15 نوفمبر 2015 - 16:514 نوفمبر 2015 - 21:27 منتديات مكشات

::::::: تابعونا على تويتر مكشات :::::::

مرحبا بكم في منتديات مكشات

::::::: تطبيق مكشات للأجهزة الذكية :::::::

تفعيل العضوية

إرسال كود التفعيل

مركز تحميل الصور

باحث قوقل لمكشات

الرصد الجوي

رادارات المناطق

إستعادة كلمة المرور

تنبيه : منتديات مكشات تمنع عرض أو طلب الأسلحة أو الذخائر بكافة أنواعها ، كما تمنع طرح مواضيع عن أي أسلحة عسكرية
صفحة 1 من 67 12345671151 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 994

الموضوع: @{{ رابــطـة ملاك التاهو سبورت واليوكن جي تي (الربع) 92 إلى 99 }}@ الجزء الثاني

Talking (( خاص لآهل الباب واحد .. ليش مانسويها )) ؟؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

هنا نستكمل نفس الموضوع الذي كان على هذ الرابط

وذلك لكثرة الردود في الرابط السابق

اتمنى الفائدة للجميع

xX_أبهاوي_Xx

AVALANCHE

رد: الفزعه يا اصحاب ال Youkn GT 1995 طالب مساعدتكم :(

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة xEMEx مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم
    اشلونك عساكم بخير

اخواني انا ابي نصيحتكم باليوكن جي تي 95 انا الصراحه ما اعرف الكثير عنه ومفكر اني اشتريه بالكويت فياريت تعطوني نصايحكم يعني شلون تحمله قطع غياره وهل هناك مشاكل بالحراره وانا ما ابيه حق تطعيس ولا قومات ولا شي ابيه من الشغل للبيت ومن البيت للشغل

فيارييت تنصحوني اخواني
    واكون شاكر لكم

تحياتي نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعينقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعينقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    عليكم السلام

بالنسبة لي معي واحد من مدة سنتين
    تقريبا والحمدلله كل شي تمام ..
    بس قبل ماتشتري وأهم شي نظافة الموتر
    حتى لو زاد السعر شوي اذا بتستخدم
    مهو خسارة ...

وبالتوفيق ..

رد: الفزعه يا اصحاب ال Youkn GT 1995 طالب مساعدتكم :(

تسلم اخوي على ردك والف شكر على المساعده نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

رد: {{ رابــطـة ملاك التاهو سبورت واليوكن جي تي (الربع) 92 إلى 99 }} الجزء الثاني

درب الصحراء الله يعطيك العافيه على مشاركتك لتجربتك معانا
    أنت أشتغلت شغل كثيييييييير في موترك يعني كل شي عدلت فيه
    بس الأهم النتيجه
    الله يعينك على القير
    ويمكن زعل يبيك تراضيه

رد: {{ رابــطـة ملاك التاهو سبورت واليوكن جي تي (الربع) 92 إلى 99 }} الجزء الثاني

وعشان الصفحه جديده وما ودي يضيع الموضوع
    بعد أذنكم بعيد الأستفسار
    يا شباب مساكم الله بالخير جميعا
    أستفسار لو سمحتم ألي عنده الخبره أو جرب لا يبخل علينا بمشورته
    أبغى اضافات تقوي عزم السياره وفي نفس الوقت تكون للأستخدام اليومي
    وماتضر السياره بشي
    أنا أسمع عن شغلات كثيره البواجي وأسلاكها والهدرز وغيره
    لكن أبي أسمع من أهل الخبره
    وش الاضافات المفيده
    وكم حصان تزيد في القوه
    ووين أحصله
    ولكم الشكر ....

