15 نوفمبر 2015 - 16:514 نوفمبر 2015 - 21:27 منتديات مكشات

::::::: تابعونا على تويتر مكشات :::::::

مرحبا بكم في منتديات مكشات

::::::: تطبيق مكشات للأجهزة الذكية :::::::

تفعيل العضوية

إرسال كود التفعيل

مركز تحميل الصور

باحث قوقل لمكشات

الرصد الجوي

رادارات المناطق

إستعادة كلمة المرور

تنبيه : منتديات مكشات تمنع عرض أو طلب الأسلحة أو الذخائر بكافة أنواعها ، كما تمنع طرح مواضيع عن أي أسلحة عسكرية
صفحة 14 من 29 الأولىالأولى ... 489101112131415161718192024 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 196 إلى 210 من 434

الموضوع: من منكم حصل له موقف غريب خارج عن المألوف..!!!

رد: من منكم حصل له موقف غريب خارج عن المألوف..!!!

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد-الرس مشاهدة المشاركة
    وشو الشيفه؟؟؟؟
    يسمونه أم قبيس

كان ودك تشوفه إطلع الليلة للعقيله - عند المسلخ الجديد - واقعد لك ربع ساعة وتبي تشوفه حولك وتبي تشوف السيارات اتخاطم من حولك وأنواع اللمبات الخضر والزرق والحمر والبواري

أنت جرب علشان تصدق وتعال قلنا وترانا مصدقينك
    دع المكان أفضل مما كان , فإن لم يكن بالإمكان , فاتركه كما كان

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    هذي قصتي:
    كنت جالس مع احد زملائي في البر وكنا نلعب لعبة البيلوت وفي نصف العبه ذهبة الى
    قضاء الحاجه اكرمكم الله وفي اثناء قضاء الحاجه اتاني حذف حصاء بسم الله الرحمن الرحيم
    فعتقت ان احد زملائي يحذفني وكملت ورجعت بسرعه فقلت هل احد حذفني باحصى فقلو لا وهم يضحكون
    فعتقت انهم هم اللى حذفو وثناء ونحن نكم العبه اتتنا حصه ومع نظر نحو الحصاه اغماء على ولم اصحي الا
    وانا في المستشفى وفا ستغربت من كوني في المستشفى وزملائي حولي فقلت لهم ماهي السلافه فقول الحمد لله
    على السلامه لقد طحت على وجهك وانت في لعبة البيلوت تكلمنا ما نفهم منك شي وعيونك حمر وعند اقتربنا من المستشفى صحت باعلى صوتك ثم اغماء عليك والحمد لله على كل شي...

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الكا111شت مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
    اشكرك اخوي ناصح على الموضوع الرائع....
    ابدا بالقصة وهي غريبة وصاحبها يعاني منها الين اليوم مايقارب 3 سنوات
    المهم كنا مسوين عشاء في استراحة في جدة سماية لاخوي الصغير المهم بعد ما تعشينا
    والمثل الدارج بين العرب (من تعشاء تمشاء) المهم طلعت انا وخويي اسمة شادي المهم تعدينا مع شارع مضلم شوي يعني تقدر تشوف المهم ما دريت الا وخويي شهق شهقة جدا قوية لدرجة اني توقعت انة بلع لسانة واغما علية وجلس اصحي فية ماهو راضي يصحى وجلسة اصيح بضلمي ابي احد يجي محد عندك المهم اتصلت على خالي وجاء شلناه المستشفى الولد يتنفس معلية بس تكلمة مايرد ولا يتحرك قالو الدكاترة انة بغيبوبة وبعد ثلاثة ايام صحى من الغيبوبة وفرحنا بس الفاجعة اللي ماكنا متوقعينها انة صحى اعـــمى ويصيح يقول انا ماشوف ويجلس يخابط زي البزران الله يشفية ان شاء الله المهم بعدها عطوة ابرة مهدية ونام بعد 4 ايام طلع من المستشفى
    وزرتة في البيت وقالت انت وش صار لك ذاك اليوم قال لو اقول الي صار لي لكان من كان ماراح يصدق بس انت الوحيد الي راح يصدقني قلت وش الي صار قالي يوم كنت ماشي معك فية واحد دقني على ظهري ويوم التفت الا وذا الي يدقني هو انا نفس شكلي تماماً وبد يصيح وحاولت اضيع السالفة وانكت واضيع همة شوي الله يشفية قولوا امين هاذي قصة حقيقية حدثت بعام 1428هــ
    لا حول ولا قوة إلا بالله

