15 نوفمبر 2015 - 16:514 نوفمبر 2015 - 21:27 منتديات مكشات

::::::: تابعونا على تويتر مكشات :::::::

مرحبا بكم في منتديات مكشات

::::::: تطبيق مكشات للأجهزة الذكية :::::::

تفعيل العضوية

إرسال كود التفعيل

مركز تحميل الصور

باحث قوقل لمكشات

الرصد الجوي

رادارات المناطق

إستعادة كلمة المرور

تنبيه : منتديات مكشات تمنع عرض أو طلب الأسلحة أو الذخائر بكافة أنواعها ، كما تمنع طرح مواضيع عن أي أسلحة عسكرية
صفحة 3 من 145 الأولىالأولى 1234567891353103 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 31 إلى 45 من 2162

الموضوع: رابطة ملاك باترول مكينة (لكزس)

رد: رابطة ملاك باترول مكينة (لكزس)

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة باترول 88 مشاهدة المشاركة
    انا ركبت بالامارات
    بس تحتاج الى وااحد فااهم للترهيم ولا رااح تخسر اكثر من انك تركبها هنا
    كلامك صحيح واللي شفته فى كل المواتر اللي ركبو فى الامارات ان كراسي المكينة نازله بحيث ان المكينة تكون قريبة للدفرنس يعني اي مطب لو داخل الديرة راح تدق المكينة فى الدفرنس نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

طيب وشوركم علي عند مين اركب بالامارات

اخواني راح اضيف معلومه بالنسبه لتركيب مكينه الكزس
    بحكم خبرتي البسيطه واحد الزملاء عنده ورشه بالقصيم وهو مشهور بتركيب مكينه الكزس واستفدت منه الكثير ،،، لا انصح بتركيب المكينه على كراسي البلد واغلب اللي يركبون بالامارات مو كلهم " عشان محد يقول اني اسوي دعايه نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي"يجون عنده بالورشه ويتم اعادة تجليس المكينه بسبب ميلان المكينه او بعدها عن الداير وهذه يسبب مشاكل ياحره يا ضعف بعزم الموتر وغيره وكذلك كمر القير يحطون فيه بليته صغيره وهذا غلط

التجليس بالامارات لازم يكون عندك خبره لو بسيطه وتخليه يشتغل على كيفك ولا يجلسها على كراسي البلد والقطع انت اشترها من الشارقه احسن لك المكينه والقطع لانهم يركبون قطع مستعمله الكرتير والدزق والكلتش فحمه

واي استفسار انا حاضر واللي بيسير علينا بالورشه بالقصيم الله يحييه

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عصاقيل الدخله مشاهدة المشاركة
    اخواني راح اضيف معلومه بالنسبه لتركيب مكينه الكزس

بحكم خبرتي البسيطه واحد الزملاء عنده ورشه بالقصيم وهو مشهور بتركيب مكينه الكزس واستفدت منه الكثير ،،، لا انصح بتركيب المكينه على كراسي البلد واغلب اللي يركبون بالامارات مو كلهم " عشان محد يقول اني اسوي دعايه نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي"يجون عنده بالورشه ويتم اعادة تجليس المكينه بسبب ميلان المكينه او بعدها عن الداير وهذه يسبب مشاكل ياحره يا ضعف بعزم الموتر وغيره وكذلك كمر القير يحطون فيه بليته صغيره وهذا غلط

التجليس بالامارات لازم يكون عندك خبره لو بسيطه وتخليه يشتغل على كيفك ولا يجلسها على كراسي البلد والقطع انت اشترها من الشارقه احسن لك المكينه والقطع لانهم يركبون قطع مستعمله الكرتير والدزق والكلتش فحمه

واي استفسار انا حاضر واللي بيسير علينا بالورشه بالقصيم الله يحييه
    مشكور اخوي عصاقيل الدخله

وليتك تفيدنا عن قيمة اعادة التجليس وملحقاتها
    لو باقل سعر تقريبي
    علشان يحسبون حسابهم الشباب ويكون عندهم علم

بالتـــــــــوفيق

السلام عليكم يآشباب انا عندي استفسار انا ناوي على ربع مرهم ان شاء الله بس وش رايكم وش افضل لترهيم مديل 97 وتحت ولا 98 الى 2001 وش الفروق بين المكاين وكم توصل اسعارها وكم يكلف تركيب وشغل يد والخرابيط ذي وش افضل اسويها انا بنفسي ولا اطق لي واحد جاهز ابرك ومعليش على كثر الاستفسار :$

