15 نوفمبر 2015 - 16:514 نوفمبر 2015 - 21:27 منتديات مكشات

::::::: تابعونا على تويتر مكشات :::::::

مرحبا بكم في منتديات مكشات

::::::: تطبيق مكشات للأجهزة الذكية :::::::

تفعيل العضوية

إرسال كود التفعيل

مركز تحميل الصور

باحث قوقل لمكشات

الرصد الجوي

رادارات المناطق

إستعادة كلمة المرور

تنبيه : منتديات مكشات تمنع عرض أو طلب الأسلحة أو الذخائر بكافة أنواعها ، كما تمنع طرح مواضيع عن أي أسلحة عسكرية
النتائج 1 إلى 7 من 7

الموضوع: كيف تتجمع المويه في مؤخرة القارب

كيف تتجمع المويه في مؤخرة القارب

السلام عليكم
    حبيت استفسر يااخوان بالنسبه للمويه اللي تجي وتتجمع عند مؤخره القارب عند النزافه
    ابي افهم كيف تتجمع مع العلم ان حبال المرسى مااستخدمها
    ولا عندي ثلاجه في الطراد
    طيب كيف تجي
    هل كل الطرادات يجب ان تتجمع الماء في الخلف
    او في عيب في الطراد
    مع العلم ان الماء اللي يتجمع ليس بكثير تقريبا 8 لتر الى 5 لتر في الطلعه

رد: كيف تتجمع المويه في مؤخرة القارب

عليك السلام
    ابد هذا هو المفترض تتجمع في الخلف والأسباب كثيره وعاديه ومنها حبل البروسي مثل ماقلت
    الكاشح...الغسيل...
    لكن عشان يطمئن قلبك
    اذا رجعت من الطلعه نشف المخازن تماماً من الماء وشيك عليه قبل ماتطلع للطلعه الثانيه اذا لقيت البوت ناشف امورك زينه ولا تشغل بالك...وطبعاً الفتره بين الطلعتين البوت يبقى بدون غسيل عشان نقطع الشك

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

حياك الله ....alarain وان شاء الله خير

اخونا الوافي ... كلامه لاتعقيب عليه
    وهذا اختبار جيد ... بخصوص الكمية بهذا القدر
    اذا كانت متباعده في الاسبوع مره ماتخوف كثير
    لكن اذا كانت بشكل يومي ... معناه هناك مشكلة تسرب عندك

لكن اختبار الوافي مهم تعمله .. وبعدين نحكم

كان عندي ياماها 9 متر ...

لاحظت في الفترة الاخيرة انه يميل لجهة اليمين .. طلبت من الشباب يجلسو في الجهة اليسار ولكن ما اختلف كثير

كنت متاكد ان القارب مافيه اي كسر لا سمح الله لانه على يدي ولا ياخذه غيري ومع ذلك ما تطمنت ...

طلعت القارب على عربية واشوف الماء يطلع من فتحة تصريف جانبية ولكن للأعلى ( يطفح ) طبعا هذا صار بعد ما القارب صار ميوله على العربه للامام يعني اختلف الوضع

جبت طرمبة موية ووصلتها بالبطارية وخليتها تشفط ثم تشفط ثم تشفط والماء يطلع الين وقف ... شيكت على اسفل القارب وطلع سليم الحمد لله مافيه شي

المهم السبب طلع تجمع الماء بين الطبقتين مع كثرة الغسيل فكان كل مرة اغسله يتسرب شوي ماء بين الطبقتين لين صار الماء كثير

رجعت القارب للموية بعد ما سكرت الفتحة الي كانت تسرب والحمد لله الامور طيبة ....

لكن مو المفروض ان التسريب كله يصب في الخن الخلفي ؟ هذا الي كان محيرني

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عقام الرايس مشاهدة المشاركة
    كان عندي ياماها 9 متر ...

لاحظت في الفترة الاخيرة انه يميل لجهة اليمين .. طلبت من الشباب يجلسو في الجهة اليسار ولكن ما اختلف كثير

كنت متاكد ان القارب مافيه اي كسر لا سمح الله لانه على يدي ولا ياخذه غيري ومع ذلك ما تطمنت ...

طلعت القارب على عربية واشوف الماء يطلع من فتحة تصريف جانبية ولكن للأعلى ( يطفح ) طبعا هذا صار بعد ما القارب صار ميوله على العربه للامام يعني اختلف الوضع

جبت طرمبة موية ووصلتها بالبطارية وخليتها تشفط ثم تشفط ثم تشفط والماء يطلع الين وقف ... شيكت على اسفل القارب وطلع سليم الحمد لله مافيه شي

المهم السبب طلع تجمع الماء بين الطبقتين مع كثرة الغسيل فكان كل مرة اغسله يتسرب شوي ماء بين الطبقتين لين صار الماء كثير

رجعت القارب للموية بعد ما سكرت الفتحة الي كانت تسرب والحمد لله الامور طيبة ....

لكن مو المفروض ان التسريب كله يصب في الخن الخلفي ؟ هذا الي كان محيرني
    الله يعطيك العافيه اخوي عقام الرايس وابد لا تحتار...بعض الأبوات تكون مقسمه من الداخل على شكل غرف غير متصله للأمان ...بحيث انه لا قدر الله انكسر من الأسفل تمتلئ غرفه واحده جهة الكسر ولا يمتلئ كل القارب ويغرق
    وعلى فكره ترى مشاركاتك قيمه في شتى المواضيع ...فكتر منها

حياك الله يا وافي واشكرك على مداخلتك

انا فكرت اسوي فتحة في الخن الخلفي بين الطبقتين وافصل فيها طبة واخليها لدي الحالات بدل ما اخرج البوت كل مرة خارج الماء فقط افك الطبة واسحب بالطرمبة ولكن جاني واحد عزيز و اشترى القارب الله يهنيه ويعطيه خيره ويكفيه شره ...

تحياتي

انا حصل معي نفس المشكلة كانت الموية تتسرب في الخن الخلفي وطلعت القارب وحصلت شعر في اسفل البوت وصلحته ولكن للأسف الموية رجعت فسألت واحد اعتقد انه خبره في البحر قال هذي من المويه القديمة وانا لا اعلم من اين تأتي ؟ مره تقل مره تكثر وتضايقت من هذا الأمر ولا اعلم ماهو الحل ؟ مع العمل انه يوجد عندي محيا
    هل اخرج القارب مرة أخرى من البحر واتأكد مره ثانية هل الغي المحيا هل فيه اختبار بسيط لمعرفة مكان التسرب ؟
    افيدوني وفقك الله.

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)