15 نوفمبر 2015 - 16:514 نوفمبر 2015 - 21:27 منتديات مكشات

::::::: تابعونا على تويتر مكشات :::::::

مرحبا بكم في منتديات مكشات

::::::: تطبيق مكشات للأجهزة الذكية :::::::

تفعيل العضوية

إرسال كود التفعيل

مركز تحميل الصور

باحث قوقل لمكشات

الرصد الجوي

رادارات المناطق

إستعادة كلمة المرور

تنبيه : منتديات مكشات تمنع عرض أو طلب الأسلحة أو الذخائر بكافة أنواعها ، كما تمنع طرح مواضيع عن أي أسلحة عسكرية
صفحة 2 من 4 الأولىالأولى 1234 الأخيرةالأخيرة
النتائج 16 إلى 30 من 60

الموضوع: عسل اصلي لا غش والشاهد الله انه من نحلي

رد: عسل اصلي لا غش والشاهد الله انه من نحلي

اخوي علي ان شاء الله انك من اهل الذمه والخير وانا طلبت اجربه وهذا حق لاي مشتري
    ولا اقول فيك ان شاء الله الا كل خير وعندي لك حل وسط ان شاء الله يرضيك عطني حسابك
    وارسلك نصف المبلغ وترسلي العسل واجربه وان شاء الله انه يناسبني وبعهدها ارسلك المبلغ
    المتبقي وتكون فاتحة خير بيني وبينك ان شاءالله ومعرفة الرجال مكسب وياليت يكون الحساب
    في البنك الاهلي لان حسابي انا في الاهلي

السلام عليكم .. مساء الخير للجميع .. ورداً على الاخ ابو سفيان وبالتفصيل .. فالبدايه أشكرك جزيل الشكر على مرورك وأتقبل وجهة نظرك وبكل صدراً رحب ...اتيت للمنتدى اطلب الرزق وراضي بجميع الارآء والاقتراحات... انت تكلمت ماذا يفرق الصافي عن العسل الي بالشمع .. وانا وحسب معرفتي بالنحل من ذو ولآدتي الا هذا اليوم ان شتان بينهما.. أول شي ارآء ان العسل الي بالشمع يمكن انك تقدمه كهديه وهو أجمل .. .وارآء ايضا ان الله سبحانه ذكر في الايه الكريمه وفي معناها بأنه يخرج من بطونها شراب مختلف ألوانه فالشمع ناتج من بطون النحل ولآمانع اذا أكل ولآ مانع من ان يصفى . والشي الي اشوف انه مهم الشمع يدل بأن العسل جديد يعني ماله فتره طويله .. وهالشي مايثبت بأن العسل أصلي ..
    هذا من ناحيه من ناحيه ثانيه .. الختم لقرص العسل لآ ارآء بأن ذلك يزيد من جودة العسل .. الختيم يضعه النحل لحفظ العسل ويضعه النحل دليل الانتهاء من أكمال مهمته في ذلك الشمع.. وهو يساعد النحل على المحافظه لموسم الشتاء .. لآنه غذاء النحل قبل ان يكون غذاء البشر ... والله سبحانه سخره لنا..
    النقطه الي اضفتها انا بأنني أدخلت العسل الفريزر ومن بعد طلعته لأجل لآ يصرف أن كانك نحال بتعرف ..ثم أصبح مثل ماهو في الصور هذه النقطه اضفتها انا من باب التوضيح والصدق والامانه لكي يكون الجميع على علم ولو ما أضفتها ماكان علمت لآ انت ولآ غيرك .. بعدين الاهم من هذا كل مافي الموضوع اطراف البنيات تكسرت وهالشي مايضر يعني انت بتكسره وبتأكله ماراح تحنطه وتتصور معه وخلينا نكون اكثر وضوح وشفافيه .. عقبت في كلآمك انت وقلت (عندنا .). تمنيت أعرف انتم وين يأمن ادعيت بأن عندكم غير .. على شان نستفيد انا والجميع منكم . الجنوب كمآ عرف عنه فهو منبع للنحل والنحاله وللعسل الاصلي فحسب خبرتي فأن السدر والطلح والسمر والمجرى والكتات والسحايه والضهيان وغيرها أغلبه وأكثره لأيعيش الا في الجنوب ..
    واخيرآ تقبل وجهة نظري فالحوار لآ يفسد فالود قضيه..
    أرسلت لنآ صوره دعايه على شكل توضيح هنآ أُداعبك .**
    بس ما اعطيتنا مانوع العسل ولكن ما اتوقع انه سدر ابدآ مستحيل ..يمكن عسل زهور كما يسميه البعض
    ..مع أن المطر هالايام قليل نسأل الله المطر . اشكرك على النصيحه وهي اني أصفي العسل ولكن لي زبائن لآ يفضلون الا العسل الي بالشمع.. وان كان سعره ماعجبك
    تقبلو من خالص الشكر ..

