15 نوفمبر 2015 - 16:514 نوفمبر 2015 - 21:27 منتديات مكشات

::::::: تابعونا على تويتر مكشات :::::::

مرحبا بكم في منتديات مكشات

::::::: تطبيق مكشات للأجهزة الذكية :::::::

تفعيل العضوية

إرسال كود التفعيل

مركز تحميل الصور

باحث قوقل لمكشات

الرصد الجوي

رادارات المناطق

إستعادة كلمة المرور

تنبيه : منتديات مكشات تمنع عرض أو طلب الأسلحة أو الذخائر بكافة أنواعها ، كما تمنع طرح مواضيع عن أي أسلحة عسكرية
صفحة 15 من 145 الأولىالأولى ... 591011121314151617181920212565115 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 211 إلى 225 من 2162

الموضوع: رابطة ملاك باترول مكينة (لكزس)

رد: رابطة ملاك باترول مكينة (لكزس)

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اسد نجد مشاهدة المشاركة
    الذهبي اللى عليه جنوط كروم وكفرات دنلوب نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    وحاط اعلان بموقع حرااج وفيه الكرونه تحتاج تغيير

هذا واحد ثاني
    الله الله هذا الي اقصده .. شفته والله يكرمك ويكرم السامعين .. ماينفع ابد هههه

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عصاقيل الدخله مشاهدة المشاركة
    عندي طبلون 89 اللي ما فيه RBM اذا يصلح لك ابشر

وعندي بعض اغراض الباترول للبيـــــع

1- دركسون 97 نظييييف حد 600
    2- الدرج اللي تحت المسجل حد 80
    3- طقم 4 كفرات ماكسس مقاس 31 على 10.5 تاريخها 2011 شهر 37 استخدامها قليل ونقشتها ناعمه شبه جديده وهي مفكوكه الحين العيوب :- واحد فيه مسمار بس ما ينسم ،،، واحد فيه قطع خارجي من فكر البنشري بس ما ياثر على الكفر حد 1200
    4- عدد كفرين بوالين ماكسس ابو جمل مقاس 16 فيها نص عمر حد 600
    5- طقم جنوط استراليه بدون غطيان حد 600
    ملاحظه :ـ اللي بياخذ البوالين مع الجنوط نحسبها له بـ 1000

يرجى التواصل بالرسايل
    او
    على الجوال

0507008000
    الاستراليات وش لونهن ولو حصل صورة لا هنت

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abo.suliman مشاهدة المشاركة
    يعطيك العافيه على التنبيه لكن ما احد رد علي عن استفساري .. هل يتم تغييرها او إصلاحها ؟

لان لو كانو بيغيرونها .. غاليه حدود الـ 2000 ريال وكاله .. وفيه نوع مجدد بـ 450

والطائر بـ 600 .. اعتقد ان الطائر يركب ابو 450 والباقي شغل يده ولا ؟

انه مجدده مع الرجيع الظاهر ما تأكدت لاني يوم امره كنت عجل

الفكسار حلوه .. لكن ياخي محد يمدحها

سألت اكثر من واحد قالوا لي ان اعطالها اكثر شي كهرب ولو خبط الموتر رح شف بكم تشليح

وحاصلن لي واحد لكن ما حرصت عليه من كلام العالم

شف اذا بتركبها ركبها عند ابو يارا صدقني لو الماده عندي تساعد ركبتها بدون تردد

والكهرب مهوب مشكله لو ركبتها عند واحد صاحي

الشي الثاني اغلب الي يشكون الكهرب تلقاه يجدع موتره عند اي واحد يصلحه ثم يحوسه

ثم يالله ابلش صدقني اغلب الي يشتكون من الكهرب يا شغله من البداية مهوب زين

او انه يعطيه احد يحوسه له

مشكله عندي توها تطلع

الي هي ان الموتر يموج في الخط والهوا يلعب به والطاره فيها فضاوة

يعني في الدائري اقول الله يستر لا اسولف مع الصبه نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

ولا قبل لو امشي طبلونه ما عندي مشكله

عندي عمود التوازن الي قدام فيه فضاوه لكن ما ادري هل المشكله منه بالتحديد او لا

ولا ودي اخسر ثم يطلع شي ثاني

يعطيك العافيه على التنبيه لكن ما احد رد علي عن استفساري .. هل يتم تغييرها او إصلاحها ؟

