15 نوفمبر 2015 - 16:514 نوفمبر 2015 - 21:27 منتديات مكشات

::::::: تابعونا على تويتر مكشات :::::::

مرحبا بكم في منتديات مكشات

::::::: تطبيق مكشات للأجهزة الذكية :::::::

تفعيل العضوية

إرسال كود التفعيل

مركز تحميل الصور

باحث قوقل لمكشات

الرصد الجوي

رادارات المناطق

إستعادة كلمة المرور

تنبيه : منتديات مكشات تمنع عرض أو طلب الأسلحة أو الذخائر بكافة أنواعها ، كما تمنع طرح مواضيع عن أي أسلحة عسكرية
صفحة 2 من 7 الأولىالأولى 1234567 الأخيرةالأخيرة
النتائج 16 إلى 30 من 95

الموضوع: مشاكل التاهو واليوكون من2007-2012

Cool رد: مشاكل التاهو واليوكون من2007-2012

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شهم1111111111 مشاهدة المشاركة
    الأخ العزيز الشهابه: أخ عزيز وغالي ويشرفني مناقشتك لموضوعي واستمتعت وأنا أقرأ سطور تعليقك
    لكن إعذرني أنا طبيعتي هجومي واعرف ان الناس مشارب
    وهذا الموضوع في منتديات كثيرة وأيدني ناس واجد أختلف معي ناس واجد
    لكن أنا واثق من حقيقة معظم ماكتبته عن اتاهو واليوكون خصوصا حنة الدفرنس

لالالالالالالالالالالالالا
    رجــآئي ما فيه هجوم لا بالكلام ولا بالأيدي يا شهم .

نقآش من غير زعل ومن غير تأنيب ولا تلميح ولا أي أسآئة .

حنا أخوآن / عــُربآن / أعضاء وزوآر .
    مهما أختلفنا فمن المفروض :

أن لا يــُفسد للود خلاف .

أذا أنت هجومي زي ما تفضلت !!!

فأنا أهــجـــُم بـعــُنف وربما أكشر أسنآني
    بس هذا ما هو كلام ولا عمل طيب .

كــبــُرنا وضروري تكـبــُر معه عقولنا وألسنتنا ومفآتيح سبورتنا
    من وراء شآشتنا الموقرة المـُعززة بجــُهد كهربي 110 أو 220 V .

أنا ما أدري ليش نزعل من النقآش أذا ما خرج عن الأدب كثير ؟؟؟؟؟؟؟

أعتبروها دردشة Chat .

كأنك بأسترآحة .
    بالأسترآحآت توصل الى المـُضآربة طبعآ مزح .
    بلا مشآعيب ولا عجرى ولا سكآكين ولا سيوف .

نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    {إذا كـُنت لا تقرأ إلا ما يُـعجبك فـقـط .. فإنك إذاً لن تـتـعـلم أبداً}
    دروس ألأصيل الحجآزي *** لكل جواد كبوه
    مـا حك جـلـدُك مــثــلُ ظـفـرك ‘ فــتــولّ أنـت زمـآمُ أمرك.

رد: مشاكل التاهو واليوكون من2007-2012

إقتباس من كلامك
    مثل هذا الأخ صآحب الموضوع .

شــُف مطرود من خيمة وجاء ألينا نحن المسآكين يخيم عندنا .
    إقتباس من كلام المشرف
    عزيزي مشرف خيمة الاعطال.... كلمة مطرود غير لائقة ... وليست من أخلاقك العالية... ويبدو أنها جاءت سهواً منك
    أما عن كلامك عن تيوتا وانها حرب انا مالي شغل في الحرب ومالي شغل في جي إم
    والحرب التي تدعي بأنني قد بدأتها
    أنا أنسان أحبكم جميعاً ..اللي يختلف معي واللي يتفق معي... وانا أومن أن الناس مشارب ومدارك...وانا صاحب تجربة جيدة يرويها للقراء نترك الحكم لهم ولست بحاجة لطرح البراهين على صدق ما أكتب كما أنك لست بحاجة لطرح برهان لما تقول...إنما الأمر الفيصل في ذلك هو مانشاهده ويشاهده الكثير من المتعاملين مع وكالات جي إم وسياراتها من قرائن توافق قولي... وإذا كان أحد جرب سيارة أو سيارتين أو عشرة فأنا جربت عدد كبير جداً منها وذكرت هذه الملاحظات وليعلم الجميع في هذا المنتدى أنني شخص دقيق الملاحظة( خلوني أمدح نفسي شوي) فكونك شخص تمتلك تاهو أو يوكون ولم تلاحظ فيها شيء من الحنة ..أقول تأكد وتسمع زين وأمش في شارع أملس
    عيب ما ذكرته في موضوعي الأم: عداد السرعة في التاهو واليوكون يعطي قراءة أقل ب 10كلم/س عن الصحيح ...وقد إختبرته بنفسي باستخدام المعادلة الرياضية التالية:
    المسافة = السرعة /الزمن
    وبتثبيت السرعه على 150 والإتفاق مع سيارة أخرى (زميل لي) عداد إلكتروني يثبت على نفس السرعة وكانت النتيجة أن السيارة الأخرى سبقتني وكانت سرعتها متوافقة مع القانون الرياضي(دليل على دقة ملاحظتي)
    والدليل على ذلك ماكتب في دفتر التاهو واليوكون يمكن للجميع الإطلاع عليه وهو ان السرعة القصوى = 185كلم/س
    بينما تفصل السرعة في التاهو واليوكون (الفصله) على 195كلم/س في قراءة العداد
    إنشاء الله في هذا المنتدى سيكتب القراء ما مروا به من مشاكل لاتعد ولا تحصى علمها من علمها وجهلها من جهله عن سيارات جي إم.... وأنا متأكد أن أقل سيارات جي إم في المشاكل هي السيارات الكبيرة(التاهو واليوكون وجماعتها)
    بالنسبة لمشكلة المثبت في تويوتا فهي حقيقة وانا أعرف مديرمرورالحفر شخصياً وكنت اكذب هذا الخبر مثلك واتصلت عليه وأخبرني أنه صحيح
    وكذلك ماكتبته عن أسعارها فهي خيالية فهي حقيقة يدركها الجميع وقد إمتدحت أنا سيارات تويوتا وذكرت بأنها تمتاز بالجودة ولكن وسائل السلامة ضعيفة
    وكذلك ماكتبته عن مشكلتي مع التوكيلات و مع جي إم فهي حقيقة ولدي فواتير مراجعتي للوكالة سوف أضع لكم في المنتدى أن أردتم وفيها تاريخ ونوع المشكلة
    وأنا لم أسب ولم أشتم أحدا ولم أذكر أشخاص في الوكالة ولكن تكلمت عنها كمؤسسة لها توجه معين وأنا لا أضع كل اللوم عليهم لأن سيارات جي إم سيئة هم لم يصنعوها
    ولكن عليهم ان يكونوا صادقين في تعاملهم مع الزبون ولا يضعوا ضمان وهمي يخدعون به المشترين ... ولايعني حفظك الله أن تجربتك مع التوكيلات في سيارة واحدة أنهم ممتازين وأفضل وكيل لي جي إم.... فأنا شخصيا مررت بالتجربة التي ذكرتها وكثير شاهتهم بأم عيني عند التوكيلات لديهم مشاكل مثلي ووالله ماكتبت عنهم إلا كل الحقيقة ووالله إني كلمت جي إم أكثر من مره لحل المشكلة ووالله ماحلو لي المشكلة والله على ما أقول شهيد... يارجل سنتين وأنا أدخل السيارة عندهم أكثر من 15 مرة ... وماعطوني حل بل تهرب ومماطلة بالله قلي وش تسمي هذا؟ أحسن وكالة وأحسن شركة!!!
    وغيري ناس كثير وفيه ناس كثير على نياتهم مايعرفون السيارة وش فيها
    أنا الحمد لله مقتدر وفي غنا عنهم وعن تصليحهم وعن وكالتهم لكن انا أتكلم بصفتي وأكتب بصفتي مسلم يحب لأخيه مايحب لنفسه وما مررت به ومر به الكثير من زبائن التوكيلات والجميح وغيرها ...هي من الأمور التي فيها غبن وظلم للمواطن المسكين من أفراد مجتمعنا لاتدافع عن جي إم : فسياراتها أصبحت مليئة بالمشاكل الفنية والأعطال المفاجئة والدليل ماأمر به ويمر به غيري في الميدان من مشاكل في سيارات جي إم خاصة
    على سبيل المثال لا الحصر الأبيكا : كم سيارة إحترقت منها وهل تم تعويض العميل مع أنها تأجير وعليها تأمين من شركة تأمين تتبع لشركة التوكيلات... ووالله إني جاري عنده سيارة أبيكا توها جديدة عنده حوالي ثلاث شهور واحترقت دون سبب واضح(رداءة الصناعة) عندما كان قادماً من عمله للبيت (10كلم) وهو ماخذها بنظام التأجير مع الوعد بالتمليك
    ودافع فيها مايقارب 30000 وهو شخص مديون وحالته صعبه وعنده أسره عدد أفرادها كبير ولم تدفع له الشركة أي ريال ولا أي تعويض...من يأخذ بحق هؤلاء المساكين؟!!
    التجار فجار إلا مارحم ربك
    وبعدين وش جاب العنصرية وطاريها...
    نحن نناقش موضوع القصد منه إثراء القراء بمعلومات تفيدهم في الحياه يتمكن قوي الحجة من الإقناع وهي تختص بمشاكل السيارات لعلنا نفيد ونستفيد... يمكن صوتي يصل للناس وماعاد أحد يشتري من جي إم وتنزل أسعارهم ويحطون ضمان حقيقي ولا يلفقون سياراتهم ويبيعونها علينا ويخلونا كل يوم نصلح فيها
    أخيرا يا شباب لا أحد يتعصب لسيارته اللي يملكها (أمر طبيعي ) والله ماكتبت الموضوع إلا من ما رأيت من لعب علينا خصوصا من هالشركة وتردي صناعتها (زمان كانت جودة)
    ووالله ان ودي ما فيها هالمشاكل وأنا أول واحد يشتريها لنها بصراحة أريح سيارات على الطريق هي وألين طبه
    لكن هم يخدعوننا ينزلون السعر شوي ويبيعوننا سيارات تطلب صيانه مستمرة والأدهى من كذا فيها عيوب صناعية والأدهى والأمر سوء جميع وكلائها وكأننا شعب غبي لا يفقه شيئا ألا يعلمون أن الحضارة مهدها كان من بلادنا!
    وانا لا أهول الأمور ولكن ... أقول التجربة خير برهان... من لديه سيارة من جي إم
    قديمه نوعا ما تلقاه كل شوي يصلح فيها مشكلة...وقطع غيارها صار غالي (على شان ترد خسايرها من ظهورنا)
    والسلام عليكم ورحمة الله

شــــُف ياخوي / شهم

أنا لما أقول التوكيلات الأفضل :
    أقصــُد أفضل وكلاء جي أم GM
    وليسو معصومين وعندهـُم مشآكل

ويبكشون / يكذبون كثير خآصة قبل البيع .
    يعطوك الشمس بيمينك والقمر بشمآلك { يسآرك } .
    وذكرت ذلك بردي أنهُم وعدوني بأن
    يغيرو الزيوت والصفآيآت بعد التمرين 5,000 كلم ببلاش .
    ولما رآح ولدي يمهــُم بالصآلون / تآهو سوبر بآن الطويل .
    طلبوه 375 للزيت وصفآية زيت المُحرّك .

وأما قولي جي أم GM الأفضل
    فأنا أقصــُد صنآعت سيآرآتها التي تــُصدر من أمركا .
    تحصل وتعرف ذلك من رقم الهيكل يبدء من اليسآر بـ 1 .

وليست السيآرآت التي أشترتها من دآيو الكورية المُفلسة ولا تزآل تصنعها بكوريا
    وهي البآكتيا والأبيكا وطقتها فهي شبه فآشلة تقريبآ بس الأسوء منها الكيا .

عيبين كبيرين عند جي أم GM سيآرآت دآيو الفآشلة التي أشترتها
    وحطت عليها دمغتها جي أم GM شفر وسوقتها على أنها جي أم .

والشيء الأخر :
    قطع غيآر وزيوت وبطآرآت أي سي ديلكو AC Delco
    التــجــآرية الرديئة التي يسوقها الوكلاء على أنها جي أم GM .

أما الطردة فأسف أسحب كلامي
    وأقول بدلها حذفو موآضيعك وطبيت علينا .
    فأهلا وسهلا بك أخ عزيز .
    بس لا نهوشك ولا تهوشنا .
    خــلـنـا حبـــآيب عسل .
    ههههههههههههههههة

أما قولك أن التآهو واليوكن بســُرعته أقل من الصحيح { الظآهر} بــ 10 كلم .
    فيمكن أفضل حتى لا نسرع أكثر لأن السآئق يرآه 150 بينما هو 140 كلم
    وهذا يحميه من سآهر وكآشف { الرآدآر} لأنك أن صآدوك على 150 كلم
    ففيها حسب علمي توقيف ورُبما سحب الرُخصة أسبوع أو أقل أو أكثر .