أخ أبو جنبيه انا ما ادري انت وين اخاف تطلع عندي ونطولها وهي قصيره .. يا أخي الفاضل سبق وان قلت لك خلي الدفع بعيدن يكفي نكسب رجال شرواك .. توكل على الله حدد موقعك على أساس اضيفك معي في الجدول يوم الخميس .. لآني أرسل يومين في الاسبوع الاثنين والخميس اطلع لشركه وارسل تعرف الواحد يالله يفضى ودوامات وربك يسهل .. لكن عندك رقم جوالي في الاعلآن تقدر ترسل مكانك والحي او القريه الي أنت فيها مع أسمك أو اسم الي بيستقبل .وبأذن الله مايصير خاطرك الا طيب
    مشكور على المرور

أح أبو جنبيه
    جرب وخذ رآحتك من مختبر الآ أهل الذمات والخبرات.. وبعدها أعطني رأيك

لا ابشرك مو دعايه ولا شي واحنا ياطويل العمر اهل الطائف والعسل الي نزلته مانزلته لدعايه ولاهم يحزنون لو بسوي دعايه او ابي اجذب ناس لعندي كان بحط عسل سدر واقول شوفو السدره حقتي حطيت نوع لا احد يعرفه الا قليل وهو عسل ضهياه اعتقد لها اسم ثاني في الجنوب شجره كبيره بكبر السمر والطلح مو زهور مثل ما تقول

ولا قلت الا شي متعارف عليه والعذر ان كان ضايقتك والله يرزقك برزق وفير يارب ويطرح لك البركه فيما جنيت

الأخ علي الجبري
    بارك الله لك في عسلك ورزقك الرزق الحلال
    ولكن يليت توضح لنا لماذا العسل بشمعه اغلا من العسل المصفى رغم انه المفروض يكون العكس وهذا المتعارف عليه عند النحاله
    ولك تحيات اخوك اليعسوب

بالعكس يأ أخي الفاضل النقاش مايزعل ولآ يضيق صدر أحد وسع خاطرك وخل روحك شماليه وأن كنت لآ تنتمي للجنوب..أتينا هنآ لطلب الرزق ولتناقل الخبرات والاستفاده من الجميع ..وبعدين دآمك من الطائف فأكثر ناس يشترون عسل مني هم أنتم يا أهل الطايف وعلى رأسكم الطلحي ومعروف لدى الجميع
    انا قلت وهنآ أداعبك.. يعني كانت مجرد مزحه .. ياليت مايكون في حده في النقاش انا لو كونت متضايق كان حذفة الرد بالعكس مبسوط أن في حوار لكي يعرف الجميع أنواع العسل ومناطق أنتاج العسل وأشجار الي تنتج العسل..
    اعتذر لك أذا كانت الدعابه ثقيله عليك .. الامور أبسط مما تتخيل
    أسأل الله لنا ولك التقوى في العمل .. ومشكور على المرور

نوعية العسل واحده سواء بالشمع أو بدون شمع
    لكن ما أوجده الله سبحانه من عبث وهو مذكور في منزل أياته الكريمه .. فهذه الحشره مباركه وأنتاجها مبارك..
    شمع العسل ليس أناء أو حاويه للعسل فقط.. بل لها فوائد عديده يصعب حصرها الا في موضوع خاص ومنفصل .. الشمع يفيد لتقرحات الجلد يفيد ايضاء لتقلصات المعده .. وينظف الاسنان ويشد اللثه ويمنعها من الالتهاب مع العسل .يفيد للجد و و و الخ...ويوجد به ماده تسمى العكبر ..اكثر مايستخدمها النحل ليختم بها الشمع ولها استخدامات عده لدى النحل كما ان هالماده توجد بالشمع ولها فوائد عديده .. يأ أخي الفاضل من عجائب قدرات الله هذا النحل فمهما تكلمت انا امام هذه المملكه العجيبه فلا استطيع حصرها ..
    من ناحيه اخرى أنا افضل الشمع اكثر من العسل الصافي .. لذلك لآ اتهاون حتى بسعره . واسال الله ان يوقنا واياك ..
    مشكور على المرور

اخوي انا وضحتلك اني في مدينة جده واسمي عبدالله علي الحربي
    واسكن حي بني مالك واذا ارسلت رد عليه وهذا جوالي0503175158

السلام عليكم ورحمة الله .. صبحكم الله بالخير جميع ..
    ونعم ياعبدالله .. انا بسجل اسمك وبياناتك عندي .. لآني محدد يومين في الاسبوع الاثنين والخميس هي الايام الي ارسل فيها ...
    الله ييسر امرك ..
    مشكور على المرور.

توصل لقطر ؟

الله يوفقك ويرزقك

هلآ والله بأهل قطر..امين الله يتقبل منك ويوفق الجميع .. يسعد صباحك يالغالي انت وجميع المشاهدين . أنا أتوقع ان شركة فيدكس وشركة الدي أتش أل وغيرها توصل.. بس أنت اذا عندك شركه تعرفها توصل لقطر ومضمونه ماعندي مانع بس يكون لها فرع في الدمام او الخبر ..
    مشكور على المرور جبــال الروكي

السلام عليكم ورحمة الله. صبحكم الله بالخير جميع. كيف حالكم
    الاخ جبال الروكي الي سأل عن التوصيل لقطر. سألت لك يالغالي عن الشركات الي توصل واخذت اسمآئها ومنها شركات ذكرتها في الرد السابق.
    فشوف أنت الكميه الي تبيها وبأذن الله ارسلها وتوصلك بأسرع وقت.
    أسأل الله التوفيق والستر لي ولكم.

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الله يمسيكم بالخير اعزائي الزبائن .. بالنسبه للأخوان الي طلبوني عسل انا ارسلت لكم اليوم وبأذن الله خلال اليومين الجايه ويكون وصلكم ..
    الله يجعل فيه العافيه
    تقبلو تحياتي ..

الله يرزقك الرزق الحلال
    ويبعد الشيطان عنا

صفحة 2 من 4 الأولىالأولى 1234 الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)