15 نوفمبر 2015 - 16:514 نوفمبر 2015 - 21:27 منتديات مكشات

::::::: تابعونا على تويتر مكشات :::::::

مرحبا بكم في منتديات مكشات

::::::: تطبيق مكشات للأجهزة الذكية :::::::

تفعيل العضوية

إرسال كود التفعيل

مركز تحميل الصور

باحث قوقل لمكشات

الرصد الجوي

رادارات المناطق

إستعادة كلمة المرور

تنبيه : منتديات مكشات تمنع عرض أو طلب الأسلحة أو الذخائر بكافة أنواعها ، كما تمنع طرح مواضيع عن أي أسلحة عسكرية
النتائج 1 إلى 15 من 64

الموضوع: الذئب وصاحب الغنم ..

العرض المتطور

المشاركة السابقة المشاركة السابقة   المشاركة التالية المشاركة التالية

رد: الذئب وصاحب الغنم ..

الذيب مايبرد نابه الا 100 راس يوم يخزل الغنم يسوقه سوق ويقعد يذبح واذا وصلته اخذ طرف ونسفه على ظهره وهج انا سوا بي الحركه هذي وماقصر ذبح . والحلال يفدا راعيه . يوم اجي انا وشوف الحلال مذبح هلون وش ردت الفعل توقع ااكيد بعد كذا اي ذيب اشوفه امشقه طلق لن بيني وبينه ذبحه
    بس تقول بنقطه ان راعي الحلال مقصر طيب عندي نقول 1000 راس غنم ومعاهن اعزك الله كلاب جيده مهي معقوله امرح الغنم بشبك وخليت بيني وبين الغنم حزم ورحت يم الغنم الثانيه نتعشى والراعي معي وجا ذيبين واحد هج قدام الكلاب والثاني شلع نص الغنم
    وش السواه وهسالفه صارت عندي انا
    طيب نقول حاطهن بشبك حق بعارين اطول وقوا شبك وعاهن الراعي ممرح فوق له درام وطبق عليهن وقام يذبح لين قعد الراعي الا مشقق نص الطليان وش السوات بهذا بعد
    وكذالك صارت عندنا
    مابقي الا نحطهن بشبك مسقوف طيب يحفر عليهن سوالف الذيب لو ابي اسولف من هنا للبكره ماخلص وذا درع بالغنم يعرفها من طقت الجرس الي بالمرياع واحد درع به ورح راعي الغنم مايقارب عشرين كيلو عن مراحه الاول ولحقه وذبح منه وش السواه بعد
    اح نفسك ماكن راعي الغنم الي خسر من الذيب خسارت تهول وش تسوي اذا لقيت ذيب تخليه ...؟
    ما أ توقع لن بينك وبينه ثاره. هذا السبب ان راعي الغنم اذا شاف الذيب ذبحه
    اهدا لك
    https://t.co/u301qiHL
    .اَلــُجًــنـيـٌدي.
    اظرب على الكايد لا صرت بحلان..,.. عند الولي وصل الرشى ونقطاعه
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عواد الشمري2 مشاهدة المشاركة
    الذيب مايبرد نابه الا 100 راس يوم يخزل الغنم يسوقه سوق ويقعد يذبح واذا وصلته اخذ طرف ونسفه على ظهره وهج انا سوا بي الحركه هذي وماقصر ذبح . والحلال يفدا راعيه . يوم اجي انا وشوف الحلال مذبح هلون وش ردت الفعل توقع ااكيد بعد كذا اي ذيب اشوفه امشقه طلق لن بيني وبينه ذبحه

بس تقول بنقطه ان راعي الحلال مقصر طيب عندي نقول 1000 راس غنم ومعاهن اعزك الله كلاب جيده مهي معقوله امرح الغنم بشبك وخليت بيني وبين الغنم حزم ورحت يم الغنم الثانيه نتعشى والراعي معي وجا ذيبين واحد هج قدام الكلاب والثاني شلع نص الغنم
    وش السواه وهسالفه صارت عندي انا
    طيب نقول حاطهن بشبك حق بعارين اطول وقوا شبك وعاهن الراعي ممرح فوق له درام وطبق عليهن وقام يذبح لين قعد الراعي الا مشقق نص الطليان وش السوات بهذا بعد
    وكذالك صارت عندنا
    مابقي الا نحطهن بشبك مسقوف طيب يحفر عليهن سوالف الذيب لو ابي اسولف من هنا للبكره ماخلص وذا درع بالغنم يعرفها من طقت الجرس الي بالمرياع واحد درع به ورح راعي الغنم مايقارب عشرين كيلو عن مراحه الاول ولحقه وذبح منه وش السواه بعد
    اح نفسك ماكن راعي الغنم الي خسر من الذيب خسارت تهول وش تسوي اذا لقيت ذيب تخليه ...؟

ما أ توقع لن بينك وبينه ثاره. هذا السبب ان راعي الغنم اذا شاف الذيب ذبحه
    حياك الله ياعواد نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    لكي لايخسر مرة ثانية وثالثة . فمن الافظل ان يشدد الحراسة
    ولايجعل لذئب حتى خرم ابرة لكي لايدخل منة نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    فان قتل الذئب لايكفي لان ذئب ثاني جاي في الطريق !!
    وكثير من الشبوك الى شفتها بعيني كلها ترقيع وتجميع(اسم سبك)«اعقلها وتوكّل»
    ولوكان قتل الذئب حلا كافي لقلنا اقتله

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حسـام مشاهدة المشاركة
    حياك الله ياعواد نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

لكي لايخسر مرة ثانية وثالثة . فمن الافظل ان يشدد الحراسة
    ولايجعل لذئب حتى خرم ابرة لكي لايدخل منة نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    فان قتل الذئب لايكفي لان ذئب ثاني جاي في الطريق !!

وكثير من الشبوك الى شفتها بعيني كلها ترقيع وتجميع(اسم سبك)
    الله يبقيك طيب ابي اقولك سالفه وانت احكم
    هذا واحد يقرب لي عنده حول 1200 راس ونازل بكبد بالقريه وهل الشمال يعرفونه
    مهي معقوله يحطه بشك والشبك مايفك من الذيب وعنده كلاب اعزكم الله جيده وقت الولاد الغنم يقول يولد الراعي نعجه ويخذ ولدها ويروح يولد الثانيه يقول مخلي الطلي وراه وم الطلي تلحس الطلي يوم يولد النعجه الثانيه ويخذ ولدها ويلتفت يبي يخذ ولد الثانيه مايلقاه يولع بتريك يلقا مخذه ذيب واخر شي لقا حل الي هو
    اعطا السوداني السواق رشاش كل ساعه يطخ مشط 30 فشقه بسماء طول اليل والراعي يرمي بسلاح كل ساعه مشط وعليك الحساب كم فشقه لحد الصبح والحمد لله افتك منه بس يوم تفكر تسويها الحين ماتقدر قل ليشش .؟
    لن الفشقه الوحده تعدت 15 ريال وش السواه وش الحل
    مافيه حل .

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)