كل القصص كوم وقصتكم هذي كوم

نسأل الله أن يشفيه

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اود ان اشارككم بقصه لابوي الدي يناهز التسعين عاما وارجو ان لاتحدفوها وهده قصه حقيقيه وغريبه كان ابوي من هواة السحب والطقس ويعرف الكثير عنه ولما كان شابا وفي يوم من الايام وهو يرعى الابل وجد على بعد كيلو سحابه كبيره في الارض تبرق وترعدعلى الارض وبعد دلك دهب لجماعة من الناس ليسلم عليهم فقص عليهم ماراى وقال لهم اني رايت سحابه بالارض تبرق وترعد0 وهو خائف ان لا احد يصدقه ولم يصدقوه ثم جاء رجل اخر وقال لهم اني رايت في طريقي سحابه بالارض تبرق وترعد فسبحان الله

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو شكاع مشاهدة المشاركة
    بسم الله
    نبدأ
    أولا القصة المخيفة
    الزمان : مبطي السالفة لها فوق 25سنة أكيد ...كنت صغير بالعمر
    المكان : أحد شعاب القصيم كنا حدر الجسر كاشتين
    الحدث : كنا كاشتين مع أحد الأقارب وهم من قبيلة معروفة ...وكات الغداء على النار
    وكان كاشت حولنا وتحت الجسر نفسه عائلة من قبيلة أخرى بينها وبين هالقبيلة هه مشاكل يعني معروف ان القبيلة الفلانية بينهم وبين القبيلة الفلانية تاتش << أجل تاتش نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    المهم يوم درينا ويجي واحد من الثانين << هرج خكري نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي ويقعد يهرج على العوايل ما ندري وش يقول ...
    قام واحد من عندنا قال وش عندك وش تبي نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    المهم الشيطان كان حاضر ...بوكس من هنا طراق من هنا ...وتجمعوا الرجاجيل ...وطارت العقل ...والله لايوريكم ... حرب لكنها بعد ماعولجت بالـ winrar
    على طول جمعنا السكاكين لا يذبح بعضهم بعض ...واللي تشوفه ماسكن واحد مع غالوقه وخذ يابقوس
    واللي باركن على واحد ويلفعه كفوف
    والله راص واحد على عامود الخرسانة ويعطيه مع الطحال لمين صار الطحال على شكل w
    المهم ..كان اخوي الكبير توه متعلم السواقة ..وطر لم السيارة وشغل ورح لم الديرة للشرطة ...كان ماله الا يوم او يومين متعلم السواقة وكانت المسألة فيها خطورة عليه
    تعبوا من تكفيخ بعض..... آخر شي قعدوا أثنين منهم كأنهم يلعبون أم تسع وكل شوي واحد منهم لافع الثاني كف
    شوي وإلا تجي الشرطة ولله الحمد وتفكهم ...وتشيلهم كلهم للشرطة <<< اللي متضاربين
    وكان يوم فيه من الرعب الشي الكثير نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    .
    .
    وهنا تنتهي القصة المخيفة
    ماخط بالأحمر مبالغة وحشو في الكلام ...من أجل تمليح السالفة
    الحل الامثل لمثل هده الامور هو السكوت \ جمل زمانك بالسكوت فانه تاج الحليم وسترة الحيران

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد-الرس مشاهدة المشاركة
    الحين بالله عليكم جاوبوني بصراحه : الحين قصص الناس اللي شايفين الجن هل هي صدق ولا من نسج الخيال :ولا بعض القصص ما أرتحتلها : ولا وش رايك يا -ناصح-؟؟!--وممكن تعطيني مبرر قوي لإثبات ذالك
    اخوي محمد احب اقولك ان قصص الناس للجن حقيقه وليست خياال فيه نااس يشوفونها على طووول منهم الوالد الله يرحمه مع ان ابوي شيخ ويقراء اذكاره واكثر مايشوفها بالبر وانا كمان شفتها لمحاات
    اتمنى يفيدونك الاخوان
    كل الشكر لك اخوي ناصح موضوع مفيد ورائع
    احتراامي

اخي ناصح موضوع جيد وشيق وممتع وحسناًعملت مع جماعتك ومشكوووووووووووووووووور على الموضوع

الحقيقة استمتعت بالموضوع

وما كان ودي اشارك لكن تذكرت ان المنة والفضل دين لازم يرد فقلت اساهم ولو كان ما عندي شيئ يسوى

قبل تقريبا عشرين سنة كنا مسافرين مجموعة شباب للجنوب ,, نمشي بين الجبال .. وفجأة تعطلت السيارة في مقطعة .. جيب مليانة شباب .. وبعد طول انتظار جاء رجال سوري نشمي عابر وكان ميكانيكي وشاف السيارة وقال ما اعرف اصلحها

وبعد محاولات من السائق لتشغيلها فجأة اشتغلت وذهب العطل دون معرفة السبب اللهم الا ان احدهم علق وقال قد رأيت فلانا ( احدنا رجل ما عليه ) يدعو بالفرج

حكاية اخرى : كنا مسافرين انا وواحد من الشباب الى جهة حقل على الساحل الشمالي للبحر الاحمر

واستضافنا احد الضباط - اخو رفيقي - في معسكر كمب على الشاطئ كان مخصص للقوات الامريكية التي دخلت بسبب غزو العراق ... عاد ما ادري وش جابهم للبحر الاحمر

المهم كان في الكمب المعسكر رجال جندي مسئول عن المكان الى جانب اثنين هنود كانوا

حكى لنا الجندي عن بعض قصص الجن معاهم مثل انه احيانا يطق الباب ولما يقولون مين يرد عليهم : الضابط فلان ولما يفتح الباب يلقى كلب
    وكان يحط باقي العشاء ويصبح يلقاه مأكول
    ولما يتتبع اثر جرتهم يلقاهم طالعين من البحر او جايين من البحر

ونحو هذه الامور

ما اصدق ولا اكذب

لكن الاكيد اننا وحنا نتعشى مر قط اسود في الصالة وذهب الى الحمام وتبعته مباشرة فلم اجده ولم اجد له مخرجا البتة الا مروحة شفط صغيرة تشتغل لايمكن ان يخرج معها

ثم امر اخر : لما ذهبت الى دورة المياة اكرمكم الله طرق علي الباب وقلت مين فلم يجب احد ثم خرجت الى اصحابي فوجدهم جالسين على هيئتهم فقلت هل طرق احد منكم الباب قالوا لا

وقام صاحبي وقلت له شكلهم سيطرقون عليك الباب وبالفعل طرقوا عليه الباب

هذا بعض ما اذكره المهم لم نبت تلك الليلة في ذلك المكان لأنه مخيف جدا والخوف مليح

اكملنا طريقنا الى الاردن ومنها الى مصر حيث كان هدفنا القاهرة والحمد لله على كل حال

أنا يربع عندي قصتين عن جن والله على ماأقول شهيد
    القصه الأول
    مره يالربع أنا كنت امشي على طريق الخراره باالمزاحميه الساعه
    كانة 2 الظهر قوايل طبعن أنا كنت أنا وأخوي في السياره
    مشي على الخط كنت مسرع والا وألمح حمارين وحشيان واحد رفيع
    والثاني قصير اقصر من الاول من شدت الخرشه ضربت فرامل بقوه ورجعة عشن أتأكد
    وملقيت لهم اثر
    وكانوا يمشون على النفود بجانب بعض
    القصه الثانيه
    كنة مغرز في النفود طبن الوقت كان قبل اذان الفجر وادق على واحد من العيال
    معه جيب عشان يضهرني المهم ان قعت احتريه في السياره لان كان وقت شتاء
    المهم أنا كنت أشوف الروضه على يدي اليسار ودق على خوي قل انت
    وينك قلت انا اشوفك في الروضه تحت طبعن انا كنت فوق على الطعوس
    قلت تشوف لمبه زرقا تكبس وراك قل لا مأشوف شي ذا خويي مايشوف اللمبه تكبس وراه
    وأنا اشوفها ولا بعد قويه بلحيل بس أن عرفت أنهم اهل الأرض لأني دايم اشوف ها لمبه أكثر من مره
    المهم خويي ضيعني وانا معد شفته واللمبه قعده تكبس ونا اكبس لاخوياي والمبه تكبس لي
    المهم يمكن اللمب على بعد نص كيلوا شوي في اقل من ثانيه
    الى ولامبه تكبس لي من قدام الموتر هي أول
    كانت من اليسار ألحين من قدام الموتر على مسافة 20 متر تقريبن
    وسميت بالله واقول الاذكار والا وتكبس من قريب يكبس على القزازه حقة السواق
    يعني من قريب اللمبه قريبه مره من القزاز وانزل راسي من الخوف ما ابي اشوف
    شي زياده الاوشوي اسمع حنين موتر الاوطلعوا اخوياي وياوم شفتهم حولت
    في الموتر وسالتهم واستحلفتهم بالله انكم ما شفتوا لمبات وقالو لي والله مشفنا شي
    والله على مأقول شهيد

بالنسبه للاخ الكاشت اللي يقول خويه شاف شبيهه او نفسه ..