دام في جزء ثاني قلت اجيب شي من الاجزاء الاولى بس الصراحة و عن نفسي كل ما اشوفه قلبي يعورني
    ان شاء الله 100 جزء بس حركولنا الرابطة شوي و الاعضاء الجدد ياريت تحطو صور مواتركم و تجهيزاتكم و التعديلات
    لا تخلو الرابطة مكان للاستفسار بس
    يعني بالله عليكم وين صور كشتاتكم و التطعيس

نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

انضم لكم ياملاك التاهوات واليواكن
    بسوبربان ٩٩
    مكينة فورتك ٥.٧ ستوك

مبرووووووووووووك الجزء الثاني

الى الامام زنقه زنقه

[FONT=Times New Roman][SIZE=3][CENTER]
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Moshakes13
    (ما قد عملت اختبار داينو من قبل)
    بس اللي اعرفه ان الداينو يعطي النتائج على الكفر مش الحذّاف
    يعني تضيف من 12.5 الى 20% على اللي طلع معك

طبعا الدانيو يعطي أختبار قوة السيارة على الكفر مو الحذاف يمكن مافهمت قصدك أو ماقريت ردي زين لكن مسألة أنه يضيف 12.5 إلى 20% قصدك زيادة قوة فهذا ما راح يصير
    أختبار الدانيو على الكفر ينقص من قوة السيارة من 40 إلى 50 حصان تقريبا لسيارات القير تماتيك وقد ينقص أكثر أو يكون النقص أقل حسب عوامل معينة:
    1- سلامة المحرك.
    2- نسب تروس القير.
    3- نسب الدفرنس.
    4- حجم وعرض الكفرات.

قد لايزيد ولا ينقص القير والدفرنس من قوة الي بتطلع على الكفرات لكن بتختلف متى يطلع القوة والأعزم بدورات مختلفة
    شوف هنا سلفرادو موديل 2010 مسوي دانيو قطع 1500 الي محركه 5.3 لتر فورتك
    قوته الحصانية 324 حصان وشوف كستوك بالتجربة الأولى مطلع على الكفر 273 حصان أما التجربة الثانية مسوي برمجة

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة درب الصحراء
    عندي كم سؤال يا ابو أسد

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة درب الصحراء

[CENTER]هل عندهم برمجة للسيارة ولا مجرد قياس القوة وبس

والشي الثاني ممكن تقول كم تكلفة الداينو
    وكم يعطونك من قياس
    والله يعطيك العافية

هلا أخوي درب الصحراء

عندهم برمجة لكن حسب كمبيوتر السيارة

يعني مثل سيارتي TBI مالها برمجة عندهم
    لكن Vortec موجود لها برمجة وبرمجتهم أخبر حول 1000 ريال منب متأكد
    وتكلفة الدانيو سويتها بـ 350 ريال

وكم قياس تقصد كم تجربة يعني؟ هي تجربة وحدة لكن عطوني ورقتين رسم بياني لأختبار القوة وحطيت أكثر وحدة واضحة بخصوص حساب القوة

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Tahoe99 مشاهدة المشاركة

بعد أذنكم بعيد الأستفسار

وماتضر السياره بشي
    وش الاضافات المفيده
    وكم حصان تزيد في القوه
    ووين أحصله

ولكم الشكر ....

أخوي Tahoe99 هذا يحدد كم أنت تبي تزيد من قوة

أنا سألت شباب واجد عن هذي التعديلات أنا بصراحة ودي واحد يقولي كم
    جرب عن الفرق لكن حسب ما سألت يقولون مو الفرق كبير جدا يعني يزيد العزم لكن مو فرق يعني الواحد الي يطمح فيه أن كنت تبحث عن أرقام عالية

إلا أن كنت بترضى بخفايف مثل فلتر رياضي وهدرز وكات باك يمكن تعطيك الأداء المرضي أن كنت تطمح بفرق بسيط لكن مثل هذي الشغلات بأعتقادي حدها 30 إلى 40 حصان على الحذاف

عموما عندك أخوي درب الصحراء دام مركب هذي الاشياء بيفتيك فيها أكثر مني
    التعديل الي أنا بسويه أن شاء الله هو أول شيء أني أتخلص من محرك سيارتي الحالي لأني أبغى فرق يتجاوز وأدنى حد 100 حصان على الكفر!

