15 نوفمبر 2015 - 16:514 نوفمبر 2015 - 21:27 منتديات مكشات

::::::: تابعونا على تويتر مكشات :::::::

مرحبا بكم في منتديات مكشات

::::::: تطبيق مكشات للأجهزة الذكية :::::::

تفعيل العضوية

إرسال كود التفعيل

مركز تحميل الصور

باحث قوقل لمكشات

الرصد الجوي

رادارات المناطق

إستعادة كلمة المرور

تنبيه : منتديات مكشات تمنع عرض أو طلب الأسلحة أو الذخائر بكافة أنواعها ، كما تمنع طرح مواضيع عن أي أسلحة عسكرية
صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 21

الموضوع: محتار في هذه القصبات بايلوت و BANAX ؟؟

Post محتار في هذه القصبات بايلوت و BANAX ؟؟

السلام عليكم
    ابقى اشتري وحدة من هذه القصبات و محتار اي وحدة فيهم احسن
    1- بايلوت التيواني الاصلي بسعر 150 ريال لونها احمر عنابي مع اسود مقاس 4.5 متر
    2- BANAX مصنوعة من الكربون موديل جديد عند السمبوك بسعر تقريباً 200 ريال مقاس 4 متر

بس من النظر عليهم الاثنين حسيت ال BANAX افخم + الخامة افضل و امتن اش رئيكم اخواني انا ابقى قصبة لي و للعمر و هذي صورة ل BANAX

نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

و ايضاً حصلت مكائن دايوا مقاس 7000 ولا 6000 والله ناسي؟؟ المهم صناعة صيني اش رئيكم؟؟ اذا كان في مكائن تنصحواني فيها ياريت تذكروها لي و يعطيكم الف عافية

رد: محتار في هذه القصبات بايلوت و BANAX ؟؟

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

اولا : البايلوت الاصلية كورية

ثانيا : لازم تفحص العصاة اللي تبغى تشتريها من جهة الليونه والوزن والطول ونوعية الحلقات وطول القاعدة.
    توضيح : تعتمد نوعية العصا اللي بتشتريها على نوعية صيدك كبير اوصغير وعلى المكان اللي راح تصيد فية هل هو عميق او رق (قليل العمق) .فكل ماصار صيدك كبير ومكان صيدك عميق تاخذ العصا الاقصر والاقسى والعكس صحيح ولاتنسى انك تتاكد من طول القاعدة بحيث انها تكون مناسبة لك في الرمي والسحب .

ثالثا: واضح من مدحك للعصا الثانية (BANAX ) انك مرتاح لها بس انا عن نفسي ماجربتها ولا اقدر احكم عليها ولكن انا مجرب البايلوت ترها عصا جيدة

رابعا : اذا تبي مكينة تخدم معك خذ لك مكينة بانكس صناعه كورية او خذ لك مكينة دايوا صناعة تايلاندية (BG90) طبعا هاذي المكاين المتوفرة في اسوقنا وسعرها ومعقول وجودتها مقبولة وفي طبعا غيرها يفيدونك الاخوان .

تحيـــــــــاتي لك
    يابحر لاتعاند والقمر فيك ذاب .. هون الموج نفسي زادت طعونها

والله يالغالي ان من مستخدمين البايلوت لا يعلى عليها اااااا اما البانكس مااستخدمتها

عن نفسي بايلوت اما المكائن زي ما قال (مالك مجال)
    البايلوت تايوني وليس الصيني. ...

اشششششششششششرد عن البانكس انا جربتها ولا تنفع بريال ثاني طلعه وانكسرت

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الأناكوندا مشاهدة المشاركة
    ايش اللي انكسر المكينه ولا العصا ؟؟

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مالك مجال مشاهدة المشاركة
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

اولا : البايلوت الاصلية كورية

ثانيا : لازم تفحص العصاة اللي تبغى تشتريها من جهة الليونه والوزن والطول ونوعية الحلقات وطول القاعدة.
    توضيح : تعتمد نوعية العصا اللي بتشتريها على نوعية صيدك كبير اوصغير وعلى المكان اللي راح تصيد فية هل هو عميق او رق (قليل العمق) .فكل ماصار صيدك كبير ومكان صيدك عميق تاخذ العصا الاقصر والاقسى والعكس صحيح ولاتنسى انك تتاكد من طول القاعدة بحيث انها تكون مناسبة لك في الرمي والسحب .

ثالثا: واضح من مدحك للعصا الثانية (BANAX ) انك مرتاح لها بس انا عن نفسي ماجربتها ولا اقدر احكم عليها ولكن انا مجرب البايلوت ترها عصا جيدة

رابعا : اذا تبي مكينة تخدم معك خذ لك مكينة بانكس صناعه كورية او خذ لك مكينة دايوا صناعة تايلاندية (BG90) طبعا هاذي المكاين المتوفرة في اسوقنا وسعرها ومعقول وجودتها مقبولة وفي طبعا غيرها يفيدونك الاخوان .

تحيـــــــــاتي لك
    يعطيك الف عافية اخوي على ردك بس انت متأكد من الصناعة الاصلي كوري؟؟؟ على شان الي حصلتها مكتوب عليها تيواني و لونها احمر عنابي غامق و الرجال اعطاني عليها ضمان و قلي اذا انكسرات تعال رجاعها و خذ فلوسك حسيت الرجال من كلامة واثق نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي و ايضاً قلي بعد اسبوعين حتوصلة مكائن دايوا الاصلي ياباني ؟ اش رئيك في هذا الكلام؟ نسيت اذكر شي كمان الرجال في عندة في المحل قصبات رويال الاصلي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هاوووي بحر مشاهدة المشاركة
    والله يالغالي ان من مستخدمين البايلوت لا يعلى عليها اااااا اما البانكس مااستخدمتها

عن نفسي بايلوت اما المكائن زي ما قال (مالك مجال)
    البايلوت تايوني وليس الصيني. ...
    يعطيك الف عافية اخوي و جزاك الله الف خير

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الأناكوندا مشاهدة المشاركة
    الله يوفقك و يزوجك من حور العين ان شاء الله

رحال بين الشرق و الغرب ( والله الموفق) السعودية

الاخوان ما قصروا جزاهم الله خير

و القرار قراااااااارك

بالتوفيق

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة goldenrife مشاهدة المشاركة
    الاخوان ما قصروا جزاهم الله خير

و القرار قراااااااارك

بالتوفيق

يعطيكم الف عافية وما قصرتم معي بس القرار قراركم انتم انا ما عندي اي معلومات في القصبات و المكائن و مثل ما يقول المثل انتم تفصلون و حنا نلبس نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

ملاحظة: حصلت عندك السنبوك مكائن بنكس 7000 اليابانية اش رئيكم ؟

انا عندي نفس البايلوت الي قلت عنها الي فيها عنابي...والله ممتازة وحافظ عليها لك وللزمن وصدقني تصيد معاك احجام طيبة وبأذن الله ما تنكسر
    بالنسبة للمكينة ركب عليها بانكس st4000 او st 7000 هذول ممتازين وصدقني اذا اعتنيت بالقصبة و المكينة ما راح تشتري اي قصبة ولو بعد 10 سنين "" بعض الاحيان ازود بالكلام ""

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    حبيبي شوف البايلوت اللي تقولها وراسها احمر هذي اخت الاولى بس اخف شوي
    البايلوت الاولى قوية واتذكر قيمتها ب170 ريال مع المكاسرة طول 5 متر
    شوف البايلوت مو كورية؟؟؟؟ بالشرقية موجودة بكتابة تحت اسفل الغطاء الاخير
    وهذا مو دليل عليها نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعينقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    .. شوف موجودة وقيمتها
    الحقيقية ب300 ريال الايطالية بالحمراء بالمركز الكبير اللي فيه مرسى يخوت وابوات
    للعائلات ......
    اوهذي صورة
    والمكينة الدايوا السوداء بطرانة عندي 2 منها والله انها كفووووووووو

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ramadan222 مشاهدة المشاركة
    يعطيك الف عافية اخوي على ردك بس انت متأكد من الصناعة الاصلي كوري؟؟؟ على شان الي حصلتها مكتوب عليها تيواني و لونها احمر عنابي غامق و الرجال اعطاني عليها ضمان و قلي اذا انكسرات تعال رجاعها و خذ فلوسك حسيت الرجال من كلامة واثق نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي و ايضاً قلي بعد اسبوعين حتوصلة مكائن دايوا الاصلي ياباني ؟ اش رئيك في هذا الكلام؟ نسيت اذكر شي كمان الرجال في عندة في المحل قصبات رويال الاصلي

