15 نوفمبر 2015 - 16:514 نوفمبر 2015 - 21:27 منتديات مكشات

::::::: تابعونا على تويتر مكشات :::::::

مرحبا بكم في منتديات مكشات

::::::: تطبيق مكشات للأجهزة الذكية :::::::

تفعيل العضوية

إرسال كود التفعيل

مركز تحميل الصور

باحث قوقل لمكشات

الرصد الجوي

رادارات المناطق

إستعادة كلمة المرور

تنبيه : منتديات مكشات تمنع عرض أو طلب الأسلحة أو الذخائر بكافة أنواعها ، كما تمنع طرح مواضيع عن أي أسلحة عسكرية
صفحة 4 من 29 الأولىالأولى 1234567891014 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 46 إلى 60 من 434

الموضوع: من منكم حصل له موقف غريب خارج عن المألوف..!!!

رد: من منكم حصل له موقف غريب خارج عن المألوف..!!!

مواقف غريبة

شكرا للجميع

في انتظار المزيد

والله وناسه القصص مع انها غريبه
    ولا هنتو على هالقصص وبانتظار المزيد
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

أشكر الجميع على التفاعل مع الموضوع

وفعلا قصص عجيبة تظهر لنا بين الحين والآخر

لكن أكرر شرطي وهي أن تكون القصة حصلت لك شخصيا ..
    وأن تكون لها علاقة بالكشتات والرحلات ..

وشكرا لكم مرة أخرى

خيال نجد
    ..
    فعلا موقفك غريب وخارج عن مألوف الأسوياء

مع شكري لصاحب الموضوع وباقي الأخوة

فعلا قصص غربيه الحمدلله ماقد مريت بشياء زي هذي على كثر طلعاتي وسفراتي
    مسكين ابن آدم لوخاف من النار كما يخاف الفقر ..لنجى منهما جميعاً
    ولو رغب في الجنة كما يرغب في الغنى .. لفاز بهما جميعاً
    ولو خاف الله في الباطن كما يخاف خلقه في الظاهر لسعد في الدارين جميعاً

نبي قصص ولا عليكم امر
    نبي نحس بالخوف شوي

الحقيقه سواليف روعه

انا صارت لي سالفه بفيظه الزعبيــــــه من افياض اعيوج لينــــــه على طريق الرفحاء ..

مرتن من المراريت كنا كاشتين وبرررررررررد والفيظه ربيع ووناسه

المهم كنا تعبانين هكا الليله ونمنا يمكن عشر

انا يوم تمت ثنتين بليلل قلت بقوم ازين الشاهي والقهوه على بالي الفجر

واقوم واشب على الملقمه حقت القهوه واشب النار المهم وانا واقف واسمع صوت بارود وفشقه فوق راسي

حقيقه الدنيا ظلمااااااااااااء بكل قوته وبرد والعالم نيمه
    عجزت اتحرك من مكاني هههههه لاحولا ولاقوة الا بالله وش الي خلان اقوم واصير رجل
    المهم لانت اظلوعي وتعوذت من ابليس وتحركت قلت اغدين اتوهم وانا جاي ابي الجلسه وطنننن الثانيه هههههه عاد الحين تأكدت هههههههه وانحر ارفراشي امشي مليون واتشهد واغمض وتجي الثالثه وشكلي اغمي علي ونمت غصب
    يوم اصبحنا قلت للعيال سمعتوا شي قالوا لا واقولهم القصه واصير سالفتهم هكا الليله والله حاله يرمى علي بليل ويضحك علي الصبح ههههههه

مشكور يالغالي موضوع ولاأروع

اولا اخوي ناصح يعطيك الف عافية.

صارتلي قصة في ينبع من حوالي 10-15 سنة و الي من ينبع بيعرف الاماكن الي اقصدها

كنت قانص مع خوي لي في منطقة اسمها بير عويص تبعد عن ينبع 30-40 كيلوا معظمها بر

بير عويص عبارة عن مجموعة ابيار مالحة و في وسطها بير عويص فية ماء شرب زلال سبحان الله

و الابيار بين ضلعان و لها منفذ واحد للشمال الغربي مثل حرف C مقلوب

كان وقتنا عصر و كان معنا صالون VXR المهم بنشر علينا الكفر الاول و الثاني و يلحقهم الثالث

