15 نوفمبر 2015 - 16:514 نوفمبر 2015 - 21:27 منتديات مكشات

::::::: تابعونا على تويتر مكشات :::::::

مرحبا بكم في منتديات مكشات

::::::: تطبيق مكشات للأجهزة الذكية :::::::

تفعيل العضوية

إرسال كود التفعيل

مركز تحميل الصور

باحث قوقل لمكشات

الرصد الجوي

رادارات المناطق

إستعادة كلمة المرور

تنبيه : منتديات مكشات تمنع عرض أو طلب الأسلحة أو الذخائر بكافة أنواعها ، كما تمنع طرح مواضيع عن أي أسلحة عسكرية
صفحة 5 من 8 الأولىالأولى 12345678 الأخيرةالأخيرة
النتائج 61 إلى 75 من 113

الموضوع: ثلاجة الرميح (مواصفاتها وكل ما تريد معرفته عنها)

رد: ثلاجة الرميح (مواصفاتها وكل ما تريد معرفته عنها)

تسلم على هالتقرير المتكامل بس عني سؤال الله يحفظك انا عندي زي الثلاجه ٥٠ لتر اذا اشتغلت يطلع منها صوت خرير ماء هل هذا طبيعي او لا ؟ مع العلم ان تبريدها ما فيه اي مشكله ولله الحمد شغاله ١٠٠٪ بس هالصوت مضيق صدري شوي وجزاك الله خير

الله يبيض وجهك
    وياليت تكمل جميلك وتتأكد لنا كم سحبية الثلاجه من الفولتات

الله يعطيك العافيه بس حبيت اعرف اذا ابي اطلب منها ايش الطريقه

الله يعطيك العافيه على الموضوع الطيب

وانشاء الله اني اباخذ منها يمدحونها

الله يعافيك يا الغالي موفق خير والله يقويك

تسلم على هالتقرير المتكامل بس عني سؤال الله يحفظك انا عندي زي الثلاجه ٥٠ لتر اذا اشتغلت يطلع منها صوت خرير ماء هل هذا طبيعي او لا ؟ مع العلم ان تبريدها ما فيه اي مشكله ولله الحمد شغاله ١٠٠٪ بس هالصوت مضيق صدري شوي وجزاك الله خير

ومن قال سالم يا بعدي .. بالنسبة للصوت تأكد هل هو صوت خرير ماء مثل ما تفضلت ولا صوت المروحة الجانبية ..!!
    بالنسبة لي ولله الحمد ما فيها اي صوت غير صوت المروحة واذا تبي تتأكد هذا رقم ابوراكان متخصص الثلاجات اسأله ( 0554893323 )

الله يبيض وجهك
    وياليت تكمل جميلك وتتأكد لنا كم سحبية الثلاجه من الفولتات

ووجهك ابيض يا بعدي
    اخوي الثلاجة انا وهقني راعي المحل اللي باعها علي وقالي انها تسحب 70 وجاني واحد وقال لا الثلاجة تسحب 55 وات رحت ودقيت على صيانة الرميح وسألت الفني وقالي الخمسين والسبعين نفس الكمبرسر وسحب الكهرب 45 وات وانا غير مقتنع ابدا بها الكلام
    وبعد ما سألت ابوراكان ( متخصص صيانة الثلاجات ) قالي ان سحبها 4,5 وات وفي حالة تركتها على التجميد راح تفضي البطارية خلال اربع ساعات اذا البطارية 70 امبير اما في حالة انك وضعتها على درجة تبريد +3 راح تفضي البطارية بعد ما يقارب 14 ساعة وطبعا كلامنا هذا كله اذا كانت السيارة طافيه اما اذا السيارة تشتغل ما يضرها لو تقعد سنه

الله يعطيك العافيه بس حبيت اعرف اذا ابي اطلب منها ايش الطريقه

الله يعافيك .. والله يا الغالي ما ادري اذا الرميح يوصل ولا لا لكن سبق واني وضعت رقمه في احد الردود بإمكانك الإتصال عليهم والسؤال

اخوي بارك الله فيك وتشكر
    بس فيه فرق كبيييييير بين 45و4,5 وات أنت متأكد ان ابو راكان يقول اربعه ونص وات فقط او الموضوع
    فيه لبس
    وآسف على الإطاله

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بحر44 مشاهدة المشاركة
    اخوي بارك الله فيك وتشكر
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بحر44 مشاهدة المشاركة
    بس فيه فرق كبيييييير بين 45و4,5 وات أنت متأكد ان ابو راكان يقول اربعه ونص وات فقط او الموضوع
    فيه لبس
    وآسف على الإطاله

آمين الله يجزاك خير ويبارك فيك

ادري اخوي ان الفرق كبير وهذا اللي خلاني اسأل ابوراكان لاني كنت غير مقتنع بسالفة ان الثلاجة 45 وات لأن عندي ثلاجة بالبيت وسعتها 110 لتر ومعروف سحب ثلاجة البيت للكهرب ومع ذلك مكتوب عليها 100 وات وهذا السبب اللي خلاني ابحث اكثر واتأكد لأن مو معقول ثلاجة البيت 100 وات وثلاجة السيارة 45 وات مع الفرق الكبير بالكمبرسر بين الثلاجتين

ومن خلال ردي اللي فوق على الاخوان حطيت رقم ابوراكان وهو فني تكييف وتبريد ويعمل في إصلاح الثلاجات واللي سمعت عنه انه خبره وقديم بها الشغله بإمكانك تتأكد منه

تحياتي

كل عام والجميع بخير
    وتقبل الله منا ومنكم

الله يجزاك كل خير ويعطيك العافيه تقريرفي غايت الررررررروعه

بيض الله وجهك
    شرح وافي
    ويعطيك الف عافيه
    يابوي لا يلحقك شكٍ ولاريب؛؛انفض هجوسك وارفع الراس عالي أنا شبابك لا غزى راسك الشيب ؛؛وانا عضيدك لو تجور الليالي

نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

السلام عليكم
    اخوي انامشتري وحده بس فيه مشبك الولاعه والقطعه اللي فاصل فيوز الي تقطع فيوز
    غير موجوده مع الثلاجه
    انت جت معها ولى مشتريها لحالها؟؟
    وشاكر لك للمره الثانيه

كل عام والجميع بخير
    وتقبل الله منا ومنكم

الله يجزاك كل خير ويعطيك العافيه تقريرفي غايت الررررررروعه

وانت بخير وصحة وسلامه .. منا ومنك صالح الأعمال
    آمين وياك .. والله يعافيك .. واشكرك على الثناء

بيض الله وجهك
    شرح وافي
    ويعطيك الف عافيه

ووجهك ابيض .. والله يعافيك يا بعدي اشكرك

السلام عليكم
    اخوي انامشتري وحده بس فيه مشبك الولاعه والقطعه اللي فاصل فيوز الي تقطع فيوز
    غير موجوده مع الثلاجه
    انت جت معها ولى مشتريها لحالها؟؟
    وشاكر لك للمره الثانيه

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

اخوي كل اللي حطيته بالتقرير جاي مع الثلاجة وبالنسبة للعلبة اللي فيها الفاصل والفيوز والله ما ركبتها وبصراحة ما اعجبتني الاسلاك اللي جايه مع الثلاجة عشان كذا مديت اسلاك 6 مل مباشر من البطارية وركبت فيوز لها اما العلبه ما ركبتها ما احس لها فايد تذكر الا اذا انت تبي تشبكها على السلف وهذي ميزتها الوحيده

الشكر لله يا بعدي وما قصرت

بصراحه شريتها قبل رمضان 50 لتر ولاتوفقت فيها وكانت برودتها مقارنه بثلاجات الي عندي جدااااا سيئة ودقيت على المهندس الرميح وقالي حطها بين 5و6 وحسبلها ساعة وبتبرد معك وحطيتها اكثر من ثلاث ساعات ونفس الحكاية مابردت تبريت المطلوب طبعا تثليج علبه المويه ام ريال ولاهي التبرد المذكور ودقيت عليه ثانيه وقالي هاتها لنا بعد العيد ودقيت على ابوركان وشرحتله الوضع قالي هذي فيها مشكله رجعها عليهم طبعا هذا كله على كهرب البيت مو السيارة لانهم قالو لي خلها لمدة يومين شغاله فارجعت لثلاجه الغاليه الطمره

مشكرو على التقرير يالغالي وكنت محمس لثلاجه بس للاسف خيبت الضن هذا الي حصل معي انا شخصيان

قارنتها بثلاجات التاليه وكلها في وقت واحد
    1ثلاجة المحميد 60 لتر
    2 الطمره 50 و35 لتر
    3 ثلاجة العمران 40 لتر ستيل

4 ثلاجة جنوب افريقيه 40 لتر

يعني شي اكيد الفرق بيبين معي
    وللمعلوميه لازلت اتمناها وابي اقتنائها لخفها وتساعها وقياستها الممتازه ولاتضايقك في السيارة

اكرر شكري ومتناني لك يالغالي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة HDD مشاهدة المشاركة
    بصراحه شريتها قبل رمضان 50 لتر ولاتوفقت فيها وكانت برودتها مقارنه بثلاجات الي عندي جدااااا سيئة ودقيت على المهندس الرميح وقالي حطها بين 5و6 وحسبلها ساعة وبتبرد معك وحطيتها اكثر من ثلاث ساعات ونفس الحكاية مابردت تبريت المطلوب طبعا تثليج علبه المويه ام ريال ولاهي التبرد المذكور ودقيت عليه ثانيه وقالي هاتها لنا بعد العيد ودقيت على ابوركان وشرحتله الوضع قالي هذي فيها مشكله رجعها عليهم طبعا هذا كله على كهرب البيت مو السيارة لانهم قالو لي خلها لمدة يومين شغاله فارجعت لثلاجه الغاليه الطمره