يعطيك الف عافية اخوي و جزاك الله الف خير

الله يوفقك و يزوجك من حور العين ان شاء الله
    عرفت المحل الي انت تقصده المصري الي في البنقله الي على اليمين هذا خذ منه وانت مرتاح لان في المحلات الثانيه تقليد
    وافضل لك خذ الرويال شكلها احلا ونفس القيمه

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بوناجم مشاهدة المشاركة
    انا عندي نفس البايلوت الي قلت عنها الي فيها عنابي...والله ممتازة وحافظ عليها لك وللزمن وصدقني تصيد معاك احجام طيبة وبأذن الله ما تنكسر
    بالنسبة للمكينة ركب عليها بانكس st4000 او st 7000 هذول ممتازين وصدقني اذا اعتنيت بالقصبة و المكينة ما راح تشتري اي قصبة ولو بعد 10 سنين "" بعض الاحيان ازود بالكلام ""
    يعطيك العافية اخوي بو ناجم طيب اش رئيك في ماكينة st 7000؟؟

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aglanco مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حبيبي شوف البايلوت اللي تقولها وراسها احمر هذي اخت الاولى بس اخف شوي
    البايلوت الاولى قوية واتذكر قيمتها ب170 ريال مع المكاسرة طول 5 متر
    شوف البايلوت مو كورية؟؟؟؟ بالشرقية موجودة بكتابة تحت اسفل الغطاء الاخير

وهذا مو دليل عليها نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعينقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    .. شوف موجودة وقيمتها
    الحقيقية ب300 ريال الايطالية بالحمراء بالمركز الكبير اللي فيه مرسى يخوت وابوات
    للعائلات ......
    اوهذي صورة
    والمكينة الدايوا السوداء بطرانة عندي 2 منها والله انها كفووووووووو
    هلا و غلا اخوي الحين صرت محتار اكثر؟؟؟؟ انا كنت فاكر فيه موديل واحد بس ؟ كيف اعرف الموديل الاول من الثاني؟؟ وبخصوص الدايوا السودا اش رئيك فيها طبعاً انا حصلتها عند السنبوك صناعة صيني؟؟

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة KAyy مشاهدة المشاركة
    عرفت المحل الي انت تقصده المصري الي في البنقله الي على اليمين هذا خذ منه وانت مرتاح لان في المحلات الثانيه تقليد
    وافضل لك خذ الرويال شكلها احلا ونفس القيمه
    ههههههههههه نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعينقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي ما شاء الله عليك كيف عرف؟؟ هو نفس المحل اش رئيك في البضاعة الي عندة أصلية ولا مضروبة؟؟

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ramadan222 مشاهدة المشاركة
    هلا و غلا اخوي الحين صرت محتار اكثر؟؟؟؟ انا كنت فاكر فيه موديل واحد بس ؟ كيف اعرف الموديل الاول من الثاني؟؟ وبخصوص الدايوا السودا اش رئيك فيها طبعاً انا حصلتها عند السنبوك صناعة صيني؟؟
    شوف حبيبي نعم فيه موديل اول وثاني وثالث وتقليد كمان لو تبغى نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعينقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي:
    بس اسمع كلام مجرب والله قصبة يارجل والله اكلمك جد ترى تجلس معاك سنين وجبارة وكل ماتصيد عليها ترجع تعطيك والرمي عليها توصل مســــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــافات بس تبغى رامي
    انا عندي خليتها للدواهي برابغ ومركب عليها حريـــــــــر نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعينقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    بالنسبة للمصري اللي تقوله نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعيخذ من عنده وانت مطمن ترى هو اللي يجيبها مو غيره وحاجة حلوة والرويال كمان من عنده بس الرويال هي هي نفس البايلوت ...الفرق الكتابة والاسم بـــــــــــــس ..

شوف المكينة الدايوا موجودة بالشرقية بسعر 350 ريال بجدة والله مشعلله من السنبوك وطقته؟؟نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعينقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعينقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    وموجودة عنده صيني انا ماجربتها ... بس الصيني فيه منه كذا وكذا ...وانت حـــــــــــــــــــــــر

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)