15 نوفمبر 2015 - 16:514 نوفمبر 2015 - 21:27 منتديات مكشات

::::::: تابعونا على تويتر مكشات :::::::

مرحبا بكم في منتديات مكشات

::::::: تطبيق مكشات للأجهزة الذكية :::::::

تفعيل العضوية

إرسال كود التفعيل

مركز تحميل الصور

باحث قوقل لمكشات

الرصد الجوي

رادارات المناطق

إستعادة كلمة المرور

تنبيه : منتديات مكشات تمنع عرض أو طلب الأسلحة أو الذخائر بكافة أنواعها ، كما تمنع طرح مواضيع عن أي أسلحة عسكرية
صفحة 4 من 5 الأولىالأولى 12345 الأخيرةالأخيرة
النتائج 46 إلى 60 من 72

الموضوع: كيف تتعامل مع الجن في الصحراء

رد: كيف تتعامل مع الجن في الصحراء

ههههههههه

ماادري وش جاني بذاك الليل و قلت فيني جني اااااااااه ودوني للدختور و يقول وش فيك أقول جني ياااااااااااه و معلق عليها اااااااااا بعد

خخخخخخخ

Talking رد: كيف تتعامل مع الجن في الصحراء

قال ايش قال خلك طبيعي .. طيب ابشر
    بس قل لي جواب نهائي !
    آآآآآآبلني هههههههههههههههههههههههههه
    نرجع لموضوعنا
    والله ياخيي ان الطبيعة لحظتها في واد وانا في وادي آخر
    وجعلنا يارب مانكون بمثل هالمواقف
    وعسى الله يستر علينا ،، ويكفينا شر من به شر

تحيااااتي للي خرش حيااااتي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو برررق مشاهدة المشاركة
    قال ايش قال خلك طبيعي .. طيب ابشر
    بس قل لي جواب نهائي !
    آآآآآآبلني هههههههههههههههههههههههههه
    نرجع لموضوعنا
    والله ياخيي ان الطبيعة لحظتها في واد وانا في وادي آخر
    وجعلنا يارب مانكون بمثل هالمواقف
    وعسى الله يستر علينا ،، ويكفينا شر من به شر

تحيااااتي للي خرش حيااااتي
    أمين ومشكور على المرور أخوي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فالك الجثري مشاهدة المشاركة
    ههههههههه

ماادري وش جاني بذاك الليل و قلت فيني جني اااااااااه ودوني للدختور و يقول وش فيك أقول جني ياااااااااااه و معلق عليها اااااااااا بعد

