15 نوفمبر 2015 - 16:514 نوفمبر 2015 - 21:27 منتديات مكشات

::::::: تابعونا على تويتر مكشات :::::::

مرحبا بكم في منتديات مكشات

::::::: تطبيق مكشات للأجهزة الذكية :::::::

تفعيل العضوية

إرسال كود التفعيل

مركز تحميل الصور

باحث قوقل لمكشات

الرصد الجوي

رادارات المناطق

إستعادة كلمة المرور

تنبيه : منتديات مكشات تمنع عرض أو طلب الأسلحة أو الذخائر بكافة أنواعها ، كما تمنع طرح مواضيع عن أي أسلحة عسكرية
صفحة 101 من 187 الأولىالأولى ... 51919596979899100101102103104105106107111151 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1,501 إلى 1,515 من 2797

الموضوع: (( رابطة ملاك الهايلكس دبل 4×4)) الجزء الثاني

رد: (( رابطة ملاك الهايلكس دبل 4×4)) الجزء الثاني

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الهواوي265 مشاهدة المشاركة
    صحبكم بالخير
    عندي هلي ٢٠٠٦ دبل طلع معي صوت صرصرة من جهة المكينة وقلت في بالي انه السير يبي له تغيير
    وكان الصوت يجي ويروح وقليل بالحيل
    المهم بعد شهر رحت للرياض وشريت السير ب ٣٠٠ وركبته
    بعد تركيبه بحول شهر ، شهر وشوي بدا الصوت يرجع
    اليوم ما بغى يسكت

اللي عنده علم يعلمنا وسلامتكم

على فكرة ،، لما يطلع الصوت يبهت العزم شوي (يركد) بس حتى يروح الصوت
    ^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
    صباح النور والسرور
    صوت الصرصره يجي اذا كنت مغسل المكينه او لا
    اذا انت مغسل المكينه فهاذاء شي طبيعي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كرستال مشاهدة المشاركة
    حي الله الشباب

ما جبتوا طاري جمعتنا متى

لأني أول مره بأطلع معكم ومتحمس
    وانا كذالك متحمس
    بس من الي يكون امير الرحله ؟

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو ليال مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    يسعدني الانضمام للرابطة هلي 2010
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    و ان شاء الله انك تفيد و تستفيد
    و ان شاء الله انك نشرفناء و اتشرف الجميع في الانظام معناء في الطلعه

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السناعيس .f16 مشاهدة المشاركة
    اعطيه نسبة 60%100 من التفريغ

على فكره انا بعد ماوظبت المكينه رجعت الماصورة المفرغه ولي تقريبن الحيننقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي 5 اشهر بس استخدام حشمه ما اشوف منه ضرر الان اما اول علطول خبطة المكينه ممكن يكون سبب التخبيط سوء استخدام و الله اعلم

.............................................
    ابي استشير الجميع وكلن يعطيني راي
    ابي اركب مكينة لكزس على الهايلوكس رحت عند السويداني في المذنب قال اركبه لك. حبيت استشيركم اقدر استخدمه يومي و رحلة قنص اونقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعيلا ؟ في انتظار ردكم
    سبب تغير المكينه لاني احمل حمولة يطيح عزم الموتر بلحيل ...............

المكينه ما عليها كلام ممتازه ونشيطه بس انا افضل مكينة الفورتشنر حتى لو كانت اغلى لان شغلها على الهايلوكس شغل وكاله ما تحتاج الا توليف بسيط في الكراسي

وانا انصحك لوجه الله ابعد عن السويداني لان واحد من ربعي مركب عنه مكينة لكزز

خذ عليه دارهم واجده حدود 19 بدون القير و تمديده للكهرب سيء وتمديده لليات البنزين سيء جدا
    التمس موتر خويي من سبّت تمديده السيء للكهرب وبغى يشب بس الله ستر وغير هذا كله الموتر قعد قرابة 8 شهور عنده طبعا شغله للي يعرفهم او بيجيبوله شهره تب التب

فالنصحك تبيع مكينة البلد مع القير والضفيره والكمبيوتر وتدورلك فورتشنر قالب او جايته صدمه من ورا وخذ مكينته وقيره وضفيرته وكمبيوتره والى ((الصمعاني)) بحكم انه قد ركب هل مكينه على كذا هايلوكس واولهم راعي الغماره 9 في اليوتيوب طبعا تقدر تقول لراعي التشليح انه يبادلك بالمكاين وتزيده نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

وبالتوفيق ....

