15 نوفمبر 2015 - 16:514 نوفمبر 2015 - 21:27 منتديات مكشات

::::::: تابعونا على تويتر مكشات :::::::

مرحبا بكم في منتديات مكشات

::::::: تطبيق مكشات للأجهزة الذكية :::::::

تفعيل العضوية

إرسال كود التفعيل

مركز تحميل الصور

باحث قوقل لمكشات

الرصد الجوي

رادارات المناطق

إستعادة كلمة المرور

تنبيه : منتديات مكشات تمنع عرض أو طلب الأسلحة أو الذخائر بكافة أنواعها ، كما تمنع طرح مواضيع عن أي أسلحة عسكرية
صفحة 95 من 145 الأولىالأولى ... 45858990919293949596979899100101105 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1,411 إلى 1,425 من 2162

الموضوع: رابطة ملاك باترول مكينة (لكزس)

رد: رابطة ملاك باترول مكينة (لكزس)

السلام عليكم
    اتشرف بالانضمام الى الرابطه الي استفدنا من مشاركات الاعضاء الكثير الله يجزاهم خير وموتري صالون 2006 فتك جير عادي مكينة لكزس 97 اخذته جاهز والحمدلله بس فيه ملاحظات شوي عصا الجير كانت تلعب مو ثابته وديته في الصناعيه القديمه اخذ 100 ريال اجرة يد 180 قيمة القطع وظبط الحمدلله بس باقي 1-يفصل عندي في الرابع وخصوصا اذا كنت جاير عليه فوق 140 وتحتها ما يفصل وسئلت عنه قال خله ماعليه خلاف
    2- ريحة كربون عاليه جدا مع العلم انه مافيه دخان ويصرف بنزين يعني على سرعة 120 يالله بلقوة 300كيلو 3- عداد الظغط يلعب موثابت
    واخذت براي الشباب ورحت حق الشكمان وقال ما فيه حساس قلت ابيك تركب لي قال اسئل المهندس اول هل له فيش المكينه وترا يجي له اربع حسات بس يكفي واحد
    والاعطال الي واجهتا وصلحتها بسيطه خربت عندي البكره حقت عمود الكرنك وتراها غاليه شوي اخذتها تشليح 300 وقالي رعاي الوشه قيمتها فوق 1000 ركبتها وسئلت عنها بعدين عند النهدي وقال قيمتها فوق 600 بس مو موجوده
    تراها يشباب قابله للعطل في اي وقت استغربت وراني ايها تجي في الوسط لها ربل وهو اليخرب فيها مستغرب المفروض انها قطعه وحد وقال مصري راعي ورشه بسويها لك بلحام اثبتهم مع بعض قلت غيرها خفت منها ما تظبط ونا راعي سفر وغيرتها
    وغيرت البكره الثانيه الي فوق قيمتها معقوله 130
    وسئلت عن سير المكينه بعد استغربت قيمته غاليه شوي تقريبا فوق400 وقالو ترا يركب له نوع من السيارات الامريكيه بس ماحددو وبعد كان هو فاك البلف والحراره ما شاء الله على الربع ورحت عند حقين الاديترات وقال جبي لي حق دتسن مع الوجه عشانه يفتح على 75 واخذته وزفت مره سار يلخبط مره الثلث ومره الربع ومره النصف ونصحيه لوجه الله لاتركب الى حق الكزس المهم رحت عند النهدي واخذت بلف مع الوجه 85 وركبه وماشاء الله وثبتت الحراره وشيكت عليه قبل يركبه وحصلته يفتح على 75 مكتوب عليه وسلامتكم

