15 نوفمبر 2015 - 16:514 نوفمبر 2015 - 21:27 منتديات مكشات


لمتابعة "الأحوال الجوية والرحلات" عبر جوال مكشات أرسل الرقم 1 إلى 809207 (اتصالات) - 601259 ( موبايلي )

::::::: تابعونا على تويتر مكشات :::::::


مرحبا بكم في منتديات مكشات

::::::: تطبيق مكشات للأجهزة الذكية :::::::


تفعيل العضوية

إرسال كود التفعيل

مركز تحميل الصور

باحث قوقل لمكشات

الرصد الجوي

رادارات المناطق

إستعادة كلمة المرور

تنبيه : منتديات مكشات تمنع عرض أو طلب الأسلحة أو الذخائر بكافة أنواعها ، كما تمنع طرح مواضيع عن أي أسلحة عسكرية
صفحة 4 من 12 الأولىالأولى 12345678910 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 46 إلى 60 من 173

الموضوع: ܓܨܓ Jeep Wrangler رابطة ملاك جيب رانجلر ܓܨܓ

  1. #46
    تاريخ التسجيل
    Aug 2013
    المشاركات
    81

    رد: ܓܨܓ Jeep Wrangler رابطة ملاك جيب رانجلر ܓܨܓ

    2014 JEEP WRANGLER





  2. #47
    تاريخ التسجيل
    Mar 2003
    الدولة
    الرياض
    المشاركات
    1,207

    رد: ܓܨܓ Jeep Wrangler رابطة ملاك جيب رانجلر ܓܨܓ

    اللهم أمين وجزاك الله خير..

    التانكي 75 لتر والنوعين البنزين ما فيه فرق في الأداء يمشيك حسب دعستك وعلى الخطوط بسرعه ثابته يعطيك مدى 350-400 كم. وسعره من 89- أقل فئه ألى 129 الف صحارى.. طبعاً البابين مو الأربعه أبواب.. والصور ما أصوره كثير ويمكن بالنت البحث بـ

    jeep mountain
    jeep islander
    jeep in sand

  3. #48
    تاريخ التسجيل
    Aug 2013
    المشاركات
    81

    رد: ܓܨܓ Jeep Wrangler رابطة ملاك جيب رانجلر ܓܨܓ

    ما شاء الله .. الله يعطيك العافية ..
    الى حد ما صرفيتها معقولة ..
    وسعره مقبول .. واقل من الشركات الاخرى .. نيسان او تويوتا .. نفس الفئة
    طيب وصوت الهواى .. كم تقيم عزل الهواى
    بالنسبة لصور لو تحب ترفع صور .. فيه موقع جيد تقدر ترفع الصور منه ..
    وهذا رابطه .. مع الشكر
    http://www.gulfup.com/

  4. #49
    تاريخ التسجيل
    Aug 2013
    المشاركات
    81

    رد: ܓܨܓ Jeep Wrangler رابطة ملاك جيب رانجلر ܓܨܓ


    تعديلات على الرانجلر

    مشروع تعديل محرك LS1 - V8
    على سيارة رانجلر 93
    وكذلك تعديل وترهيم المحرك وصندوق التروس بالكامل

    نتابع المقطع ..




  5. #50
    تاريخ التسجيل
    Mar 2003
    الدولة
    الرياض
    المشاركات
    1,207

    رد: ܓܨܓ Jeep Wrangler رابطة ملاك جيب رانجلر ܓܨܓ

    وصوت الهوا مو مزعج بالشكل المشاع عنه إلا لما يكون تركيب الفيبر بعد الفك غير مضبوط أو فيه تشقق بالربلات يمكن ، وخاصة اللي يكون مشاويره بالخطوط محدوده وغير طويله ..بالنسبه يعني 80-90 % تقييم عزل الهوا على سرعات أكثر من 120 أما اقل ما تسمع صوت هوا نهائي

  6. #51
    تاريخ التسجيل
    Aug 2013
    المشاركات
    81

    رد: ܓܨܓ Jeep Wrangler رابطة ملاك جيب رانجلر ܓܨܓ

    كلامك مشجع .. ويرفع المعنويات ..
    وكمان وجهة نظرك في محلها .. لان الشركة ما حطت سقف يمكن فكه وتركيبه وتغفل عن عزل الصوت

    الله يبارك لك في السيارة ..

