء. ويستمر وقت القفال الى تقريبا نهايه مارس أي بعد نهاية طالع الأخبية ويكون هذا الوقت وقت أنتهاء السرايات ويكون الجو آمن لدخول البحر وأيضا يكون الصيد وفير.

اذا كان هناك أي سؤال عن صيانت الطراد من الطحالب البحرية(النو) أو الطلاء فتفضلوا........

مشاركة: وقت القفال لأهل البحر

شكرا على هذه المعلومه ....

اي والله يابوراشد انا عندي سؤال عن تنظيف الطراد من الطحالب والنو

طرادي 24 قدم -يعني ثقيل وماقدر اوقفه على جنب عشان انظفه--وماهي افضل طريقه لتنظيف الطحالب والنو-وما هي افضل ماده(يعني اسفنج او ليف او ماذا)-هل انظفه وهو داخل البحر او اطلعه على التيذر وانظفه وهل الطحالب والنو تؤثر على سرعه الطراد
    ايضا ياليت اتفيدني عن الصبغ

والله شكلك يابوراشد نوخذه كبير وعندك معلومات --خلنا نستفيد منك

وتسلم

اخوي بو راشد بعد عندي طلب

انت ذكرت وقت نهايه القفال.....وماذكرت بدايته

ياليت تذكرها

تسلم ياخوي كبير النواخذه عن هذه الأشارة وأن وقت القفال يختلف من منطقة الى أخرى وذالك بسبب الأحوال الجوية وعموما هو يبتدىء مع بداية عواصف الشتاء وعدم أستقرار الأحوال الجوية يعني تقدر أتقول ولللأسف هلأيام.

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    أخوي كبير النواخذة طريقة تنظيف الطراد من النو والطحالب يفضل أن يكون لديك أستدات للطراد وهم مصنوعين من الحديد على شكل قول صغير أو ضع درامات حديد ثنين وره وثنين في الأمام ومن بينهم قطع خشبية (مربعات) ورفع الطراد بسيارة الهاي اب. وهذه الطريقة أحسن طريقة لتنظيف الطراد وتجعل الطراد يوم او يومين حتى يجف جسمة من الماء وبعد ذالك تأخذ المقشرة وأنت مع الشباب تحكون الطراد أو تأجر عمال للقيام بذالك. وبعد ماتحكونة وتحكون اللون القديم للطراد تأتي بمادة البرايمر الذي يستخدم للفيبر وتصبغ الطراد (وضع تيب لكي لايركب الصبغ فوق الحد الي تبيه) وبعدها تأتي بلمادة التي تمنع تكاثر الطحالب والنو في الطراد وتصبغ فوق البرايمر. وأنا أستخدم أصباغ همبل وأعرف أنها من ضمن قائمة المقاطعة ولاكن اذا وجدت بديل لغير هشركة فستعملة. ولاكن عليك قراءة التعليمات قبل فعل اي شيء. الطلاء يساعد على عدم تكاثر هذه الكائنات ويحافظ أهم شي على خفة وسرعة الطراد.

أنا أنشاء الله سأكتب موضوع كامل عن تنظيف الطراد..................

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)