السلام عليكم
اتشرف بالانضمام الى الرابطه الي استفدنا من مشاركات الاعضاء الكثير الله يجزاهم خير وموتري صالون 2006 فتك جير عادي مكينة لكزس 97 اخذته جاهز والحمدلله بس فيه ملاحظات شوي عصا الجير كانت تلعب مو ثابته وديته في الصناعيه القديمه اخذ 100 ريال اجرة يد 180 قيمة القطع وظبط الحمدلله بس باقي 1-يفصل عندي في الرابع وخصوصا اذا كنت جاير عليه فوق 140 وتحتها ما يفصل وسئلت عنه قال خله ماعليه خلاف
2- ريحة كربون عاليه جدا مع العلم انه مافيه دخان ويصرف بنزين يعني على سرعة 120 يالله بلقوة 300كيلو 3- عداد الظغط يلعب موثابت
واخذت براي الشباب ورحت حق الشكمان وقال ما فيه حساس قلت ابيك تركب لي قال اسئل المهندس اول هل له فيش المكينه وترا يجي له اربع حسات بس يكفي واحد
والاعطال الي واجهتا وصلحتها بسيطه خربت عندي البكره حقت عمود الكرنك وتراها غاليه شوي اخذتها تشليح 300 وقالي رعاي الوشه قيمتها فوق 1000 ركبتها وسئلت عنها بعدين عند النهدي وقال قيمتها فوق 600 بس مو موجوده
تراها يشباب قابله للعطل في اي وقت استغربت وراني ايها تجي في الوسط لها ربل وهو اليخرب فيها مستغرب المفروض انها قطعه وحد وقال مصري راعي ورشه بسويها لك بلحام اثبتهم مع بعض قلت غيرها خفت منها ما تظبط ونا راعي سفر وغيرتها
وغيرت البكره الثانيه الي فوق قيمتها معقوله 130
وسئلت عن سير المكينه بعد استغربت قيمته غاليه شوي تقريبا فوق400 وقالو ترا يركب له نوع من السيارات الامريكيه بس ماحددو وبعد كان هو فاك البلف والحراره ما شاء الله على الربع ورحت عند حقين الاديترات وقال جبي لي حق دتسن مع الوجه عشانه يفتح على 75 واخذته وزفت مره سار يلخبط مره الثلث ومره الربع ومره النصف ونصحيه لوجه الله لاتركب الى حق الكزس المهم رحت عند النهدي واخذت بلف مع الوجه 85 وركبه وماشاء الله وثبتت الحراره وشيكت عليه قبل يركبه وحصلته يفتح على 75 مكتوب عليه وسلامتكم