  7. #52
    تاريخ التسجيل
    Nov 2012
    الدولة
    الرياض
    المشاركات
    70

    رد: ܓܨܓ Jeep Wrangler رابطة ملاك جيب رانجلر ܓܨܓ

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MacBookPro مشاهدة المشاركة
    ----
    هلا بك اخوي .. مع اني ما املك الرانجلر .. وايضا انت ما بينت باي منطقة
    ولكن بحثت لك .. ولقيت شخص يتكلم عن ورشة لشروكي بالرياض ويمدحها
    وبما انه تكلم عن الشروكي .. فاكيد لديهم خبرة في الرانجلر
    وهذا عنوانها :-
    1- فيه ورشة بشارع الامير بندر
    اذا جيت من خريص تدخل على خالد بن الوليد
    تمشي يمكن اشارتبن وتلف على شارع الامير بندر بن عبدالعزيز
    وتمشي اشاره او اشارتين
    شف على اليمين محطه فيها بترومين لتغيير الزيوت
    وداخلها ورشه كلها جيوب شيروكي

    2- واذكر ورشة في الروضة خلف حديقة الروضة عند مـيــد .. صاحبها سعودي وما يقصر معاك ان شاء الله .

    بالتوفيق عزيزي

    جزاك الله خير اخوي وانا من الرياض واشكرك على الافاده

  8. #53
    تاريخ التسجيل
    May 2011
    الدولة
    جنوبي FROM JAZIAN
    المشاركات
    474

    رد: ܓܨܓ Jeep Wrangler رابطة ملاك جيب رانجلر ܓܨܓ

    الرانجلر خلاصة سنة ونص
    بسم الله نبدا
    الموتر مزعج بعد 140صوت هوا
    العزم ما شاء الله تبارك الله ويشهد عليه كثير من المطارحات
    الرملة غير الكفرات وفك الفيوز حق التراكشن والعب واتحدى لاكنه افضل في رحلات البر من لعب
    الصخور والجبال مثل المثل الي يقول انا خويك لاجفوك المخاليق بس ينقصه الدفلوك وهو موجود في الفل ا
    الخربات الكلتش حق حساس لا تجور عليه في الدبل الخفيف ولا ترجع بسطحه
    السواقه مريحه جدا لاكن زلق علي يوم كنت مسرع في مطر والحمد لله ما انقلبت
    الحراره حرام بالله اني جورت عليه جور في بعض الطعوس وما ارتفعت درجه
    رحلات البر والجبال زي ما قلت في الرحلات هو افضل من في اللعب ما يحتاج فك الفيوز
    يحتاج انك تكون سواق انا ماشي به حول 70 الحمد الله بس الضمان خلص
    الخلاصة سيارة جميلة قويه وكيلها تعبان القطع ما تلقاها في البقالة مثل بعض السيارات القطع يبغالها بحث وشغل وانك تطلب من النت
    تقدر تقارن السيارة مع الاف جي والفور شنر اخوان لاكن لا تقارنها مع الربع لان الربع مصنوع للمكده فقط اما الرانجلر مصنوع للبر والخط والفله لذا لا تتوقعه مثل الربع واخيرا
    الي يسال عن تحمل السبارة اعطيه تجربتي نزلت من ابها لجازان حول 300 كيلو ثم ذهبت لوادي لجب عقبة تقريبا 120 كيلو ثم ذهبت الى جبل الاسود وكله صخور ولزم تشغيل الدبل الثقيل اكثر من مره ثم رحت الى راس طرفه وخيمنا من الساعه المغرب للفجر وراس طرفه هو لسان بحري طوله 30 كيلو من الصبخات والطعوس ثم وانا راجع ابها مريت الشقيق وقعدت استعرض في الرملة ثم روحت البيت ابها وصكيت نومة 10 ساعات والرانجل لا ارتفعت ملي وهذه خلاصة تجربتي للموتر وشكر لكم جميعا

  9. #54
    تاريخ التسجيل
    Aug 2013
    المشاركات
    81

    رد: ܓܨܓ Jeep Wrangler رابطة ملاك جيب رانجلر ܓܨܓ

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kvip مشاهدة المشاركة
    الرانجلر خلاصة سنة ونص
    بسم الله نبدا
    الموتر مزعج بعد 140صوت هوا
    العزم ما شاء الله تبارك الله ويشهد عليه كثير من المطارحات
    الرملة غير الكفرات وفك الفيوز حق التراكشن والعب واتحدى لاكنه افضل في رحلات البر من لعب
    الصخور والجبال مثل المثل الي يقول انا خويك لاجفوك المخاليق بس ينقصه الدفلوك وهو موجود في الفل ا
    الخربات الكلتش حق حساس لا تجور عليه في الدبل الخفيف ولا ترجع بسطحه
    السواقه مريحه جدا لاكن زلق علي يوم كنت مسرع في مطر والحمد لله ما انقلبت
    الحراره حرام بالله اني جورت عليه جور في بعض الطعوس وما ارتفعت درجه
    رحلات البر والجبال زي ما قلت في الرحلات هو افضل من في اللعب ما يحتاج فك الفيوز
    يحتاج انك تكون سواق انا ماشي به حول 70 الحمد الله بس الضمان خلص
    الخلاصة سيارة جميلة قويه وكيلها تعبان القطع ما تلقاها في البقالة مثل بعض السيارات القطع يبغالها بحث وشغل وانك تطلب من النت
    تقدر تقارن السيارة مع الاف جي والفور شنر اخوان لاكن لا تقارنها مع الربع لان الربع مصنوع للمكده فقط اما الرانجلر مصنوع للبر والخط والفله لذا لا تتوقعه مثل الربع واخيرا
    الي يسال عن تحمل السبارة اعطيه تجربتي نزلت من ابها لجازان حول 300 كيلو ثم ذهبت لوادي لجب عقبة تقريبا 120 كيلو ثم ذهبت الى جبل الاسود وكله صخور ولزم تشغيل الدبل الثقيل اكثر من مره ثم رحت الى راس طرفه وخيمنا من الساعه المغرب للفجر وراس طرفه هو لسان بحري طوله 30 كيلو من الصبخات والطعوس ثم وانا راجع ابها مريت الشقيق وقعدت استعرض في الرملة ثم روحت البيت ابها وصكيت نومة 10 ساعات والرانجل لا ارتفعت ملي وهذه خلاصة تجربتي للموتر وشكر لكم جميعا
    ------------
    ما شاء الله عليك .. حللت الموتر نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي ..
    الله يعطيك خيره ويكفيك شره .. ولا تشوف الا كل خير منه
    اتحفتنا بكلامك وتجربتك لسيارة خلال سنة ونص .. اظنها كافيه حتى تحكم على السيارة بكل حيادية وانصاف .. والحقيقة ما قصرت .. بيض الله وجهك..
    وعلى فكرة .. ما قلت لنا موديل الموتر ولا مواصفاته .. او التعديلات اللي ممكن سويتها له
    وعندي كم استفسار ..
    الاول .. انت ذكرت ان فيه مشكلة في القير .. ياليت توضحها .. وايهم افضل العادي ام التوماتيك ؟
    الثاني .. بالنسبة للحرارة .. هل صحيح ان النصف وفوق النصف بقليل تعتبر طبيعية
    الثالث .. كيف التكيف فيه ..
    الرابع .. سمعنا انه يصرف بنزين .. الاخ عريدان مشكورا .. ذكر ان صرفيته في حدود الـ 350 - 400 كـم .
    واخيرا .. اشكرك على ما طرحته .. وننتظر المزيد منك .. ومن بقية الشباب

  10. #55
    تاريخ التسجيل
    May 2011
    الدولة
    جنوبي FROM JAZIAN
    المشاركات
    474

    رد: ܓܨܓ Jeep Wrangler رابطة ملاك جيب رانجلر ܓܨܓ

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MacBookPro مشاهدة المشاركة
    ------------
    ما شاء الله عليك .. حللت الموتر نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي ..
    الله يعطيك خيره ويكفيك شره .. ولا تشوف الا كل خير منه
    اتحفتنا بكلامك وتجربتك لسيارة خلال سنة ونص .. اظنها كافيه حتى تحكم على السيارة بكل حيادية وانصاف .. والحقيقة ما قصرت .. بيض الله وجهك..
    وعلى فكرة .. ما قلت لنا موديل الموتر ولا مواصفاته .. او التعديلات اللي ممكن سويتها له
    وعندي كم استفسار ..
    الاول .. انت ذكرت ان فيه مشكلة في القير .. ياليت توضحها .. وايهم افضل العادي ام التوماتيك ؟
    الثاني .. بالنسبة للحرارة .. هل صحيح ان النصف وفوق النصف بقليل تعتبر طبيعية
    الثالث .. كيف التكيف فيه ..
    الرابع .. سمعنا انه يصرف بنزين .. الاخ عريدان مشكورا .. ذكر ان صرفيته في حدود الـ 350 - 400 كـم .
    واخيرا .. اشكرك على ما طرحته .. وننتظر المزيد منك .. ومن بقية الشباب
    شكرا على ردك واجابه على استفسارك هو
    الموديل 2012 النوع ستاندر والتعديلات كفرات غير جق الوكاله اخذت طقم تويو ممتاز وسعره كان عليه تخفيض 5 ب 2600 المشكله بالكلتش حساس يمكن لاني متعود على كلتش الصالون 99 قوي جدا اما الرانجلر حساس يبغاله سواق اما الحراره هو حرارته النصف من الوكاله ومره وحده ارتفع علي طبيت في صبخه وحطيت الدبل الثقيل ومشيت عليه في النمره الاولى والمكيف شغال ((هههه بغيت اعدم الموتر ))) ومشيت مسافه وارتفعت شرطتين فوق النص بس
    الافضل عندي القير العادي قوي بالبر وقليل مشاكاه مع الزمن صرفيه البنزين ممتازه جدا الخزان يتعبى ب 42 ريال اذا كان فاضي وبمشيك 500 كيلو اذا مشيت على الايكو ((الخط الاخضر )) اما المكيف يبرد القلب الحزين بي المشكله السقف قسم انه فرن لازم بايكه
    عفوا وهذا واجبي كعضو في الرابطه

  11. #56
    تاريخ التسجيل
    Aug 2013
    المشاركات
    81

    رد: ܓܨܓ Jeep Wrangler رابطة ملاك جيب رانجلر ܓܨܓ

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kvip مشاهدة المشاركة
    شكرا على ردك واجابه على استفسارك هو
    الموديل 2012 النوع ستاندر والتعديلات كفرات غير جق الوكاله اخذت طقم تويو ممتاز وسعره كان عليه تخفيض 5 ب 2600 المشكله بالكلتش حساس يمكن لاني متعود على كلتش الصالون 99 قوي جدا اما الرانجلر حساس يبغاله سواق اما الحراره هو حرارته النصف من الوكاله ومره وحده ارتفع علي طبيت في صبخه وحطيت الدبل الثقيل ومشيت عليه في النمره الاولى والمكيف شغال ((هههه بغيت اعدم الموتر ))) ومشيت مسافه وارتفعت شرطتين فوق النص بس
    الافضل عندي القير العادي قوي بالبر وقليل مشاكاه مع الزمن صرفيه البنزين ممتازه جدا الخزان يتعبى ب 42 ريال اذا كان فاضي وبمشيك 500 كيلو اذا مشيت على الايكو ((الخط الاخضر )) اما المكيف يبرد القلب الحزين بي المشكله السقف قسم انه فرن لازم بايكه
    عفوا وهذا واجبي كعضو في الرابطه
    -----
    كفيت ووفيت .. ربي يعافيك ..
    والله كلامك مشجع كثير ..
    لكن واضح انك معطي السيارة حقها وزيادة نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي .. او بالاصح ناوي عليها نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعينقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    بالنسبة لسقف ما ادري لو فيه طريقة تصلح معاه .. مثل عازل او اي فكرة تخفف من حرارته
    عموما .. ما قصرت ..
    وفي انتظار جديدك عزيزي ..

