15 نوفمبر 2015 - 16:514 نوفمبر 2015 - 21:27 منتديات مكشات

::::::: تابعونا على تويتر مكشات :::::::

مرحبا بكم في منتديات مكشات

::::::: تطبيق مكشات للأجهزة الذكية :::::::

تفعيل العضوية

إرسال كود التفعيل

مركز تحميل الصور

باحث قوقل لمكشات

الرصد الجوي

رادارات المناطق

إستعادة كلمة المرور

تنبيه : منتديات مكشات تمنع عرض أو طلب الأسلحة أو الذخائر بكافة أنواعها ، كما تمنع طرح مواضيع عن أي أسلحة عسكرية
صفحة 15 من 29 الأولىالأولى ... 5910111213141516171819202125 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 211 إلى 225 من 434

الموضوع: من منكم حصل له موقف غريب خارج عن المألوف..!!!

رد: من منكم حصل له موقف غريب خارج عن المألوف..!!!

احسن شي ماقلت لاحد
    اذا انت خايف لاتخوف الناس
    وماقصرت
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

رد: مشاركة: من منكم حصل له موقف غريب خارج عن المألوف..!!!

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مدور ربيع مشاهدة المشاركة
    هلا بخوي ناصح ..
    وموقفك يرررروع ,, لايصير طبيت عند بزارين الجن وهم يطرطعون نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    اما موقفي المروع , كان بوسط نفود الدهناء

وكنت كاشت بتجاه الخر مرور بالدهناء ..

وكان الساعة 11 مساء بليلة شتويه .. وحنا بوسط الدهناء ,
    واقترح الخوي اللي معي اننا نصلح عشانا وننام

والصباح رباح ,, وبالفعل نزلنا الاغراض , وبدينا بتصليح العشاء , وشب النار وماالى ذلك
    وكان الظلام حالك , ماتشوف يدك
    وكنت متقابل انا وخويي على النار , بنتظار العشاء !!
    وفجاءه وانظر وراء خوويي , ولا تقول زول واقف !!
    وادقق النظر واحاول اميز الشكل ماقدرت ,, وبنفس الوقت كذبت الامر بنفسي وقلت يمكن خيال
    وشوي واعيد النظر واميز زول ادمي متمصلخ , ماعليه الاشيء صغير فوق العورة

وشوشته طايره بالسماء وعيونه تبرق , وحاط ايديه على شواكله نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    وكان بينه وبين خووي تقريبا خمسة متر ..!! وخووي حاط رجله بسالفه ولاحس بالموضوع !!نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    الصرااااااحه ,, طاحت عظامي , ونشف ريقي ولا اول مرة احس برهبه مامرت علي نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

لدرجه ان خووي حس بأمري , ويوم تسأل ويش فيك ؟؟؟؟
    وانا اشر بيديني لخوويي ,, اشارة معناه شف اللي وراك .!!نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    ويوم افتر خويي وشاف المشهد !! .. بغى يطيح بالنار الا شووي نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    ونتعوذ من الشيطان بصوت مرتفع , ونقعد نقراء المعوذات , ونتعوذ منه
    حول خمس دقايق ,,
    وماتغير وضعه .. ايدينه على شواكله وقاعد يبحلق فينا نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    وشوي وحنا نتشجع شووي , وقمنا ننادي عليه ..
    .. قلنا انت جن ولاانس ؟؟؟
    وتقول سمعنا شويه همهمه ,, ونولع عليه الضوايه ,, ولاه ادمي صدقي !!!
    والغريب انه على نفس الوقفه والشكل كل ذا الوقت ..
    المهم قام له الخووي وقرب عليه , وقال .. من انت ؟ وش سالفتك ؟
    وما رد الا بهمهمه غير مفهومه !!!
    ونولع عليه الكبس .. ونكتشف انه يصبب دم , وفيه مخوش بوجهه , وشعره كله غبار
    يوم شفنا المشهد .. ونحس اننا اللي رحنا فيها ... !!!نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    وفجأه ويسوي بيديه حركة الهنود ,, ( ضم ايديه وحطها على جبهته ) ويقعد يبرطم نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    وحنا اللي نتطايح على الارض من الضحك ,, وخذ لك تلعين بذا الضعيف
    لاابوه لاابو من كفله (( ويطلع راعي غنم ضاربه كفيله , وفارك منه ))نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    وعذراااااااااااا للاطاله

ههههههههههههههههههههههههههه

ههههههههههههههههههههههههههههههههههه

اما هالموقف .. اتخيل لو كنت معاكم وصار الي صار يمكن يتوقف القلب نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

بس الاحلى يوم طلع لكم انه رجل حقيقي وموجني نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

والله من اروع المواقف الي قريتها ..

