15 نوفمبر 2015 - 16:514 نوفمبر 2015 - 21:27 منتديات مكشات

::::::: تابعونا على تويتر مكشات :::::::

مرحبا بكم في منتديات مكشات

::::::: تطبيق مكشات للأجهزة الذكية :::::::

تفعيل العضوية

إرسال كود التفعيل

مركز تحميل الصور

باحث قوقل لمكشات

الرصد الجوي

رادارات المناطق

إستعادة كلمة المرور

تنبيه : منتديات مكشات تمنع عرض أو طلب الأسلحة أو الذخائر بكافة أنواعها ، كما تمنع طرح مواضيع عن أي أسلحة عسكرية
صفحة 51 من 67 الأولىالأولى ... 414546474849505152535455565761 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 751 إلى 765 من 994

الموضوع: @{{ رابــطـة ملاك التاهو سبورت واليوكن جي تي (الربع) 92 إلى 99 }}@ الجزء الثاني

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحازمي com مشاهدة المشاركة
    لي على اليمين
    المشكله مو في المحل المشكله ان قطع سياره شوي شوي تنقطع ما في غير محل واحد لي يبيع القطع وسبب ان موتره سوبربان 97 يعني لو باع سيارته يمكن يسحب على قطع و مو كل شئ عنده
    بس على فكره القماشات اتوقع زي ماقالت انت ال GM 290 و ايسديلكو 170 بس ان راح بالي على موتري ثاني تورس
    اليوم في الليل اجيب لك صورة الكرتون موجود عندي
    شف هذي صورة قرطاسة الاثنين البلفين لكن ملخبط فيهم اطلبها الاثنين وقارن

نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

او

قلت لك المكينة نفسها لمعلوميتك تصنعت لين 2011 ومن افضل المحركات في القوارب ومعروفة جدا بصبرها وتحملها وعندي هي ثاني افضل مكينة ونفس المكينة نازلة على الفان لين 2001 او 2002 يعني لا تشيل هم القطع كثير وفي امريكا موجود بالكووووم وشركات كثير غير قطع التعديل الي بسعر قطع البلد للموديلات الجديده وحركة تنشيف السوق سياسه واطيه لان القطع الجديده أسعارها غاليه يعني هامش ربح عالي اما القديمه مافيها ربح والدليل شف التايوتا وغيؤها للحين موديلات 89 ولها قطع الفكره ربحيه فقط! والسبب سوق سوداء ضخمه لها ناسها ومبسوطين عليها شف حالهم وحال عيالهم واهلهم منغنغين على الآخر وازيدك بعقود الوكاله فيه نسبة من قيمة العقد تكون قطع مجاناً للوكيل وتخيل كم ربحه لو باعها ضعف قيمتها خارج الخليج؟

رد: @{{ رابــطـة ملاك التاهو سبورت واليوكن جي تي (الربع) 92 إلى 99 }}@ الجزء الثاني

هاذي ارقم لي عليه يجي بكرتون مربع
    ACD#131-100
    GM#12555290

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحازمي com مشاهدة المشاركة
    هاذي ارقم لي عليه يجي بكرتون مربع
    ACD#131-100
    GM#12555290
    خلاص اجل خذ هذا رقم البلف الثاني في الصورة

رد: @{{ رابــطـة ملاك التاهو سبورت واليوكن جي تي (الربع) 92 إلى 99 }}@ الجزء الثاني

مسيتو بالخير جميعا

عندي استفسار بخصوص الزيت انا عندي جمس باب واحد ٩٢ وغيرت له زيت خمس علب مع السيفون بعد التغير قام يلعب عداد الزيت ويوم عايرته كنه زايد الزيت شوي سؤالي هو كم علبة زيت ياخذ مع السيفون

والله يجزاكم خير

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Alfahad911 مشاهدة المشاركة
    مسيتو بالخير جميعا

عندي استفسار بخصوص الزيت انا عندي جمس باب واحد ?? وغيرت له زيت خمس علب مع السيفون بعد التغير قام يلعب عداد الزيت ويوم عايرته كنه زايد الزيت شوي سؤالي هو كم علبة زيت ياخذ مع السيفون

والله يجزاكم خير
    كم بالضبط ما قد ركزت لكن تقدر توزنه بالمقياس ولو اني ما اظن انه بيتسبب بذاك اللعب اهم شي الفلتر يكون صحيح واصلي

السلام عليكم
    انا معاي تاهو باب ٩٥
    وصادفتني نفس المشكله ماعرفت كم علبه
    بالأخير يوم رحت لأكثر من ورشة غيار زيت اللي يقول خمسه واللي غيره
    بالأخير غيرت الزيت وعيره غير ثلاثه ونص مع السيفون أنصدمت عيرته العيار أوكيه بس والله لو مكينة كامري
    نستفيد من خبرات الشباب

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    للبيع تاهو باب واحد موديل 98
    وارد الكويت بلوحات كويتية اللون كحلي داخل رصاصي
    دبل قير ارضي خلفية شنطة
    للمفاهمة بعد اذن الادارة واتساب او اتصال
    0557445575

انا معي تاهو ربع موديل 96 عليه ماكينة 350 فورتك مزوده فلتر+هدرز+اسلاك بواجي فقط. كنت ناوي اركب روس ماكينة وكامات لكن نصحني واحد وقالي بدل ماتزود وتخسر على ماكينة موترك ليه ماتركب LS1 اقوى واخف وصرفية بنزين اقل. لكن المشكلة بحثت في النت ماحصلت شي يفيدني حسيت انه الماكينة ماتركب على موتري اغلب الناس اللي شفتهم مركبين ال اس ون عندهم مواتر يابانية باترول او شاص وغيره. السؤال اللي يطرح نفسه هل تركب ماكينة ls1 على موتري ولا لا اذا ماتركب هل في ماكينة ثانيه تركب مثلا ماكينة 5.3 واذا تركب وين في ورش تركب علما اني متواجد في المنطقة الشرقيه في الفترة الحاليه وماعندي مشكلة اسافر اذا في ورش خارج المنطقة الشرقية.

ياشباب مااحد أفادنا من خبرته بعدد علب الزيت لتاهو سبورت ٩٥
    أتمنى نستفيد من خبراتكم واللي عنده المعلومه لايبخل علينا

ويـــــــن الشبـــًِاب

رباه

قلنا لكم الي سوو الرابطه بيعة مواترهم وادعس ..

اي شي تبون كل واحد ماله الا الله والموجود، بخصوص علب الزيت تراها مثل كل المكاين تروح بترومين لو مره وهو يوزنها لك ويقولك بالضبط كم حط فيها من علبه

أخوي اللي مهبل فيني حطيت فيها ٤ علب مع السيفون ويوم عيرته طلع زياده وبعدها بيومين سحبت نص علبه شفط
    المره الثانيه يوم غيرت غيرت ثلاث علب ونص مع السيفون وطلع العيار تمام بس يوم سالت قالو مع السيفون اربع ونص انا ماادري متحير كم علبه يأخذ قلت يمكن العيار مؤ له
    المؤتمر تاهو ٩٥ سبورت

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة knnt1 مشاهدة المشاركة
    أخوي اللي مهبل فيني حطيت فيها ? علب مع السيفون ويوم عيرته طلع زياده وبعدها بيومين سحبت نص علبه شفط
    المره الثانيه يوم غيرت غيرت ثلاث علب ونص مع السيفون وطلع العيار تمام بس يوم سالت قالو مع السيفون اربع ونص انا ماادري متحير كم علبه يأخذ قلت يمكن العيار مؤ له
    المؤتمر تاهو ?? سبورت
    والله شف انا مشتري راسي وما اغير الا عند بترومين وعشان لا ادخل بمتاهات واعرف مره وحده المكينه فيها تتحمل ولا يبي لها شغل وجيه ولا غيره من الاشياء الي سويتها في البدايه اخذتها بترومين عندخم جهاز يستخدم زيت خاص فيه يغسل المكينه من غير ماتشغلها بمقدار ضغط معين استخدمته وبعدها غيرت زيت وسويت الغسيل العادي وبعدها الحمدلله ما طلع شي للحين لكن اهم شي تتأكد ان الفلتؤ حق المكينه ولا تشتريه الا من محلات قطع الغيار تقدر تاخذ لك كم من واحد وخلها فيه متى ما احتجت طلع لاني مستحيل اضمن حقين البنشر وغيره ممكن يركب لك فلتر صغير يركب صح لكنه صغير وعيار بلفه الداخلي مختلف عشان كذا

انت احسن شي تسويه شيك على الرديتر ونظافة مويته بعد

وهل فيه دخنه تطلع من الشكمان؟

يعطيكم العافيه
    وجمعه مباركه

وعليكم السلام
    جمعه مباركه على الجميع

ومشكور أخوي سيف نجد على اهتمامك وردك

صفحة 51 من 67 الأولىالأولى ... 414546474849505152535455565761 ... الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)