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السناعيس .f16 مشاهدة المشاركة
    اعطيه نسبة 60%100 من التفريغ
    .............................................
    ابي استشير الجميع وكلن يعطيني راي
    ابي اركب مكينة لكزس على الهايلوكس رحت عند السويداني في المذنب قال اركبه لك. حبيت استشيركم اقدر استخدمه يومي و رحلة قنص اونقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعيلا ؟ في انتظار ردكم
    سبب تغير المكينه لاني احمل حمولة يطيح عزم الموتر بلحيل ...............
    بين قوسين ((مافي شي مثل الوكاله من ناحيت الصيانه و الراحه النفسيه))
    السويداني معروف شغله 100%100 في التسقيط عامتن في الهيالوكس معروف بس حاول انك تدز لورشة المروى في عنيز بقيادة الكابتن ممدوح الرشيد يقدر يسقط لك فورتشنر 6v معروف شغله في الهايلوكس
    في التسارع اللكزس معروف يوصل290اذا المكينه موديل2000فوق ينقص شي بسيط او يزيد شي بسيط تجربة واحد من الشباب بنفود لازم تشد لان مافي تورك بس ماتقارن مع البلد
    الفورتشنر يوصل لك 260في الزفلت . في النفود (نشيط وكلمة نشيط قليله عليه )
    قيمة التكلفه
    الفوتشنر18000v6 الف
    اللكزس18000v8الف
    السعر نفس الشي
    الفوتشنر ما يحتاج قطع زايده ولا تحويلات بس يرهم لك في الكراسي
    ملاحظه .اذا المكينه صار فيها خلل او خبطة راح تكلف مكينة جديده واذا وظبة شف كم راح اتكلفك حدود 18000الف ممكن ينقص شي بسيط
    اللكزس يحتاج له تحويلات مثل تحويلة القفاري وقطع ترهيم
    ملاحظه.اذا المكينه صار فيهاء خلل او خبطة راح اتكلفك 3000الف قيمة مكينة
    لها السبب اللكزس مرغوبه
    **نصيحة **
    اذا انت تبي ترهم الموتر من شان تراقي يعني ماترحم الموتر انا انصحك في اللكزس

واذا انت تبي ترهم من شان الطرد و العزم ما يرده شي تقدر تحمل الي تبي تركب الكفرات الي تبي ان جا طلعة في النفود ترقاء في الراحة انا انصحك في الفورتشنر
    ولك حرية الاختيار ....
    انا مقابلك عند السويداني في المذنب يوم الخميس الساعه 11الظهر قبل اسبوعين لزمة عليك بلقهوة تقول مستعجل لازم قبل العصر اكون في الرياض
    يوم جاء العصر شافك واحد من الي كان موجودين معي في ام حزم وبلغن
    وانا زعلاننقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي واذا تبي تراضيني تواعدني يوم من الايام العشاء عندي
    ((حبيت ان اوصله لك في الخاص بس المشاركة تحت الخمسين ))
    وعلى فكره لانا استراحه في الرياض يعني امحجرلك تبي في الرياض الله يحيك تبي في المذنب الله يحيك
    ولا عرفتك وتاكد الى يوم ارفقت الصورة في الرابطه وسالة نفس السوال ل السويداني
    في انتظار ردك .

[QUOTE=جي تي;9443602]المكينه ما عليها كلام ممتازه ونشيطه بس انا افضل مكينة الفورتشنر حتى لو كانت اغلى لان شغلها على الهايلوكس شغل وكاله ما تحتاج الا توليف بسيط في الكراسي

خذ عليه دارهم واجده حدود 19 بدون القير و تمديده للكهرب سيء وتمديده لليات البنزين سيء جدا
    التمس موتر خويي من سبّت تمديده السيء للكهرب وبغى يشب بس الله ستر وغير هذا كله الموتر قعد قرابة 8 شهور عنده طبعا شغله للي يعرفهم او بيجيبوله شهره تب التب

فالنصحك تبيع مكينة البلد مع القير والضفيره والكمبيوتر وتدورلك فورتشنر قالب او جايته صدمه من ورا وخذ مكينته وقيره وضفيرته وكمبيوتره والى ((الصمعاني)) بحكم انه قد ركب هل مكينه على كذا هايلوكس واولهم راعي الغماره 9 في اليوتيوب طبعا تقدر تقول لراعي التشليح انه يبادلك بالمكاين وتزيده نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