98 تفرق معك بالعزم حوالي اربعين حصان
    بالنسبه للتركيب بالسعوديه غالي حوالي ١٦ الف
    وبالامارات ب7 الاف درهم هذي مكينة ٩٧
    وب9 الاف مكينة 98
    بس الشباب مايمدحون تركيبهم
    ولان انا جالس ادور كراج بالامارات ناوي اركب عندهم لان ربعنا مبالغين بسعرهم

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو شجاع مشاهدة المشاركة
    مشكور اخوي عصاقيل الدخله

وليتك تفيدنا عن قيمة اعادة التجليس وملحقاتها
    لو باقل سعر تقريبي

علشان يحسبون حسابهم الشباب ويكون عندهم علم
    هلا بك اخوي ابو شجاع والشباب كلهم
    اعادة التجليس بالنسبه لورشة خوينا تقريبا من 3500 الى 4000 على حسب شغلها الاول لانها بتكون للمكينه والقير لازم مع بعض
    الملحقات على السريع / كرتير 3 قطع مع حذاف فكسار98
    ودزق جي اكس 97
    وكلتش فتك
    هذي سعرها اصلي تقريبا 3500 يمقن تزود ويمقن تنقص

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحر النداوي1 مشاهدة المشاركة
    98 تفرق معك بالعزم حوالي اربعين حصان
    بالنسبه للتركيب بالسعوديه غالي حوالي ١٦ الف
    وبالامارات ب7 الاف درهم هذي مكينة ٩٧
    وب9 الاف مكينة 98
    بس الشباب مايمدحون تركيبهم
    ولان انا جالس ادور كراج بالامارات ناوي اركب عندهم لان ربعنا مبالغين بسعرهم
    مشكور اخوي معليش بثقل عليك :$
    موديل 98 يفرق بزيادة ولا نقص 40 حصان ..؟ وبنسبة لفلوس التركيب ادفع فلوس اضمن شغل 20 موتر فيها قبلي ولا اروح انكب بالامارات ويحوسن الشغله وهي فرق كم الف .. ولو فيه كراج شغله نظيفه وسعره معقول ياليت يا شباب يطرحه لنا اي واحد واكون شاكر له نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبوخالد501 مشاهدة المشاركة
    مشكور اخوي معليش بثقل عليك :$

موديل 98 يفرق بزيادة ولا نقص 40 حصان ..؟ وبنسبة لفلوس التركيب ادفع فلوس اضمن شغل 20 موتر فيها قبلي ولا اروح انكب بالامارات ويحوسن الشغله وهي فرق كم الف .. ولو فيه كراج شغله نظيفه وسعره معقول ياليت يا شباب يطرحه لنا اي واحد واكون شاكر له نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    حياك الله اخوي أبوخالد1
    بالنسبة لموديل 98 وطالع تفرق بالزيادة لعدد الاحصنة
    وعموما بعد تقييم اسعار التركيب فى الامارات ارتفعت اسعارهم بعد ماكانت ب(7الى9)الآف ريال اصبحت
    من (11الى13)الف ريال والضمان عندهم تشغيل الموتر والتجربة فى الامارات بعدها الله يستر عليك
    واطول مدة ضمان حصلتها عندهم بعد الطقاق (اسبوع)نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

عموما اذا حسبناها كالتالي
    نقول التركيب فى الامارات تدفع اقل شي (8الآف) لتركيب المكينة وشغاله كل امورها من مكيف وكمبيوتر وفرز ضفيرة والى اخره.......
    احسب مصروف (السكن)
    احسب مصروف الاكل والروحة والجية بتكاسي
    وغيرة من المصروفات
    بتكون وصلت تقريبا لقيمة التركيب فى السعودية وفوق هذة كلة ماعليها ضمان ولابد من تجليس صحيح للمكينة لان تجليسهم غير صحيح ولو واجهت اي مشكلة بترجع للامارات بتصير ثقيلة عليك توديها بسطحة ولا كيف
    كل الورش اللي مريتها فى الرياض وغيرها حصلت عندهم من اللي ركبو فى الامارات اقل ورشة سيارتين
    يعني كنك (يابوزيد ماغزيت)نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    الا اذا كنت فاهم ميكانيكيا وعارف طريقة التجليس وفرز
    راح تفرق معك اذا وافقو لك بالطريقة اللي ترغب لانهم يصلحون بأقل تكلفه لهمنقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

انـــا بالنسبة لى ادفع فرق كم الف واشتري راحت بالي من ضمان واصلاح
    وفائدة لعيال ديرتي نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    وجهة نظر لاتفسد للود قضية

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو شجاع مشاهدة المشاركة
    حياك الله اخوي أبوخالد1

بالنسبة لموديل 98 وطالع تفرق بالزيادة لعدد الاحصنة
    وعموما بعد تقييم اسعار التركيب فى الامارات ارتفعت اسعارهم بعد ماكانت ب(7الى9)الآف ريال اصبحت
    من (11الى13)الف ريال والضمان عندهم تشغيل الموتر والتجربة فى الامارات بعدها الله يستر عليك
    واطول مدة ضمان حصلتها عندهم بعد الطقاق (اسبوع)نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

عموما اذا حسبناها كالتالي
    نقول التركيب فى الامارات تدفع اقل شي (8الآف) لتركيب المكينة وشغاله كل امورها من مكيف وكمبيوتر وفرز ضفيرة والى اخره.......
    احسب مصروف (السكن)
    احسب مصروف الاكل والروحة والجية بتكاسي
    وغيرة من المصروفات
    بتكون وصلت تقريبا لقيمة التركيب فى السعودية وفوق هذة كلة ماعليها ضمان ولابد من تجليس صحيح للمكينة لان تجليسهم غير صحيح ولو واجهت اي مشكلة بترجع للامارات بتصير ثقيلة عليك توديها بسطحة ولا كيف
    كل الورش اللي مريتها فى الرياض وغيرها حصلت عندهم من اللي ركبو فى الامارات اقل ورشة سيارتين
    يعني كنك (يابوزيد ماغزيت)نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    الا اذا كنت فاهم ميكانيكيا وعارف طريقة التجليس وفرز
    راح تفرق معك اذا وافقو لك بالطريقة اللي ترغب لانهم يصلحون بأقل تكلفه لهمنقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

انـــا بالنسبة لى ادفع فرق كم الف واشتري راحت بالي من ضمان واصلاح
    وفائدة لعيال ديرتي نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

وجهة نظر لاتفسد للود قضية
    الله مير يسلمك نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي رد وافي وثلجت به صدري وان شاء الله اول مانزبط الموتر بالرياض بنوجه الصمان سويه واطلق كشته نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

بالنسبه للامارات
    يحتاج واحد فااهم بالترهيم لان اذا شافوك سعوودي بيلعبون عليك لانهم يعرفون اذا طلعت من عنده ماراح ترجع له
    بالنسبه للسعر الامارات ارخص ولاكن الشغل النظيف والكراجات المعروفه بالامارات يخذون عليك نفس الي عندنا

الضمان انا اخذت ضمان على المكيينه شهر كامل

بس انا عندي وجه نظر
    مكينه الفيكس ار ممتازه جدا جدا وفيها تووررك قوي وعزمها جبار بعكس مكينه اللكزس الي ماتعترف بالتورك يعني تشغل الدبل يروح نص العزم
    وتكلفتها 18الى 20 الف بالامارات عند كراجات معرووفه
    الصراحه انا انصح فيها اكثر احصنه وتروك من مكينه الكزس

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبوخالد501 مشاهدة المشاركة
    الله مير يسلمك نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي رد وافي وثلجت به صدري وان شاء الله اول مانزبط الموتر بالرياض بنوجه الصمان سويه واطلق كشته نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    امين ويسلمك
    واذا احتجت اي شي عندك الرابطة وان كان بغيت ورشة فى الرياض ابشر بللي يدلك على واحد نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

الله من كشتة وكشتة بتصير
    الله يجيب الخير ويرزق البلاد والعباد

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة باترول 88 مشاهدة المشاركة
    بالنسبه للامارات
    يحتاج واحد فااهم بالترهيم لان اذا شافوك سعوودي بيلعبون عليك لانهم يعرفون اذا طلعت من عنده ماراح ترجع له
    بالنسبه للسعر الامارات ارخص ولاكن الشغل النظيف والكراجات المعروفه بالامارات يخذون عليك نفس الي عندنا

الضمان انا اخذت ضمان على المكيينه شهر كامل

بس انا عندي وجه نظر
    مكينه الفيكس ار ممتازه جدا جدا وفيها تووررك قوي وعزمها جبار بعكس مكينه اللكزس الي ماتعترف بالتورك يعني تشغل الدبل يروح نص العزم
    وتكلفتها 18الى 20 الف بالامارات عند كراجات معرووفه
    الصراحه انا انصح فيها اكثر احصنه وتروك من مكينه الكزس
    وجهة نظرك نحترمها لاكن رابطتنا عن مكينة اللكزس وليس الاندكروزرنقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعيوبالنسبة للتورك فى مكينة اللكزس اراه ممتاااااااااااز جدا مقارنة بمكينة الوكالة(4200)ولايوجد اي مقارنة بينهم

ابو شجاع ياليت توصف لي الورشه الي بالرياض ويركب مكينة ٩٨
    عسى شغلهم نظيف ويعطي ضمان

صفحة 3 من 145 الأولىالأولى 1234567891353103 ... الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)