خخخخخخخ
    سم بالله ورقد ومشكور على المرور أخوي

السلام عليكم جميعا,, ومشكور على هالموضوع وبدون مجاملة..
    الحقيقة ويعلم الله سبحانه ان لي قصص في هذا الموضوع لكن ابقول لكم وحده من القصص اللي تطابق كثير من النقاط اللي ذكرها اخونا ويمكن الاختلاف في شي بسيط:::--
    التاريخ/اواخر صيف عام1423هـ بعد طلوع سهيل وبداية الهواء النثري.
    الموقع /بين الرياض وصلبوخ..ممكن احدد الموقع لكن ما نبغى الاحراج.
    المهم فيه مكان يبعد عن خط الاسفلت تقريبا2كم انام فيه شبه ليليا وما شفت خلاف ولله الحمد وليلة من الليالي استأذنت بعض الاصحاب((زملاء في العمل)) قالوا وين قلت ابرقد في البر قالوا ياخوي معك قلت الله يحييكم لكن شرطي عليكم نوووووم قرقره وسهر مابيها ولا مسجل ولا اقرب جهاز((وقت ادهار اجهزة الايكوم والكنود)) قالوا تم واعطيهم الوصف قلت اسبقوني ابمر المحطة وآخذ فطور ولبن وماء..جيتهم بعد نص ساعة-12تقريبا من الليل- طبعا واحد معه كابرس ابيض والثاني معه فورد احمر وموقفين السيارتين على شكل ستة بالعربي وحطيت موتري السفاري وصار الشكل حرف يو بالانجليزي الفتحة جهة الجنوب وجلست معهم طبعا لقيت خوياي ما هم بخوياي((قا....)) بعد دقيقة سمعت صوت رجمة حصاة صغيرة في سيارة الفورد قلت وش الصوت قال واحد منهم انشاء الله انه الكابرس - تعرفون بعض السيارات بعد الوقفة يطلع صوت طقطقة- يوم قال انشاء لله عرفت ان فيه شي وتكرر الهجوم اكثر من8مرات على سياراتهم فقط سيارتي ماجاها شي طبعا فيه واحد منهم انقطع ارساله وحاط بطانية غاطين على راسه قلت شل البطانية ولا رد قال خويه انه راح قبل تجي عشان يقضي الحاجة -اعزكم الله- ورجع يمشي الف يقول ان فيه ناس يرجمونه ..
    طبعا انا متأكد اننا وسط المذكورين لكن قلت بتأكد وحركت الجيب ودورت في دائرة قطرها يمكن كيلومتر ولاشفت حاجة نهائيا ووقفت نفس الموقف وقبل انزل جاني خوينا الصامت يقول معك شي للحرقان قلت ليه خفت يا... وتوني مكمل كلامي الا الضربة على سقف السفاري , قال وش ذا قلت لا يهمك هذا اريال الجهاز طايح وخّر خلني انزل , راح وانا اطلع اشوف فوق الى ذيك الحصية كبر الابهام وانا انزل واخليها. واجلس معهم ويزيد الهجوم على روسهم وانا اتلقف واصيح بأعلى صوتي بكلام ما ودي اقوله صراحة لكم وعينك ما تشوف الا النور ويجيني ضربة طائشة في الراس لكن سبحان الله كأنها من يد طفل ويمزح قلت بأعلى صوتي سرينا بنغير المكان لكن علي الحرام لين ناخذ عفشنا وبغينا نتصادم.. تخيلوا انا في المقدمة وخوياي قلبوا سياراتهم جيوب.طلعنا مدري كيف حتى كبري العمارية ووقفنا طبعا فيه انوار واعوذ بالله التندة حقت الفورد فيها اثار مثل تكرمون مرش الطيور طين ما ادري حصى قلت ابشوف اللي في موتري لقيت الحصاة نفسها مثل راس السمكة وموقع العين فيه فتحة لو تبي حطيتها ميدالية واخذها وامدها على خوياي وكل واحد يقول لالا وانا اللي بطول يدي احذفها على الخط السريع.
    لا احد يقول اني ما خفت الا خفت لكن ولله الحمد متوكل على الله واذا قرى المسلم او تعوذ يجب ان تكون ثقته بالله قوية سواء من انس او جن او دواب.. على شرط اجتناب الخطأ والأذية.
    والله يعلم اني مازورت القصة واللي معي يشهدون بالشي هذا وموجودين.
    والله يستر على من يدور للستر والسلام عليكم.

