15 نوفمبر 2015 - 16:514 نوفمبر 2015 - 21:27 منتديات مكشات

::::::: تابعونا على تويتر مكشات :::::::

مرحبا بكم في منتديات مكشات

::::::: تطبيق مكشات للأجهزة الذكية :::::::

تفعيل العضوية

إرسال كود التفعيل

مركز تحميل الصور

باحث قوقل لمكشات

الرصد الجوي

رادارات المناطق

إستعادة كلمة المرور

تنبيه : منتديات مكشات تمنع عرض أو طلب الأسلحة أو الذخائر بكافة أنواعها ، كما تمنع طرح مواضيع عن أي أسلحة عسكرية
صفحة 1 من 9 1234567 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 125

الموضوع: استشارة بشأن استيراد العسل من المانيا

استشارة بشأن استيراد العسل من المانيا

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    الأخوة الكرام ... او استشارتكم في موضوع استيراد العسل من منطقة الغابات السوداء في ألمانيا لغرض التجارة حيث في زيارتي الأخيرة لألمانيا تعرفت على بعض أصحاب المناحل ووجدت لديهم نوعيات ممتازة من العسل .. وكما تعلمون أن الحكومة الألمانية صارمة في مكافحة الغش بأنواعه إضافة إلى أن المختبرات هناك متقدمة ولديهم خبرة وتقنية عالية في اكتشاف العسل المغشوش .. والأهم أن الألمان ليسوا بحاجة إلى الغش لتوافر الغابات بأشجارها وزهورها المتنوعة التي يتغذى عليها النحل .

كما أود معرفة شروط استيراد العسل ؟ وهل هناك سلبيات بالإمكان تلافيها ؟

معلومة لا يعلمها الكثير عرفتها وأن هناك بأن عسل لانجنيز بأنواعه وأشهرها عسل الغابة السوداء مكتوب على عبوته انتاج ألمانيا وهو للأسف الشديد مستورد من الصين والأرجنتين وتشيلي وبعض دول أوروبا الشرقية وهذا مذكور في موقع شركة لانجنيز .

ولكم مني خالص الشكر والتقدير

رد: استشارة بشأن استيراد العسل من المانيا

اخي 0عليك مراجعة وزارة التجارة 0واشرح الموضوع لهم 0وريح نفسك0او الاتصال عل بعض المعقبين لاستخراج سجل تجاري 0استيراد وتصدير 0لنفس الغرض المقصود 0تحياتي

مثل ماقال الرجال اقدم وتوكل وجيب اذا قدرت والله يوسع رزقك يارب

اذا صرت بتسوي هالفكرة رح لتركيا افضل واغلى عسل بالعالم

موجود بتركيا والله يوفقك ويرزقك

اخي العزيز اضاءات
    الغش طال كل شىء
    فلقد سمعت خبر مؤكد ان المصانع المنتجه للعسل الصناعي تم طردها من تركيا من قبل الاتحاد الاوروبي
    ولقيت قبولا في المملكة
    لذلك تقص الحقيقة والتجارة ليست عيب
    رغم ان بلادنا تنتج اجود انواع العسل

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملك النحل مشاهدة المشاركة
    اخي العزيز اضاءات
    الغش طال كل شىء
    فلقد سمعت خبر مؤكد ان المصانع المنتجه للعسل الصناعي تم طردها من تركيا من قبل الاتحاد الاوروبي
    ولقيت قبولا في المملكة
    لذلك تقص الحقيقة والتجارة ليست عيب
    رغم ان بلادنا تنتج اجود انواع العسل
    اكاد أن اجزم بأن العسل الموجود في المملكة مغشوش بنسبة لا تقل عن 85%

الشعب التركي لا اثق بهم ولا احب التعامل معهم

بعد زيارتي لأصحاب المناحل وهم كبار في السن وجدت لديهم مصداقية وحسن تعامل يجبرك على التعامل معهم والأهم من ذلك ان عسلهم طبيعي واعطاء نتائج إيجابية معي أنا شخصياً .

إمراة كبيرة في السن عرضت عليها شراء كمية العسل التي تنتجها كاملة ورفضت والسبب حرصها على أن تبيع لأهل قريتها لأنهم يعتبرون العسل دواء .

