15 نوفمبر 2015 - 16:514 نوفمبر 2015 - 21:27 منتديات مكشات


لمتابعة "الأحوال الجوية والرحلات" عبر جوال مكشات أرسل الرقم 1 إلى 809207 (اتصالات) - 601259 ( موبايلي )

::::::: تابعونا على تويتر مكشات :::::::


مرحبا بكم في منتديات مكشات

::::::: تطبيق مكشات للأجهزة الذكية :::::::


تفعيل العضوية

إرسال كود التفعيل

مركز تحميل الصور

باحث قوقل لمكشات

الرصد الجوي

رادارات المناطق

إستعادة كلمة المرور

تنبيه : منتديات مكشات تمنع عرض أو طلب الأسلحة أو الذخائر بكافة أنواعها ، كما تمنع طرح مواضيع عن أي أسلحة عسكرية
صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 44

الموضوع: حـــــــر للبــيـــع

  1. #1
    تاريخ التسجيل
    Jan 2012
    المشاركات
    398

    حـــــــر للبــيـــع

    بسم الله ماشاء الله تبارك الله
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،
    أنا مجرد وسيط في بيع الطير والاجابة عن الاسيلة على كلام راعية
    ما نوع الطير:؟ حــر
    ماعمرالطير ؟؟ : يقولون سادس او خامس وعمره 12
    ما(قياسه او وزنه؟عرض ( 16) والطول ( 16 ونص )
    تهجين (الدوله و نسبة التهجين والمزرعه)؟؟؛: اصيل
    أين مكان الطير حاليا (المنطقه / المدينه)؟؟: الرياض
    هل يوجد توصيل داخل اوخارج دولتك؟؟: لايوجد توصيل
    ماهي الحاله الصحيه للطير؟؟ : سليم ولله الحمد
    هل صاد الطير الحباري؟؟ معي ماشاف
    هل صاد الطير الكروان؟؟ معي ماشاف
    هل صاد الطير الارنب؟؟ لا اعلم
    هل الطير طلاع على الحباري؟؟ لا
    هل الطير يرغب الحمام؟؟ نعم
    هل الطير راكد على التكايه ؟؟ نعم
    هل الطير يمسح على التلواح او يلاعب الشلو(خالي ) ؟؟ الطير تواني شاريه والله مادربته لا على الملاواح لكن على كلام الراعية الاول ايه
    هل توجد في الطيرعيوب (الارتفاع,الكوشه,نقل العلف,الصياح)لا ولله الحمد
    هل توجد عيوب اخرى لم تذكرها؟؟ فيه وضاحه ولكن يشوف ابها لاني فتحت برقع من جهة عينه اللي فيها وضاحه وقدمت له العلف وأكله معناتها أن مافيه اي شي وسبق وفحصت عليه قبل اسبوع وقالوا لي مافيه شي عند مركز الامير فهد بن سلطان
    وهذا رقم راعية 0561905757 اللي يبي الصورة على الواتس اب او على البلاك بيري

  2. #2
    تاريخ التسجيل
    Jun 2012
    المشاركات
    1,004

    رد: حـــــــر للبــيـــع

    شيخ ...

    الله يرزقك ويرزق راعيه ...
    رحلتي إلى ربيع الأردن ..

    http://www.mekshat.com/vb/showthread.php?t=510770

    صفحتي بتويتر ..

    https://mobile.twitter.com/account

  3. #3
    تاريخ التسجيل
    Aug 2010
    المشاركات
    548

    رد: حـــــــر للبــيـــع

    الله يرزقك عدد ريشه
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    سبحان الله وبحمده
    سبحان الله العضيم

  4. #4
    تاريخ التسجيل
    Jan 2012
    المشاركات
    398

    رد: حـــــــر للبــيـــع

    الله يرزقكم خير ان شاء الله مشكورين على الدعوة الطيبة

  5. #5
    تاريخ التسجيل
    Nov 2010
    المشاركات
    559

    رد: حـــــــر للبــيـــع

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شيخ المواقف مشاهدة المشاركة

    ماعمرالطير ؟؟ : يقولون سادس او خامس وعمره 12
    ؟؟؟
    شلون سادس او خامس وعمره 12

    .
    .
    ((( في المنتديات تختفي الوجوه وتظهر التربيه )))