  12. #57
    تاريخ التسجيل
    Aug 2013
    المشاركات
    81

    رد: ܓܨܓ Jeep Wrangler رابطة ملاك جيب رانجلر ܓܨܓ

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    عازل حراري للرانجلر
    وجدت في احدى المنتديات تجربة لاحد الاعضاء
    عن صنع عازل حراري للرانجلر
    واحببت نقل التجربة لكم ..
    الادوات فلين ولاصق بوجهين



    [IMG]نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي[/IMG]

    [IMG]نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي[/IMG]

    MG]نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي[/IMG]

    [IMG]نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي[/IMG]

    [IMG]نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي[/IMG]


    [IMG]نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي[/IMG]


    [IMG]نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي[/IMG]


    [IMG]نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي[/IMG]


    [IMG]نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي[/IMG


    [IMG]نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي[/IMG]


    [IMG]نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي[/IMG]


    [IMG]نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي[/IMG]

    وهذا عازل الجزء الخلفي ومقاسه 57*76

    [IMG]نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي[/IMG]


    [IMG]نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي[/IMG]


    [IMG]نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي


    هذه تجربة صاحبنا .. واظنها ناجحة ..
    والسلام عليكم

  13. #58
    تاريخ التسجيل
    May 2011
    الدولة
    جنوبي FROM JAZIAN
    المشاركات
    474

    رد: ܓܨܓ Jeep Wrangler رابطة ملاك جيب رانجلر ܓܨܓ

    شكرا والله فكره رهيبه جدا للعازل احسن من البايكه هههه

  14. #59
    تاريخ التسجيل
    Aug 2013
    المشاركات
    81

    رد: ܓܨܓ Jeep Wrangler رابطة ملاك جيب رانجلر ܓܨܓ

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kvip مشاهدة المشاركة
    شكرا والله فكره رهيبه جدا للعازل احسن من البايكه هههه
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعينقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعينقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعينقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    الحاجة اااوم الاختراع ... والافكار كثيرة .. ينقصها الجدية فيها

  15. #60
    تاريخ التسجيل
    Aug 2013
    المشاركات
    81

    رد: ܓܨܓ Jeep Wrangler رابطة ملاك جيب رانجلر ܓܨܓ

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اخواني نتابع معاكم بعض الافكار الجديدة
    التي جربها بعض الاخوة .. ونجحت معاهم
    ولعل بعضنا لديه رغبة في تنفيذ فكرة معينة
    ولكن ينقصه الخبرة .. او الطريقة الصحيحة لتنفيذها
    فاحببت مشاركتكم بعض هذه الافكار على قد الامكانيات المتاحة لدي
    الو التي اجدها مناسبة لعرضها لكم
    فتقبلوها بصدر رحب ..
    ومــنـــهـــا : تركيب قواعد الكشافات على السيارة

    والطريقة كالاتي :-

    مكان التركيب

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    1- فصل قطعه حديد على مقاس المكان تركب اللقاعده الكشافات




    2- نفتحله فتحتين مكان مسامير رقم (1) و رقم (2) في صوره الاولى

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعيهذه الصورة بحجم اخر انقر هنا لعرض الصورة بالشكل الصحيح ابعاد الصورة هي 800x600.نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    3- افتح فتحه مكان للكشاف
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    4- رش القطعتين الحديد باللون الي يعجبك
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعيهذه الصورة بحجم اخر انقر هنا لعرض الصورة بالشكل الصحيح ابعاد الصورة هي 800x600.نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    5- ثبت القطعتين على السياره
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعيهذه الصورة بحجم اخر انقر هنا لعرض الصورة بالشكل الصحيح ابعاد الصورة هي 800x600.نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    بعد ذلك ركب الكشافات ووصلها بالكهرب عند اي كهربائي او بنفسك اذا كان عندك خلفيه

    الشكل النهائي
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعيهذه الصورة بحجم اخر انقر هنا لعرض الصورة بالشكل الصحيح ابعاد الصورة هي 800x600.نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    آمــل أن تنال رضاكم ..
    وتقبلوا تحيااااتي نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي


صفحة 4 من 12 الأولىالأولى 12345678910 ... الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •