15 نوفمبر 2015 - 16:514 نوفمبر 2015 - 21:27 منتديات مكشات

::::::: تابعونا على تويتر مكشات :::::::

مرحبا بكم في منتديات مكشات

::::::: تطبيق مكشات للأجهزة الذكية :::::::

تفعيل العضوية

إرسال كود التفعيل

مركز تحميل الصور

باحث قوقل لمكشات

الرصد الجوي

رادارات المناطق

إستعادة كلمة المرور

تنبيه : منتديات مكشات تمنع عرض أو طلب الأسلحة أو الذخائر بكافة أنواعها ، كما تمنع طرح مواضيع عن أي أسلحة عسكرية
صفحة 4 من 5 الأولىالأولى 12345 الأخيرةالأخيرة
النتائج 46 إلى 60 من 75

الموضوع: كل ديماكسي يسجل حضوره بصورة سيارته

رد: كل ديماكسي يسجل حضوره بصورة سيارته

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فنجال ورجال مشاهدة المشاركة
    خيي كان السيارة أصفار على الزيرو مثل ما يقولون وهي باسمهم فمن (80000) وتحت توكل على الله وافحص البدي زين احتمال فيه مشكلة مصلحينها وبيمشون السيارة تأكد زين
    وإن كان السيار ماشية فبحسب مشتيها من (75000) وتحت توكل على الله
    وعسى الله يكتب لك اللي فيه خير أتمنى لك التوفيق
    اقولك الرجال طلع كذاب

يقول لي ان السياره فيها مشكله في المكينة و أنا ما أرضاها لك
    ولكن ابشر راح اسوي لك خصم على القير التوماتيك خذ موديل 2011 ( تصدق إن الوانيتات اللي بقير اوتوماتيكي دفعة 2011 و تم إنتاجها في تاريخ 11/2010 يعني السياره لها سنة وثلاثة اشهر وهيه واقفه ) بـ 88000 ألف ريال و التأمين عليك .
    قلت له / وموديل 2012 ماعندك
    قال / ما نزل موديل 2012 قير أوتوماتيكي و اللي نزل القير العادي
    قلت / تبغى تبيعه 85000 ألف ريال
    طالع فيه كذا نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي و قال / لا مستحيل حنا نبيعه الحين بـ 90000 الف
    قلت له / أنا جيتك قبل 6 أشهر وكنت تبيعه بـ 83000 الف ريال و القير العادي 79000 الف ريال
    قال / مستحيل
    قلت له / طيب خذ الورقه هذه كتبتها بخط يدك وفيها الاسعار للقير العادي والاتوماتيكي والالوان المتوفره و اللي باكسسوار واللي بدون اكسسوار و فيها التاريخ وكان يوم 22/6/2011

طالع فيها وانفجع

و قال لي / أكلم الاداره وارد لك خبر

و أنا الحين استنى الاتصال منه
    و للمعلومية راح تنزل الموديلات الجديده في شهر 4/2012

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mazeneidan مشاهدة المشاركة
    اقولك الرجال طلع كذاب

يقول لي ان السياره فيها مشكله في المكينة و أنا ما أرضاها لك
    ولكن ابشر راح اسوي لك خصم على القير التوماتيك خذ موديل 2011 ( تصدق إن الوانيتات اللي بقير اوتوماتيكي دفعة 2011 و تم إنتاجها في تاريخ 11/2010 يعني السياره لها سنة وثلاثة اشهر وهيه واقفه ) بـ 88000 ألف ريال و التأمين عليك .
    قلت له / وموديل 2012 ماعندك
    قال / ما نزل موديل 2012 قير أوتوماتيكي و اللي نزل القير العادي
    قلت / تبغى تبيعه 85000 ألف ريال
    طالع فيه كذا نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي و قال / لا مستحيل حنا نبيعه الحين بـ 90000 الف
    قلت له / أنا جيتك قبل 6 أشهر وكنت تبيعه بـ 83000 الف ريال و القير العادي 79000 الف ريال
    قال / مستحيل
    قلت له / طيب خذ الورقه هذه كتبتها بخط يدك وفيها الاسعار للقير العادي والاتوماتيكي والالوان المتوفره و اللي باكسسوار واللي بدون اكسسوار و فيها التاريخ وكان يوم 22/6/2011

طالع فيها وانفجع

و قال لي / أكلم الاداره وارد لك خبر

و أنا الحين استنى الاتصال منه
    و للمعلومية راح تنزل الموديلات الجديده في شهر 4/2012

خلك خذر
    وخذ وانتظر 2012 والسلامة زينه

سلام عليكم يارابطة ديماكس أنا رجال عندي بتر في قدمي نتيجة حادث سيارة بنشر الكفر علي والسيارة محملة خيام والعزبه كامله في البر وقلبت السيارة ورمتني من الدريشة وانقلبت علي جسمي ماعدي الرأس ما جاه شي الحمدلله وقعدت في المستشفي حوالي ستة أشهر ثلاثة منهن في العناية المركزه والباقي في الجناح والحمدلله هالحين انا طيب وبخير وعافية بفضل ربي علي
    المهم يا أخوان أنا ادور علي سيارة تماتيك دبل بنزين اربعه سرندل أو سته سرندل وأفضل أنا السته سرندل اذا كانت موجوده
    وكم اسعارهن السته والأربعه سرندل في الديماكس
    لكم مني كل تحية واحترام
    التعديل الأخير تم بواسطة 2008 ; 20/02/2012 الساعة 03:35 PM سبب آخر: تعديل لغوي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 2008 مشاهدة المشاركة
    سلام عليكم يارابطة ديماكس أنا رجال عندي بتر في قدمي نتيجة حادث سيارة بنشر الكفر علي والسيارة محملة خيام والعزبه كامله في البر وقلبت السيارة ورمتني من الدريشة وانقلبت علي جسمي ماعدي الرأس ما جاه شي الحمدلله وقعدت في المستشفي حوالي ستة أشهر ثلاثة منهن في العناية المركزه والباقي في الجناح والحمدلله هالحين انا طيب وبخير وعافية بفضل ربي علي
    المهم يا أخوان أنا ادور علي سيارة تماتيك دبل بنزين اربعه سرندل أو سته سرندل وأفضل أنا السته سرندل اذا كانت موجوده
    وكم اسعارهن السته والأربعه سرندل في الديماكس
    لكم مني كل تحية واحترام
    الحمد لله على السلامه أخوي واجعل ما صابك طهور ونور وتكفير ورحمة ودافع عنك شيء أعظم
    بالنسبة للسعر الجديد 2012 التماتيك 90000
    وإن كنت تسأل عن العادي عطنا الوديل تقريباً ونحاول نفيدك بإذن الله اليوم اشتريت لأحد الأصحاب أتوماتيك موديل 2010 ونظيف بـ 54500

أخوي فنجال ورجال الله يجزاك كل خير علي هذا الدعاء اللي ما يجي الأ من ناس طيبة وتخاف الله وترجو الخير للجميع.
    بس سؤالي أخوي هل 3000 CC تجي بنزين وتماتيك في نفس الوقت والأ بس تجي ديزل واذا تجي بنزين كم سعرها جديدة والأ اخت الجديدة يعني موديل 2010 أو 2011

السؤال الثاني هل الديماكس تجي 6 سرندل بنزين تماتيك وكم سعرها جديدة أو أخت الجديدة 2010 أو 2011 تري أنا ما بي الديزل لازم تكون بنزين فضلا وليس أمرا
    وأنا أسف اذا كثرت عليك أخوي وجعلها في موازين حسناتك

أخوي فنجال ورجال الله يجزاك كل خير علي هذا الدعاء اللي ما يجي الأ من ناس طيبة وتخاف الله وترجو الخير للجميع.
    بس سؤالي أخوي هل 3000 CC تجي بنزين وتماتيك في نفس الوقت والأ بس تجي ديزل واذا تجي بنزين كم سعرها جديدة والأ اخت الجديدة يعني موديل 2010 أو 2011

السؤال الثاني هل الديماكس تجي 6 سرندل بنزين تماتيك وكم سعرها جديدة أو أخت الجديدة 2010 أو 2011 تري أنا ما بي الديزل لازم تكون بنزين فضلا وليس أمرا
    وأنا أسف اذا كثرت عليك أخوي وجعلها في موازين حسناتك
    ما عليش ودي أدور لك ديزل بس ما يجي من موديل 2004 وهو الديماكس ديزل فقط لاغير 3000 LS يجي 2500 بنزين أربعة سلندر بس لا هب الهوى انس الممشى
    لكن كان قصدك العزم في الديماكس العادي يجيب 180 والأتوماتيك يجيب 200

عزالله انك فنجال ورجال
    أني انا يا خوك ما أفهم في الديزل شي أبد ولو توقف علي بالشارع والأ بالبر ماعرفت أسوي فيها شي
    أنا بكثر عليك الأسئلة شوي وتحملني طيب 2500 بنزين كم سعره جديد وكم سعره أخو الجديد يعني 2010 أو 2011 المستعمل أستعمال حشمه
    ويجي تماتيك والأ بس عادي

عزالله انك فنجال ورجال
    أني انا يا خوك ما أفهم في الديزل شي أبد ولو توقف علي بالشارع والأ بالبر ماعرفت أسوي فيها شي
    أنا بكثر عليك الأسئلة شوي وتحملني طيب 2500 بنزين كم سعره جديد وكم سعره أخو الجديد يعني 2010 أو 2011 المستعمل أستعمال حشمه
    ويجي تماتيك والأ بس عادي
    لا تمدح رفيقك تراي اشوش لا مدحتنقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    بعدين بالنسبة للأسئلة أبأصبر عليك وعلى غيرك وش أسوينقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    أما الأسعار للبنزين 2500 ما عندي خلفية نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

الله يجزاك بالخير يأخي فنجال ورجال وأبد ماقصرت طال عمرك كفيت ووفيت وبيض الله وجهك

حسب علمي المتواضع من 2010 وفوق ماجاء بانزين بالنسبه للديماكس الدبل , اكرر حسب علمي وما وصلني وممكن اكون غلطان .

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوياسر1971 مشاهدة المشاركة
    حسب علمي المتواضع من 2010 وفوق ماجاء بانزين بالنسبه للديماكس الدبل , اكرر حسب علمي وما وصلني وممكن اكون غلطان .
    تصدق أول مرة يصير علمك ما عنده سالفة نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعينقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعينقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فنجال ورجال مشاهدة المشاركة
    تصدق أول مرة يصير علمك ما عنده سالفة نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعينقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعينقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

اقول الدبل وتاكد يأخ معلوماتي ولا معلوماتك انت وجهك نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعينقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعينقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعينقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعينقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعينقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي .

لا أكيد معلوماتك يا استاذي القدير
    بس ولو ما عندك سالفه

ديماكس 2007 الدفعه الثانية قير أوتو

نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

ما شاء الله أخوي ابوسعود الله يبارك لك

صفحة 4 من 5 الأولىالأولى 12345 الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)