وبالتوفيق ....[/QUOTE
    1لاتضلم شغله ok
    2انا اعرف وش راح يدور في ذهنك < يقرب لك والله ما يقرب لي
    3الصمعاني على كلام واحد من الشباب شغلة okبس صار له مدة يشتغل في الباترول
    4من يقول لك صاحب 9 عند الصمعاني ؟

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zzfzz مشاهدة المشاركة
    وانا كذالك متحمس
    بس من الي يكون امير الرحله ؟

السناعيس f16 جزاه الله خير عرض الاجتماع

ونا من ضمن اللي وافقوا وننتظر تحديد اليوم

السناعيس f16 جزاه الله خير عرض الاجتماع

ونا من ضمن اللي وافقوا وننتظر تحديد اليوم
    انا ماعندي اي مشكله بس اذا اجتماعكم في الرياض لازم يكون الخميس او الجمعه الاربعاء ما اقدر
    طيب حددو يوم من الايام و الاعضاء يبدون رايهم

ونا بعد ماعندي مشكلة

أنتظر ردهـهم

ونا بعد ماعندي مشكلة

أنتظر ردهـهم
    حدد يوم و في انتظار البقيه

[QUOTE=zzfzz;9443669]
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جي تي مشاهدة المشاركة
    ا
    1لاتضلم شغله ok
    2انا اعرف وش راح يدور في ذهنك < يقرب لك والله ما يقرب لي
    3الصمعاني على كلام واحد من الشباب شغلة okبس صار له مدة يشتغل في الباترول
    4من يقول لك صاحب 9 عند الصمعاني ؟
    انا اتكلم من واقع تجربه اشوف خويي متبهذل من يوم طلعه من عند السويداني من التماسات و تهريب بنزين وخلافه وانا مستعد اكلم خويي ونتقابل وهو يتكلملك عن الي صارله من شغل السويداني, وشخص ثاني اعرفه معرفه بعيده يبي يعدل كارسي موتره عشان تطبع عليها التو جي قعد حول شهرين عشان كراسي بس ولا ضبطها زين وكثيرين اقراء عنهم يسبون السويداني من ناحيت تمديد الكهرب و مدة الترهيم
    طبعا ممكن موب هو الي يرهم يخلي العمال يتدربون على المواتر/ وانا مجرد منصح جيتوه ولا ما جيتوه انا منب خاسراً شيء وهذا شيء يرجعلكم واذا كان عندي خطاء فأرجوا اخباري به

وراعي 9 الغماره الي يراقي وعليه جرافات هذا منزل موضوع عن من عام 2009 يقول فيه اني مرهم عند الصمعاني وانا متاكد من كلامي زي ما انا كتبلك الحين وبخصوص ان الصمعاني صار يشتغل على الباترول الان هذا مالي فيه علم انا خبريبه قديم (وكنت افكر ارهم موتري عنده )

بالتوفيق....

بين قوسين ((مافي شي مثل الوكاله من ناحيت الصيانه و الراحه النفسيه))
    السويداني معروف شغله 100%100 في التسقيط عامتن في الهيالوكس معروف بس حاول انك تدز لورشة المروى في عنيز بقيادة الكابتن ممدوح الرشيد يقدر يسقط لك فورتشنر 6v معروف شغله في الهايلوكس
    في التسارع اللكزس معروف يوصل290اذا المكينه موديل2000فوق ينقص شي بسيط او يزيد شي بسيط تجربة واحد من الشباب بنفود لازم تشد لان مافي تورك بس ماتقارن مع البلد
    الفورتشنر يوصل لك 260في الزفلت . في النفود (نشيط وكلمة نشيط قليله عليه )
    قيمة التكلفه
    الفوتشنر18000v6 الف
    اللكزس18000v8الف
    السعر نفس الشي
    الفوتشنر ما يحتاج قطع زايده ولا تحويلات بس يرهم لك في الكراسي
    ملاحظه .اذا المكينه صار فيها خلل او خبطة راح تكلف مكينة جديده واذا وظبة شف كم راح اتكلفك حدود 18000الف ممكن ينقص شي بسيط
    اللكزس يحتاج له تحويلات مثل تحويلة القفاري وقطع ترهيم
    ملاحظه.اذا المكينه صار فيهاء خلل او خبطة راح اتكلفك 3000الف قيمة مكينة
    لها السبب اللكزس مرغوبه
    **نصيحة **
    اذا انت تبي ترهم الموتر من شان تراقي يعني ماترحم الموتر انا انصحك في اللكزس