  6. #6
    تاريخ التسجيل
    Oct 2012
    الدولة
    ♠۩®۩♠۩®♠۩®۩♠۩®۩♠۩®۩♠۩®۩♠جنـــــــــــــ,,وافــــــتــــخر,,ــــــوبـي....♠۩®۩♠۩®♠۩®۩♠&#1
    المشاركات
    196

    رد: حـــــــر للبــيـــع

    الله يرزقك عدد ريشه
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    اقفت انجوم القيض واحسابها طاف =وسهيل قرب في حسابً نعيدة
    وجانا الهداد وهاتو الطير نواف = نادر حرارن من حرارن فريدة
    توه مقرنس ماعلى ريشه اخلاف = حرن مجرب ماجهلنا مصيده
    اضني اسلى واترك اهمومي اخلاف = عن واحدً عجزت لافك قيدة
    حبه مقيدني ومسربي اسراف = وانا اللذي سلمته القلب بيدة

  7. #7
    تاريخ التسجيل
    Oct 2012
    المشاركات
    131

    رد: حـــــــر للبــيـــع

    الله يرزقك من عنده

  8. #8
    تاريخ التسجيل
    Feb 2012
    المشاركات
    13

    رد: حـــــــر للبــيـــع

    موفق بالبيعة اللي تسرك

  9. #9
    تاريخ التسجيل
    Nov 2008
    المشاركات
    108

    رد: حـــــــر للبــيـــع

    معقول سادس او خامس وعمرة 12
    ههههههههه
    لايكون قصدك سابع عشان يكمل العدد 5 ، 6 ،7 ،8 ،9 الخ

  10. #10
    تاريخ التسجيل
    Jul 2012
    المشاركات
    236

    رد: حـــــــر للبــيـــع

    بعتني بالف علي رقم جوالي الله لايهينك
    0505495562



    ( لاتحيزم بردي ينقطعيك وتغدي )

  11. #11
    تاريخ التسجيل
    Jan 2012
    المشاركات
    398

    رد: حـــــــر للبــيـــع

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أهم 1 مشاهدة المشاركة
    ؟؟؟
    شلون سادس او خامس وعمره 12
    وشلون أنا أقولك وشلون
    أنا مريت به على شيبان يعرفون الطيور قالوا لي عمره سادس او خامس
    ويوم رحت لمركز الامير سلطان بن فهد قال لي المركز عمره 12
    والله مدري وش اصدق المركز ولا الشيبان
    أختلاف علي الامر قلت اكتب الاثنين

  12. #12
    تاريخ التسجيل
    Jan 2012
    المشاركات
    398

    رد: حـــــــر للبــيـــع

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alanzi1 مشاهدة المشاركة
    معقول سادس او خامس وعمرة 12
    ههههههههه
    لايكون قصدك سابع عشان يكمل العدد 5 ، 6 ،7 ،8 ،9 الخ
    أعتقد مافيه شي يضحك ولكن المثل يقول (لحيةً أحشم صاحبها ولحيةُ أحشم لحيتك منها )
    وأنا بحشم لحيتي منك ماني راد على ضحكة طفل بري

    لكن جواب :
    أنا مريت به على شيبان يعرفون الطيور قالوا لي عمره سادس او خامس
    ويوم رحت لمركز الامير سلطان بن فهد قال لي المركز عمره 12
    والله مدري وش اصدق المركز ولا الشيبان
    أختلاف علي الامر قلت اكتب الاثنين

  13. #13
    تاريخ التسجيل
    Jan 2012
    المشاركات
    398

    رد: حـــــــر للبــيـــع

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ألاشعل مشاهدة المشاركة
    بعتني بالف علي رقم جوالي الله لايهينك
    شكل المعروض بطة ماهو حر
    على كلاُ كان قلت افتح باب السوم ب1000 ماهو تبيعني 1000
    هذا وأنت أسمك الاشعل الله يعوض بخير بس

  14. #14
    تاريخ التسجيل
    Jan 2012
    المشاركات
    398

    رد: حـــــــر للبــيـــع

    الطير وصل سومة 3000 من رجال شاف صورة الطير على واتساب والطير طيب
    على كلام راعية الاول

  15. #15
    تاريخ التسجيل
    Jan 2012
    المشاركات
    398

    رد: حـــــــر للبــيـــع

    لكل من قال يرزقك عدد ريشة لكم دعوة محبة في وقت اجابة الدعوة اليوم قبل غروب الشمس
    لكم مني جزيل الشكر والعرفان

صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •