15 نوفمبر 2015 - 16:514 نوفمبر 2015 - 21:27 منتديات مكشات

::::::: تابعونا على تويتر مكشات :::::::

مرحبا بكم في منتديات مكشات

::::::: تطبيق مكشات للأجهزة الذكية :::::::

تفعيل العضوية

إرسال كود التفعيل

مركز تحميل الصور

باحث قوقل لمكشات

الرصد الجوي

رادارات المناطق

إستعادة كلمة المرور

تنبيه : منتديات مكشات تمنع عرض أو طلب الأسلحة أو الذخائر بكافة أنواعها ، كما تمنع طرح مواضيع عن أي أسلحة عسكرية
النتائج 1 إلى 8 من 8

الموضوع: ملاك أكسبلورير إلحقو طقه بالسياره يقولون تصليحها يكلفك 10000 ريا أفكر ابيعهاتشليح؟

ملاك أكسبلورير إلحقو طقه بالسياره يقولون تصليحها يكلفك 10000 ريا أفكر ابيعهاتشليح؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :

إخواني ملاك اكسبلورير الله يحفظكم ويوفقكم وكل من لديه خبرة بالسياره يساعدنا الله يساعده

السياره فيها طقطقه مهب صاحيه رحت للوكاله قالو يجب تغيير كراسي بدي

وتبي تكلف أكثر من عشرة آلاف ريال ؟؟؟

ورحت محلات ميكانيا وميزان اللي يقول مقصات واللي يقول ركب واللي يقول

أذرعه ضيعونا لو صلحت كل اللي قالو وصلت لمبلغ سياره جديده ؟؟؟؟

المهم والله حاله أفكر أبيع السياره تشليح ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

موديل 2006 ماشي 135000 كم اللي يجاوب الله يسعده دنيا وآخره

رد: ملاك أكسبلورير إلحقو طقه بالسياره يقولون تصليحها يكلفك 10000 ريا أفكر ابيعهاتشل

اما كراسي بدي بـ 10 الاف

اخوي تراها رخيصة انا غيرتها في السابق لفكتوري ماوصلت لـ 1000 ريال اذا ماكنت غلطان لاني ناسي بصراحة

بس شوف لك ورشة محترمة الوكالة اسعارهم ناااااااااااااااااار

رد: ملاك أكسبلورير إلحقو طقه بالسياره يقولون تصليحها يكلفك 10000 ريا أفكر ابيعهاتشل

لاتكون على نياتك

خذ وخل من الوكالة

غريبه كل ذالمشاكل
    يمكن انت جالد الموتر وماترحمه .. يمكن نتايج النصر لاعبه في نفسيك خخخخخ << امزح لاتعصب يا الملكي خخخخ نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

شف ونا اخوك .. جلد البدي وكراسي المكينه وكرسي القير سبب اساسي في القربعه القويه والدبجات .
    لكن هذي الجلد والكراسي ما تخرب الا بسبب صدمه قويه .. يعني اذا صاير للموتر حادث غير جلد البدي كامله "فيه جلد هنديه للفكتوريا يمدحونها ورخيصه" دورها ارخص من جلد الوكاله "طقم الوكاله اتوقع 1500"14 حبه.
    ايضا كراسي المكينه والقير اذا صاير حادث شيك عليها وغيرها .

اذا ما جا الموتر حادث قوي اشك ان تكون ذالقطع خربانه.

-----------------------------------------------

الامر الثاني
    (المقصات والركب ومسامير التوازن و ذراع الشاص وذراع الدركسون و اذرعه الدركسون و جلد عامود التوازن و المساعدات)
    هذي انصحك تروح لليرموك في الصناعيه القديمه في الرياض شغلهم زين ويعلمونك عن الامور الي تحتاج تغيير.

الله يكون في عونك مدري تلقاها من النصر ولا من الموتر ^^
    شجع هجر وريح راسك ههههههههههههههه

بالتوفيق يالغالي نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

نصاب في الوكالة , وش للي كراسي بتوصل 10000

اذا مالقيت لك حل وقف عند اقرب بنشري وامسك العكوس عكس عكس وهزَها وشوف ترج معاك ولا ثابتة , اللي ترج غيرها

بعدها ركب كراسي مكينة اذا تبي تطمن ومستحيل تكلفك اكثر من 1500 ريال اذا ضربتها الحمَى

بعدها ربط السيارة بـ 200 ريال وان شاء الله ينتهي الموضوع

لكن أ, شي حاول تفحص في كذا ورشة ربما تلاقي واحد فاهم يصلح المشكلة

انا مرة حصلت لي طقة ورحت الوكالة وقال لي عكوس مع مقصات ... المهم على كلامة تقريبا التكلفة 6000 وشوي للاصلاح

رحت ورشة كذا بالصدفة من شدة الاحباط وشافها وقال بس عكس واحد غيره وانتهى الموضوع وغيرته مع التركيب وجلدة وزيت بـ 2000 ريال , وهذي السيارة لها سنتين من بعدها زي العسل

اخي الكريم خلك من الوكاله والله انهم حراميه على العموم اذا انت في جدة بدلك على واحد مهندس تركي الجنسية واخصائي فورد الورشة بصناعيه اسمها الموده

الصوت والسيارة تسير او فقط بمجرد التشغيل

الوكالة حرااااااااااااااامية وشغلهم مو زين ولكن التكلفة اللي قالو لك خيالية شوف محلات مشهورة عندك ورح لهم ونتمنى لك التوفيق

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)