وحنا يم البير غيرنا الاستبنة و مشينا على كفرين مبنشرهـ لين واجهنا بيت شعر حول عويص لاكن داخل الضلع

طلبناهم الفزعة لاكن الرجال تعذر انه هوا بالحالة في الخيمة و مافي احد مع عيالة

المهم خويي طلع للضلع الغربي يبي يشوف اذا ان جهازة (ناسي اسمة مثل الجوال كان يشبك على خط التلفون الثابت و يتصل من مسافات) يوصل و في ارسال ولا لا ولاكن للاسف ما وصل الجهاز لبعدنا داخل الضلعان

المهم خوي قال مالنا غير اننا نبيت في مكانا لين يفقدة اخوة لانه يعرف بمقصدنا او ان راعي بيت الشعر

الي مرينا علية يسعفنا ولا نبي الكفرات تتقطع علينا يوم نمشي عليها و هي مبنشرة.

و يوم اظلمت ولا تعدنا عن صلاتنا للمغرب اكثر من عشر دقائق ولا نسمع ذاك العوي الي يجينا من فوق

الضلع الي كان خوي علية و حنا نشوف زول ذيب الي يرمح قاصدنا و حنا بداخل الموتر المهم ولا كذبنا خبر

و اطلع السوجن و ارمية بوجهة و ينزل على سمعة قريب منا ما تزيد عن ثلاث اربع امتار.

و حنى نشغل الموتر و ننحاش ناصيين البلد.

المهم مشينا على الكفرين المبنشرين لين توسطنا منطقة تفيدا (خلف مطار ينبع) نبي نوصل لاقرب محطة نغير

كفراتنا فيها و معروف لمنطقة تفيدا و هي ارض سهلة اول ما تمسك طريق الشمال على يدك اليمين تبداء من خلف مطار ينبع و هالمنطقة يكثر فيها الجن المهم هالكلام كان حول الساعة عشر في الليل وكنت انا

راكب المقعد الخلفي خلف السواق لانا ما نبي نثقل على الكفرين المنسمة في الجنب اليمين للجيب ولا انا و خوي

نسمع صوت رمي حصى و نشوف حصى يطيح من جنبنا في الارض و للمعلومية يوم قطعنا تفيدا بالنهار و حنى

رايحين ما كان فيها اي عرب و حنى راجعين صرنا نشوف هالحصى و نسمع تصفيق كفوف عند سمعنا و نسمع

ناس تصيح علينا يا ولد يا محمد يا رجال ولا انا من يوم قال خوي هذولا جن لا تطالع وراك ولا انقزلة و اركب

قدام جنبة عسى الكفرات كلها تنحرق (هذا من قساوة القلب هههههه) و نوصل للمحطة حول الساعة 12 في

في الليل ولا نلقى كفرات المهم نزلت انا البلد تاشيرة على طريق الشمال و اكلم اخوي و اخو الرجال و يروحوله

و اخذوا الكفرات و غيروا البنشر (ماني معهم) و في الصباح رجعنا انا و الرجال و اخوي و اخوة للبير بعد ما

قصينالهم القصة و نبي ناخذ الذيب و لا ما نلقى لا بيت الشعر ولا الذيب ما لقينا غير صفرية السوجن الي رميتها

و اثر الرمي على الضلع.
    صلي على رسول الله صلى الله عليه و سلم
    محـ ابو بدر ـمد
    الشريــــــــــــــف

سبحان الله

ههههههههه سبحان الله والله غريبه يعني ماتدري وش تسميها هم
    يمزحون ولا يبون يخوفونك يعني شي غريب مشكورين على القصص

السلام عليكم و رحمة الله وبركاتة

اشوف معظم الشباب حولوا لقصص الجن اعوذ الله من شرهم و هالمرة باحول عن قصة الجن

كان عندي فرخ شياهين بحري من شوفتة تشرح النفس لاكن بلاء هالطير انة راسة ناشف و ما يركد

ابد رغم انة جسور ولا يهاب شئ و هالطير تقال ان راكبة جني كنت كل اسبوع او اسبوعين بالكثير اغيرلة

سبوق لانه كان يقص سبوقة المهم في يوم و انا جايب الطير عندي المجلس قص الطير سبوقة و هوا مبرقع

و سبحان الله كيف ابلج البرقع عن راسة ما ادري؟؟؟!!! المهم ولا الطير يكفخ قدامي من الطاقة (الدريشة)

و يهج.

