15 نوفمبر 2015 - 16:514 نوفمبر 2015 - 21:27 منتديات مكشات

::::::: تابعونا على تويتر مكشات :::::::

مرحبا بكم في منتديات مكشات

::::::: تطبيق مكشات للأجهزة الذكية :::::::

تفعيل العضوية

إرسال كود التفعيل

مركز تحميل الصور

باحث قوقل لمكشات

الرصد الجوي

رادارات المناطق

إستعادة كلمة المرور

تنبيه : منتديات مكشات تمنع عرض أو طلب الأسلحة أو الذخائر بكافة أنواعها ، كما تمنع طرح مواضيع عن أي أسلحة عسكرية
النتائج 1 إلى 11 من 11

الموضوع: سؤال بخصوص يايات الفتك واختلافها عن بعض

سؤال بخصوص يايات الفتك واختلافها عن بعض

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني انا عندي فتك 2006 ولاحضت ان اليايات الاماميه والخلفيه تجي واحد اطول من الثاني وهذا مو اول فتك الاحظ عليه قبله كان عندي 2005 ونفس الموضوع المهم السؤال هو

في الامام وين يكون موضع الياي الطويل وفي الخلف ايضا وين موقع الطويل من القصير ارجو شرح المكان من موقع السائق مثلا يسار السائق او يمينه ارجو الافاده لان الموضوع محيرني له فتره طويلهنقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

رد: سؤال بخصوص يايات الفتك واختلافها عن بعض

وعليكم السلام

بالنسبة لليايات تأكد انها مو اولد مان استرالي لأن الاسترالي الامامي يجي واحد صغير وواحد اكبر بشوي ونفس الخلفي واحد صغير وواحد اكبر بشوي فـ تأكد ان اليايات مو استرالي وبالنسبه لليايات الوكاله اعتقد انها متساويه ونفس الحجم وان شاء الله اني افدتك ×

اخوي الكونغرس انا متأكد انها يايات الوكاله لان رحت الوكاله وشفتها ولكن ماقدروا يفيدوني وين يركب الطويل في اليمين ولا اليسار مو مبين عندهم بالجهاز على قولهم

دام انك وصلت لهذي النتيجه من الوكاله مالك الا حل واحد اليايات الامامية الصغير قدام يسار والكبير قدام يمين واليايات الخلفيه الصغير يمين والكبير يسار وكذا يكون الموتر متساوي هذا الحل وراح تحصل نتيجه طيبه ..وفي حل اخر روح استفسر من الوكاله قطع الغيار عن اليايات هل يجي واحد صغير وكبير ام متساويه !! اذا كلها متساويه اليايات اللي على موترك فـ استرالي اكيد وترا الوكاله بعض المرات شغلهم مش كويس والدليل انهم ماخبروك عن اماكنهم الصحيح وان شاء الله تلقى الحل

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الكونغررس مشاهدة المشاركة
    دام انك وصلت لهذي النتيجه من الوكاله مالك الا حل واحد اليايات الامامية الصغير قدام يسار والكبير قدام يمين واليايات الخلفيه الصغير يمين والكبير يسار وكذا يكون الموتر متساوي هذا الحل وراح تحصل نتيجه طيبه ..وفي حل اخر روح استفسر من الوكاله قطع الغيار عن اليايات هل يجي واحد صغير وكبير ام متساويه !! اذا كلها متساويه اليايات اللي على موترك فـ استرالي اكيد وترا الوكاله بعض المرات شغلهم مش كويس والدليل انهم ماخبروك عن اماكنهم الصحيح وان شاء الله تلقى الحل
    اخوي الكونغرس انا شايفهم بعيني في الوكاله واحد طويل والثاني قصيربس مكانهم مايدرون

يايات الوكالة واحد طويل وواحد قصير ، بس وين يركب الطويل والقصير هذا يمين وهذا يسار ، والله ما أدري ، والشباب الخبر ما راح يقصرون .

دمت بخير .

هلا اخوي مثل ماقلتلك فوق مافي الا حل واحد اليايات الاماميه اللي قدام يسار القصير والطويل اليمين واليايات الخلفيه اللي يمين قصير واللي يسار طويل بحيث يكون الموتر متساوي اتوقع هذا الحل لهم وانا عندي فتك ٢٠٠٣ ومركب اليايات قبل فتره قصيرة بهذي الطريقه بس اليايات اللي مركبهم بموتري استرالي

اسأل ، استفسر ، وان شاء الله اهل الخبرة يفيدونك×

السلام عليكم
    المشكلة هذي بسيطة
    فيه ربلة تكون فوق الياي تجي سميكة شوي من الوكالة ومع الوقت تهتري وتتأكل بدلها وعند التركيب يجب ان تكون في مكانها الصحيح لآن موجود فيها كسره مع الياي
    وفي يايات الأولد مان مكتوب عليها للجهة اليمين وللجهة اليسار
    تقدر تتأكد من أن شغلة التركيب صحيحة بالنظر أسفل الموتر

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو صقر 07 مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني انا عندي فتك 2006 ولاحضت ان اليايات الاماميه والخلفيه تجي واحد اطول من الثاني وهذا مو اول فتك الاحظ عليه قبله كان عندي 2005 ونفس الموضوع المهم السؤال هو

في الامام وين يكون موضع الياي الطويل وفي الخلف ايضا وين موقع الطويل من القصير ارجو شرح المكان من موقع السائق مثلا يسار السائق او يمينه ارجو الافاده لان الموضوع محيرني له فتره طويلهنقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    شد البلد اليايات القصار يسار والطوال يمين و تلاحظ الموتر مايل يسار إذا تبيه يتساوى ركب الطويل بالجهة الخلفية يسار بدال ماهو يمين بحيث أن تركيب اليايات يكون مثل الحرف X والثقل يتوزع بين جهات السيارة وتكون وقفتها معدلته

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو صقر 07 مشاهدة المشاركة
    اخوي الكونغرس انا شايفهم بعيني في الوكاله واحد طويل والثاني قصيربس مكانهم مايدرون
    اعتقد انهم متساوين الي قدام يكونو قصار والخلف طوال بنسبه للفتك Y61 اربع أبواب شوف اللزقات الي على اليايات يكون مكتوب فيها

سلام علكيم
    اخوي صحيح شكلها يجي واحد طويل والثاني قصير
    لكن يكتب عليها مقاسها اذا نفس المقاس لا توسوس وركبها ما عليك امورك في السليم
    اصلا هي ما تركب محلها الا اذا انوزنت صحيح والا ما تركب
    يكتب عليها الاسترالي المقاس وحرف a والثاني b
    الفني يعرفلها اهم شي رقم المقاس اذا تطابق لا تشيل هم شي ثاني

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)