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رامي 500 مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم
    اتشرف بالانضمام الى الرابطه الي استفدنا من مشاركات الاعضاء الكثير الله يجزاهم خير وموتري صالون 2006 فتك جير عادي مكينة لكزس 97 اخذته جاهز والحمدلله بس فيه ملاحظات شوي عصا الجير كانت تلعب مو ثابته وديته في الصناعيه القديمه اخذ 100 ريال اجرة يد 180 قيمة القطع وظبط الحمدلله بس باقي 1-يفصل عندي في الرابع وخصوصا اذا كنت جاير عليه فوق 140 وتحتها ما يفصل وسئلت عنه قال خله ماعليه خلاف
    2- ريحة كربون عاليه جدا مع العلم انه مافيه دخان ويصرف بنزين يعني على سرعة 120 يالله بلقوة 300كيلو 3- عداد الظغط يلعب موثابت
    واخذت براي الشباب ورحت حق الشكمان وقال ما فيه حساس قلت ابيك تركب لي قال اسئل المهندس اول هل له فيش المكينه وترا يجي له اربع حسات بس يكفي واحد
    والاعطال الي واجهتا وصلحتها بسيطه خربت عندي البكره حقت عمود الكرنك وتراها غاليه شوي اخذتها تشليح 300 وقالي رعاي الوشه قيمتها فوق 1000 ركبتها وسئلت عنها بعدين عند النهدي وقال قيمتها فوق 600 بس مو موجوده
    تراها يشباب قابله للعطل في اي وقت استغربت وراني ايها تجي في الوسط لها ربل وهو اليخرب فيها مستغرب المفروض انها قطعه وحد وقال مصري راعي ورشه بسويها لك بلحام اثبتهم مع بعض قلت غيرها خفت منها ما تظبط ونا راعي سفر وغيرتها
    وسئلت عن سير المكينه بعد استغربت قيمته غاليه شوي تقريبا فوق400 وقالو ترا يركب له نوع من السيارات الامريكيه بس ماحددو وبعد كان هو فاك البلف والحراره ما شاء الله على الربع ورحت عند حقين الاديترات وقال جبي لي حق دتسن مع الوجه عشانه يفتح على 75 واخذته وزفت مره سار يلخبط مره الثلث ومره الربع ومره النصف ونصحيه لوجه الله لاتركب الى حق الكزس المهم رحت عند النهدي واخذت بلف مع الوجه 85 وركبه وماشاء الله وثبتت الحراره وشيكت عليه قبل يركبه وحصلته يفتح على 75 مكتوب عليه وسلامتكم
    ماشاء الله الله يبارك لك في موترك
    عندي سؤال يوم ركبت بلف الحراره انبير الحراره على كم ؟ الربع او النص

آمين جزاك الله خير ويبارك بعمرك اخوي
    الحراره ابد ثابته على الربع ما شاء الله الخط الثاني بالظبط
    بس لاحظت الاديتر على ماظن انه شد بلد لانه اشوف عليه مكتوب نيسان
    والله يهدي الي مركبه اشوفه ملغي القربه مدري ليش جاي لي من المكينه صغير وشابكه في دايركت
    والمفروض يكون فيه قربه افضل بس يمكن الي رهمه ابخص

والله يهدي الي مركبه اشوفه ملغي القربه مدري ليش جاي لي من المكينه صغير وشابكه في دايركت

الراديتر المفرض يطلع من اثنين واحد للمكينة والثاني للقربة

الراديتر المفترض يطلع منه اثنين واحد للمكينة والثاني للقربة نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

السلام عليكم
    صحيح ريحة الكربون والصرفية من الحساس لازم تركبة

وسئلت عن سير المكينه بعد استغربت قيمته غاليه شوي تقريبا فوق400 وقالو ترا يركب له نوع من السيارات الامريكيه بس ماحددو
    صحيح يركب له سير غير حق اللكزس وله رقم بس مضيعهنقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي فيه محلات فى الصناعية تخصص سيور مكائن من سير المكيف الصحراوي الى سيور الشاحنات نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

وبعد كان هو فاك البلف والحراره ما شاء الله على الربع ورحت عند حقين الاديترات وقال جبي لي حق دتسن مع الوجه عشانه يفتح على 75 واخذته وزفت مره سار يلخبط مره الثلث ومره الربع ومره النصف ونصحيه لوجه الله لاتركب الى حق الكزس المهم رحت عند النهدي واخذت بلف مع الوجه 85 وركبه وماشاء الله وثبتت الحراره وشيكت عليه قبل يركبه وحصلته يفتح على 75 مكتوب عليه وسلامتكم
    نصيحة من اخ محب لك لا تركب الا بلف تويوتا او (لكزس) اذا بغيت فيه بلف للكامري يفتح على (75) واقل بعد

نقطة مهمة للجميع :

اتمنى منكم تركيب حساس حرررارة تابع لموديل السيارة وليس للمكينة علشان انبير الحرارة يعطيك قراءة صحيحة فى الطبلون

موديل/ 88الى 97 حساس حرارة حق مكينة (4200)

موديل/98الى 2001 حساس حرارة حق (4500)

موديل/2002 الى ... لا اعلم عنة نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

السلام عليكم

أخواني أعاني من كربون أسوووود اللي يشوفه يقول الموتر مكينة ديزل نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    وأنا أمشي أشوف بالمراية سحابة سودا ورا السيراة تقول ديزل

نظفت الفلتر عند البنشر تنظيف عادي بالهواء وخف إلى انقطع الكربون تقريبا .. والحين رجع ولكن أخف من قبل يعني اذا صار الموتر واقف يدخن أسود واذا مشيت اختفى

هل المشكلة من الفلتر ؟! للمعلومية أنا مغيره قبل 3 شهور تقريبا

أو مشكلة ثانية؟!

وجزاكم الله خير

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة painter مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم

أخواني أعاني من كربون أسوووود اللي يشوفه يقول الموتر مكينة ديزل نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    وأنا أمشي أشوف بالمراية سحابة سودا ورا السيراة تقول ديزل

نظفت الفلتر عند البنشر تنظيف عادي بالهواء وخف إلى انقطع الكربون تقريبا .. والحين رجع ولكن أخف من قبل يعني اذا صار الموتر واقف يدخن أسود واذا مشيت اختفى

هل المشكلة من الفلتر ؟! للمعلومية أنا مغيره قبل 3 شهور تقريبا

أو مشكلة ثانية؟!

وجزاكم الله خير

اذا كان الدخان بريحة بنزين وعندك صرفية زايدة عن الطبيعي عندك (حساس العادم) القزوز /الشكمان

نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

بيض الله وجهك ابوشجاع

مشكور على الرد السريع .. دورت الحساس اللي قلت عنه مالقيته

الهدرز عندي ماصورة وحده الى الشكمان يفرق عن الصورة الموجوده

صورته لكن ما قدرت ارفع الصورة السؤال/ اذا كان مو موجود الحساس وش الحل؟

لاهنت وبيض الله وجهك

الله لايهينكم
    ابي انتيك (ماصورة فلتر ) تركب للكزس لانو عندي فلتر بالثروتل على طول ابي صوره لواحد راكب وابي اعرف كم بوصه يكون الانتيك والحساس يكون قبلا لفلتر ولاببداية الثروتل

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو شجاع مشاهدة المشاركة
    اذا كان الدخان بريحة بنزين وعندك صرفية زايدة عن الطبيعي عندك (حساس العادم) القزوز /الشكمان

ابوشجاع الله يجزاك خير افزع لنا عندي الحساس غير موجود بالاصل والشكمان طالع عندي فتحه وحده قبل الدبه ويقول قايد لازم تتاكد من الفيش الي طالع من المكينه عشان اقدر اركب مكانه يقول فيه بعض يجي اربع حساسات ونت اشوف عندك واحد هل يكفي اركب واحد وان امكن تورينا مكانه الي طالع من المكيه الله يرضى عليك

ابوشجاع الله يجزاك خير افزع لنا عندي الحساس غير موجود بالاصل والشكمان طالع عندي فتحه وحده قبل الدبه ويقول قايد لازم تتاكد من الفيش الي طالع من المكينه عشان اقدر اركب مكانه يقول فيه بعض يجي اربع حساسات ونت اشوف عندك واحد هل يكفي اركب واحد وان امكن تورينا مكانه الي طالع من المكيه الله يرضى عليك

ويجزاك خيرر وكل من يقراء/

مشكلتك من الحساس ولابد من وجودة خل عنننننك (قايد وشلتة) لو هو فاهم قالك جب الحساس وركبة وسوى له توصيل .....؟ نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

افضل حل لك انك تمر احد الورش اللي تطبق مكاين اللكزس وتشرح له المشكلة نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

وحل ثاني تمر على احد ورش العضيب او تشتري منهم الحساس

أنا اذكر موترى الحساس كان تحت من جهة الدركسون لاهوب اللي فوق ولا تحت تقريبا فى النص

لو موترى عندي صورته لك وابشر بعزززك لاكن بعتة الله يطعمة خيرة ويكفيه شرة

السلام عليكم
    معي بترول صالون 89 ابي اركب مكينة لكزس ابغى احسن ورشه تركبها ابغى ادق سلف واتوكل
    وش احسن مديل مكينه من ناحية الخرابات ابيه استخدام يومي
    ونصايحكم تفيدني
    ولو فيه ارقام يكون احسن

الله يجزاك خير ابوشجاع ورحم الله والديك ما قصرت
    بمر العضيب ان شاء الله وشوف واذا نحلت المشكله
    عندي علمتكم للافائده

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صقرالسعودية مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم
    معي بترول صالون 89 ابي اركب مكينة لكزس ابغى احسن ورشه تركبها ابغى ادق سلف واتوكل
    وش احسن مديل مكينه من ناحية الخرابات ابيه استخدام يومي
    ونصايحكم تفيدني
    ولو فيه ارقام يكون احسن
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة:

الآن كل واحد يقول انا الافضل وانا الاحسن مانقدر نحدد لك ورشة معينة الا على حسب منطقتك

احسن مكينة متفق عليها موديل (97)لكزس 400 LS

النصايح لو راجعت صفحات الرابطة حصلت كل ماودك تسئل عنة نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي والشباب ماقصرررو

بالنسبة للأرقام ادارة المنتدى مانعة طرحها

اذا صملت وقررت كلمنى وابشر بكل مايفيدك

صفحة 95 من 145 الأولىالأولى ... 45858990919293949596979899100101105 ... الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)