أعترف لك يبدوء أنك تتعآمل مع الوكلات أكثر منا .
    لاكن أقـول وأُكرر أن التوكيلات في رآئيي أحسن السيئين .

ووالله أن أكره شيء عندي أني أرى أو أسمع
    أن أحد من شعبنا الكريم غــُبن من هذي الوكلات
    سواء أبو جميل أو الجـُميح أو الحـُمرآني
    أو التوكيلات أو غيرهـُـم مهما كبــُر أو صغــُر .

لاكن ما نقول الا الله يصلح الحآل والمآل .

في الغآلب يقول المثل :
    """ ما ضآع حق ورآه مـُطآلب """
    بس المُشكلة في الوقت والتعب .
    تقعــُد تطآرد ورى حقك سنين في ونين .
    خآصة أذا الوكيل أو التآجر لهُ بآع طويل ومعآرف كثيرين .

أُرحب بك مرة أخرى وأطلــُب السموحة أن حصل زلل .

بس لا أزآل أقول أن جي أم GM أفضل السيآرآت الشعبية الغربية .
    وتآيوتا أفضل السيآرآت الشعبية الشرقية { كوريا + اليآبآن } .

نبي نرجع للموضوع ........ ياجماعة ....أدلو بدلوكم... يامن جربت التاهو 2007 و2008 ولا زال عندك
    و2009 و10 و11 و12 عطونا تجاربكم أبغى ...ناس مجربه ، مبغى واحد يقول فلان وفلان
    يالله يالنشاما

انا توني شريت سيارة يوكن دينالي 2007 تقريبا لي شهر

مانتبهت لملاحظاتك هذي .. يمكن الايام الجايه اكتشف شي .. وارجع اقولك

موضوع زين من نايحة وحده فقط أن يتم الابتعاد عن الوكاله والشراء مستعمل لحين تنحل مشكلة ارتفاع الاسعار ..
    والله لن يسكتون عن الضحك علينا الا بعد مانعطيهم العين الحمراء ونرجع لموال خلوها تصدي اللي لو استمر صرنا بخيرررر .. وهي فقاعة صابون لا اكثر

اخي الفاضل حسستني ان التاهو واليوكن سيارات صينية وغير موجودة في الخليج العربي منذ القدم
    اخي أنــــــا كل ماسافر ألقى جموس ٧٩ ويمشي طبلونه ومحمل عفوش وعوائل فخاف ربك
    وبعدين. اخي الفاضل اعتقد انك شريت سيارتك من التشليح وزين انك استخدمته سنتين
    دمتم بصحه وعافيه

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أصيل حجآ زي مشاهدة المشاركة
    أنا أرى أنهُ لا مآنع من مـُنآقشة بعض الأشياء .
    بس التهويل والمُبآلغة في الأقوآل والسب وغير ذلك لن نسمح به .
    مثل ما تفضل به المُدير مهندس / بدوي جنوبي .
    بالرغم أنهُ أسهل مني ومُـتسآمح أكثر مني
    وأوآمره بالتسآمـُح موجودة لو يسمح لي أرسلتها لك .
    حتى أنهُ قد يكون في خآطره شيء علي لأني لم ولن
    أتسآمح في نقل أخبآر عن المُثبت من خيآم أُخرى

تساهلنا يبو عبدالرحمن وأتهمونا
    بأننا موظفين عند ابو جميل
    او بكتم الافواة ،، تعصب أعمى
    وكلن يسب ويشتم الثانى
    حاولنا أعطاء أكبر حرية كلن يكتب رأيه لكن
    للأسف ردود لا تليق بمنتديات مكشات
    أضطريت لأغلاق المواضيع ،،
    والله أحرجونا مع الاعضاء الطيبين المحترمين

وترا الخاطر وسيع لك وللجميع نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

ياليت معي قيمة التاهو واشرية
    لأن ماعمري شفته واقف عند ورشه...
    وموضوع حنة الدفرنس اعتبره موضوع وليد اللحظة..لن اقول على الجميع
    بل علي انا وحدي..لأنني اول مره اسمع به ..واضف اليه الحراره وبرود العزم...
    وبعض الامور التي لم تحصل حتى بالسيارات الكورية...
    ولكن لا ننكر بأن هناك عيوب مصنعية طال جي ام وابو جميل والمتحده وجميع وكلاء السيارات
    وهذا امر لاغبار عليه ولا يعتبر مقياس لما بقى والسلام ختام ويالبى قلبك يالتاهووو وبس

Talking رد: مشاكل التاهو واليوكون من2007-2012

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بدوي جنوبي مشاهدة المشاركة
    تساهلنا يبو عبدالرحمن وأتهمونا
    بأننا موظفين عند ابو جميل
    او بكتم الافواة ،، تعصب أعمى
    وكلن يسب ويشتم الثانى
    حاولنا أعطاء أكبر حرية كلن يكتب رأيه لكن
    للأسف ردود لا تليق بمنتديات مكشات
    أضطريت لأغلاق المواضيع ،،
    والله أحرجونا مع الاعضاء الطيبين المحترمين

وترا الخاطر وسيع لك وللجميع نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    [/CENTER]
    يأخي الحبيب مـهندسنا
    ومـُديرنا الفآضل / أبو عبدالله
    بدوي جنوبي

هذولا أخوآننا وأحبائنا مهما
    حصل بيننا من سوء فهم أو تقآذُف بالأتهآمآت

لن نكف عن خدمتهــُم وأنت
    بتوجيهآتك الكريمة كبير ووآسع بآل مني كثير .

أنا ذكرت الأخ الكريم /// شــهم وهو كذلك شهم رآعي الموضوع أن
    تعليمآت المُدير بدوي جنوبي بأن نفتح المجآل أكثر ونوسع صدورنا
    للأخوة الكرآم والزوآر بحدود المعقول والمقبول .

وخيمتنا هذي وغيرها في مكشآت العظيم
    هي موآقع دردشة وأفآدة وأستفآدة ومحبة على الخير .

أنا وأيآك والمُشرفين الكرآم الأخرين نتحمل الطق والنقد وغير ذلك
    من أحبآبنا وأخوآننا في العروبة وأبناء ديرتنا المملكة الحبيبة من شرقها لغربها
    وشمالها الى جنوبها مرورآ بوسطها الحبيب .

الأخ الكريم / شهم صآحب الموضوع عندهُ وجهة نظر
    وعندهُ نقآط أيجآبية كثيرة ولا يمنع نسمع منهُ ونستفيد .
    ليس بالضرورة نوآفقهُ في كـــُل ما يقول ولا نـُعآرضهُ في جـُـزء من ما يقول .

هذا هو هدفنا الخدمة للجميع
    والأجر والفضل والثوآب من العزيز الجبآر .
    وهو يعلم النيآت والسرآئر وأرحم الرآحمين بينا وبغيرنا .

الله يحفظك ذُخرآ لنا
    ولا يهمني أن أقول ذلك لأنك مـُديرنا
    لاكن هذا أنت تستحقهُ وقدهُ وقدود .

الله يرزق اللي وده بقيمته..
    وياراعي الألفين وسبعة اللي توك شاريه...الله ييبارك لك فيه ويعطيك خيره ويكفيك شره
    لكن نريد أشخاص مجربين هذه السيارة... لانريد كلام أنشائي...مثلا( ألف واحد جربها وماذكرشيء .... ماعمري شفته واقف عند ورشة)
    نحن أمة أدخلت للعالم الطريقة التجريبية في العلوم
    نريد تجارب ... وشكرا
    ولا نريد من أحد تعصب لسيارة يحبها أو يعجبه شكلها
    أنا مثلاً سيارتي لاندكروزر 2010 طز فيها وفي شركتها تويوتا هي مجرد آلة أستخدمها لقضاء جاجياتي ... نحن نريد أن نكون مجتمع مثقف يتبادل أفراده الخبرات والتجارب بكل صدق وكل شفافيه
    نحن مسلمون قبل كل شيء ..لكي لانقع لقمة سائغة لكل جشع وينطبق علينا توقيع مشرف الخيمة بالكاريكاتير!
    وحقيقة أعجبني هذا المنتدى وما فيه من تبادل جيد للخبرات بين الأعضاء ووجود كتب تعليم الميكانيكا في أحد المواضيع المثبتة شيء رائع

الحمد لله وحده والصلاة والسلام على من لا نبي بعده حياكم الله أحبتي فيما يخص موضوع آليوكن والتاهو وما تناقش به الكثير من الأخوان أحببت ان أضع هذه المشاركة بحكم أني استخدم آليوكن من عام ٢٠٠٧ فاكه وكاله من اول ما نزل موديله الشكل الجديد ولله الحمد والفضل والمنه لم تصادفني منه اي مشكلة سوى هذه الأيام وهي اضأة لللمبة المكينة قبل فتره كانت تضيئ وتطفئ والأن معلقه مولعه على طول مدري وش الحل معها علما أني استشرت احد مهندسي الجميح قال هذا حساس ممكن يكون غبار بالصفاية لا تلقي لها بال فتركتها ومن عنده علم لحل هذه المشكلة البسيطة لا يبخل علينا . علما أني من شريتها وانا في وسط الصمان ولا خليت عرق بالدهنا ما وطئته والأمور سالكه ولله الحمد

برق4 افحص كمبيوتر واعطنا رقم الكود اللي يبدأ بحرف p وان شاء الله نحلها

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:

يا محلا النقاش والاخذ والرد المحترم والمشرفين الحلوين.. الله يكثر من امثالهم.. فلنحسن الظن ببعضنا مره ومرات ومرات..ما اسهل انت تكون مشرف وبظغطة زر تلغى عضويه او تحذف موضوع!!..انا فى هذا الموقع المحترم منذ نشأته وما عليكم من تاريخ معرفى...

نعود للموضوع ونعرض الحقائق من علم وتجربه:

سيارات جى ام وشفر والامريكى (الجديده) بشكل عام مثل البطيخه يمكن تشتريها كل يوم وتطلع زينه ويمكن العكس صحيح..سيارات حدها السفلت والاستعمال الحشمه وقليل من البر وما كل مره تسلم الجره..

طريقة تصنيع جى ام وشفر تختلف عن تويوتا ومعروفه فى مواقع القوم منذ زمن بعيد..هم يصنعون القطع بنسبه من الخطأ ولكن عند التركيب لا يقيسون ويفحصون القطع عند التركيب الا اذا كان العيب ظاهر جدا..ولهذا تجد التكتكه فى المكينه والعيوب المصنعيه الكثيره والمتعلقه بالمعدن اى القطع التى تستخدم بها المعادن (اى المخروطه) مثل السلندر والسلندر هيد والصبابات والتروس والباقى انتم تعرفونه..ولهذا هم يتحملون نسبه من معينه من السيارت تكون مضروبه ويعترفون بهذا جدا وانا اطلع على مستنداتهم التى تعد للوكالات (عيوب تشيب الرأس) فى جميع السيارات ولكن نعود (لحكاية البطيخ!)..اذا موترك صحيح فقل الحمد لله واذا منت مصدق وتريد الحقيقه والحقيقه فقط ولديك مهارة الحنكه والمعرفه والفهلوه والعلاقات العامه فأذهب الى ورش الوكاله وقابل الزبائن وادخل ورشة الجميح مثلا او غيرهم وأسأل ..ما هى مشكلة هذه السياره؟ وهذي؟ وتلك ؟ وتلك؟ وتلك؟...مصائب (نعوذ بالله) ..وللعلم ما تشاهده هو فقط عينه!! فهم يردون زبائن كثييير ويقنعونهم ((عادى كل السيارت مثل سيارتك))..

نعود:

-حنة الدفرنس صحيحه!! ولن تظهر الى بعد فتره من الزمن للناس الذين لم يلاحظونها لان نوع الزيت يخففها!
    -التهريب صحيح 100% ولكن اعتقد فى 2007 و 2008 اكثر
    -مشاكل ضغط الزيت صحيحه وخطيره..اذهب للورش واسأل او اسأل الحبيب قوووقل! بالانقليزي طبعا!
    -بخصوص المكينه صحيح 100% وهذا متعلق بنظام التبديل من 8 الى 4 سلندر..فاشل بكل ما تعنيه الكلمه من معنى ولكن شركة جى ام تكابر بسبب انه يحقق لها تفوق (طفيف جدا) فى توفير الوقود والتلوث على الشركات الاخرى امام الحكومه الامريكيه!

اما تويوتا فجوده والله يشهد لكن السعر وعيب السلامه او الخلل الفنى (القاتل) فى اللاند 2008 وطالع والذي والله اعلم يسترون عليه لا يحتمل!! ..نحن شعب طيب لا نشتكى اولا لصعوبة الحصول على الحق من الوكلاء لانهم فوق الحق وثانيا لعدم وجود احصائيات ومؤسسات تدرس الحوادث واسبابها مثل ادارة السلامه فى امريكا..فهناك حادث شنيع اعرفه للاندكروزر جديد (قريب من الخيال) ولم يفسر الا بعد قرائة وسماع ما حدث فى حفر الباطن وهذه تويوتا تأتى من اليايان بعدها وعدادها بعد تدخل الاعلام!! ..
    اللاندكروزر الجديد فى ظروف معينه (منها استخدام المثبت) يحصل فيه خلل خطير جدا يعلق كل شىء وتنطلق بأعلى سرعه وبأقوى قوه الى المجهول..ربما الدعسه الاكترونيه تعلق ومع حساسات اخرى تعطى قرائات تدخل برنامج الكمبيوتر فى حالة المجهول ...اغمض عينك اخى وتصور الموقف الذي تقشعر منه الابدان!,,تصور انك فى هذه السياره ومعك اطفالك او لوحدك! وتكتسح اشاره فيها عشرات الناس او حاره او محل او او او..بسرعة 200 كلم/ساعه...كارثه كارثه كارثه!

عن نفسي سأتحفظ على رواية تويوتا والوكيل بعد التحقيق ولكني سأتفهم الوضع اذا كان الحل عملي وحاسم

اللهم يا ربنا نسألك ان تلطف بنا...فلا سمعة شركة ولا مليارات الدنيا تساوى النفس! والاخذ بالاسباب واجب واطلب من جميع ملاك لاندكروزر من 2008 وما فوق عدم استخدام مثبت السرعه والاحتياط بمطرقه حاده تحت المقعده! والاتصال فورا بالمرور ووزارة التجاره على تلفون 8001241616 عند الشك بأى خلل يمس السلامه مثل اندفاع السياره خارج التحكم او عدم استجابة الفرامل بطريقه طبيعيه حتى ولو كان مؤقت! من اى صنع سواء تويوتا او غيرها ولكن اللاندكروزر خصوصا!

والله الحافظ واسف على الاطاله ولكن الموضوع يستحق!

اللهم انا نسألك بانا نشهد انك انت الله الواحد الاحد الصمد الذى لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا احد ونسألك يا ارحم الراحمين يا لطيف يا خبير ان تفرّج عنا وعن اخواننا المسلمين فى فلسطين وفى كل مكان وتلطف بنا وبهم يا سميع الدعاء...وصلى الله على محمد واله وسلم تسليما كثيرا..
    رَّبِّ ارْحَمْهُمَا كَمَا رَبَّيَانِي صَغِيراً
    انشر هذا الموقع (صدقه جاريه بأذن الله)
    https://www.tvquran.com/Al-Minshawi.htm

Thumbs up رد: مشاكل التاهو واليوكون من2007-2012

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جارح1 مشاهدة المشاركة
    ياليت معي قيمة التاهو واشرية
    لأن ماعمري شفته واقف عند ورشه...
    وموضوع حنة الدفرنس اعتبره موضوع وليد اللحظة..لن اقول على الجميع
    بل علي انا وحدي..لأنني اول مره اسمع به ..واضف اليه الحراره وبرود العزم...
    وبعض الامور التي لم تحصل حتى بالسيارات الكورية...
    ولكن لا ننكر بأن هناك عيوب مصنعية طال جي ام وابو جميل والمتحده وجميع وكلاء السيارات
    وهذا امر لاغبار عليه ولا يعتبر مقياس لما بقى والسلام ختام ويالبى قلبك يالتاهووو وبس

والله كلامك سليم أخي الحبيب / جــآرح

أنا والله ما بـعـتــُه الا أنهُ سوف يصدي ويخرّب من الوقوف .

عندنا ولله الحمدُ والفضلُ والمنة 5 سيآرآت وآقفة عند البيت لي وللأولاد
    وكآن الصآلون التآهو { سوبر بآن الطويل } وآقف
    أغلب الأوقآت وأني أجـبــُر أولادي أذا سآفرو الديرة
    أن يستخدموه حتى لا يصدي ولا يخرّب بسبب الوقوف .

بأغلب نهآيآت الأسبوع
    أخــُذ العيآل وأمشيهـُم به أو نروح منآسبآت حتى لا يخرب .

وبالنهآية توصلت لقرآر أن البيع هو الأفضل
    لأن قرآر الشراء كآن مــُستعجل وبسبب أنا كــُنا نبغي نحضــُر
    منآسبآت { زوآجآت } بالديرة وشريتهُ لتنبسط الوآلدة والأهل جميع .
    وقلت أذا حست الوآلدة بالتعب ترجع المقعدة الخلفية وترتآح بها أفضل .

كآن وسيع كثيرآ وركبت به شآشآت للأطفآل
    ليتفرجو على الرسوم المُتحركة ليريحونا من الصجة .

بس بعدها سآر نآخـُذهُ مشآوير لنــُمرنهُ في الغآلب فقط .

فقررت بيعهُ /// ولا أزآل أُحبهُ كثيرآ .
    ما جآنا منهُ الا كــُل علم طيب وهو شآربآ غآنم .

وبعدين سيآرة قوية ورآئعة .
    هذا لا يعني أن لن يكون به خلل .
    ما فيه آلة ولا سيآرة ولا طآئرة ولا مكوك ولا جهآز الا يخرب .
    ولاكن نسب % الخرآب تختلف من شآرب لشآرب .

ولــكــُل شآرب مقص .
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

لو ما تخرب المُعدآت والأجهزة
    لكآن خلو المكوك شغآل لاكن عزلوه للأبد .
    لأنهُ على شآن يخلوه يبقى شغآل وهو تعدى
    عــُمره الأفترآضي بيكلفهــُم مليآرآت المليآرآت .

بالمـُنآسبة :
    كآنت أسرع طآئرة بالعآلم عسكرية للتجســُس
    الأمريكية SR-71 وكآن تكلفة رحلة وآحدة لها
    يعني طلعة وآحدة لها للتجســس على الروس { السوفيت }
    تتعدى 5 مليون دولار أضربها في 5×3,78 = 18.9 مليون ريآل

وبدئت تكلف الكثير بالصيآنة طبعآ ســُرعتها كآن يتعدى 3 أضعآف ســُرعة
    الصوت وتحلق فوق روسيا وحلف وآرسو بسهولة من غير تمكن الروس من
    أسقآطها .

فما توصل الأمريكآن أن الخرآبآت والخلل بدء يكثــُر بها وأن تكآليف التجســُس
    بالأقمآر الصنآعية التجســُسية أقل وأسهل من غير أي مـُخآطرة قررو
    تقآعــُدها وتخزينا بمقبرة الطآئرآت بصحراء أرزونا .

وللمعلومية من معلومآتها التقنية :
    سطح جسدها مصنوع من ألوآح التيتآنيوم المقآوم للحرآرة وألا ما
    أستطآعت أن تطير 3 أضعآف الصوت ويُقآل أنها طآرت 5 أضعآف الصوت .

وكآنت مفخرة صنآعة شركة لوكهيد مارتن الأمريكية
    عملاقة صنآعة الطآئرآت والصوآريخ الأمريـــكــيــة .
    وهي التي صنعة طآئرآت ترآيستآر المدنية
    ولم تصنع بعدها طآئرآت مدنية
    لأنها رآبحة بالعسكرية أكثر .

شــُف الرآبط تحت لصور طآئرة التجســُس الأمريكية SR-71
    حتى لا أحد يقول أني أختلق أخبآر أو أزعم أشياء لا أعرف عنها شيء :
    http://www.google.com/search?tbm=isc...20l6-1.0.1l2l0

والله ماتدري يمكن الله فكك منه يامشرفنا
    أشكر الأخ برق 4
    أشكر الأخ رحال... على مجهودة الرائع فعلاً ...مشاكل يشيب منها الرأس في اليوكون والتاهو نلاحظها عند الوكالات...وياليت فيه أحد يسوي هالدراسة عند الوكالات ويسأل الزبائن ويسجل نوعية المشاكل وعددها ...
    جي إم الآن مملوكة 60% للحكومة الأمريكية بعد شرائها عندما أشهرت الإفلاس 30/5/2009
    وإلا لكانت هذه الشركة مصيرها للزوال مع شركات صناعة السيارات البريطانية
    وفعلاً مثل البطيخ... لكن الآن صار أغلب البطيخ ماهو أحمر

صفحة 2 من 7 الأولىالأولى 1234567 الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)