واذا انت تبي ترهم من شان الطرد و العزم ما يرده شي تقدر تحمل الي تبي تركب الكفرات الي تبي ان جا طلعة في النفود ترقاء في الراحة انا انصحك في الفورتشنر
    ولك حرية الاختيار ....
    انا مقابلك عند السويداني في المذنب يوم الخميس الساعه 11الظهر قبل اسبوعين لزمة عليك بلقهوة تقول مستعجل لازم قبل العصر اكون في الرياض
    يوم جاء العصر شافك واحد من الي كان موجودين معي في ام حزم وبلغن
    وانا زعلاننقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي واذا تبي تراضيني تواعدني يوم من الايام العشاء عندي
    ((حبيت ان اوصله لك في الخاص بس المشاركة تحت الخمسين ))
    وعلى فكره لانا استراحه في الرياض يعني امحجرلك تبي في الرياض الله يحيك تبي في المذنب الله يحيك
    ولا عرفتك وتاكد الى يوم ارفقت الصورة في الرابطه وسالة نفس السوال ل السويداني
    في انتظار ردك .
    هلااااااااااااااء وغلااااااااااااااااااااااااااء
    كفية و وفيت بيض الله وجهك على الرد انا انتظر المكينة تخبط وابي اغيره والله العالم انه محريه التخبيطنقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعينقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعينقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعينقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    والله اني ادري انك زعلان علي بس صارت ظروف و حدتني على ام حزم وعلى فكرة تراني عارفك زين زين قابلتك اول في الرياض بتحديد في شرق الرياض حي السلام وعرضت عليك انا و ولد عمي هدرز بحريني و السعر مغري وخذيت رقمي وانت عرضة في منتدى مكشات و الثانيه الي في المذنب و انتم يا اهل الشمال عامتن كرما و نبلاء والشي هاذاء معروف من عهد اجداتي و بخصوص القهوه يوم الخميس انتقابل في ام حزم.او الجمعه في 1010 حدد يوم يناسبك والقصه تبي تجيك في الخاص مع توثيق ان القصه حقيقيه بس اصور مع ولد عمي و ممكن الرساله تجيك من الشمري12يوزر ولد عمي

بخصوص الصمعاني ما تقدر تقصر علي العنوه و تعطيني رقمه

أشكرك أخيzzfzz على الترحيب ولي الشرف بشوفتكم والتعرف عليكم
    ومستعد بإذن الله للحضور بس حددوا الوقت والمكان

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جي تي مشاهدة المشاركة
    المكينه ما عليها كلام ممتازه ونشيطه بس انا افضل مكينة الفورتشنر حتى لو كانت اغلى لان شغلها على الهايلوكس شغل وكاله ما تحتاج الا توليف بسيط في الكراسي

وبالتوفيق ....
    جزاك الله خير و رفع الله مقدارك
    كلامك صح طيب اذا بعت المكينه و رهمت و من ثماء ابي ارجعه بلد اقدر الله لا يهينك ممكن رقم الصمعاني
    وبخصوص راعي 9 وين منزل موضوعه الله يعافيك و يكافيك من كل شر في انتظار ردك

نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعيوش صار على موضوع شاص نيسان تبي تشتري ولا استخرت

صــــــــــــــــــــــبــــــــــــــــــــاح الـــــــــــــــــــــــــخــــــــــــــــــــــ ــــيــــــــــــــــــــــــر
    وش سبب ملاك الهايلوكس الدبل قامو بل الانسحاب والاكثر قام بلبيع اولهم فيصل التميمي و مخاوي الليل هل هو سبب مصنعي لسياره يعني يتهربد او غيره فلذالك لو يفيدنا احدهم له مني الدعاء و انا اعرف ممكن محد عرف السوال
    السوال و ش سبب بيع السياره والسياره موديله جديد هل ما تستحمل و تهربد ولا سبب شخصي فلذالك يا زين لو احد يجي و يعبر ؟
    حياكم الله اخواني اعضاء رابطة الهايلكس الدبل التي استفدت منها الكثير والكثير
    سبب بيع الهايلكس انني شريت شاص وكان الشاص حلمي قبل ان اشتري الهايلكس ويوم سمحت لي الفرصة شريت الشاص
    لكن الهايلكس موتر في الديرة وفي البر يعيبه انه ثقيل بس وعزمة ضعيف خاصة مع تركيب التانكي والشد
    واي استفسار تراني حاضر

صفحة 101 من 187 الأولىالأولى ... 51919596979899100101102103104105106107111151 ... الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)