يعطيك العافيه

عليكم سواليف تخرع

هههههههههه

اشكرك الجميع على سرد ما لديه من قصص عجيبة

وننتظر المزيد

بارك الله فيكم

طِبتم وطابت اوقاتكم ...
    هذي سالفة حصلت مع مجموعة من أصدقائنا (شباب) ،قبل 7 سنوات تقريبا .. كانوا طالعين كشته في شمال ديرتنا الكويت منطقة (الصبية) .. سياره وحده المهم ويوم صار وقت المشيه .. الساعه 12 في الليل غرزت فيهم السياره .. حاولو انهم يطلعونها بس المحاولات فشلت .. وفي سكون الليل وشدة ظلامه .. قالوا كل واحد يروح في اتجاه يجيب لنا حطبه ولا طابوقه ..وهم حوال 6 اشخاص .. وشغلو منبه السياره (الفلشر) عشان مايضيعون إذا باعدو .. المهم صاحبنا راح في اتجاه ويوم باعد عن مكان التجمع 300 متر تقريبا.. وهو يبحث عن شي صلب يحطه تحت السياره .. وصل عند مخلفات مخيم قديم .. وهو يبحث عن حطبه اوطابوقه او او او اي شى صلب .. وصل عند تكرمون مكان الخلا (الحمام) اثنى جسمه عشان يدور ولا رأسه عند المرحاض .. "يكرم القارئ" .. كان يعطس المهم يقول عطست ويوم رفعت راسي وأنا لحالي في هذا المكان شبه المهجور
    .. ولا رجال اشوفه من بعيد اسود وجهه مروح لابس شماغ ومسويه لطمة .. على وجه واشوفه من بعيد وكل شوي قرب وبسرعه عجيبه ويقرب ويقرب فجأه يقول وجهي بوجه ..
    المهم الشباب كلهم رجعو الى السياره .. إلا صاحبنا تأخر عليهم .. المهم وصل للشباب .. يسألونه ليش تأخرت ؟و وين رحت ؟ ودورنا عليك ما حصلناك ؟
    المهم يقولون ساكت ولا كلمة نطقها ويناظر خوياه بنظارات غريبه .. المهم طلعو السياره .. وقعد بالمرتبة الي خلف السايق بالنص ،وعلى يمينه وشماله .. خوياه ماسكين يده (عاد الشباب الي بجنبه مدربين لعبة الكاراتيه والفنون القتاليه )
    يقولون ^والله الذي لا إله الا هو^ وحنا ماسكين يده وهو يضغط على ايدنا ضغطه
    .. الي عظامهم شبه بتفتت من قوة الضغطة .. ضغطة مره مره قويه بالحيل .. وغير طبيعيه ..

(صاحبنا حدث الشباب بقصتة بعد يوم من الحادثة .. بعد ما قرأ عليه الشيخ كان داخل فيه من جن)
    عزبتي ف الجيب ياعين اطربي .. بتمشى دام لي وقت ومجال

الله يستر

والله اغلب القصص قريتها يمكن خذيت ساعه ونص وانا اقراها نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

بس مواقف جدا غريبه

الله يسكنهم مساكنهم ويكفينا شر من به شر

مواقف مخيفة اجارنا الله واياكم منها ومن شرورها

مشكوور يا اخوي ناصح على الفكره الحلوه وانا بقولكمقصتي وزي ماقلتو بعض المواقف تستحي تقولها لأنك تعرف بأنه لن يصدقك احد والي حصل معي يوم كان عمري يمكن 16 او 17 راجع من الغنم الساعه 6 الصبح معلفها وصاب لها مويه وانا راجع باقي على الزفلت يمكن 2 كيلو لمحت شي بالسماء زي الشعاع او النور الثلجي بالجهه الشماليه الغربيه ومدته يمكن 3 او 4 ثواني ويختفي وبعدها يمكن ب 10 ثواني ورب الكعبه نفس النور طلع بالجهه الجنوبيه الغربيه ونفس الشي صار انا وسوست والمشكله أنه ماهو زي الشهاب بصراحه انا بعدها ماني قايل هالسالفه إلا إذ احد جاب طاريها ولا ماراح اتكلم فيها لأني عارف محد مصدقني نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي ترا هالسالفه يمكن عام 1425 او 1426

مشـكـووور ع آلطــرح اخي ناصــح

تقــبـل مـروري

ما شاء الله من أجمل المواضيع .. جلست كذا يوم لين ما قرأت كل الموضوع كاملاً .. دخة بقوووة نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

الله يعافيك أخوي ناصح و يبارك فيك

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مدور ربيع مشاهدة المشاركة
    هلا بخوي ناصح ..

وموقفك يرررروع ,, لايصير طبيت عند بزارين الجن وهم يطرطعون نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

اما موقفي المروع , كان بوسط نفود الدهناء
    وكنت كاشت بتجاه الخر مرور بالدهناء ..
    وكان الساعة 11 مساء بليلة شتويه .. وحنا بوسط الدهناء ,

واقترح الخوي اللي معي اننا نصلح عشانا وننام
    والصباح رباح ,, وبالفعل نزلنا الاغراض , وبدينا بتصليح العشاء , وشب النار وماالى ذلك
    وكان الظلام حالك , ماتشوف يدك

وكنت متقابل انا وخويي على النار , بنتظار العشاء !!
    وفجاءه وانظر وراء خوويي , ولا تقول زول واقف !!
    وادقق النظر واحاول اميز الشكل ماقدرت ,, وبنفس الوقت كذبت الامر بنفسي وقلت يمكن خيال

وشوي واعيد النظر واميز زول ادمي متمصلخ , ماعليه الاشيء صغير فوق العورة
    وشوشته طايره بالسماء وعيونه تبرق , وحاط ايديه على شواكله نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

وكان بينه وبين خووي تقريبا خمسة متر ..!! وخووي حاط رجله بسالفه ولاحس بالموضوع !!نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

الصرااااااحه ,, طاحت عظامي , ونشف ريقي ولا اول مرة احس برهبه مامرت علي نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    لدرجه ان خووي حس بأمري , ويوم تسأل ويش فيك ؟؟؟؟

وانا اشر بيديني لخوويي ,, اشارة معناه شف اللي وراك .!!نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    ويوم افتر خويي وشاف المشهد !! .. بغى يطيح بالنار الا شووي نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    ونتعوذ من الشيطان بصوت مرتفع , ونقعد نقراء المعوذات , ونتعوذ منه
    حول خمس دقايق ,,
    وماتغير وضعه .. ايدينه على شواكله وقاعد يبحلق فينا نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

وشوي وحنا نتشجع شووي , وقمنا ننادي عليه ..
    .. قلنا انت جن ولاانس ؟؟؟
    وتقول سمعنا شويه همهمه ,, ونولع عليه الضوايه ,, ولاه ادمي صدقي !!!
    والغريب انه على نفس الوقفه والشكل كل ذا الوقت ..

المهم قام له الخووي وقرب عليه , وقال .. من انت ؟ وش سالفتك ؟
    وما رد الا بهمهمه غير مفهومه !!!

ونولع عليه الكبس .. ونكتشف انه يصبب دم , وفيه مخوش بوجهه , وشعره كله غبار
    يوم شفنا المشهد .. ونحس اننا اللي رحنا فيها ... !!!نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

وفجأه ويسوي بيديه حركة الهنود ,, ( ضم ايديه وحطها على جبهته ) ويقعد يبرطم نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    وحنا اللي نتطايح على الارض من الضحك ,, وخذ لك تلعين بذا الضعيف
    لاابوه لاابو من كفله (( ويطلع راعي غنم ضاربه كفيله , وفارك منه ))نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

وعذراااااااااااا للاطاله
    أحلى قصة .. تخوف و بعدين طلع إنسي .. تراني ما خفت أبد نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    ما معنى شواكله نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الكا111شت مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
    اشكرك اخوي ناصح على الموضوع الرائع....
    ابدا بالقصة وهي غريبة وصاحبها يعاني منها الين اليوم مايقارب 3 سنوات
    المهم كنا مسوين عشاء في استراحة في جدة سماية لاخوي الصغير المهم بعد ما تعشينا
    والمثل الدارج بين العرب (من تعشاء تمشاء) المهم طلعت انا وخويي اسمة شادي المهم تعدينا مع شارع مضلم شوي يعني تقدر تشوف المهم ما دريت الا وخويي شهق شهقة جدا قوية لدرجة اني توقعت انة بلع لسانة واغما علية وجلس اصحي فية ماهو راضي يصحى وجلسة اصيح بضلمي ابي احد يجي محد عندك المهم اتصلت على خالي وجاء شلناه المستشفى الولد يتنفس معلية بس تكلمة مايرد ولا يتحرك قالو الدكاترة انة بغيبوبة وبعد ثلاثة ايام صحى من الغيبوبة وفرحنا بس الفاجعة اللي ماكنا متوقعينها انة صحى اعـــمى ويصيح يقول انا ماشوف ويجلس يخابط زي البزران الله يشفية ان شاء الله المهم بعدها عطوة ابرة مهدية ونام بعد 4 ايام طلع من المستشفى
    وزرتة في البيت وقالت انت وش صار لك ذاك اليوم قال لو اقول الي صار لي لكان من كان ماراح يصدق بس انت الوحيد الي راح يصدقني قلت وش الي صار قالي يوم كنت ماشي معك فية واحد دقني على ظهري ويوم التفت الا وذا الي يدقني هو انا نفس شكلي تماماً وبد يصيح وحاولت اضيع السالفة وانكت واضيع همة شوي الله يشفية قولوا امين هاذي قصة حقيقية حدثت بعام 1428هــ
    عسى الله أن يشفيه و يعافيه و يكتب له الأجر و العافية .. و يصبركم آمين

هذي موسوعة رعبنقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي ماهي موضوع في مكشاتنقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    انا عندي موقف محرج ماهو مرعب عسى ان يلطف الاجواء المرعبة

جارنا عام 1426 مشتري لاب توب يبي يصير تاجر في الاسهم مثلينقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي ولا يعرف المهم صار يجيني 3 اايام متواصلة اشرح له كيف يسوي بالمحفظة وكيف يبيع ويشري وهو فالاساس مايعرف شئ بالكمبيوتر اصلن وبعد الدرس الخصوصي يقول ورني الشغلات الحلوة اللي يقولون عنها يالنتنقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي وانا اقوله عيب عليك والرجل ماشالله عليك عنده حرمتين الزبدة بعد فترة جيت طالع من صلاة العصر مشي ومريت من عند سيارته الا وهي شغالة والرجال فالسيارة ومنزل القزازة والمرتبة الخلفية ماشوفها مظللهنقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي واجيك مسرع احسبه لحاله وادخل راسي عليه من عند قزازتهنقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي وانا اضضحك واقول : هاه وش سويت بالاب التوب يا هاكرز والرجال بالع العافية نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي ويوم اناظر الا وفيه حرمتين راكبين وراء نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعينقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي قسم بالله بغيت ابكي نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي زتتني العبرة يارجال بغيت اقول تكفى بجي قدام الكبوت واصدمني على خفيف ياليتني مصلي في مسجد برا الحارة بس ههههههههه وعقبها صار هو اللي يضحك علي
    سبحانك اللهم وبحمدك ,,, سبحان الله العظيم

هل تسمح لي بدقيقتين من وقتك

يالغالي يالي ارسلت لي على الخاص هي هذي السالفه والله والي لمحته بعيني وآسف على عدم القدره على الرد بالخاص لأن مشاركاتي لاتسمح لي وشاكر ومقدر مروووك يالغالي

والله ياهالموضوع انه كله رعب في رعب
    لكن انا مصدقن الجميع لان راع الطالعات لابد ما يواجه مواقف كثير

انا ابقولكم موقف شفته بعيني وتراي ماني بلحالي حنا اربعة رجال كلنا شفناه
    الصراحه غريب واول مره يمر علي مثله
    كنا طالعين يم قيال قبل يمكن 6 سنوات صيد طبعا بموسم القمري
    وكنا طالعين نمشي بالطريق اللي بين العلا والوجه
    عز الله انه طريقن شين وكل البلاوي فيه

الساعه طبعا كانت تقريبا 2 في الليل
    وكنا نسولف بالكنود مع اخوينا لاننا كنا سيارتين
    والا هاك ( الحمار وبجنبه كلب ) اكرمكم الله
    يمشون بجنب الخط والغريب مشيتهم تحس رجولهم فيها شي غريب
    تقل ودهم يركضون
    ونسمي ونعدي بس الصراحه موقف غريب

واخيرا اشكر صاحب الموضوع على الفكره

ابوو عبدالله

يمه بسم الله علي
    ياارب مايحصلي مثل ذالمواقف بعيد الشر عني
    يالله ف مان الله ومشكور
    تراني مادري وش السالفه ولاقريت أي شي!!!
    استغفرالله وف رمضان تكذبنقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    ياآآآكبرهـ بعيني ليا قآل:
    م ش ت ا قنقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    وياصغر هـ الدنيا ليا
    غاآآب عني

مشكورر على المووضع

أنا صار لي موقف قبل 10 أو 15 سنة و الى الآن ما قدرت أستوعبه و ماني مصدق

كنت لحالي في غرفة نومي

أنا ما أقول هذي القصة للناس اللي أعرفهم علشان ما يحسون أني سخيف.... و فضلت نسيانها

صفحة 15 من 29 الأولىالأولى ... 5910111213141516171819202125 ... الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)