العسل الألماني الموجود في السعودية مثل شركة لانجنيز مستورد من الصين وجودته سيئة جداً وعسل لانجنيز الموجود في المانيا افضل بكثير من الموجود في السعودية .

لا أظن أهناك خبرة تضاهي خبرة الألمان في النحل ومنتجاته .. كما أن لديهم قانون صارم لمن يغش سواءً في العسل أو غيره .
    ربما اذهب بمشيئة الله خلال ألأسبوعين القادمين في رحلة خاصة لألمانيا من أجل التفاهم مع منتجي العسل حول الكميات التي باستطاعتهم توفيرها لي

طيب يالغالي انا احب التحدي وش رايك ارسلك عسل ضرم من جبال الطائف وترسله في المختبرات عندهم يشوفون وضعه وهل هو افضل من عسلهم او متساوي او اقل جوده بحكم انه اغلا انواع العسل في السعوديه

وحاول تدور لك مناحل ثانيه يمكن تحصل احد يبيع لك والله يكتب لك الخير

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو سفيان مشاهدة المشاركة
    طيب يالغالي انا احب التحدي وش رايك ارسلك عسل ضرم من جبال الطائف وترسله في المختبرات عندهم يشوفون وضعه وهل هو افضل من عسلهم او متساوي او اقل جوده بحكم انه اغلا انواع العسل في السعوديه

وحاول تدور لك مناحل ثانيه يمكن تحصل احد يبيع لك والله يكتب لك الخير
    العسل الطبيعي الغير مغشوش في كل أنحاء العالم له فوائده وخصائصه العلاجية .. ولكن يتميز الألمان بعدم الغش بعكس الدول العربية .. كما يتميزون بمختبراتهم المتقدمة على مستوى العالم . لذا ثقتي بهم أكثر من ثقتي بالعرب .

لن يشتريه احد بسعر عسل البلدي أفتح اليوتيوب وشاهد أهل الغابات ماذا يضعون للنحل

العسل الطبيعي الغير مغشوش في كل أنحاء العالم له فوائده وخصائصه العلاجية .. ولكن يتميز الألمان بعدم الغش بعكس الدول العربية .. كما يتميزون بمختبراتهم المتقدمة على مستوى العالم . لذا ثقتي بهم أكثر من ثقتي بالعرب .

يااااالطييييف !!!
    والله مدري وش اقول في كلامك لكن الله يقويك

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محتسب999 مشاهدة المشاركة
    لن يشتريه احد بسعر عسل البلدي أفتح اليوتيوب وشاهد أهل الغابات ماذا يضعون للنحل
    بما انك اطلعت على اليوتيوب يا ليت تفيدنا بما يضعون اهل الغابات للنحل ؟
    لعلمك ان الحكومة الالمانية من اشد الدول عالمياً بمقاييس الجودة في العسل .
    العسل البلدي الموجود في السعودية نسبة المغشوش فيه لا تقل عن 85٪ .
    تجربتي انا وبعض الاصدقاء من جربوا العسل الالماني الذي احضرته للتجربة اعطى فوائد علاجية لي ولهم ولله الحمد . ولكن جهل عامة الناس وقناعاتهم الخاطئة بأن العسل البلدي وخاصة السدر هو الوحيد الذي يساعد على الشفاء بمشيئة الله جعل اسعار العسل البلدي الذي غالبه مغشوش يصل لاسعار خرافية . وانا لا افكر نهائياً بالبيع بأسعار خرافية لأن القناعة بالربح اليسير نعمة من الله .

ابجيك من الاخر على حسب مافهمت..

تقدر توفر لي عسل الماني بعد اسبوعين؟

الله يقنعك بعسلك وارجو عدم إتهام احد عندك عسل زين احتفضه بنفسه الي جرب وعرف يعرف انه احسن من الالماني
    اول رابط

هذا وهو في المانيا

تفرج الثاني ولقيت حتى الخلايا القمعيه ويحطون لها سكر لكن ماهو مبين وبتقول يحطون مويه ادري
    دعينالك بسعة الرزق ولقيناك تمدح عسل الخارج وانا قلت قد التحدي وبرسلك عسل من عندي مجاني ما ابي منك شي
    بعدين احنا لو بنحط سكر زي الي في المقطعين الي ارسلتها لك تلاقي اكثر ناس فقرانين النحاله لان السكر غالي عندنا فكر بعقل هذا اول شي
    ثاني شي
    خذ عسل من المانيا وتعرف انه يحط سكر في نحله ووديه المختبر وشوف يقدرون يكشفون ان فيه سكر بتقول مافي المانيا احد يحط سكر هذي مقطعين

وقلت في احد الردود تقول عجوز عندها عسل بس ماتعطي الا ناس تعرفهم
    انا وبعض النحالين ليس كلهم
    ما ابيع لاي احد ماعندي محلا ولا اعطي احد
    يجيني واحد يقول عسلك مو قد كذا او يقول ان العسل الي في السعوديه مو زين ومو موثقين حكمت عليهم كلهم اتقي الله فيما تقول
    ويكون الله في عونك وتجيب عسل الماني وتبيعه يارب ويرزقك من واسع فضله

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو ذيب 77 مشاهدة المشاركة
    ابجيك من الاخر على حسب مافهمت..

تقدر توفر لي عسل الماني بعد اسبوعين؟
    بمشيئة الله رحلتي نهاية الأسبوع القادم ولمدة عشرة أيام وإذا رجعت بيننا تواصل .

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو سفيان مشاهدة المشاركة
    الله يقنعك بعسلك وارجو عدم إتهام احد عندك عسل زين احتفضه بنفسه الي جرب وعرف يعرف انه احسن من الالماني
    اول رابط

هذا وهو في المانيا

تفرج الثاني ولقيت حتى الخلايا القمعيه ويحطون لها سكر لكن ماهو مبين وبتقول يحطون مويه ادري
    دعينالك بسعة الرزق ولقيناك تمدح عسل الخارج وانا قلت قد التحدي وبرسلك عسل من عندي مجاني ما ابي منك شي
    بعدين احنا لو بنحط سكر زي الي في المقطعين الي ارسلتها لك تلاقي اكثر ناس فقرانين النحاله لان السكر غالي عندنا فكر بعقل هذا اول شي
    ثاني شي
    خذ عسل من المانيا وتعرف انه يحط سكر في نحله ووديه المختبر وشوف يقدرون يكشفون ان فيه سكر بتقول مافي المانيا احد يحط سكر هذي مقطعين

وقلت في احد الردود تقول عجوز عندها عسل بس ماتعطي الا ناس تعرفهم
    انا وبعض النحالين ليس كلهم
    ما ابيع لاي احد ماعندي محلا ولا اعطي احد
    يجيني واحد يقول عسلك مو قد كذا او يقول ان العسل الي في السعوديه مو زين ومو موثقين حكمت عليهم كلهم اتقي الله فيما تقول
    ويكون الله في عونك وتجيب عسل الماني وتبيعه يارب ويرزقك من واسع فضله
    أنت لما شفت المقطعين هل فهمت كلمة وحدة من الكلام اللي ذكر فيها ؟ أكيد لأ . لذا لا تحكم على المقطعين حتى تفهم ما ذكر فيهما لأنه ربما ذكر سبب وضعه للماء المخلوط بالسكر .

أنت طبعاً تعرف أن النحل بالبرد ما يطلع ولازم يتغذى وهم قالوا لي أننا في فصل الخريف والشتاء نغذي النحل على سكر علشان ما يموت والعسل اللي ينتج عنه نرميه لأنه غير مفيد . وهذا ما اتوقعه بما يخص المقطعين .
    أنا بمشيئة الله سأعرض المقطعين على مترجم لغة ألمانية حتى يترجم لي كل كلمة ذكرت في المقطعين وكذلك سأعرض هذين المقطعين على النحالين هناك وعلى المختبر حتى أصل للحقيقة .
    وأظن والله أعلم أن توقعي هو أقرب للحقيقة وما هي إلا مسألة وقت حتى اعرف الحقيقة بمشيئة الله .

صفحة 1 من 9 1234567 ... الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)