15 نوفمبر 2015 - 16:514 نوفمبر 2015 - 21:27 منتديات مكشات

::::::: تابعونا على تويتر مكشات :::::::

مرحبا بكم في منتديات مكشات

::::::: تطبيق مكشات للأجهزة الذكية :::::::

تفعيل العضوية

إرسال كود التفعيل

مركز تحميل الصور

باحث قوقل لمكشات

الرصد الجوي

رادارات المناطق

إستعادة كلمة المرور

تنبيه : منتديات مكشات تمنع عرض أو طلب الأسلحة أو الذخائر بكافة أنواعها ، كما تمنع طرح مواضيع عن أي أسلحة عسكرية
صفحة 5 من 7 الأولىالأولى 1234567 الأخيرةالأخيرة
النتائج 61 إلى 75 من 95

الموضوع: مشاكل التاهو واليوكون من2007-2012

رد: مشاكل التاهو واليوكون من2007-2012

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبد الله 99 مشاهدة المشاركة
    يالغالي
    انا احد ملاك الجمس يوكون 2008 و ابشرك إلى الان و لله الحمد تعدى ممشاه ال 260 الف كيلو و ما واجهني الا مشكلة القير و خبط علي بعد ما طلع من الضمان و كلفني 13 الف و والله اني فكرت ابيع الموتر لكن و لله الحمد بعد التوضيب إلى الان تعديت ال 150 الف
    و الدفرنس حنته خفيفه جداً عند سرعة 80 و على طلعه و فيه عيب انه لمبة المكينه تولع على اي شي كبير او صغير
    و الموتر عز في خط او ديره لا تضره عيوب بسيطه يمكن حلها في الضمان و انا غلطة اني ماوديت الموتر للضمان قبل ما يطلع عشان مشكلة القير و الحمد لله
    و اخلفك الرأي اخي في كثير مما اوردته
    والله اخوي الضمان مهم بس انتما شاء الله عليك شطبت على 60 الف كيلو حقت الضمان بسرعه...

• بخصوص تخبيطة القير والاصلاح ب 13 الف ريال...الله يعوضك..عندي نفس موديلك وبدأ القير يناقز والضمان توه انتهى وروعتنى بالسعر! بروح لمهم عسى يحنون علي ويصلحونه على حسابهم لاني منتظم فى الصيانه ومغير زيت وفلتر فى الوكاله!..بس اخي الامريكان يقولون اذا خبط القير انتهز الفرصه كونك دافع مبلغ وقدره فى كل الاحوال وركب قطع غيار من شركات التعديل المشهوره والمتخصصه بقير 4l60e اقوى وتتحمل اكثر! ..ويا ليت اصيل يعطينا رأيه!

• بخصوص الحنه دامها خفيفه فالحمد لله بس ترى اصلاحها فوق 10 الاف ..ان شاء الله ما تحتاج

• بخصوص التشك انجن حط عليها لزقه عشان ما تشوفها وتبط تسبدك..كان عندي بي ام دبليو وتولع لمبة على الطبلون ما عرفولها الوكاله على الضمان ونصحونى احط عليها لزقه وفعلا انحلت المشكله

فيه ناس طلعو الموتر من حوش الوكاله ودخلوه من باب المجزره قصدي المسلخ او بمعنى اخر الورشه في ظرف ايام..حاشا ما صار موتر ..صار حاشي مجهم! مربرب او تيس سوداني!

نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعينقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعينقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعينقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعينقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعينقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعينقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعينقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

اللهم انا نسألك بانا نشهد انك انت الله الواحد الاحد الصمد الذى لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا احد ونسألك يا ارحم الراحمين يا لطيف يا خبير ان تفرّج عنا وعن اخواننا المسلمين فى فلسطين وفى كل مكان وتلطف بنا وبهم يا سميع الدعاء...وصلى الله على محمد واله وسلم تسليما كثيرا..
    رَّبِّ ارْحَمْهُمَا كَمَا رَبَّيَانِي صَغِيراً
    انشر هذا الموقع (صدقه جاريه بأذن الله)
    https://www.tvquran.com/Al-Minshawi.htm

اول شي عندي يوكن 2007 القير 4 سرعات ماشتكيت منه لا من الحرارة ولا من الدبل ولا من الدفرنس + القير 4 سرعات معروووف من 1970 الى 2007 كلها 4 سرعات او المديلات القديمة كانت 3 غيارات مو مشكلة بعدين فيه اصوات بالديكور وهاذي مو مشكلة عادية كل ماامشي افتح الشباك وانتهينا ههههههههههه
    بالنسبة للتفكفك بسبب شوارعنا اللهم صلي على النبي ياليت حففرة حفرتين لا في عندنا نيااازك مو حفر واثار الحرب العاالمية الاولى بالطريق وكل سنتين لازم تغير جلود المقصات او جلود عامود التوازن وغيره ... بس من ناحية ان عزمه ضعيف , اول شي وزن اليوكن القصير 3 طن والمكينة 5.3 والضغط حقها منفخض
    يعني يكون الضغط 1 و2 توصل سرعه 100 بالعكس الياباني وبعدين في جمس 6.0 الضغط حقه عالي ومو مشكلة كلها عزمها ممتاز سواء بالبر اول الخط والمرتفعات وكل شي , وبالنسبة لصوت الصباابات تقولي مافيه اي مشكلة شغالة زي العسل
    ونسيت اقولك انا كل 40 الف كيلو اغير زيت الجيربوكس مع الفلتر فيه ناس الله يستر علينا وعليهم من اول مايخذو الجمس يمشي فييييه وزيت الجيربوكس مايعرفه ويخرب عليه القير السينسور يعني تلاقيه مايعشق اول يعشق اول وثاني وبس وهاذا من السينسور لنه الزيت اذا قعد فترة طويلة يعني ماغيره بينعدم السينسور ,
    من ناحية السلامة مشاء الله مايحتاج وسيارات جي ام معروفة يعني تقولي فيه تهريبات انا هوايتي كل يوم افتح الكبوت اشيك عليها
    ومافي لا تهريبات ولا يحزنون وبعدين مشكلة الصداا فيه عندي بالشاسي صدا خفيييف بس ايضا مو مشكلة بجيب شحم واشحمها وانتهينا وبالنسبة للصدامات تقول غير متناسقة نعم وايضا بالنسبة لي تعتبر مهي مشكلة ابداا , وبعدين الهربدة والفكفكة الي تقول عنها اول شي الكفر لما يكون ملياان هوا راح تسمع رجرجة وكل شي وخصوصا شوارعنا ما تسمح انك تعبي الكفر هواا كثيير فا احسن شي انك تعبي الكفر 25 عشان تمتص احسن وسيارات جي ام معرووفة يعني كلها حقت كررف لو هي شينة ومهي كويسة مكان اشتروها الناس
    وكل واحد وعلى حسب الاستخداام هل يسوي صيانة ام يهملها اكيد انه بتخرب عليه اشياء

وبعدين انا اتفق مع كلام اصيل الحجازي ومع كلام بدوي جنووبي صحيح جي ام يعني مهي ذيك الجودة وفيها عيووووب والسبب الرئيسي من جنرال موتورز الي فامريكا وذي ماذكر البعض وانا لله وانا اليه لراجعون , بس احسن سيارة صنعتها جي ام هي جمس ابوعبارتين من 79 الى 90 هاذي سيارااات بمعنى الكلمة كلتة من الحديد والمكينة مشاء الله صوتها ( بربلم بربلم بربلم بربلم بربلم برم برم برم برم برم بربلم بربلم بربلم ههههههههههههههههههه للاسف راحت ايامها وزمانها هع
    والعيووب الكابرس والبيكا والجموس وكلش من المحتليين والي همهم الفلوووس مدير شركة جي ام المكلعون الجدف

[QUOTE=عبد الله 99;7836576]يالغالي
    انا احد ملاك الجمس يوكون 2008 و ابشرك إلى الان و لله الحمد تعدى ممشاه ال 260 الف كيلو و ما واجهني الا مشكلة القير و خبط علي بعد ما طلع من الضمان و كلفني 13 الف و والله اني فكرت ابيع الموتر لكن و لله ال
    حمد بعد التوضيب إلى الان تعديت ال 150 الف
    و الدفرنس حنته خفيفه جداً عند سرعة 80 و على طلعه و فيه عيب انه لمبة المكينه تولع على اي شي كبير او صغير
    و الموتر عز في خط او ديره لا تضره عيوب بسيطه يمكن حلها في الضمان و انا غلطة اني ماوديت الموتر للضمان قبل ما يطلع عشان مشكلة القير و الحمد لله
    و اخلفك الرأي اخي في كثير مما اوردته[/QUOTE]

أشكر أخي عبدالله99 على طرح تجربتك للقراء فهو دليل على ثقافتك وفكرك الناضج
    وانا أقول ...هذه أحد المشاكل التي ذكرتها في تقريري المفصل في الموضوع ... مرت على الأخ عبدالله 99 بس هو يرى مع وجود هذه المشكلة التي كلفته 13000 ريال انه راضي عن هذه السيارة وانا أقول كل إنسان حر فيما يريد وفيما يفعل بشرط عدم تعارض ذلك مع الدين الحنيف
    وأنا كان هدفي من الموضوع إيصال الحقيقة للناس لكي لا تخدعهم هذه الوكالات ومن أراد ان يشتري فليشتري ومن أراد الإبتعاد فليبتعد

فيه واحد من الإخوان اللي شاركوا... يستمتع برؤية الزيوت والتهريبات من سيارته هو حر ويحي هالشغلة ولا عنده مشكلة لو خسر مال في سبيل راحته مادام عنده مال ووقت ...لكن فيه غيره مايحب المشاكل في السيارة عنده أمور أهم في الحياه

ودمتم

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أطلال نجد مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ..
    أتفق مع أخي شهم وأخي رحال7 في كل ما ذكروه، أما بالنسبة للمنتدى الذي كتبت فيه مثل هذا الموضوع ومن خلال إطلاعي أن أكثرية رواد المنتدى هم من صغار السن..
    ومن المتعصبين جداً لسياراتهم، وبعضهم يفتقد للخبرة والمعرفة الكافية في مكنيكا ومشاكل السيارات المتنوعة عوضاً عن إكتشاف مثل هذه العيوب التصنيعية بعيدة المدى
    والتي لا يدركها إلا شخص لديه نظرة ثاقبة وخبرة طويلة في عالم السيارات ومشاكلها.

تحياتي لك
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    كلامك صحيح اخي أطلال نجد ... وهذا هو دور أفراد المجتمع المتحضر ...يتفاعل أفراده ويتبادلون الخبرات
    ولك تحياتي

هذا منتدى نتبادل الخبرااات مالها داعي السب والشتم والتعصب لنها بالنهاية حدييد ( شطحة قوية )
    وبعدين زي ماذكرو الاخوان ان جي ام بس تبي تربح سواء من شراء السيارات او من القطع الغيار كلها عشان تربح وبالنسبة للجودة مو ذاك الشي ومشي حالك اذا ما تسوي صيانة دورية ودع موترك
    والحمدالله على كل حال , شركات بس همهم الدراهم وماهمهم الجودة بالسيارة

بعدين ماستمتع لما اشوف تهربيات الزيت انا قلت اشيك اذا في تهريبات او لااا واذا ف اكيد بسويها يعني ايش اخليها تهرب ههه
    على سبيل المثال :
    شوف شركة سوبارو .. شركة مظلومة عندنا + سيارة اقوى بالتحمل والكرف من اي سيارة ثانية سواء تايوتا ام نيسان . قطعها غالية بسبب الوكيل الله ياخذه بس شركة اليمنى هو رافع الاسعار , عام 2005 لما كانت مع بالبيد كانت القطع رخيصة زي نيسان وتايوتا لكن يوم جا هذا قلب الدنيا فوق تحت
    بعدين سيارة مشاء الله ماتشتكي من شي غير القطع الاستهلاكية بنزين واقمشة وفلتر هوا وصحن كلتش وانتهينا عندنا وحدة 2001 الحين كملت 10 سنين والمكينة يوم تسوقها تقول هاذي مخزنة هادية ولا تسمع صوت والزيت لونه شفاف بعد مهو محرووق بس عيبها شي واحد الديكور حقها من 1990 الى 2004 زبالة ويتفكفك بسرعه هذا هو عيبها اما من ناحية الجودة مشاء الله راسية وثاابتة تقول الماني مو ياباني
    شركة سوبارو هي الشركة الي تصنع طيارات حربية في اليابان واسمها : شركة فوجي للصناعات الثقيلة
    يعني بقيمة الاوريون او الافالون اجبلي سيارة تعيش معاااك وماتطلب قطع وغير كذا دفع رباعي يعني رساااوة وثباااات لكن للاسف مايعرفوها الا بعض الناس والاغلب عندنا مايعرفوها ظالمينها هع
    وبس بالنسبة للجي ام يعني مدري يمكن انا ماكتشفت العيوب او شي لان عندنا واحد ماشي 130 الف كيلو ماغيرنا غير اقمشة وفلتر هوا وفلتر جيربوكس وزين مكينة هاذي الي غيرناها بس ماشتكينا من القير او الدبل لان استخدام الوالد تماام ويغير الزيت الجيربوكس مع الفلتر لكن برضو ماننسى عيوبها من اصوات الديكور وغيره وبالنهاية يعني سيارة مايحتاج لا الزعل ولا التعصب ولا شي وانا ادري ان فييه عيووب كثيرة بالشكل الجديد وسببها من الشركة عشان يبون يربحون بس بس من ناحية القوة والتحميل والجر والسحب مشاء الله ممتاازة لابعد درجة
    عندك جمس حوض 2500 يجر فوق 6 طن ويتحمل وزن 2500 كيلو وكويس للجبال والبر والكشتات ولو تاخذه حوض ما تشكتي من الديكور كثير
    واعيد واكرر انا مو متعصب + السيارة فيها سلبيات وايجابيات

كلامك يا القاتل او ذا كيلر ما فيه اي تعصب وحلو وجميل ! بس يبيلنا ذخيره لان اسمكم يخوف

فييه ذخااااير وفي سوجن g3 وكلاشن اي كي 47 ههههههههههه تسسللم تسسلم

سبآرو يالقآتل شركة تنصيرية أنشأها القسآوسة بالأسآس .

ليتمكنو من دخول الأدغآل بأفريقيا المسكينة الـمـُبتلاه بهــُم
    وأذغـآل جنوب شرق أسيا المنكوبة .

صحيح فيه بعض القوة .
    لاكن طآلع شعآرها 6 صــُلبآن .

وأعرف تآريخها زين 100% .
    طبعآ تحولت تجآرية وهذا هو أسلوبهــُم .

ولو تكون ألمآس ويعطوني ببلاش ما أخذتها .
    {إذا كـُنت لا تقرأ إلا ما يُـعجبك فـقـط .. فإنك إذاً لن تـتـعـلم أبداً}
    دروس ألأصيل الحجآزي *** لكل جواد كبوه
    مـا حك جـلـدُك مــثــلُ ظـفـرك ‘ فــتــولّ أنـت زمـآمُ أمرك.

أنا والله مستمتع بكتابة كل الأعضاء الذين أدلو بدلوهم
    لكن للأسف لا يوجد بديل ياباني جيد للسوبربان أتمنى ان تصنع اليابان بديلا له سواء من تويوتا أو من نيسان لني بصراحة اشوف ما فيه بديل بوسعهم خصوصا نحن السعوديين نكثرالعيال !

Talking رد: مشاكل التاهو واليوكون من2007-2012

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شهم1111111111 مشاهدة المشاركة
    أنا والله مستمتع بكتابة كل الأعضاء الذين أدلو بدلوهم
    لكن للأسف لا يوجد بديل ياباني جيد للسوبربان أتمنى ان تصنع اليابان بديلا له سواء من تويوتا أو من نيسان لني بصراحة اشوف ما فيه بديل بوسعهم خصوصا نحن السعوديين نكثرالعيال !

الحمدُ لله نكثر عيآل ليش لا !!!

الله يكثر الصآلح منـهــُم .

بعدين فيه قصة في بريطآنيا
    بالنسبة لمُعدّل { كثرة} الأطفآل أو الموآليد .

والله القصة حقيقية بس نسيت تآريخها .

يقولو حصل ما يسموه
    { باور شت دآون Power Shut Down }
    مــُنذ زمآن وهو أن الكهرب تعطل في عموم بريطآنيا الســُفلى .

كآن الوقت شتاء .

وروحو كــُل العــُمآل بيوتهــُم
    { تسريح مـُؤقت لثلاثة أيآم فقط } .

كان قبل هذي الحآدثة مُعدّل تعدآد
    الموآليد بين 7,000 و 9,000 في كـُل بريطآنيا .

المـُهم :
    تلك السنة بعد الحآدثة تلك بـحوآلي 9 أشـهــُر .

بلغ عدد الموآليد في عموم بيرطآنيا 45,000 .

قالو ما عد فيه تسريح عـــُمـــــــــــــآل بعد اليوم .
    هههههههههههههههههههههههههههههة

وعليك الأستنتآج والحسآبآت .

خل النآس تتدفى
    الوقت والموسم شتاء .

الله يهديك جآلس تجرجر فينا
    لنــخـرُج خآرج خيمتنا /// ما نحب الخيآم الأُخرى .

خلنا حول الشحم والخرّق وتنظيف المُحركآت
    ووزن الأذرعة والأشــعــــــــآل .

الدفآه في البرد زين .
    تدف بالحـــلآل ... نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ABSS مشاهدة المشاركة

يا كبرها كبراه

العب غيرها يالحبيب
    ههههههههههههههههههه قطعها ووزعها على جيرانكمنقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

صحيح يااصيل بس مانفي فاهم يعني هما صنعوها عشان يمشو فيها للمناطق النائية او الادغال في افريقيا وشرق اسيا .؟ يعني كان بمكانهم يستخدمون جيوووب او جمس القدييم 1970 في ذاك الوقت كان اقوى من السوبارو او يستخدمون رانجروفر 1970 مالقو الا السوبارو ؟ هاذي ماني فاهمها الصراااحة وبعدين شعارها والله مدري صلبان ولا نجوووم بس طززز والله ماهتم وفي عندي بالدفرس زي نجمة اسرائيل او نجمة داود ههههههههه فكرت اجيب الصاروخ واخرطها عشان ترووح بس والله ماهتم بالامور ذي اهم شي انها حديد يعني لا اقل ولا اكثر وسيارة مشاء الله انا قريت موضوع ذاك اليوم عن السوبارو لكن مافهمت الي فهمتو انهم صنعوها عشان يروحون مناطق نائية ومدري ايش مسلمين شي زي كذا ههههه ياليتك توضحلي بيض الله وجهك

Thumbs up رد: مشاكل التاهو واليوكون من2007-2012

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة THE KILLER مشاهدة المشاركة
    صحيح يااصيل بس مانفي فاهم يعني هما صنعوها عشان يمشو فيها للمناطق النائية او الادغال في افريقيا وشرق اسيا .؟ يعني كان بمكانهم يستخدمون جيوووب او جمس القدييم 1970 في ذاك الوقت كان اقوى من السوبارو او يستخدمون رانجروفر 1970 مالقو الا السوبارو ؟ هاذي ماني فاهمها الصراااحة وبعدين شعارها والله مدري صلبان ولا نجوووم بس طززز والله ماهتم وفي عندي بالدفرس زي نجمة اسرائيل او نجمة داود ههههههههه فكرت اجيب الصاروخ واخرطها عشان ترووح بس والله ماهتم بالامور ذي اهم شي انها حديد يعني لا اقل ولا اكثر وسيارة مشاء الله انا قريت موضوع ذاك اليوم عن السوبارو لكن مافهمت الي فهمتو انهم صنعوها عشان يروحون مناطق نائية ومدري ايش مسلمين شي زي كذا ههههه ياليتك توضحلي بيض الله وجهك

الـنـجم خـــُمــآسي يا القآتل .

أما وضع الصليب والزعم بأنهُ نجم فهو خدآع للنآس .

أما نجمة اليهود السـُدآسية فهذا زعم فقط لا غير .

والصــُلبآن لها ألاف الأنوآع بس حنا ما نعرفها :

وهذا تحت وش أســمــُه ؟؟؟؟؟؟

لا تقول لي زآئد + !!!

http://www.google.com/search?tbm=isc...w=1328&bih=538

ترى أنا عشت كثير بينهـُم وأعرف وش هو الصليب من غيره .

نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

يالقآتل نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

صفحة 5 من 7 الأولىالأولى 1234567 الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)