15 نوفمبر 2015 - 16:514 نوفمبر 2015 - 21:27 منتديات مكشات

::::::: تابعونا على تويتر مكشات :::::::

مرحبا بكم في منتديات مكشات

::::::: تطبيق مكشات للأجهزة الذكية :::::::

تفعيل العضوية

إرسال كود التفعيل

مركز تحميل الصور

باحث قوقل لمكشات

الرصد الجوي

رادارات المناطق

إستعادة كلمة المرور

تنبيه : منتديات مكشات تمنع عرض أو طلب الأسلحة أو الذخائر بكافة أنواعها ، كما تمنع طرح مواضيع عن أي أسلحة عسكرية
صفحة 3 من 5 الأولىالأولى 12345 الأخيرةالأخيرة
النتائج 31 إلى 45 من 75

الموضوع: كل ديماكسي يسجل حضوره بصورة سيارته

رد: كل ديماكسي يسجل حضوره بصورة سيارته

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوياسر1971 مشاهدة المشاركة
    ماشاء الله تبارك الله , الله يطعمك خيرها ويكفيك شرها .
    ابوعبدالله وش الشغل الزين الله يباركلك فيها .
    الله يبارك فيك
    صراحة أنت دينمو الرابطة عجزت أدور مثلك ما فيه والحمد لله إني ما لقيت عشان ما نطيح في حرج

ان شاء الله احط صورة موتري اذا طلعته

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mazeneidan مشاهدة المشاركة
    ان شاء الله احط صورة موتري اذا طلعته
    ننتظرك أخوي ومرحباً بك بين أخوانك
    منك نستفيد

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فنجال ورجال مشاهدة المشاركة
    ننتظرك أخوي ومرحباً بك بين أخوانك
    منك نستفيد
    جزاك الله خير

بس يا أخ فنجال و رجال اليوم رحت لهم بعد العصر و معي 5000 ريال عربون و لكن للاسف ماحصلت طلبي

أنا بغيت ايسوزو دي ماكس 3000 سي سي بدبل و قير عادي و اللون أبيض أو فيراني أو فضي .
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعينقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعينقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعينقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي ولكن للاسف أخبرني المندوب بأن القير العادي غير متوفر نهائيا حتى للون الاسود و الاحمر كل الموجود قير اوتوماتيكي و أنا أكره التوماتيكي كره ابليس لأن عندي هوندا اكورد موديل 2000 قير اوتوماتيكي و بهذلتني و الوالد عنده تاهو موديل 2008 و بهذله و اخوي عنده راف فور موديل 2006 و يتعبه في الطلعات والنزلات

جزاك الله خير

بس يا أخ فنجال و رجال اليوم رحت لهم بعد العصر و معي 5000 ريال عربون و لكن للاسف ماحصلت طلبي

أنا بغيت ايسوزو دي ماكس 3000 سي سي بدبل و قير عادي و اللون أبيض أو فيراني أو فضي .
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعينقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعينقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعينقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي ولكن للاسف أخبرني المندوب بأن القير العادي غير متوفر نهائيا حتى للون الاسود و الاحمر كل الموجود قير اوتوماتيكي و أنا أكره التوماتيكي كره ابليس لأن عندي هوندا اكورد موديل 2000 قير اوتوماتيكي و بهذلتني و الوالد عنده تاهو موديل 2008 و بهذله و اخوي عنده راف فور موديل 2006 و يتعبه في الطلعات والنزلات
    اخي الكريم هاذي حركات للوكلات عشان يمشون اللي قاعد بحلوقهم قلهم انا بعطيكم العربون واكتب العقد معكم على طلبي وباذن الله ماتاخذ اسبوع عشر ايام الا هم متصلين عليك طلبك موجود عن تجربه مع اكثر من وكاله .

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوياسر1971 مشاهدة المشاركة
    اخي الكريم هاذي حركات للوكلات عشان يمشون اللي قاعد بحلوقهم قلهم انا بعطيكم العربون واكتب العقد معكم على طلبي وباذن الله ماتاخذ اسبوع عشر ايام الا هم متصلين عليك طلبك موجود عن تجربه مع اكثر من وكاله .
    أبو ياسر الله يجزاك خير

بس وانا اخوك تعرف لي أحد في شركة ايسوزو علشان يسوي لي تخفيض لأن ماعندي الى 83000 ريال وبلقوه جمعتها من راتبي و كل شهر اشيل 2500 ريال لمدة ثلاث سنوات الا كم شهر ( لأني موظف قطاع خاص و راتبي 4500 ريال )
    فتكفى ترى 85000 ماعندي نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

جزاك الله خير

فعلاً أخوي اتصلت بأحد المندوبين لشراء سيارة لبعض الشباب يقول ما يوجد قير عادي بيجي دفعة لكن انتظر الموجود أوتماتيك
    لكن بإمكانك تتواصل مع الموزعين في بعض المناطق خارج الرياض وبتحصل ويمكن أرخص اتصل باخشب في جدة ومعرض الشيخي في جدة متوفرة عنده أيسوزو بكثرة
    وعسى الله يوفقك وننتظرك

فعلاً أخوي اتصلت بأحد المندوبين لشراء سيارة لبعض الشباب يقول ما يوجد قير عادي بيجي دفعة لكن انتظر الموجود أوتماتيك
    لكن بإمكانك تتواصل مع الموزعين في بعض المناطق خارج الرياض وبتحصل ويمكن أرخص اتصل باخشب في جدة ومعرض الشيخي في جدة متوفرة عنده أيسوزو بكثرة
    وعسى الله يوفقك وننتظرك
    رحت لمعرض الشيخي و حصلت عندهم 2011 ابيض قير عادي دبل فل اوبيشن
    ولكن الرجال مغليه يقول بـ 83000 ريال
    قلت تبيعه بـ 80000 ريال لانه قبل رمضان العام الماضي في شهر 5 من عام 1432 كان باخشب يبيعه بـ 79000 الف ريال و انت اكيد حصلته مخزن و شريته بأقل من السعر هذا فا أنا متأكد انه اخذه بحدود 75000 الف ريال أو أقل لانه يا كان مخزن أو معروض في أحد معارضهم

ملاحظه /

أخوك / مازن الغامدي

من مدينة جده

رحت لمعرض الشيخي و حصلت عندهم 2011 ابيض قير عادي دبل فل اوبيشن
    ولكن الرجال مغليه يقول بـ 83000 ريال
    قلت تبيعه بـ 80000 ريال لانه قبل رمضان العام الماضي في شهر 5 من عام 1432 كان باخشب يبيعه بـ 79000 الف ريال و انت اكيد حصلته مخزن و شريته بأقل من السعر هذا فا أنا متأكد انه اخذه بحدود 75000 الف ريال أو أقل لانه يا كان مخزن أو معروض في أحد معارضهم
    فعلاً كنت أبشتري من الشيخي 2011 كان عنده كميه قبل ينزل 2012 وكان سعره عنده في البداية بـ 80000 وبعد ما عزمت واتصلت قالوا 82000 وتركتهم ونزل بعد شهر 2012 واشتريته ويقول وكيل السيارة باخشب لكن اصبر شوي لا تستعجل وجمع عمرك فيما توصل دفعة 2012 قير عادي دبل واشتر ولا تستعجل

فعلاً كنت أبشتري من الشيخي 2011 كان عنده كميه قبل ينزل 2012 وكان سعره عنده في البداية بـ 80000 وبعد ما عزمت واتصلت قالوا 82000 وتركتهم ونزل بعد شهر 2012 واشتريته ويقول وكيل السيارة باخشب لكن اصبر شوي لا تستعجل وجمع عمرك فيما توصل دفعة 2012 قير عادي دبل واشتر ولا تستعجل
    صادق و أنا اخوك راح أصبر الين تأتي الدفعة الجديده 2012

الى يا خوي من وين انت ؟

الى يا خوي من وين انت ؟
    من سكان الرياض وننتظر زيارتكم الميمونه

اقول يا اخ فنجال ورجال

دق علي مندوب شركة باخشب اليوم وقال لي انه حصل ايسوزو دي ماكس دبل و قير عادي وفل اوبشن و كامل الاكسسوارات موديل 2012 و اللون ابيض ويقول ان السياره باسم شركة باخشب و همه مخفينها في الحوش ( يعني السياره صار لها استماره و تأمين ) و اذا اخذتها منهم راح تنتقل الملكيه من ملكية شركة باخشب الى ملكيتي
    وقال تعال ونراعيك

فتتوقع بكم راح يعطوني هيه واذا كان عندك اقتراح فا ارجو منك ان تقوله لي ؟

وهل صحيح ان اي السياره اذا الواحد طلعها باسمه وراح باعها في المعارض وهيه جديده على الزيرو تنقص من قيمتها الاصليه 10% ؟ ( عشلان اخليهم ينقصوا في السعر مزبوط )

و شكرا

آمل الرد منك سريعا

اقول يا اخ فنجال ورجال

دق علي مندوب شركة باخشب اليوم وقال لي انه حصل ايسوزو دي ماكس دبل و قير عادي وفل اوبشن و كامل الاكسسوارات موديل 2012 و اللون ابيض ويقول ان السياره باسم شركة باخشب و همه مخفينها في الحوش ( يعني السياره صار لها استماره و تأمين ) و اذا اخذتها منهم راح تنتقل الملكيه من ملكية شركة باخشب الى ملكيتي
    وقال تعال ونراعيك

فتتوقع بكم راح يعطوني هيه واذا كان عندك اقتراح فا ارجو منك ان تقوله لي ؟

وهل صحيح ان اي السياره اذا الواحد طلعها باسمه وراح باعها في المعارض وهيه جديده على الزيرو تنقص من قيمتها الاصليه 10% ؟ ( عشلان اخليهم ينقصوا في السعر مزبوط )

و شكرا

آمل الرد منك سريعا
    خيي كان السيارة أصفار على الزيرو مثل ما يقولون وهي باسمهم فمن (80000) وتحت توكل على الله وافحص البدي زين احتمال فيه مشكلة مصلحينها وبيمشون السيارة تأكد زين
    وإن كان السيار ماشية فبحسب مشتيها من (75000) وتحت توكل على الله
    وعسى الله يكتب لك اللي فيه خير أتمنى لك التوفيق

صفحة 3 من 5 الأولىالأولى 12345 الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)