مشكرو على التقرير يالغالي وكنت محمس لثلاجه بس للاسف خيبت الضن هذا الي حصل معي انا شخصيان

قارنتها بثلاجات التاليه وكلها في وقت واحد
    1ثلاجة المحميد 60 لتر
    2 الطمره 50 و35 لتر
    3 ثلاجة العمران 40 لتر ستيل

4 ثلاجة جنوب افريقيه 40 لتر

يعني شي اكيد الفرق بيبين معي
    وللمعلوميه لازلت اتمناها وابي اقتنائها لخفها وتساعها وقياستها الممتازه ولاتضايقك في السيارة

اكرر شكري ومتناني لك يالغالي

حياك الله يا الغالي

فيه نقطه مهمه احب اوضحها وهي : بصراحه انا سلكها اللي جاي معها ما اعجبني رحت طال عمرك وسلكت لها من البطارية سلك 6 مل واشوفه افضل بكثير من السلك اللي جاي معها
    ولا تنسى اخوي ترى الشبك مهم جدا بعض الناس يشيل الشبك ويحط الاغراض يتوقع انه اسرع للتبريد وهذا صحيح لكن المشكلة انك ما تترك مجال للثلاجة انها تنبي ثلج على جدرانها لكن بوجود الشبك ما يصير شي ملاصق للجدار وراح تبني ثلج

اما بالنسبة للفني حق الرميح صراحه سبق ودقيت عليه عشان اسأله عن الوات والرجال شكله ما عنده سالفه لانه قالي الوات 45 والصحيح انه 4,5 وات وقالي مثل ما قالك خلها بين الخمسة والسته لكن كلامه لا يهمك انت خلها على التجميد دامك تمشي بالسيارة او في البيت واذا وقفت حطها على +2

حاول تغير السلك وتجرب والله يكتب لك اللي فيه الخير والخيره ووييسر امرك

حياك الله اخوي عاشق واشكرك لتفاعلك معناء يالغالي بخصوص لتسليك لاتوصي مثل ماتفضلت حاطلها 6 ملم وليافه النحاسيه جبره شوي يعني مهب رخوه يعني كيبل وبطاريه اضافيه لسياره75 امبير بلااصح والتجربه كلها على البيت للحين ماشبكناها على السيارة يعني احبطت يوم شفتها كذا ويومين ماسوت شي في قارورة مويه
    صغيره وماني مبتدء في تسليك السيارة وشغل النومله بلعكس دايم اتوصى وااشوف للافضل بس مثل ماقال ابوركان رجعها لهم هذي فيها مشكله الطمره صح ينقصها العزل لاكن تبرد خاطرك وعلى فكره تراها مو تعصب طمره وغيرها بس اشوف الفروقات الي تبين وهذاني باوديها لهم عشان يشوفون لها حل ولا درجانها من ضمن الخساير

يعطيك العافيه
    والف مبروك ..يعطيك خيرها وبرادها ان شاء الله

نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

حياك الله اخوي عاشق واشكرك لتفاعلك معناء يالغالي بخصوص لتسليك لاتوصي مثل ماتفضلت حاطلها 6 ملم وليافه النحاسيه جبره شوي يعني مهب رخوه يعني كيبل وبطاريه اضافيه لسياره75 امبير بلااصح والتجربه كلها على البيت للحين ماشبكناها على السيارة يعني احبطت يوم شفتها كذا ويومين ماسوت شي في قارورة مويه
    صغيره وماني مبتدء في تسليك السيارة وشغل النومله بلعكس دايم اتوصى وااشوف للافضل بس مثل ماقال ابوركان رجعها لهم هذي فيها مشكله الطمره صح ينقصها العزل لاكن تبرد خاطرك وعلى فكره تراها مو تعصب طمره وغيرها بس اشوف الفروقات الي تبين وهذاني باوديها لهم عشان يشوفون لها حل ولا درجانها من ضمن الخساير

الله يعينك يا بعدي وان شاء الله ما تخسر فيها ويمكن مثل ما تفضلت فيها مشكلة من المصنع الحق قبل يروح عليك الضمان (( مووفق خير والله يسهل لك امرك ))

يعطيك العافيه
    والف مبروك ..يعطيك خيرها وبرادها ان شاء الله

الله يعافيك .. يبارك بعمرك ويجزاك الف خير ما قصرت

صفحة 5 من 8 الأولىالأولى 12345678 الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)