الله يوفقك

Unhappy رد: كيف تتعامل مع الجن في الصحراء

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ارمادجي11 مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم جميعا,, ومشكور على هالموضوع وبدون مجاملة..
    الحقيقة ويعلم الله سبحانه ان لي قصص في هذا الموضوع لكن ابقول لكم وحده من القصص اللي تطابق كثير من النقاط اللي ذكرها اخونا ويمكن الاختلاف في شي بسيط:::--
    التاريخ/اواخر صيف عام1423هـ بعد طلوع سهيل وبداية الهواء النثري.
    الموقع /بين الرياض وصلبوخ..ممكن احدد الموقع لكن ما نبغى الاحراج.
    المهم فيه مكان يبعد عن خط الاسفلت تقريبا2كم انام فيه شبه ليليا وما شفت خلاف ولله الحمد وليلة من الليالي استأذنت بعض الاصحاب((زملاء في العمل)) قالوا وين قلت ابرقد في البر قالوا ياخوي معك قلت الله يحييكم لكن شرطي عليكم نوووووم قرقره وسهر مابيها ولا مسجل ولا اقرب جهاز((وقت ادهار اجهزة الايكوم والكنود)) قالوا تم واعطيهم الوصف قلت اسبقوني ابمر المحطة وآخذ فطور ولبن وماء..جيتهم بعد نص ساعة-12تقريبا من الليل- طبعا واحد معه كابرس ابيض والثاني معه فورد احمر وموقفين السيارتين على شكل ستة بالعربي وحطيت موتري السفاري وصار الشكل حرف يو بالانجليزي الفتحة جهة الجنوب وجلست معهم طبعا لقيت خوياي ما هم بخوياي((قا....)) بعد دقيقة سمعت صوت رجمة حصاة صغيرة في سيارة الفورد قلت وش الصوت قال واحد منهم انشاء الله انه الكابرس - تعرفون بعض السيارات بعد الوقفة يطلع صوت طقطقة- يوم قال انشاء لله عرفت ان فيه شي وتكرر الهجوم اكثر من8مرات على سياراتهم فقط سيارتي ماجاها شي طبعا فيه واحد منهم انقطع ارساله وحاط بطانية غاطين على راسه قلت شل البطانية ولا رد قال خويه انه راح قبل تجي عشان يقضي الحاجة -اعزكم الله- ورجع يمشي الف يقول ان فيه ناس يرجمونه ..
    طبعا انا متأكد اننا وسط المذكورين لكن قلت بتأكد وحركت الجيب ودورت في دائرة قطرها يمكن كيلومتر ولاشفت حاجة نهائيا ووقفت نفس الموقف وقبل انزل جاني خوينا الصامت يقول معك شي للحرقان قلت ليه خفت يا... وتوني مكمل كلامي الا الضربة على سقف السفاري , قال وش ذا قلت لا يهمك هذا اريال الجهاز طايح وخّر خلني انزل , راح وانا اطلع اشوف فوق الى ذيك الحصية كبر الابهام وانا انزل واخليها. واجلس معهم ويزيد الهجوم على روسهم وانا اتلقف واصيح بأعلى صوتي بكلام ما ودي اقوله صراحة لكم وعينك ما تشوف الا النور ويجيني ضربة طائشة في الراس لكن سبحان الله كأنها من يد طفل ويمزح قلت بأعلى صوتي سرينا بنغير المكان لكن علي الحرام لين ناخذ عفشنا وبغينا نتصادم.. تخيلوا انا في المقدمة وخوياي قلبوا سياراتهم جيوب.طلعنا مدري كيف حتى كبري العمارية ووقفنا طبعا فيه انوار واعوذ بالله التندة حقت الفورد فيها اثار مثل تكرمون مرش الطيور طين ما ادري حصى قلت ابشوف اللي في موتري لقيت الحصاة نفسها مثل راس السمكة وموقع العين فيه فتحة لو تبي حطيتها ميدالية واخذها وامدها على خوياي وكل واحد يقول لالا وانا اللي بطول يدي احذفها على الخط السريع.
    لا احد يقول اني ما خفت الا خفت لكن ولله الحمد متوكل على الله واذا قرى المسلم او تعوذ يجب ان تكون ثقته بالله قوية سواء من انس او جن او دواب.. على شرط اجتناب الخطأ والأذية.
    والله يعلم اني مازورت القصة واللي معي يشهدون بالشي هذا وموجودين.
    والله يستر على من يدور للستر والسلام عليكم.
    والله أخوي أتحفتنا بهدي القصة والله يستر ومشكور على المرور