و انا اطلع ادور الطير يمين و يسار و حول البيت ولا ما حولي احد و كانت وقت كفخت الطير وقت القايلة

قلت الظاهر ان الطير ضرب الحوم و مالها غير النقل.

المهم رجعت للبيت و اخذت فرخ شيهانة جبلية صغيرة عندي و اعلق فيها النقل و القيها الحوم عسى هالبلية

الله يجيبة عليها و لان خبري في طيري لو كان يعلف هرفي و شاف نقل هد الهرفي و راح للنقل (نجاسة طبع) هههههههههههه

المهم ظلت تحوم الجبلية و ضربت في الحوم لين اني ضيعتها و ضيعت طيوري الاثنين.

المهم يوم جاء العصر و بداء يبرد الجو اخذلتي ملواح و رحت الوح للطير حول صنادق ماهي ذاك البعد

عن البيت قلت اكيد الطيور بتجي على الحمام الي بالصنادق و كثير شبكنا طيور حول هالصنادق

المهم يوم قطعت الامل في الطيرين الي راحوا قعدت ادرج في البر و لا انا اشوف عركة طيور قدامي و

يوم اجيها ولا هي قدامي الجبلية معلق معها وكري على النقل. مهدت الوكري و اخذت طيرتي و عودت

للبيت و فاقد الامل في فرخ الشياهين البحري الي راح.

و يوم رجعت البيت وش لقيت؟؟؟؟؟

لقيت الفرخ الي كفخ من البيت الظهر على وكرة ما شاء الله علية عالف مدري من وين سارق و مزوكر.

و كانت هجة هالطير هي السبب في شكبي للوكري.

و هذا الطير هوا سبب اني صرت ادس سلك نحاس داخل سبوق طيوري حتى لا تقطعها ههههههههههه.

و منها عرفت ان كل شئ مقدر و مكتوب و الله ان اخذ منك شئ بيجزيك بشي اخير منة مع النظر في الاسباب.

و هاذي كانتن اغرب قصة مرت علي في حياتي في المقناص ولا اظن انها بتتكرر بعد كذا.

سبحااااان الله حقيقه 88 قصه غريبه

والحمد لله الي رد لكـ طيوركـ ..

ياجماعه لاتبخلون علينا بهالقصص ......

لاأله الا الله محمد رسول الله

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة التلقيمه مشاهدة المشاركة
    الحقيقه سواليف روعه

انا صارت لي سالفه بفيظه الزعبيــــــه من افياض اعيوج لينــــــه على طريق الرفحاء ..

مرتن من المراريت كنا كاشتين وبرررررررررد والفيظه ربيع ووناسه

المهم كنا تعبانين هكا الليله ونمنا يمكن عشر

انا يوم تمت ثنتين بليلل قلت بقوم ازين الشاهي والقهوه على بالي الفجر

واقوم واشب على الملقمه حقت القهوه واشب النار المهم وانا واقف واسمع صوت بارود وفشقه فوق راسي

حقيقه الدنيا ظلمااااااااااااء بكل قوته وبرد والعالم نيمه
    عجزت اتحرك من مكاني هههههه لاحولا ولاقوة الا بالله وش الي خلان اقوم واصير رجل
    المهم لانت اظلوعي وتعوذت من ابليس وتحركت قلت اغدين اتوهم وانا جاي ابي الجلسه وطنننن الثانيه هههههه عاد الحين تأكدت هههههههه وانحر ارفراشي امشي مليون واتشهد واغمض وتجي الثالثه وشكلي اغمي علي ونمت غصب
    يوم اصبحنا قلت للعيال سمعتوا شي قالوا لا واقولهم القصه واصير سالفتهم هكا الليله والله حاله يرمى علي بليل ويضحك علي الصبح ههههههه

مشكور يالغالي موضوع ولاأروع
    فعلا شيء عجيب

وخاصة أنه لم يسمعه أحد غيرك

شكرا لمشاركتك

الأخ الكريم ناصح والأحبه الكرام :
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ؛
    تحبون القصص الطريفه والمواقف الغريبه التى قد تصادف أحدنا فى مرات قليله وقد حصل لى موقف لاأحسد عليه وفيه عبره للتغلب على الحرج والحيره .
    القصه أن الله وفقنا برفيق لنا من النوادر الله يذكره بالخير ويوفقه حيثما كان وهو من أصحاب الحلال عنده إبل وغنم يعشقها ولا يكاد يغيب عنها إلا قليلاً ويرعاها بنفسه مع عماله طبعاً ؛رفيقنا هذا أبو مفرح يتواجد مع حلاله فى جو النظيم بالصمان وبيننا ألفه ومحبه منذ زمن طويل وعندنا إحداثية موقعه نصل إليه عن طريقهاوقبل حوالى ثمان سنوات قررنا نزوره وتواعدنا نسبق باقى الزملاء يوم الثلاثاء العصر ويلحقونا الاربعاء وكانت تلك الآيام ممطره من روحتنا الى أن رجعنا أمطار وخير عسى الله أن يعيدها؛ مشينا العصر وعند المغرب تركنا القار بعد عرق الرحيلى وتياسرنا جهة جو النظيم ونحتاج نمشى أربعين كيلو الى أن ناصل أبو مفرح الحاصل استمرينا حسب الجهاز وبعد ساعه ونصف تقريباً وصلنا مكان خوينا وإذا بالمراح فاضى خوينا غير مكانه تداولنا الراي ويش السواة مع اخوياي قالوا نسأل شغلنا جهاز الآيكوم وبدينا نسألمن يدلنا على موقع أبو مفرح الجديد رد علينا واحد من اللى يعرفونه قال أبو مفرح شد قطع العرق يم خشم الصلعه سبع كيلو غرب هذا الكلام يفيد شخص عايش فى البر ويعرف المنطقه أما الحضر اللى مثلنا يضيع فى مأتين متر فى النهار ماهو فى الليل وفى الصمان والدنيا مطر الحاصل شغلنا البوصله على الغرب وقطعنا العرق ومشينا سبعه عشره عشرين كيلو محاكيكم اللى يسوق وقفت السياره وقلت يالربع هذا ليل ومطر وضيعه وحنا معنا كل مايلزمنا من فرش وعزبه وأكل وقهوه وحطب خلونا نرتاح ونتقهوى ونمرح والى أصبحنا تسهل الأمور وفى هذه الأثناء لمحنا أثر نور خافت بعيد قلت نروح نشوف هالنور اعترض أحد ا لزملاء وقال هذى يسمونها الشيفه تروح لها تلقاها انتقلت لمكان آخر الحاصل رحنا نشوف ووجدناه عامل معه إبل شادين وممرحين فى هالمكان إلى الصباح وهو ينتظر معازيبه كانو معزومين ويبونه يشر لهم إلى رجعوا ليواصلون طريقهم الحاصل أبعدنا عنه مأة متر وقلنا له تعال تقهو وتعش معنا وراح العامل وحلب لنا وامرحنا فى جو ممطر وربيع لم يحدث ؛ أصبحنا وصليناوتقهوينا وواصلنا السؤال عن رفيقنا ولقينا مكانه بعد عشره كيلو المهم جينا المخيم مافيه أحد خلينا أبو أحمد شايبنا فى الخيمه ورحت أنا وابوتميم نتجول بعد ما سجلنا الإحداثية الجديده (موقف آخر ) صاحبنا أبو مفرح علمنا فيما بعد يقول كنت مع البل على بعد كيلو ويعلمنى العامل وقال جا ثلاثه فى جيب ونزلوا فى الخيمه ورجعوا اثنين مشوا بالجيب يقول ويجينى المدحور ويقول لى ياولد هذولى ذبحوا الرجال وخلوه فى الخيمه وانحاشوا يالله نروح نشوف هالمصيبه ويقول يوم وصلنا الخيمه أدخل والقى هاك الرجال نايم ومغطى وجهه بالغتره واصيح عليه يوم التفت يمى واقول أبو احمد لعن ابوك ويش اللى جابك الحاصل اجتمعنا وضحك وسواليف وقلنا له وين تنحاش عنا حنا وراك وراك ؛ طولت عليكم لكن أخلى تكملة السالفه وهي المهمه ربعنا اللى يبى يجون من الر ياض على المراح الاول وهي اللى فيها العبره .

كنت صغير وطيرة شيهانه جايبها الوالد من الساحل الغربي وفراحان فيها ويومن اصبح الصبح مالقا الوالد غير وكرها وزعل علي واصبح كل ماتجي مناسبة يذكرها بحسرة والم

صفحة 4 من 29 الأولىالأولى 1234567891014 ... الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)