لان لو كانو بيغيرونها .. غاليه حدود الـ 2000 ريال وكاله .. وفيه نوع مجدد بـ 450

والطائر بـ 600 .. اعتقد ان الطائر يركب ابو 450 والباقي شغل يده ولا ؟
    اخــــــوي ليش انت تعصب الشي وهو سسهـل انت كل اللي عليك نزل موترك عند الطآئر وعطهم 600 ريآل وبيعطونك ضمآن 6 شهور ومني انآ كدهآ سنتين وصدقني ماراح تشتكي
    لآتقولهم ترى سعرهآ بالوكآله كذآ وانتم تركبون كذآ لآنهم هم اللي يصحلون الدوده حقين المرهمآت جميع وفآهمين الششغل صصصح حتى ولو جيت تتكلم عندهم رآح يقولون لك حبيبي حنآ نعرف شغلنآ مايحتاج تقولنآ لآننآ نرهم له ليآت كذآ وبكذآ ومن هنآ

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عصاقيل الدخله مشاهدة المشاركة
    اللي يجي على حسب السعر دفرنس كامل ولا كرونه
    الكلتشات يااما تجي صغيرة وتخاف انها تنكسر هذي بتحصلها بـ 1000 ريال
    اما الكلتشات اللي عليها الكلام بتحصلها 1400 ريال
    هذا بالنسبه لكرونة 9

فيه محل يبيعها وياخذ التركيب ساعه ونص
    المشكلة وصف المحل ماني متاكد منه واخاف اوصف لك واجيب العيد
    بجيب لك الوصف

تم وبحمد لله اصلاح سيآرتي وسبب المشكلـــــــــــه سير التيمن او جنزير التيمن
    طبعاً بعد خساره من بواجي واسلاج بواجي وصفايه بنزين وفلتر هواء وطرمبة بنزين ورقليتر وجميع جميع مآيخصصص الكهربه والبنزين غيرته ولآ راحت المشكله وذهبت الى جميع الورش بالرياض مختصصين لكزس وكبآتن ولآ عرفولهآ الا وآحد الله يجزآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه الف والف والف خير (الودعآني) طبعاً موقعه بالقصيم اتصلت عليه وقلت له المشكله كذآ ان السياره مكتومه واذا دعست عليها بالثالث ترتفع حرارتهآ الى الاتش قآل بصيطه المشكله هذي من التيمن متحرك من مكانه سنه قلت وكيف قآل يمكن انك نآتع الجيب اكثر من مره قلت ايه والله انا صارلي شهر كل يوم انتعه قآل اجل المشكله منه والحمد لله خليته يتفق مع الكبتن ابو عسل اللي يشتغل عند ابو علي المسلم وخليته يكلمه ويعلمه المشكله والحمد لله انحلت والحين السياره من احسسن مآيكون يالله لك الحمد والششكر .....

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة RW7..ALBDAWA مشاهدة المشاركة
    طبعاً بعد خساره من بواجي واسلاج بواجي وصفايه بنزين وفلتر هواء وطرمبة بنزين ورقليتر وجميع جميع مآيخصصص الكهربه والبنزين غيرته ولآ راحت المشكله وذهبت الى جميع الورش بالرياض مختصصين لكزس وكبآتن ولآ عرفولهآ الا وآحد الله يجزآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه الف والف والف خير (الودعآني) طبعاً موقعه بالقصيم اتصلت عليه وقلت له المشكله كذآ ان السياره مكتومه واذا دعست عليها بالثالث ترتفع حرارتهآ الى الاتش قآل بصيطه المشكله هذي من التيمن متحرك من مكانه سنه قلت وكيف قآل يمكن انك نآتع الجيب اكثر من مره قلت ايه والله انا صارلي شهر كل يوم انتعه قآل اجل المشكله منه والحمد لله خليته يتفق مع الكبتن ابو عسل اللي يشتغل عند ابو علي المسلم وخليته يكلمه ويعلمه المشكله والحمد لله انحلت والحين السياره من احسسن مآيكون يالله لك الحمد والششكر .....

الحمدلله اللي تيسرت امورك وهذي معلومه جديده استفدنا منها
    بس بالنسبه للبواجي والصفايه والرقليتر
    هذي بأّن الله مو خساره لان الموتر بتستخدمه وتكرفه وانت كذا اختصرت اعطالها من بدري

الكزس تجي سير مهوب جنزير

وتجي اثنين

زي الفكسار ويتغير كل 150 الف كم

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابواحمد26 مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

اخواني في الرابطة ان شالله جاري تجهيز جيب باترول 4 ابواب موديل 1990 بمكينة لكزس وان شالله راح اكون معكم خطوه بخطوه و ان شالله بتفيديوني في بعض الاسلئة والمشاكل صدق من قال ( اسال مجرب ولا تسال طبيب )

الاقتناع بمكينة اللكزس هو بعد ما قريت بعض المشاراكات في الرابطه وتحمست والحمدلله بديت ارتب اموري

تقبلوو مشاركتي وابي اسال المشرف على الرابطه فيه اماكنية ان شالله اذا بديت بتعديل انزل الصور وهل ممنوع اعطي معلومات عن اسم المحل اللي بيركب لي المكينة على العام

واخر سوال انا بالرياض ودي اعرف وش افضل محل تنجيد كامل داخلي وشغله يبيض اللوجه وكم التكلفة المتوقعه

وسلامتكم واعتذر عن الاطاله او الاخطاء الاملائية .

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة

الله يحييك معنا فى الرابطة واي سؤال او أستفسار ماراح يقصرون معك الأعضاء بخبراتهم وتجاربهم

بالنسبة لموضوعك فى انزال الصووور فكرتة جميلة وياليت تنزلها خطوة بخطوة

اما بالنسبة لأسم المحل اتمنى انك ماتنزله لان شروط المنتدى تختلف من قسم لقسم واخاف يحذف موضوعك بسبة اعلان اسم المحل

لامانع من ذكر اسم صاحبة
    مثل (ابو ....)

بالنسبة للتنجيد الاخوان يفيدونك

الله يوفقك

الف مبروك

وهذا درس لك
    لاتنتع الموتر واجد نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

السْلاَمُ عَلْيِّكمْ ورَحْمَةُ اللّٰهِ وبَرَكَاتُه×
    كيف حالكم يالربع تجمع طيب الله يبارك فيكم
    ودي استفسر منكم في بعض الامور×
    ‏​أنا ناوي اشتري سفاري وارهمه مكينة لكزس لكن ‏​‏من اللي يرهمه لي ‏​في الرياض وابي ارقامهم×
    وثاني شي ‏​أنا بسال عن قوة السياره بالطعوس وبالدبل هل فيه برود في العزم ولا العزم طيب وعزمه وش يقارن به من المواتر لاني سالت بعض الربع ومامدحوه في العرق×
    وانا يالربع موب راعي مراقى ‏​فـي ام حزم ولا من هالكلام لكن ابيه يطربني مثل الربوع×
    رايكم يهمني×

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ((ابو عبدالله الدوسري)) مشاهدة المشاركة
    السْلاَمُ عَلْيِّكمْ ورَحْمَةُ اللّٰهِ وبَرَكَاتُه×
    كيف حالكم يالربع تجمع طيب الله يبارك فيكم
    ودي استفسر منكم في بعض الامور×
    ‏​أنا ناوي اشتري سفاري وارهمه مكينة لكزس لكن ‏​‏من اللي يرهمه لي ‏​في الرياض وابي ارقامهم×
    وثاني شي ‏​أنا بسال عن قوة السياره بالطعوس وبالدبل هل فيه برود في العزم ولا العزم طيب وعزمه وش يقارن به من المواتر لاني سالت بعض الربع ومامدحوه في العرق×
    وانا يالربع موب راعي مراقى ‏​فـي ام حزم ولا من هالكلام لكن ابيه يطربني مثل الربوع×
    رايكم يهمني×
    توكل على الله .. بيطربك

عزمه بالنفود كويس .. انا موتري صالون وطلعت عليه طلعات واجده .. اول ما تعرفت على مكينة اللكزس اكتشفت ان التورك ضعيف لكن توكلت على الله لان مافيه مكينة نفس هالمكينة بصبرها وقلة اعطالها حتى الفتك اعطالها واجد يعني اللكزس انسب شي .. والحمد لله جربته بالنفود .. وشديت عليه والمكينة الصراحه حلوه وتطرب ..

توكل على الله لانها هي انسب مكينة حالياً لدرجة ان اغلبية الي يركبون هالمكينة يقولك اضمن لك إياها اكثر من شغل الوكاله ..

الكابتن بدر الحمد .. جاني وقت طفرت بمكينة ال اس 1 .. قالي شف يابو سليمان .. مكينة ال اس 1 اركبها لك لكن ترا ان اقفيت انت وموترك لا اعرفك ولا تعرفني .. وانا غير مسؤل ابد

لكن مكينة اللكزس اضمنها لك 200 بالميه .. قالها لي تسذا ( اضمنها لك 200 بالميه )

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

هذي صور لمشروعي في ترهيم مكينة اللكزس على باترول صالون

مراوح مكسيما

نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

رديتر المنيوم

بعد تجليس المكينة

بعد الانتهاء من المشروع

ما شاء الله تبارك الله

وتحياتي لاعضاء الرابطه جميع نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

صفحة 15 من 145 الأولىالأولى ... 591011121314151617181920212565115 ... الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)