15 نوفمبر 2015 - 16:514 نوفمبر 2015 - 21:27 منتديات مكشات

::::::: تابعونا على تويتر مكشات :::::::

مرحبا بكم في منتديات مكشات

::::::: تطبيق مكشات للأجهزة الذكية :::::::

تفعيل العضوية

إرسال كود التفعيل

مركز تحميل الصور

باحث قوقل لمكشات

الرصد الجوي

رادارات المناطق

إستعادة كلمة المرور

تنبيه : منتديات مكشات تمنع عرض أو طلب الأسلحة أو الذخائر بكافة أنواعها ، كما تمنع طرح مواضيع عن أي أسلحة عسكرية
صفحة 6 من 92 الأولىالأولى 1234567891011121656 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 76 إلى 90 من 1376

الموضوع: {{{رابطة ملاك البرادو }}} الجزء الثاني

رد: {{{رابطة ملاك البرادو }}} الجزء الثاني

اليوم ولاول مره منذ ثلاث سنوات
    يتعطل معاي طير شلوى
    والله خاطري تكدر عليه مو منه يوم اشوف الونش يسحب فيه وانا وراه ب مليحان ((سيارتي الثانيه))
    حاس اني ودي اكتب فيه قصيده من كثر عشقي له ربي يجعل ما اصابه اليوم اخر شي يجيه من جور الايام
    من يوم ماشريتك اول مره انام وانت منت جنب الباب
    اخلص يا ابومعاذ تراك زودتهاااااااااااااانقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعينقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعينقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعينقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعيههههههههههههههههنقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعينقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    يا رجال الدعوى وما فيها
    وقفت على عجل عند محل ويوم طلعت ابغى اشغل ولا المفتاح يدور على الفاضي وعرفت ان التيله رايحه طبعا اغلبكم عارف ان التيله اللكترونيه
    وبكره الصباح راح يفكها الكهربائي وكلمت واحدن من الشباب يمر عليه صباحيه بحكم الدوام ويطلبها من الشركه وراح اعطيكم التفاصيل في الموجز القادم
    ونحيطك علما اننا نستقبل النصائح بهذا الخصوص اعتبار من الليله الى يوم غد قبل الساعه 10 صباحا

ابو فارس ولايهون البقيه جزاكم الله خير

تصبحون على نصر من الله

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mesh.3 مشاهدة المشاركة
    1. أخوي البدراني بخصوص الرد عليك عشان الكفرات فهاذا ياحبيبي أقل شي اسويه
    اللي اقدر عليه بسويه انت بس أبشر باللي أقدر عليه و ربي يقدرني
    2. أما بالنسبه للقطع أنا لفيت السوق و كان معي رقم القطع الكود يعني
    و قارنت السوق مثل النهدي و الضحيان و الرشيد
    فوجدت ان اللي يجيبهن المحل عند ميزان المجد فقط قطع اللي يختص هو في شغلها نفس السعر أو أرخص وفرق ممكن 20__60 ريال في القطعه
    و الضحيان ممتاز بس ممكن ايام يلسع شوي بس أنه أأكد بالنسبه للقطع حتى عند الميكانيكين
    و بالنسبه للقطع أنا فتحت العلب و شفت الألوان للفحمات و الأرقام نفس الشي
    فقط تأكد من الصنع أيش
    إلى إن كان شي داخلي فهذا كلام ثاني
    و يوجد تبع عبداللطيف جميل قطع تايوان و يابان الإختلاف بس بمقر المصنع في البلدين
    ثم الأيدي العامله تقل معه في تايلند ولذلك تقل قيمة القطعه
    3.النهدي سمعت من كم شخص وهم خبراء بالسيارات و بالذات الجيوب زملا للوالد
    و مكانيكين يقولون انه يجيب من دبي يعني بعض القطع خرابيط
    4.ميزان العضيب و المجد و البلاد كلها في الحقيقه
    لمالك واحد وهو العضيب نفسه
    و أعتذر للإطاله و الشرح أتمنا الفائدة للجميع
    أخوك / أبوعبدالعزيز
    تسلم ابو عبدالعزيز ... وجهة نظري في القطع الاصلية انك لايمكن تعرف انها اصلية الا من خلال شراءها من وكيل معتمد ، اما الكود واللون والكرتون كلها مقلدها وسبق وقفت على صفاي زيت اصلي وتقليد لايوجد فرق الا في الوزن نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    الامر الثاني انا من اسبوعين مركب مساعدات اصلية عند العضيب ووكلته بشراءها بحكم انه يقول الخصم للورش اكثر .. وفي الاخير لقيتها عند الضحيان ارخص ب40 ريال للاثنين

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة PRADO VX مشاهدة المشاركة
    أخوي علي

تأكدت اليوم ان الكرونة تختلف اختلاف جذري , وبالنسبة اذا كان ما عندك تراكسن فيه شركة RB تركبه بحدود 12000 ريال , ووكيلهم بالرياض شركة السبت الواقعة خلف بنك الأهلي في شارع الأمير سلمان بإتجاه الصناعية القديمة.
    وللأسف محل الدفع الرباعي بطريق العروبة صار فاشل , كل شغلهم صار بالونات

خوك : أبو فارس

الله يجزاك خير يابو فارس

تعبتك معي

الصراحه سعر غالي مره كنت أفكر إذا كان بـ 5000 ريال أركبه لاكن بـ 12000 ريال ما يستاهل هالقيمه أبد ولو بغيت أبيعه ما جاب لي خسارتي

ياجماعه وش حل الفيابر الي بالبيبان دائما يطلعن صوت

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ali7760 مشاهدة المشاركة

ياجماعه وش حل الفيابر الي بالبيبان دائما يطلعن صوت

كلبساتها تكون مكسوره صارت معاي في البرادو الاول
    فكها وغير المكسور من الوكاله
    و ضع معاها سلكون وان شاء الله امورك تمام

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خ الفياض مشاهدة المشاركة
    كلبساتها تكون مكسوره صارت معاي في البرادو الاول
    فكها وغير المكسور من الوكاله
    و ضع معاها سلكون وان شاء الله امورك تمام
    مشكور

وجزاك الله خير

الله لا يهينك تعرف ورشه ببريده يضبط شغلهن

مشكور

وجزاك الله خير

لا انا من الغربيه وحياك ربي

مشكور

وجزاك الله خير

ليش يا علي ورشة ؟؟؟نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    أشتر الكلبسات وخذ براد الشاي وافرش الفرشة جنب الموتر وفكها ,,,,
    كلها كبس وانا اخوك ...
    يا شباب والله ما يحك جلدك مثل ظفرك ليش الورش دام الشغلة بسيطة
    انا شعاري >> إستلم زمام الأموووور نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

اليوم ولاول مره منذ ثلاث سنوات

يتعطل معاي طير شلوى
    والله خاطري تكدر عليه مو منه يوم اشوف الونش يسحب فيه وانا وراه ب مليحان ((سيارتي الثانيه))
    حاس اني ودي اكتب فيه قصيده من كثر عشقي له ربي يجعل ما اصابه اليوم اخر شي يجيه من جور الايام
    من يوم ماشريتك اول مره انام وانت منت جنب الباب
    اخلص يا ابومعاذ تراك زودتهاااااااااااااانقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعينقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعينقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعينقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعيههههههههههههههههنقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعينقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    يا رجال الدعوى وما فيها
    وقفت على عجل عند محل ويوم طلعت ابغى اشغل ولا المفتاح يدور على الفاضي وعرفت ان التيله رايحه طبعا اغلبكم عارف ان التيله اللكترونيه
    وبكره الصباح راح يفكها الكهربائي وكلمت واحدن من الشباب يمر عليه صباحيه بحكم الدوام ويطلبها من الشركه وراح اعطيكم التفاصيل في الموجز القادم
    ونحيطك علما اننا نستقبل النصائح بهذا الخصوص اعتبار من الليله الى يوم غد قبل الساعه 10 صباحا

ابو فارس ولايهون البقيه جزاكم الله خير

تصبحون على نصر من الله
    آخر همومك يابو معاذ , والحمد لله على السلامة , تصير في أحسن العائلات نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

إلا والله بأقول شي يا شباب ولا يهون الشياب( عشان بعض الناس لا تزعل نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي)
    الحين دام التيلة حقت التشغيل كهرباء( العظمة) , تخيل لو معك اهلك ومسافر ووقفت لأي غرض ولا أشتغل الموتر نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    او نازل للبر وطفيت الموتر وقال ذا مكاني نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    مصيبة والله ولا هو اللي يشتغل بأي طريقة , فأنا من قريت موضوع ابو معاذ وانا ادور حل للتشغيل ولو مؤقت للطواريء نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    بمعنى اخر , خلونا نحاول نتوصل لطريقة لتشغيل البرادو اذا خربت التيلة بحيث تتفادى الوقوف سواءا لحالك او معك أهلك .
    الحين ابيع الفياقرا عشان وقفاته الكثيرة فيني بكل شارع
    والقى البرادو موقفني واطلعه سطحه نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    والله غير اشب فيه واتدفى جنبه هههههههه
    أبو فـــارس

الله يجزاك خير يابو فارس

تعبتك معي

الصراحه سعر غالي مره كنت أفكر إذا كان بـ 5000 ريال أركبه لاكن بـ 12000 ريال ما يستاهل هالقيمه أبد ولو بغيت أبيعه ما جاب لي خسارتي[/CENTER]

ومن يقول يا رب
    ما من تعب , انا من محبين الصناعية والفرفرة بالورش هههههه
    هو غالي جدا َ صراحة , ولا هو الشي المستاهل عشان تدفع 12000 عليه
    انا من الناس اللي موتري VX3 ومركب فاصل للتراكشن نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي عشان ما يبذني بالنفود

آخر همومك يابو معاذ , والحمد لله على السلامة , تصير في أحسن العائلات نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

إلا والله بأقول شي يا شباب ولا يهون الشياب( عشان بعض الناس لا تزعل نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي)
    الحين دام التيلة حقت التشغيل كهرباء( العظمة) , تخيل لو معك اهلك ومسافر ووقفت لأي غرض ولا أشتغل الموتر نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    او نازل للبر وطفيت الموتر وقال ذا مكاني نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    مصيبة والله ولا هو اللي يشتغل بأي طريقة , فأنا من قريت موضوع ابو معاذ وانا ادور حل للتشغيل ولو مؤقت للطواريء نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    بمعنى اخر , خلونا نحاول نتوصل لطريقة لتشغيل البرادو اذا خربت التيلة بحيث تتفادى الوقوف سواءا لحالك او معك أهلك .
    الحين ابيع الفياقرا عشان وقفاته الكثيرة فيني بكل شارع
    والقى البرادو موقفني واطلعه سطحه نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    والله غير اشب فيه واتدفى جنبه هههههههه
    أبو فـــارس

ابشرك الموتر طلع وبهذه المناسبه والغياب الطارئ قررت اني امشي عليه وزارة الداخليه (نصاب))
    كم كلف لاتسأل انا اللي اعرفه ان سعر التيله ب500 لكن الكهربائي الى الان ماتكلمت معاه لاني جيته وهو مشغول وانا كنت مستعجل وقلت له امرك في وقت ثاني اوسع وخذت موتري ومشيت

يا ابو فارس الظاهر انه مايخرب الموتر الا دقة السلف الطويله لا اكثر وانا من فتره انتبهت ان تشغيلته اختلفت مره المفتاح بوش لمره واحده لكن رجعت شغلته اشتغل على طوووووووول والحركه هذي صارت من شهرين ومن وقتها اقول الظاهر انه يبي يودع

ابو فارس لاتشب فيه ولا شي احنا نستقبل تبرعات نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعينقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعينقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    وسلامتكم

ابشرك الموتر طلع وبهذه المناسبه والغياب الطارئ قررت اني امشي عليه وزارة الداخليه (نصاب))
    كم كلف لاتسأل انا اللي اعرفه ان سعر التيله ب500 لكن الكهربائي الى الان ماتكلمت معاه لاني جيته وهو مشغول وانا كنت مستعجل وقلت له امرك في وقت ثاني اوسع وخذت موتري ومشيت

يا ابو فارس الظاهر انه مايخرب الموتر الا دقة السلف الطويله لا اكثر وانا من فتره انتبهت ان تشغيلته اختلفت مره المفتاح بوش لمره واحده لكن رجعت شغلته اشتغل على طوووووووول والحركه هذي صارت من شهرين ومن وقتها اقول الظاهر انه يبي يودع

ابو فارس لاتشب فيه ولا شي احنا نستقبل تبرعات نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعينقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعينقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    وسلامتكم
    الله المستعان

وسلامتكم
    الحين زعلتني عليك
    الله يهديك يا ابو معاذ , يومه وقف الموتر ونويت ترقيه سطحه , هو خربان خربان ورايح للورشة , ليش طال عمرك ما مصعت كم سلك وشبكتها مع بعض يمكن يشتغل نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    انا اسويها عادي , بس لا تسألون ليش نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    عموما انا بقالي حول الأسبوعين في الرياض , وبعدها نشوف ونقرر هل تستمر الدراسة واخذ وزارة الداخلية وفارس معي , أو يرفض الدوام واقول اجل معصي مانيب رايح.
    خلال هالفترة راح احاول افتح الدركسون من تحت واحثبر فيه والله يستر .
    يا اجيب لكم الوان الاسلاك , او تلقون خبر في سبق يقول " الدفاع المدني ينقذ مواطن من موت محقق في حريق سيارته " نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    الله يستر بس دعواتكم يالربع
    أخوكم : أبو فارس

الحين زعلتني عليك
    الله يهديك يا ابو معاذ , يومه وقف الموتر ونويت ترقيه سطحه , هو خربان خربان ورايح للورشة , ليش طال عمرك ما مصعت كم سلك وشبكتها مع بعض يمكن يشتغل نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    انا اسويها عادي , بس لا تسألون ليش نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    عموما انا بقالي حول الأسبوعين في الرياض , وبعدها نشوف ونقرر هل تستمر الدراسة واخذ وزارة الداخلية وفارس معي , أو يرفض الدوام واقول اجل معصي مانيب رايح.
    خلال هالفترة راح احاول افتح الدركسون من تحت واحثبر فيه والله يستر .
    يا اجيب لكم الوان الاسلاك , او تلقون خبر في سبق يقول " الدفاع المدني ينقذ مواطن من موت محقق في حريق سيارته " نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    الله يستر بس دعواتكم يالربع
    أخوكم : أبو فارس

والله صورت صوره للدركسون يوم مريت ولقيت الكهريائي فاك التيله وخويي كان ماخذها على شان يطلبها من الوكاله

تصدق ان الى الان ما شفت التيله لا الخربانه ولا اللي مركبه
    كلها تلفونات يا ولد خذها ودها ركب يا كهربائي وان خلصت دق
    والمشكله توني يطرى على بالي اني ماحاسبته
    ان شاء الله امره بكره لايحطني حرامي بكره عند ربعه نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

السلام عليكم،،،
    ياشباب عندي استفسار بسيط معي برادو 2004 إذا دقيت سلف بعض الأحيان يطلع صوت حتكاك من السلف يعني كانك معلق على المفتاح مادري هل فيه خطر.مانستغني عن خبراتكم بيض الله وجيهكم.

صفحة 6 من 92 الأولىالأولى 1234567891011121656 ... الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)