العمل ينبع الصناعية- الأجازات مكة المكرمة

أعوذ بالله من الشيطان الرجيم

وراه عاد ذا الموضووع يمه بسم الله الرحمن الرحيم المشكله كلن نايم وانا مرتزة بلحالي
    لليل { أحبك } .. مابقى في { السما } نور
    والى { ضواني } الليل .. للصبح { أحبك }
    واللحظة اللي كلها { صد } و { غرور }
    اشوف قبري بين { عينك } و { قلبك }
    في صدري اسراجٍ { حزين } و { مكسور } ..
    { رغم المطر والريح } ... شلته افدربك
    والله مابه غير { لوعاتي } قصور
    وخوفي عليك الله { ربي } و { ربك } ..
    إلى متى ببني على { صمتك جسور } ..!

صحيح الجن موجودين ونؤمن بهم..مشكور على الطرح والنصائح حفظ الله الجميع من كل سوء ومكروه يارب.شاب من معارفي طالع البرمع اخوياه وبليل كلن نام بسريرة الخاص للبر هو جتة مكالمة وابعد عنهم لايزعجهم بصوتة ارتفع بمكان رفيع عشان ابراج الجوال وهم صار يشوفهم بوضوح تام وكانو مولعين لمبة على السيارة المهم فجاءة التفت يطالعهم الا احد يمشي بشويس ورى السيارة وبسرعة مر للجة المقابلة لانهم كانو بين سيارتين نايمين..والله الرجال هذا كلامة والله اعلم مين هو الي مرة بسرعة؟راح وطل على اصدقاءة كلهم نايمين وماحد تحرك هو اخترع هههه وراح سريرة ولانام زين!!حبيت اذكرالسالفة كامشاركة للموضوع عذار لان صاحب القصة لم يقرى اذكارة مثل ماقال الاخ بموضوعه وهذا صحيح اذا نزل مكان يقول اعوذ بكلمات الله التامات من شرماخلق والتسمية في كل شي..

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت الثرى مشاهدة المشاركة
    صحيح الجن موجودين ونؤمن بهم..مشكور على الطرح والنصائح حفظ الله الجميع من كل سوء ومكروه يارب.شاب من معارفي طالع البرمع اخوياه وبليل كلن نام بسريرة الخاص للبر هو جتة مكالمة وابعد عنهم لايزعجهم بصوتة ارتفع بمكان رفيع عشان ابراج الجوال وهم صار يشوفهم بوضوح تام وكانو مولعين لمبة على السيارة المهم فجاءة التفت يطالعهم الا احد يمشي بشويس ورى السيارة وبسرعة مر للجة المقابلة لانهم كانو بين سيارتين نايمين..والله الرجال هذا كلامة والله اعلم مين هو الي مرة بسرعة؟راح وطل على اصدقاءة كلهم نايمين وماحد تحرك هو اخترع هههه وراح سريرة ولانام زين!!حبيت اذكرالسالفة كامشاركة للموضوع عذار لان صاحب القصة لم يقرى اذكارة مثل ماقال الاخ بموضوعه وهذا صحيح اذا نزل مكان يقول اعوذ بكلمات الله التامات من شرماخلق والتسمية في كل شي..
    مشكور أختي على المرور

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة راعيه بر مشاهدة المشاركة
    وراه عاد ذا الموضووع يمه بسم الله الرحمن الرحيم المشكله كلن نايم وانا مرتزة بلحالي
    وراس مرتزه أختي روحي سمي بالله ونامي

الله لايرينا واياكم مكروه
    والوالده حفظه الله تقول الله يبعدهم عنا بعد الارض عن السماء

أنا أصلا وش جابني هنانقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعينقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعينقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    سوالف تخلي الواحد دنقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعينقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعينقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعينقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعينقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

خخخ - يعطيك العافية ياصاحب الموضوع أسأل الله أن يقينا الفتن ماظهر منها ومابطن وأن يصرف عنا سيئات الدنيا وشرورها

ما اجمل الكلام المؤصل المبني على البينة يا اخي almajd

صفحة 4 من 5 الأولىالأولى 12345 الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)