لأني سألت فيها ناس واجد خبرة بترهيم الجموس حتى ورشة SLR قلت لهم أنا ودي أعدل سيارتي وأبي أتعدى حاجز 300 حصان (طبعا على المحرك) قلت هل الأفضل أركب كلبريتر رياضي وبواجي وأسلاك بواجي MSD وفلتر رياضي وكام شيفت وهدرز وكات باك وملحقاتها أو أغير المكينة؟!

والكل جاوبني بتغيير المحرك أفضل من الأجيال الفورتيك الجديدة أفضل كـ 5.3 و 6 لتر (من 2003 وأنت طالع والأفضل 2005 و 2006) لأن هذي المكاين بتكون أفضل بالأستخدام اليومي لانها أفضل قوتها الحصانية أعلى بفرق حلو مقارنة بالسابقة وهوائيات وبرمجة بتعطيك أرقام أفضل لكن عيب 6 لتر أن قير 4L60 ماراح يطول معه لأن القير ضعيف ما يتحمل قوة وعزم 6 لتر فورتيك لكن فيه أفكار راح أسويها واطلعكم على المشروع حال البدا فيه أن شاء الله نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

وهذي صور بعض طلعاتي أهداء خاص لـ mohannadAs ولبقية ملاك الرابطة

هذي صور لبحيرة روضة الخرارة يوم الجمعة الي راح

موقعها للي مو عارف مكانها غرب الرياض بمنطقة المزاحمية تقريبا 60 كيلو عن نطاق مدينة الرياض

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبـوأسـد مشاهدة المشاركة
    طبعا الدانيو يعطي أختبار قوة السيارة على الكفر مو الحذاف يمكن مافهمت قصدك أو ماقريت ردي زين لكن مسألة أنه يضيف 12.5 إلى 20% قصدك زيادة قوة فهذا ما راح يصير
    أختبار الدانيو على الكفر ينقص من قوة السيارة من 40 إلى 50 حصان تقريبا لسيارات القير تماتيك وقد ينقص أكثر أو يكون النقص أقل حسب عوامل معينة:
    1- سلامة المحرك.
    2- نسب تروس القير.
    3- نسب الدفرنس.
    4- حجم وعرض الكفرات.

قد لايزيد ولا ينقص القير والدفرنس من قوة الي بتطلع على الكفرات لكن بتختلف متى يطلع القوة والأعزم بدورات مختلفة
    قوته الحصانية 324 حصان وشوف كستوك بالتجربة الأولى مطلع على الكفر 273 حصان أما التجربة الثانية مسوي برمجة

المعلم بالاحمر هو اللي اقصده
    بعد الاختبار طلعت النتيجة معك حول 157 حصان
    تضيف عليها من 40 الى 50 حصان مثل ما ذكرت انت
    يصير معك من 197 الى 207 حصان
    وقوة المحرك بالاصل 210 حسب بيانات الشركة المصنعة
    يعني موترك ماشاء الله لاقوة الا بالله بحالة ممتازة (الله يبارك لك)

هلا أخوي درب الصحراء

لأني سألت فيها ناس واجد خبرة بترهيم الجموس حتى ورشة SLR قلت لهم أنا ودي أعدل سيارتي وأبي أتعدى حاجز 300 حصان (طبعا على المحرك) قلت هل الأفضل أركب كلبريتر رياضي وبواجي وأسلاك بواجي MSD وفلتر رياضي وكام شيفت وهدرز وكات باك وملحقاتها أو أغير المكينة؟!

والكل جاوبني بتغيير المحرك أفضل من الأجيال الفورتيك الجديدة أفضل كـ 5.3 و 6 لتر (من 2003 وأنت طالع والأفضل 2005 و 2006) لأن هذي المكاين بتكون أفضل بالأستخدام اليومي لانها أفضل قوتها الحصانية أعلى بفرق حلو مقارنة بالسابقة وهوائيات وبرمجة بتعطيك أرقام أفضل لكن عيب 6 لتر أن قير 4L60 ماراح يطول معه لأن القير ضعيف ما يتحمل قوة وعزم 6 لتر فورتيك لكن فيه أفكار راح أسويها واطلعكم على المشروع حال البدا فيه أن شاء الله نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

اولا: الله يطرح في الصفحة الجديدة البركة

ثانياً: الله يعطيك العافيه يا ابو أسد

وانا فكرت مثلك بتغيير المكينة وسئلت المختصين في ورش في الامارات ومنها لفريق راليات

فقالو مكينة موترك الي هي فورتك 5.7 من موديلات 96 الى 99 تعطي نتائج ممتازة بعد التزويد وارخص في قطع التزويد بعد من الجيل الجديد منها وتقدر تتعدى الـ 300 حصان وبسهوله

واذا تبي الشغل الصح خل شغلك مع هشام الملا في رحيمة تراه بطل ويبرمج لاغلب سيارات الخليج وبالحجز بعد

وسمعت انه دخل في تحدي مع ورشة SLR على افضل برمجة وطلع زيادة حوالي 50 حصان لنفس السيارة

وبعد عندة سيارة يشارك فيها لجولات الدراق ريس قدام فرق كبيرة خليجية وامريكية وهذي بحد ذاتها تبين انه افضل مبرمج في الخليج

وبالتوفيق للجميع

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Avalanche مشاهدة المشاركة
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Avalanche مشاهدة المشاركة

هنا نستكمل نفس الموضوع الذي كان على هذ الرابط

وهو للأخ xX_أبهاوي_Xx

وذلك لكثرة الردود في الرابط السابق

اتمنى الفائدة للجميع

الف مبروووووووك الجزء الثاني
    الله يعطيك العافية يابوعبدالله ومبروك اللإشراف
    على طاري أبهاوي ... أحد شافه صار لي مده ماشفته

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohannadAs مشاهدة المشاركة
    [CENTER]
    دام في جزء ثاني قلت اجيب شي من الاجزاء الاولى بس الصراحة و عن نفسي كل ما اشوفه قلبي يعورني
    ان شاء الله 100 جزء بس حركولنا الرابطة شوي و الاعضاء الجدد ياريت تحطو صور مواتركم و تجهيزاتكم و التعديلات
    لا تخلو الرابطة مكان للاستفسار بس
    يعني بالله عليكم وين صور كشتاتكم و التطعيس

عجبتني داخليته رووووعه

الله يعطيك العافية أخوي مهند

[FONT=Times New Roman]
    [SIZE=5]

1- سلامة المحرك.
    2- نسب تروس القير.
    3- نسب الدفرنس.
    4- حجم وعرض الكفرات.

هلا أخوي درب الصحراء

يعني مثل سيارتي TBI مالها برمجة عندهم
    لكن Vortec موجود لها برمجة وبرمجتهم أخبر حول 1000 ريال منب متأكد
    وتكلفة الدانيو سويتها بـ 350 ريال

وكم قياس تقصد كم تجربة يعني؟ هي تجربة وحدة لكن عطوني ورقتين رسم بياني لأختبار القوة وحطيت أكثر وحدة واضحة بخصوص حساب القوة

أخوي Tahoe99 هذا يحدد كم أنت تبي تزيد من قوة

أنا سألت شباب واجد عن هذي التعديلات أنا بصراحة ودي واحد يقولي كم
    جرب عن الفرق لكن حسب ما سألت يقولون مو الفرق كبير جدا يعني يزيد العزم لكن مو فرق يعني الواحد الي يطمح فيه أن كنت تبحث عن أرقام عالية

إلا أن كنت بترضى بخفايف مثل فلتر رياضي وهدرز وكات باك يمكن تعطيك الأداء المرضي أن كنت تطمح بفرق بسيط لكن مثل هذي الشغلات بأعتقادي حدها 30 إلى 40 حصان على الحذاف

عموما عندك أخوي درب الصحراء دام مركب هذي الاشياء بيفتيك فيها أكثر مني
    التعديل الي أنا بسويه أن شاء الله هو أول شيء أني أتخلص من محرك سيارتي الحالي لأني أبغى فرق يتجاوز وأدنى حد 100 حصان على الكفر!

وهذي صور بعض طلعاتي أهداء خاص لـ mohannadAs ولبقية ملاك الرابطة

هذي صور لبحيرة روضة الخرارة يوم الجمعة الي راح

موقعها للي مو عارف مكانها غرب الرياض بمنطقة المزاحمية تقريبا 60 كيلو عن نطاق مدينة الرياض

مرحبا أبو أسد شعلومك..؟؟؟

معلومات رائعه وصور أررررروع .... بارك الله فيك

بعد أذنكم بعيد الأستفسار
    وماتضر السياره بشي
    وش الاضافات المفيده
    وكم حصان تزيد في القوه
    ووين أحصله
    ولكم الشكر ....
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة درب الصحراء مشاهدة المشاركة

وانا فكرت مثلك بتغيير المكينة وسئلت المختصين في ورش في الامارات ومنها لفريق راليات

فقالو مكينة موترك الي هي فورتك 5.7 من موديلات 96 الى 99 تعطي نتائج ممتازة بعد التزويد وارخص في قطع التزويد بعد من الجيل الجديد منها وتقدر تتعدى الـ 300 حصان وبسهوله

واذا تبي الشغل الصح خل شغلك مع هشام الملا في رحيمة تراه بطل ويبرمج لاغلب سيارات الخليج وبالحجز بعد

وسمعت انه دخل في تحدي مع ورشة SLR على افضل برمجة وطلع زيادة حوالي 50 حصان لنفس السيارة

وبعد عندة سيارة يشارك فيها لجولات الدراق ريس قدام فرق كبيرة خليجية وامريكية وهذي بحد ذاتها تبين انه افضل مبرمج في الخليج

وبالتوفيق للجميع

لعلني أدلو بدلوي معاكم
    أخواني Tahoe99 ودرب الصحراء .... مساكم الله بالخير
    الفورتك 5.7 نزلت من موديل 96 إلى 2000 حسب علمي
    وتزويدها أرخص من المكاين الحديثه ... ولكن
    قطع تزويدا قليله والناس اللي تشتغلها قليله
    بعد ظهور مكينة الــ LS1 وجيلها توجهت الناس لها لخف وزنها
    وجودة أدائها .

المهم أنا موتري 1999 ركب له أسلاك وبواجي آيريديوم وفلتر رياضي وهدرزز
    ودبة ماقنافلو .. والنتيجة :
    الموتر خف في الممشي على الخطوط السريعه لكن القومه صارت أثقل
    شي طبيعي تصير القومه ثقيله لأن الموتر يبغاله برمجه
    المهم الموتر برمجته الإسبوع الماضي بدون داينو (ستريت)
    وغيرت الجنوط إلى 10 إنش وكفرات أعرض وأحس الموتر صارت قومته أحسن من أول والممشى ماشاء الله 200 ويطلب الزود ( الغيت الفصلهنقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي)
    وينقصني بس طعس عشان أجربه .

رد: @{{ رابــطـة ملاك التاهو سبورت واليوكن جي تي (الربع) 92 إلى 99 }}@ الجزء الثاني

نسييييييييييييييييييت أقول لكم
    الجنوط اللي على موتري للبييييييع
    http://www.mekshat.com/vb/showthread.php?t=466332

رد: @{{ رابــطـة ملاك التاهو سبورت واليوكن جي تي (الربع) 92 إلى 99 }}@ الجزء الثاني

تسلم يالغالي على المشاركة لهذي النتايج
    كم كلفتك كل التعديلات ووين أقدر أحصل القطع وأركبها
    أنا في الشرقيه
    ولك الشكر

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Moshakes13 مشاهدة المشاركة
    المعلم بالاحمر هو اللي اقصده
    بعد الاختبار طلعت النتيجة معك حول 157 حصان
    تضيف عليها من 40 الى 50 حصان مثل ما ذكرت انت
    يصير معك من 197 الى 207 حصان
    وقوة المحرك بالاصل 210 حسب بيانات الشركة المصنعة
    يعني موترك ماشاء الله لاقوة الا بالله بحالة ممتازة (الله يبارك لك)
    الله يجزاك خير أخوي Moshakes13

وبالتوفيق للجميع
    هلا أخوي درب الصحراء

أشكرك على المعلومات

أنا عارف أن برمجة هشام الملا أفضل من SLR لأني بصراحة سمعت من البعض أن برمجة SLR ساعات مو ذاك الزود

وفي حال بدء المشروع حاط ببالي أثنين يشتغلون بالموتر يا أحمد الصمعاني بالقصيم أو هشام الملا يعني أنا بالاساس منب مطمئن بالكامل لمسألة تغيير المحرك لذلك بروح عند أكثر الناس خبرة في هذا المجال علشان أريح نفسي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة email man مشاهدة المشاركة

مرحبا أبو أسد شعلومك..؟؟؟
    معلومات رائعه وصور أررررروع .... بارك الله فيك

لعلني أدلو بدلوي معاكم
    أخواني Tahoe99 ودرب الصحراء .... مساكم الله بالخير
    الفورتك 5.7 نزلت من موديل 96 إلى 2000 حسب علمي
    وتزويدها أرخص من المكاين الحديثه ... ولكن
    قطع تزويدا قليله والناس اللي تشتغلها قليله
    بعد ظهور مكينة الــ LS1 وجيلها توجهت الناس لها لخف وزنها
    وجودة أدائها .

المهم أنا موتري 1999 ركب له أسلاك وبواجي آيريديوم وفلتر رياضي وهدرزز
    ودبة ماقنافلو .. والنتيجة :
    الموتر خف في الممشي على الخطوط السريعه لكن القومه صارت أثقل
    شي طبيعي تصير القومه ثقيله لأن الموتر يبغاله برمجه
    المهم الموتر برمجته الإسبوع الماضي بدون داينو (ستريت)
    وغيرت الجنوط إلى 10 إنش وكفرات أعرض وأحس الموتر صارت قومته أحسن من أول والممشى ماشاء الله 200 ويطلب الزود ( الغيت الفصلهنقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي)
    وينقصني بس طعس عشان أجربه .
    هلا أخوي email man

طبعا هذا الي سمعته أن أي تعديل لو خفايف يفضل برمجة ولا بيضعف الموتر لأن القوة تغيرت عليه فماراح يعطيك القوة الي بتفرق عن الكمبيوتر إلا بعد البرمجة

ممكن لاهنت تحسب تسارع موترك من 0 إلى 100 كم ثانية؟

تسلم يالغالي على المشاركة لهذي النتايج
    كم كلفتك كل التعديلات ووين أقدر أحصل القطع وأركبها
    أنا في الشرقيه
    ولك الشكر
    أنا ما أعرف محلات بالشرقية لكن ليش ما تفكر تشتري من النت! أرخص وتدور الي يعجبك من الماركات أذا لك خبرة

فيه موقع http://www.summitracing.com/

حدد موديل الموتر والشركة والطراز وراح يطلع لك كل القطع الاداء الي تصلح لموديل الموتر رغم أني سمعت أن فيه مواقع أخرى أرخص منه لكنه موقع موثوق وبيكون أرخص من شرائك من المحلات أن كنت بتشتري كم قطعه

صفحة 1 من 67 12345671151 ... الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 3 (0 من الأعضاء و 3 زائر)