فاقول انا في غرفتي قمت من النوم بعد حلوم مزعجه واشوف ذاك اللي منسدح جنبي ..
    وانا كنت نايم على جنب وملتف زي القوس .. ويوم فتحت عيوني واشوف ابو الشباب متمدد جنبي
    لا والاخ كان مفسخ وحاط على عورته فوطه لونها بيج كاني اشوفها الحين ..
    المهم اني كنت اشوف بطنه وانت نازل .. قلت يالله خل ارفع راسي واشوف وجهه ..
    الا والمفاجاءه كانت مثل ماذكر اخينا الكاشت بان الشخص اللي منسدح جنبي كان انا يعني نفسي بجنبي ونسخه مني كهربان كوبي ..
    المهم انه كان منسدح على ظهره ومستلقي ومستل يديه ..
    قمت انا بعمل حركه مفاجاءه لا اراديه حيث قمت بمسك يده ..
    بعدها والله ياعرب مازل عليكم ان ابو الشباب هالجني اللي جنبي قام يسمي بعد ان ارتعش وكاني اسمعه الحين ..

بعدها قمت بذكر الله ووخرت عيوني عنه لين دحدر لان لي سابقه بان الذي امامي بعد ان اشاهده يتغير شكله للاسواء..
    والمواقف كثيره جدا

المهم اني قمت بسؤال احد المشايخ فقال ربما هذا القرين اللي معك ..
    قلت طيب ليه يسمي قال ربما يخادعك .. يعني يريد ان يخمني بان مسلم ولا عليه..

ما اقول الا الله يقاصرنا ويقاصرهم بالاحسان ..

وعلى فكره الخوف هو مايريدونه هولاء ..

ويوجد كتاب في المكتبات لشيخ اردني قام بعمل مقابله مع جني ونفضه اسئله ..

من ضمنها ان الجني عندما يريد ان يتشكل فانه يحضر ذره من الماء وذره من الهواء ومن الطين وبعدها يتشكل ..
    ولكنه يكون ضعيف جدا بعد تشكله كانه رجل حامل على راسه مئه كيلو وذكر انه ربما يستطيع احدكم ان يمسكه بعد ان يقراء عليه ايه الكرسي وربما يحرقه بها ..

وذكر اشياء كثيره غيرها ..

الله يوسع صدوركم عز الله انكم روعتونا وامتعتونا في نفس الوقت

موضووووووووووووووووووووووع شيق لكن مخيف
    هاذي حصلتلي قبل سنة و نص كنا انا و ولد خالي نقنص في قريتنا(ميسان) و استرحنا تحت شجرة حماط الا بشخص لابس شماغ و جاكيت على الثوب و ماله رجول و معاه كلب عينه سودا بل اكثر من السواد والله انا و ولد خالي هجينا على بيت جدي الله يطول عمره
    للمعلومية شفنا نفس الشخص قبل يوم من الطلعة بالوادي يمشي بسرعة الضوء
    مشكور اخي ناصح
    الصيد هواية ليسـ ابادة @مكشاتي@
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

كيف تخرج من الرمال المتحركة

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة gamo 85 مشاهدة المشاركة
    موضووووووووووووووووووووووع شيق لكن مخيف
    هاذي حصلتلي قبل سنة و نص كنا انا و ولد خالي نقنص في قريتنا(ميسان) و استرحنا تحت شجرة حماط الا بشخص لابس شماغ و جاكيت على الثوب و ماله رجول و معاه كلب عينه سودا بل اكثر من السواد والله انا و ولد خالي هجينا على بيت جدي الله يطول عمره
    للمعلومية شفنا نفس الشخص قبل يوم من الطلعة بالوادي يمشي بسرعة الضوء
    مشكور اخي ناصح
    قصة عجيبة ... لاكن بسرعة الضوء قوية شوي
    ههههههههههههههه تراها مزحة تقبلها يالغالي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو ياسر11 مشاهدة المشاركة
    قصة عجيبة ... لاكن بسرعة الضوء قوية شوي
    ههههههههههههههه تراها مزحة تقبلها يالغالي
    اما بسرعة البضؤء هذي بس تهويل شوي(انا كذا) بس اني شفته من امامي يمر بسرعة

صفحة 14 من 29 الأولىالأولى ... 489101112131415161718192024 ... الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)