السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
حياالله مشرفينا الكرام
ويا مرحبا بأخواني وأخواتي المكشاتيه
وياهلا بزوار خيمتنا الغاليه
الصداقه احيانن تصل بك إلى ان يكون صديقك بمكانة اخوك
<<رب أخٍ لك لم تلده أمك>>ومهما صار بينهم لا تصل لحد القطيعه إلا ما شاء الله..
كان فيه مجموعه من الاصدقاء كلهم راكدين يتجمعون بمكان يسمى براحه وهي قطعة ارض وسط البيوت لكن لم تبنى ويجلسون فيها يتسامرون ويطبخون وسواليف لين يقولون بسنقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
هم سته تقريباً على عمر 15 و16 و17
وقعدو يسولفون متى يعرسون ووش بيسون لبيوتهم وعيالهم وحريمهم ولين فيهم واحد شين شين مره مرهنقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعينقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي قالوه واحد منهم وذا عاد مزيون: من اللي تبيك انت وخشك !! قال أنا؟؟
قالوه ايه كلك عذاريب من راسك لساسك وقاموالعيال يتعيرون هم من باب المزح: اللي يقوله وجهك منتفش تقل بالع خميره بكم بودر واللي يقوله تسنك بطريق وانت تمشي واللي يقوله رجليك تقل مساحيت غبهن لاجيت تخطب..
رفيقهم زعل وقال لهم ماهقيته منكم هذا وحنا اصدقاء !! قالو له عشان حنا اصدقاء ما حناب غاشينك وقلنا لك الصدق لا تزعل نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
الولد بلعه وهو حاز بخاطره ما قالو ويوم جا من بكره وهو بثالث متوسط وهم بالطلعه شافوه واحد من عيال الصف والولد ذا راعي مضاربات ومهايطي نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي قالوه وشبك واخينا بالله على طول حتسى كل اللي صار امس وانه زعلان ان هذا رايهم به نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
رد عليه المهايطي انا بوريك فيهم بس توافقن ؟؟ قالوه انا معك والله اني زعل وما عرفت انامنقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعينقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
قالوه:خلاص اعزمهم على كبسة تيس بالبراحه وما عليك من الباقي ..قال وشلون انا زعلان وتقول اعزمهم ؟؟قال المهايطي يابن الحلال انا بعلمهم وشلون يشوفون انك من الحين رجال ومنتب بحاجة رايهم..
راح الولد لخوياه وعزمهم وذولا فرحو كبسة تيس من يحصله نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
راح المهايطي لمكان يسمى بهاك الوقت مخربه وهي ارض فاضيه يجدعون به اهل الحي زبايلهم وهالكلام قبل يصير فيه براميل للنفيات اعزكم الله ولقالوه هاك الجريو الصغير <كلب صغير> اعزكم الله وذبحوه بنفس المخربه وصلخوه وحطه بكيس وراح لبيتهم وجب قدر وصلصه ومحتاجات الطبخ من رز وسمن ..ألخ
وابدا بالطبخ قبل يجون ويشوفون ابو لحم ازرق ويوم جو لين العشا والم وقال المهايطي انتبه تاكل معهم وبعدين اعلمك نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعينقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي وذا ما يدري انه بيعشي اصدقاه كلب..
نتسب العشا وقعدو الشباب والريحه ياسلام :ورى ماتقعد يقول اكلت وانا اطبخ والثاني مثل ..يوم قضو واكرمك الله ..اكرمك الله رد المهايطينقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي وآخر واحد يغسل جاز لكمنقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي قالو :تمام شي بالراس قال: ترا تيسنا جرو من جراوة المخربه وشلون وليه وعيب واللي حط اصبعه بافمه واللي نكس يغسل خشته من جديد وقالهم هذا رد فلان عليكم
قالو هماك كملت سهرك ما قلت انك زعلت ؟؟
الشباب زعلو وبعدو عنه ولين قرب منهم تركوه ومشو ..ضاق صدره وصار يكلم نفسه هذولا عشرة عمر من يوم حنا صغار ودلا يتذكر مواقفهم مع بعض وروحاتهم وجياتهم وهروبهم من المدرسه جميع والفلكه جميع لانهم ما يفتنون على بعضهم ..جا ونشد مدرس عنده بالمدرسه قاله: بصلاة الجمعه قل اللي صار قدام المصلين واعتذر واعزمهم بصدق لو على فنجال قهوه
قبلو عذره وحلف انه ما عاد يعيده ويدخل احد بينهم وعقب العشا تجمعو ببراحتهم يسولفون عن اللي صار ويضحكون..
تحياتي
اختكم
..قوافي..