15 نوفمبر 2015 - 16:514 نوفمبر 2015 - 21:27 منتديات مكشات

::::::: تابعونا على تويتر مكشات :::::::

مرحبا بكم في منتديات مكشات

::::::: تطبيق مكشات للأجهزة الذكية :::::::

تفعيل العضوية

إرسال كود التفعيل

مركز تحميل الصور

باحث قوقل لمكشات

الرصد الجوي

رادارات المناطق

إستعادة كلمة المرور

تنبيه : منتديات مكشات تمنع عرض أو طلب الأسلحة أو الذخائر بكافة أنواعها ، كما تمنع طرح مواضيع عن أي أسلحة عسكرية
صفحة 52 من 67 الأولىالأولى ... 2424647484950515253545556575862 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 766 إلى 780 من 994

الموضوع: @{{ رابــطـة ملاك التاهو سبورت واليوكن جي تي (الربع) 92 إلى 99 }}@ الجزء الثاني

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة knnt1 مشاهدة المشاركة
    وعليكم السلام
    جمعه مباركه على الجميع

ومشكور أخوي سيف نجد على اهتمامك وردك
    العفو ... حياك

رد: @{{ رابــطـة ملاك التاهو سبورت واليوكن جي تي (الربع) 92 إلى 99 }}@ الجزء الثاني

بالنسيبة لموتري 94 كنت اغير عدد (4 ) علب بدون السيفون وعدد (4.5 ) مع السيفون والافضل انك تشتري السيفون الاصلي وتغيره بعد تغييرتين .
    واي استفسار انا جاهز
    وتحياتي لكم

رد: @{{ رابــطـة ملاك التاهو سبورت واليوكن جي تي (الربع) 92 إلى 99 }}@ الجزء الثاني

للبيع مكينة جمس يوكون جي تي 94 حلاب حجم 350

الحالة جيدة وما تدخن دخان ابيض
    نادر جدا تدخن دخان اسود

والمكينة ما توضبت من قبل ولم تعدل تعديل داخلي فقط خارجي اسلاك وبواجي

ممشاها الاخير كان حول 310 ألف كيلو

تنقص زيت بس بمقدار قليل جدا

كل 15 إلى 19 ألف كيلو مقدار نصف علبة إلى علبة كاملة حسب التدعيس

المحرك لا يشتكي من الحرارة العادة الحرارة الربع

سبب البيع تركيب محرك آخر

للي يبي المحرك يراسلني على الخاص

المكينة مخصصة للجموس والشفر موديلات الحلاب فقط
    إلا الي يبي يركبها على سيارة ثانية توليف هذا شيء ثاني

مكان المحرك بالرياض

نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة TAHOE96 مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا معي تاهو ربع موديل 96 عليه ماكينة 350 فورتك مزوده فلتر+هدرز+اسلاك بواجي فقط. كنت ناوي اركب روس ماكينة وكامات لكن نصحني واحد وقالي بدل ماتزود وتخسر على ماكينة موترك ليه ماتركب LS1 اقوى واخف وصرفية بنزين اقل. لكن المشكلة بحثت في النت ماحصلت شي يفيدني حسيت انه الماكينة ماتركب على موتري اغلب الناس اللي شفتهم مركبين ال اس ون عندهم مواتر يابانية باترول او شاص وغيره. السؤال اللي يطرح نفسه هل تركب ماكينة ls1 على موتري ولا لا اذا ماتركب هل في ماكينة ثانيه تركب مثلا ماكينة 5.3 واذا تركب وين في ورش تركب علما اني متواجد في المنطقة الشرقيه في الفترة الحاليه وماعندي مشكلة اسافر اذا في ورش خارج المنطقة الشرقية.

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

لا تركب وبدون مشاكل

لكن اذا ميزانيتك مفتوحة وتوصل ل40 الف فركب مكينة 6.2 ومتع عمرك لان المكينه ستوك قوتها حول 400 حصان

والتكلفة العاليه بسبب ان سعر المكينه غالي يوصل 30 الف

وانا شايف ورشة في دبي مركبينها في اكثر من سيارة وهي تحتاج
    ضفيرة وكمبيوتر من امريكا
    ( شغل مرتب وفي السليم) وبعض التعديلات البسيطة حسب ما قالوا لي

وهذا المشروع تحت الدراسة بالنسبة لي

# وكيف تسأل عن ورش وعندك الكبتن هشام الملا افضل مبرمج في الخليج سير عليه وخذ العلم منه

وبالتوفيق

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Alfahad911 مشاهدة المشاركة
    مسيتو بالخير جميعا

عندي استفسار بخصوص الزيت انا عندي جمس باب واحد ٩٢ وغيرت له زيت خمس علب مع السيفون بعد التغير قام يلعب عداد الزيت ويوم عايرته كنه زايد الزيت شوي سؤالي هو كم علبة زيت ياخذ مع السيفون

والله يجزاكم خير

معي يوكون موديل 99 واغير الزيت ب5 علب مع فلتر الزيت

وبدون الفلتر 4 علب ونصف والمكينه

لكن السؤال اي افضل زين نستخدم

20-50
    10-40
    10-30

يااخوان انا عندي تاهو 99 امريكي في مشاكل

1 الموتر شبك علي دبله وانا مسافر وفرط علي القير وكسر التروس ووظبته
    وفصلت فيش الديلمو والحساس على شان مايشبك مره ثانيه وودي ارجع الدبل وخايف يخرب القير مره ثانيه وش تنصحوني فيه ووش اللي خلاه يشبك مع العلم انه دبل ازرار وحساسه جديد مركبه قبل شهر كيف اعرف المشكله هي من الحساس ولا من الازرار واذا من الازرار وين القى ازرار له .؟

2 الموتر يصرف بنزين داخل الديره بشكل مبالغ واذا انا مسافر استهلاكه للبنزين طبيعي وش المشكله منه

اللي عندهم خبره لا يقصر

http://www.mekshat.com/vb/showthread.php?t=603053

لمن يرغب مع التحية

ياخوتن انا ناوي اشتري مثل هالنوع من السيارات لاكن سمعت بعض الاشياء ممكن تكون صحيحه وممكن لا و انا شخصيا اعتقد انها غير صحيحه
    هل صحيح اليوكن GT يجي اثقل من التاهو او لا
    وسمعت بعد ان افضل الموديلات هي ال 1997 - 1999
    وابي اعرف هل التاهو ال sport هو نفسه ال Z71 ولا يفرقون وكل واحد فئه وان كان البدي نفسه والمحركات حبيت اعرف اذا كانو كل واحد فئه غير عن الثاني
    ارجو افادتي قبل ما اشتري سياره اذا الله اراد ان شاءالله
    يعطيكم الف عافيه

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة KAKASHI_H مشاهدة المشاركة
    ياخوتن انا ناوي اشتري مثل هالنوع من السيارات لاكن سمعت بعض الاشياء ممكن تكون صحيحه وممكن لا و انا شخصيا اعتقد انها غير صحيحه
    هل صحيح اليوكن GT يجي اثقل من التاهو او لا
    وسمعت بعد ان افضل الموديلات هي ال 1997 - 1999
    وابي اعرف هل التاهو ال sport هو نفسه ال Z71 ولا يفرقون وكل واحد فئه وان كان البدي نفسه والمحركات حبيت اعرف اذا كانو كل واحد فئه غير عن الثاني
    ارجو افادتي قبل ما اشتري سياره اذا الله اراد ان شاءالله
    يعطيكم الف عافيه
    بسيطة، قريب ان شاء الله بنزل موضوع فيه خلول كثير من المشاكل الازلية

جوابا على سؤالك فعلا مكاين الفورتك من 97 الى 99 ولازك لها تعديل بسيط لنظام البخاخات من نفس المكينة الي راكبه على موديل 2001 وطبعا لاي مكينة ممشاها فوق ال200 الف مسل بتلاحظ تحسن كبير في الصرفيه والاداء واهتزاز المحرك

الموديلات اختلافها بالداخليه والخارجيه والالوان لكن الاهم لك هو الدفرنس الخلفي اذا كلتشات ولا لا لانه يقوم بعمل قف لالدفرنس الخلفي له صيانته مراقبه اكثر من العادي وفي المقابل اداء افضل من العادي

برأيي يميز هذا الموديل عدا ان نظام تعليقه مشابه او مطابق للسييرا 2500 الحديث دبله الثقيل القوي ومكينته الجميله طبعا اذا عرفت كيف تحل مشكلة الكهرب (دينمو امبيره 124 وفوق) ونظام مراوح كهرب ممتاز

Sent from my GT-I9505 using Tapatalk 2

مشكور اخوي سيف نجد
    بس كيف اعرف الدفرنس اللي يكون كلتشات أو بدون كلتشات

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    يا اخوان عندي يوكن 93 اذا شبكت الدبل الكفرات الامامية ماتتحرك رحت للمهندس يقول يمكن دينمو الدبل اتمنى تفيدوني الله يجزاكم خير

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ناصر المالكي مشاهدة المشاركة
    يا اخوان عندي يوكن 93 اذا شبكت الدبل الكفرات الامامية ماتتحرك رحت للمهندس يقول يمكن دينمو الدبل اتمنى تفيدوني الله يجزاكم خير
    صح ممكن يكون الدينمو، سمعت من الاخوان هنا وبمنتدى ثاني ان الدينمو يعطل ولا يشبك الدبل ان شاء الله بسيط ولا يحتاج تنزيل،

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ناصر المالكي مشاهدة المشاركة
    اعتقد من الشكل وممكن ترفع كفر والثاني على الارض وتدعس له شوي وتشوف اذا العزم يرجع للكفر الثابت على الارض او لا او ببساطة لما تغير الزيت للدفرنس بفك غطاء الدفرنس الشبه دائري الكبير (لاتنسى تشري وجه!) يبين معك

اخباركم طيبين طيبين ان شاء الله

صفحة 52 من 67 الأولىالأولى ... 2424647484950515253545556575862 ... الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)