15 نوفمبر 2015 - 16:514 نوفمبر 2015 - 21:27 منتديات مكشات


::::::: تابعونا على تويتر مكشات :::::::


مرحبا بكم في منتديات مكشات

::::::: تطبيق مكشات للأجهزة الذكية :::::::


تفعيل العضوية

إرسال كود التفعيل

مركز تحميل الصور

باحث قوقل لمكشات

الرصد الجوي

رادارات المناطق

إستعادة كلمة المرور

تنبيه : منتديات مكشات تمنع عرض أو طلب الأسلحة أو الذخائر بكافة أنواعها ، كما تمنع طرح مواضيع عن أي أسلحة عسكرية
صفحة 3 من 12 الأولىالأولى 123456789 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 31 إلى 45 من 173

الموضوع: مكشات سفينه تبحر في بحر النجاح وانتم مجاديفها,,,,,,,ذراع الذيب

  1. #31
    الصورة الرمزية (هزاع)
    (هزاع) غير متواجد حالياً

    مشرف خيمة الصيد بالصقور وخيمة أدوات الصيد

    تاريخ التسجيل
    Dec 2010
    الدولة
    العاصمه
    المشاركات
    5,892

    رد: **(( اقتراح للاداره والاعضاء لستة بيع))**

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ارواف مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخوي هزاع كلامك صحيح ولكن ماكل واحد ينقل الطيرصقاريمكن تبيع لك طير ذابح الثلاث على واحد صقارته وسط ويصنع الطيرويجيك ويقول طيرك عيا يذبح وش موقفك ما خلاك تصرف بطيرك ولاشراه والدراهم طارت والوقت راح عليك
    يمكنك ان تكتب صاد ولا اشرط اوتشرط وتلتزم كيفك كل شرط له عند اهل العرف قيمه للطير
    طير صايد الثلاث وطلع ومثانا ولون ومقاس له قيمه عاليه وطير لاشروط ولا شي مجهول بس يطير ولاش لون ولاذاك مقاس له قيمه اقل

  2. #32
    تاريخ التسجيل
    Sep 2001
    الدولة
    الرياض
    المشاركات
    399

    رد: **(( اقتراح للاداره والاعضاء لستة بيع))**

    كلام صحيح ويرضي الجميع البايع و الشاري واللي اوله شرط اخره نور

  3. #33
    تاريخ التسجيل
    Aug 2011
    المشاركات
    1,891

    رد: **(( اقتراح للاداره والاعضاء لستة بيع))**

    السلام عليكم
    اخوي هزاع بيض الله وجهك ولاهنت ولاكن انت نسيت نقاط مهمه في الطير
    هل الطير يكوش ؟
    هل الطير يحقل ؟
    هل الطير ينقل ؟
    هل الطير يصيح ؟
    اما بالنسبه للسته اللي انت حاط مافيها كلام
    اما بالنسبه لكلمه شرط محد شارط على طيره لواحد ما يعرف صقارته وانت ما قصرت وضحت النقاط كلها
    الله يرحم والديك وكل مسلم وعساها في موازين حسناتك
    تقبل مروري

  4. #34
    الصورة الرمزية (هزاع)
    (هزاع) غير متواجد حالياً

    مشرف خيمة الصيد بالصقور وخيمة أدوات الصيد

    تاريخ التسجيل
    Dec 2010
    الدولة
    العاصمه
    المشاركات
    5,892

    رد: **(( اقتراح للاداره والاعضاء لستة بيع))**

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صقارعزاااام مشاهدة المشاركة
    اسوم الطير 10000 بشرط الجناح الفارط ههههههههههههه كلامك على متمه وانصح بقائمه هزاع لانها وافيه وتامه من رجال تام اهم شى بالطير الجناح لازم يعطى شرط ان الجناح مافيه شى مو مثل الجير الى عند خويك يحجل ولايطير
    به جنه وبه نار سبحان خالقهن خويي طاح بديكور رجال اغتربالرجال وصدق حلوفه
    وعلومه وهيئته وترى يمكن يقرى موضوعي ويتوب ويستغفر ربي ويرد فلوس الطير والطيراعلنت عنه ببلاش وعطيناه لرجال ببلاش بشرط الا يبيعه واخذنا عليه ميثاق اليمين وخلونا باللسته ياعزام

  5. #35
    تاريخ التسجيل
    May 2010
    الدولة
    محافظة العلا
    المشاركات
    1,107

    رد: **(( اقتراح للاداره والاعضاء لستة بيع))**

    صح عليك يابومشعل

  6. #36
    تاريخ التسجيل
    Apr 2011
    الدولة
    الطائف
    المشاركات
    340

    رد: **(( اقتراح للاداره والاعضاء لستة بيع))**

    بيض الله وجهك يابو مشعل وانا اشهد ماخليت لااحد مجال لابايع ولامشتري قيدتهم تقييد بس لي ملاحظه حقت الفحص اذا به شي على المشتري لان البايع اذا كان شريطي معقوله بيقعد يكب فلوس على كل طير علاج وكمان الكشف عليه يكفيه خسارته بالطير المريض والراجع له؟؟؟؟؟

  7. #37
    تاريخ التسجيل
    Sep 2010
    المشاركات
    603

    رد: **(( اقتراح للاداره والاعضاء لستة بيع))**

    ماقصرت يابو مشعل كفيت ووفيت وانا اتفق مع اخوي عصويد بالنسبه للفحص لان هذي نفس تمرض باي وقت واي لحظه وانا علي بالظاهر اما الحاجات الداخليه علمها عند الله وعلى نظر الشاري واذا بغا يتأكد يفحص على حسابه و أسف عالاطاله وهذا مجرد رأي لا اكثر

  8. #38
    تاريخ التسجيل
    Feb 2011
    المشاركات
    367

    رد: **(( اقتراح للاداره والاعضاء لستة بيع))**

    اقتراح 100% وانا مؤيد لك واتمني من الأداره انظره له بعين العتبار
    وشكرآ

  9. #39
    تاريخ التسجيل
    Mar 2008
    الدولة
    الرياض.
    المشاركات
    2,110

    رد: **(( اقتراح للاداره والاعضاء لستة بيع))**

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اقدم صقار مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم

    اخوي هزاع بيض الله وجهك ولاهنت ولاكن انت نسيت نقاط مهمه في الطير
    هل الطير يكوش ؟
    هل الطير يحقل ؟
    هل الطير ينقل ؟
    هل الطير يصيح ؟
    اما بالنسبه للسته اللي انت حاط مافيها كلام
    اما بالنسبه لكلمه شرط محد شارط على طيره لواحد ما يعرف صقارته وانت ما قصرت وضحت النقاط كلها
    الله يرحم والديك وكل مسلم وعساها في موازين حسناتك

    تقبل مروري
    قريت هالرد والله اني مير اهز راسي كني هندي مدري وش السالفه

    اثاري منتدى الصقور له علم ثاني ((((( وحنا في عالم ثاني بعنا موقد كوفيا شرينا دبة غاز ).
    تذكرت المثل اللي يقول

    لاتفخر بما تعرفه فان ما تجهله يدعو للخجل .


    تحياتي لكم جميعا والله يوفقكم .

  10. #40
    تاريخ التسجيل
    Nov 2010
    المشاركات
    559

    رد: **(( اقتراح للاداره والاعضاء لستة بيع))**

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ////عصويد//// مشاهدة المشاركة
    بيض الله وجهك يابو مشعل وانا اشهد ماخليت لااحد مجال لابايع ولامشتري قيدتهم تقييد بس لي ملاحظه حقت الفحص اذا به شي على المشتري لان البايع اذا كان شريطي معقوله بيقعد يكب فلوس على كل طير علاج وكمان الكشف عليه يكفيه خسارته بالطير المريض والراجع له؟؟؟؟؟
    بيض الله وجهك ورحم الله والديك يابو مشعل وانت والاخوان والمسلمين اجمعين
    اخوي عصويد (( وليس من المنطق ان كل ماشريت طير اروح افحصه ويطلع به عله ادفع فلوسه )) الرجال اللي خابر بطيره شي يعلم الشاري قبل

  11. #41
    تاريخ التسجيل
    Oct 2011
    الدولة
    السعوديه
    المشاركات
    149

    رد: **(( اقتراح للاداره والاعضاء لستة بيع))**

    بارك الله فيك يابو مشعل

  12. #42
    الصورة الرمزية عبدالرحمن بن ذياب
    عبدالرحمن بن ذياب غير متواجد حالياً

    مراسل مكشات في بالشهم ـ منطقة الباحة

    باحث في الحياة الفطرية
    تاريخ التسجيل
    May 2011
    المشاركات
    2,936

    رد: **(( اقتراح للاداره والاعضاء لستة بيع))**

    بيض الله وجهك كفيت و وفيت وانا مع رايك

  13. #43
    تاريخ التسجيل
    Apr 2011
    الدولة
    الطائف
    المشاركات
    340

    رد: **(( اقتراح للاداره والاعضاء لستة بيع))**

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أهم 1 مشاهدة المشاركة
    بيض الله وجهك ورحم الله والديك يابو مشعل وانت والاخوان والمسلمين اجمعين
    اخوي عصويد (( وليس من المنطق ان كل ماشريت طير اروح افحصه ويطلع به عله ادفع فلوسه )) الرجال اللي خابر بطيره شي يعلم الشاري قبل
    اخوي اهم وهل من المنطق ان اشتري بالموسم فوق خمسين طير اترزق الله فيهم ويطلع بها عشرين بها شي لااعلام خافيه سوى اني اشتريت من حراج ومن قنوص طارحينه وابيع الحاضر هل يعقل ان فوق خسارتي في الطير المريض كمان اخسر في الكشف هذا الكلام لايعقل وهل من المنطق اني ابيع طير ويجلس عند المشتري اسبوع اسبوعين وبعد ماقنع منه قال فيه وفيه هذا الكلام لايعقل اناابيع طير روح مهدده بالمرض في اي لحظة ومع تغير اي جو او اي اهمال فيها ولاابيع محركات سيارة حتى بالسيارات الكشفيه على المشتري وليس البائع هل من المنطق ان اكون ان الخاسر الوحيد؟؟؟؟؟

  14. #44
    تاريخ التسجيل
    Aug 2008
    الدولة
    القريات
    المشاركات
    753

    رد: **(( اقتراح للاداره والاعضاء لستة بيع))**

    راعي الطير لا رجعنا للعرف ملزوم بكل شي يجمل الطير بستثناء

    ما يوظح عن طيره بالعلن مايحطلي السته ويوم تكلمه يطلع بطير عذاريب ويقوم يسهل الامور لك حتا يصرفه عليك

    انا اقول ياخوي هزاع المشرفين على خيمة الصقور والبيع والشراء لا زم يشوفون ناس ثقه لنقل الطير ويوضع اسمه من ضمن السته

    2- ليش مايكون فيه مندوبين يشوفون الطير ويفحصونه لشراي ويرسلونه ويكونون ثقه بالمنتدي يعني مندوب او اثنين لكل منطقه يتم التواصل عن طريقه للشخاص

    ونا ارشح لمنطقتي حسب ما شفته وعرفته للمصداقيه العظو ((دعاس)) ابو نواف الله يباركله بحلاله رجل ثقه بمعنا الكلمه

  15. #45
    تاريخ التسجيل
    Apr 2008
    الدولة
    القصيم
    المشاركات
    325

    رد: **(( اقتراح للاداره والاعضاء لستة بيع))**

    اللستة والهرج والمدح للطير مايقدم ولايؤخر شي اذا بالطير شئ .. والله من واحد اكلها مفلفلة على كلام البايع من ان الطير شيخ واذا المشتري اشترى مالقى العلوم اللي كانت قبل البيع ولكن التجربة خير برهان واللي يبي يشتري طير يشرط التجربة لمدة معينه ويكون هناك مكاتبة على البيع والمشترى خاصة اذا كان الطير بقيمة عالية والظاهرة المنتشرة والناس مدحدرين فيها لاقال البايع هذا الطير مخرج من ( الشيخ ) فلان زاودوا فية على عماها وصماها واذا شرى الطير وهده مالقى طير لقى كومة ريش الا هو دافع فية ماجمعة لمدة سنه على يقنص ويفرح وينبسط الا هو ماحصل الاالخسارة .. لذا يا أخوان الطير اللي فية عيب اما باصبع منقطع او هدلة جناح لااحد يسومة لو بريال .. . والتجربة التجربة التجربة وهدد الطير خاصة اذا كان بقيمة عالية ولا احد يزود الا على معرفة وعلم بالطير .. ودمتم .

صفحة 3 من 12 الأولىالأولى 123456789 ... الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •