15 نوفمبر 2015 - 16:514 نوفمبر 2015 - 21:27 منتديات مكشات

::::::: تابعونا على تويتر مكشات :::::::

مرحبا بكم في منتديات مكشات

::::::: تطبيق مكشات للأجهزة الذكية :::::::

تفعيل العضوية

إرسال كود التفعيل

مركز تحميل الصور

باحث قوقل لمكشات

الرصد الجوي

رادارات المناطق

إستعادة كلمة المرور

تنبيه : منتديات مكشات تمنع عرض أو طلب الأسلحة أو الذخائر بكافة أنواعها ، كما تمنع طرح مواضيع عن أي أسلحة عسكرية
صفحة 29 من 29 الأولىالأولى ... 1923242526272829
النتائج 421 إلى 434 من 434

الموضوع: من منكم حصل له موقف غريب خارج عن المألوف..!!!

رد: من منكم حصل له موقف غريب خارج عن المألوف..!!!

تكمله اذيه الجن لنفس الشخص

وش ورا هالمطوع مغير يكركر خرب التصوير
    بعدين الرجال باين عليه فعلا الخوف وراهم يقفلون الباب عليه كذا لو فعلا تلبس به جنى وش النتيجه
    أكبر غلط ؟؟

رد: مشاركة: من منكم حصل له موقف غريب خارج عن المألوف..!!!

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غالي مشاهدة المشاركة
    انا والله ياخوي الناصح
    والكلام هذا من زماااااااان كان عمري مايقارب 17 سنه ومازال المنظر في بالي هالحين انا 28 سنه نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    طال عمرك الموقف حصلي لا في بر ولابعيد عن انظار الناس الا بشارع وفيه ناس على سور فندق الانتركونتيلنتال
    بسم الله الرحمن الرحيم
    كنت ماشيء قريب للرصيف وبسرعه هادئه نوع ما اناظر يسا
    ري ابي محل معين وشفت ذاك الرجال الي يمشي مقابلني بالوجه يمشي على الرصيف يبعد مايقارب من 400 متر الى 300 متر تقريبا بما اني لا اجيد الامتار
    على كل قلت بنفسي وانا اتلفت ان مالقيته ابسأل ذا الرجال عل وعسى يدلني او يعرف
    فجأه والرجال كان بعيد بالمسافه الي قلتها الا دخل جهة الجدار حق الفندق انا الوضع عادي احسب فيه باب او مفتوح الجدار
    وامشيء وادور فتحه يدخل فيها قطو بس والله العظيم ماشفت شيء نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    يارجال بدل عدل حتى تعديت مكانه ابي عل وعسى القاء فتحه للاسف ياجماعه مالقيت ولا فتحه لاصغيره ولاكبير وعلى ذاكرتي كان رجل اسود اللون
    بسم الله الرحمن الرحيم والله انذعرت وقلت لأهلي السالفه قالت الوالده الله يغفر لها ويرحمها ويرحم موتاكم سم بالرحمن يمكن انه من اهل الارض سم ولاتفكر فيه وصل لك ركعتين
    وهذي السالفه واسف اني اطلت عليكم
    واشكرك اخوي على هالموضوع نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    بسم الله الرحمن الرحيم الله يكفينا شرهم ويغفر لاميمتك وجميع موتى المسلمين

المواقف غريبه وممتعه ..
    شكرا للجميع

أستمتعت جدا بالقراءه

للرفع نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعينقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعينقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

.

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة برق العتيبي مشاهدة المشاركة
    المواقف غريبه وممتعه ..
    شكرا للجميع
    والشكر لكل من شارك
    وننتظر المزيد من المواقف العجيبة

السلام عليكم

والله اللي صار لي اني كنت اسوق في البر والوقت بعد المغرب وقريب من المدينة ، ولمحت ومن مسافة قريبة شي أبيض يمشي وسط هالظلام مادريت هو انس ولا جن .. ويوم قربت منه إلا هو راعي سوداني رايح يزور صديقه وخذته معاي وانا موسوس يمكن يطلع منهم هههه

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته واسعد الله صباحكم بكل خير

صار لي موقف انا وصاحبي قبل 10 ايام بنفود ام الجماجم بعد التفتيش على اليمين وانت متجه شمال الجو كان حلو وقت المساء مناسب للكشتات قررت انا وزميلي نسوي العشاء ونقضي سهرتناعلى النفود
    كان الجو مائل للبروده قليلا انزلنا عزبتنا وبدينا نسوي العشاء مع القهوه والشاهي ذهب زميلي ليقضي حاجته وسمع صوت يناديه بأسمه ورجع زميلي مسرع خايف يذكر لي ماحصل له قلت له سم بالله واقراء المعوذات وان شاءالله خير المهم جلسنا نتقهوى وفجئه سمعنا ضربه على السياره كانها ضربة حصاة سمينا بالله وقررنا نكمل قهوتنا وبعد 5 دقائق سمعنا ضربه ثانيه قمنا نتلفت ونشوف الوضع نمشي او نجلس ونشوف على بعد 10 امتار تقريبا شي ابيض مر بسرعه من امامنا .... النحشه ياولد ونطفي ضونا ونظف عشانا وعزبتنا كل شي حوسه شي شلناه وشي تركناه من الروعه ونشغل سيارتنا وعند التشغيل جتنا ضربه قويه على الكبوت ضربه وداعيه هههههههههههه وماردنا الا الخط هذا شي والشي الثاني كنا منزلين سراير البر اللي تنصفط مقررين ننام بالنفود انا اخذت كم صوره بالجوال لجلستنا بعد ما فتحت الجوال حصلنا مفاجئه تخوف شفنا اشباح بيضاء على السرير جالسه لم نشاهدهم بدون تصوير وضاهره كتابات غير مفوهمه زي الطلاسم اقسم بالله العضيم وجلاله هذا اللي حصل علينا .. واللي يبي يشوف صور الاشباح يرسلي رقمه

وقرائة الورد مهمه جدا قبل عمل اي شي حمانا الله واياكم من كل شر ومكروه .... وسلامتكم
    استغفر الله واتوب اليه

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مطر وسم مشاهدة المشاركة

صار لي موقف انا وصاحبي قبل 10 ايام بنفود ام الجماجم بعد التفتيش على اليمين وانت متجه شمال الجو كان حلو وقت المساء مناسب للكشتات قررت انا وزميلي نسوي العشاء ونقضي سهرتناعلى النفود
    كان الجو مائل للبروده قليلا انزلنا عزبتنا وبدينا نسوي العشاء مع القهوه والشاهي ذهب زميلي ليقضي حاجته وسمع صوت يناديه بأسمه ورجع زميلي مسرع خايف يذكر لي ماحصل له قلت له سم بالله واقراء المعوذات وان شاءالله خير المهم جلسنا نتقهوى وفجئه سمعنا ضربه على السياره كانها ضربة حصاة سمينا بالله وقررنا نكمل قهوتنا وبعد 5 دقائق سمعنا ضربه ثانيه قمنا نتلفت ونشوف الوضع نمشي او نجلس ونشوف على بعد 10 امتار تقريبا شي ابيض مر بسرعه من امامنا .... النحشه ياولد ونطفي ضونا ونظف عشانا وعزبتنا كل شي حوسه شي شلناه وشي تركناه من الروعه ونشغل سيارتنا وعند التشغيل جتنا ضربه قويه على الكبوت ضربه وداعيه هههههههههههه وماردنا الا الخط هذا شي والشي الثاني كنا منزلين سراير البر اللي تنصفط مقررين ننام بالنفود انا اخذت كم صوره بالجوال لجلستنا بعد ما فتحت الجوال حصلنا مفاجئه تخوف شفنا اشباح بيضاء على السرير جالسه لم نشاهدهم بدون تصوير وضاهره كتابات غير مفوهمه زي الطلاسم اقسم بالله العضيم وجلاله هذا اللي حصل علينا .. واللي يبي يشوف صور الاشباح يرسلي رقمه

وقرائة الورد مهمه جدا قبل عمل اي شي حمانا الله واياكم من كل شر ومكروه .... وسلامتكم
    ارسل لاهنت شي عجيب صراحه حصل لنا موقف مره مع احد الشباب يعزف واذهم حصل تقريبا نفس الي صارلكم صقع وبعدينا سرينا

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مطر وسم مشاهدة المشاركة

نزل...الصورهنا...لانها..بتكون..اول..توثيق..لهذه..ا لظاهره
    سبحان الله,الحمدلله,الله اكبر,لااله الا الله,لاحول ولاقوة الا بالله
    لعمرك ما المكروه إلا انتظاره..وأعظم مما حل مايتوقع
    الجيب ياخالد يبي له مشاوير..ماينقنى لاطولت وقفتن له
    أشري وناسة خاطري من حلالي**ولأحد يحاسبني على النقص والزود

قصص جميله جدا

ننتظر ابداع البقيه مع المواقف الغريبه نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

ناصح

يسعدك ربي على الموضوع المتألق

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الساهر2003 مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    ومشكورين على القصص الحلوة وماودي اذكر علومي كان انواع الفضايح لكن خلها مستورة موقفك لا تحسد عليه ياراعي الدهنا ولو انه انا زين شفت غبار ركضي كان تلقاني قطع العروق على رجلي وراجع ودافن النار (دهوله )

تلقاني في الشدات لابه الا ذي رخمة

والسلام
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

يا أهلا وسهلا

وونتظر المزيد من المشاركات

لرفع �� الوضع حجر منزلي

مساكم الله بالخير الجميع
    اذكر حادثه حصلت قدامي في الديره وكان عمري حوالي 15 سنه في احد الايام كنت امشي في شارع وكان الوقت قبل اذان العشا
    واحد من اهل الديره يسوق سيارته يطلع قدام السياره قط ضربت السياره القط فطار القط بالهوا توقف راعي السياره وصارو الموجودين بالشارع يدورون القط واستخدمو الاضويه
    ما لقو للقط اي اثر كانه تبخر بالهوا المهم راعي السياره ما رضى يسوق السياره واحد من الربع اوصل السياره وراعيها للبيت وما عاد راعي السياره يسوقها
    في يوم راعي سياره ساق السياره وكاد يتسبب بدهس واحد من اهل الديره فانحرف عنه وضرب بجدار راعي السياره حلف يمين ما يسوق السياره وظلت متوقفه
    في حوش بيته حوالي شهرين لين باعها لواحد من اهل الديره

صفحة 29 من 29 الأولىالأولى ... 1923242526272829

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)