15 نوفمبر 2015 - 16:514 نوفمبر 2015 - 21:27 منتديات مكشات

::::::: تابعونا على تويتر مكشات :::::::

مرحبا بكم في منتديات مكشات

::::::: تطبيق مكشات للأجهزة الذكية :::::::

تفعيل العضوية

إرسال كود التفعيل

مركز تحميل الصور

باحث قوقل لمكشات

الرصد الجوي

رادارات المناطق

إستعادة كلمة المرور

تنبيه : منتديات مكشات تمنع عرض أو طلب الأسلحة أو الذخائر بكافة أنواعها ، كما تمنع طرح مواضيع عن أي أسلحة عسكرية
صفحة 1 من 6 123456 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 87

الموضوع: صــور للــربيع من مكشاتنا الأخير عقب عــيد الــفــطــر المبارك

صــور للــربيع من مكشاتنا الأخير عقب عــيد الــفــطــر المبارك

<BODY bgcolor="" onLoad="alert('السلام عليكم ،،،الرجاء كرماً منك لا أمر عليك قراءة النصائح');" onUnload="alert('أتمنى أن تكون مسروراً،،، لاتنساني من صالح الدعاء،،، أخيك فرد حمزة');" link="orange" vlink="orange" alink="00FF95">

[c]بسم الله الرحمن الرحيم[/c]

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    أخواني أعضاء المنتدى

يطيب لي أن أقدم بين يديكم صور عن مكشاتنا الأخير بعد عيد الفطر المبارك حيث أستقرينا في آخر الرحله في فيضة الزعبية والتي لن أتكلم عن جمالها وإبداع الخالق سبحانه وتعالى ...سأدع الصور تتكلم عنها ،،،

وتقع تلك الفيضه شمال أعيوج لينه 25 كيلو... وإحداثيتها عند أميرنا في تلك الرحله (( قرناس )) سيضعها لاحقاً

ولكن أخواني الأفاضل وأخص منهم من سيعزم الذهاب لها بعد مشاهدة صورها بنصائح ... آمل منهم تكرماً لا أمراً إتباع تلك النصائح ... وكلي عشم بأنكم أهلاً لذلك ..

النصائح :-

1- إذا عزمت نصب خيمتك ولمدة تتجازو اليومين فلا تنصبها داخل الفيضة ... بل على أطرافها المرتفع تجنباً للمطر ،،، ستلاحظ في آخر صورة كيف أصبحت الفيضة في عضون أقل من خمس دقائق بدون مبالغه !
    2- إذا أردت الدخول لها فحاول قدر المستطاع سلك المسارات والطرق التي بداخلها لتصل لمرادك كي تحافظ على نظارتها وخضرتها.
    3- إذا أردت ذبح الخروف ... بعد صلخ الجلد أفرشه تحت الذبيحه كي يسقط بداخله مالا ترغبه من الذبيحه ورميه خارجها... وتحافظ على نظافة المنطقة ... لك ولمن بعدك نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    4- حاول أن تجعل وجار النار ومشبها واحد فقط طيلة مكوثك فيها .
    5- أجعل حول مكانكم كيس لتجمع به الزباله وبعد رحيلكم نظف مكان جيداً ولا تتكابر هذا الأمر فـالنظافة من الإيمان.
    6- أرمي بالزباله والمخلفات خارجها أو قم بإحراقها .
    7- حافظ على أداء الصلوات في وقتها وإقامة شعائرها برفع الآذان.
    8- أستخدم أجهزة المرسلات بالشكل الصحيح وأعطي المعلومات الصحيحه ولا تنسى إستخدامه في الإنقاذ والبحث عن أشخاص وكن حلقة وصل بين سيارتين لا يسمعان بعض وخصوصاً للسيارات التي تلتحق في ما بعد بأيام .
    9- كن خير سفير لبلدك الذي أتيت منه للنزهه في هذه المنطقه.
    10- باب النصائح مفتوح لمن أراد الإضافة،،، وهذه النصائح وأوصي بها نفسي أولاً .

الصور

صوره عرضيه للفيضة وإلا هي طويله
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

هذا ماهو أنا ...نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

وهذه صوره جميله ...إلا أنه يكدرها سوء تصرف بعض المتنزهين بالتفحيط ... !

وهذه صوره للخيال والخير اللي جاء المنطقه ... وما أمدانا نضف الخيمه إلا وركبت مطر بالحيل طيب

في غضون أقل من خمس دقائق أصبحت الفيضه هكذا ... بدون مبالغه راجع النصيحه رقم (1) !

[mover]وفي الختام آمل أن أكون وفقت في إدخال البجهة والسرور عليكم ......... تحياتي لكم ... أخوكم فرد حمزة[/mover]
    [c]

E-Mail : F@Z7L.COM

[/c]

مـــاشــــــــاء الله والله مناظر روووعة الله يسلم الاصيبعات اللي خبطت على الكيبورد لين جابتها .... وصراحة ما يحتاج اروح لها يكفي كل ما بغيت اكشت لمها بفتح هالصفحه واتفرج على هالصور ويكفي نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

ونصااايحك في محلها اتمنى انا نكون واعين وما تفوت علينا هالشغلات المهمه وانشاء الله اهل المكاشيت ما يحتاج من يوجههم لكن البلاء من ذولالالاك الله يبعدهم عنا مغير طبول ورقص بدل ما يشكرون نعمة الله .
    ممكن دورة باليزرنقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

إلا مسرور ومسرور ومبسوط ومسفهل ومستانس من هالصور الحلوة اللي فعلاً تخلي الواحد يضف عفشه ويمشي يتمشى في ديار الله الواسعة ...
    أخوي فرد حمزة عز الله إنها فيضة جميلة وحلوة وزادها ماشاء الله جمالاً الامطار اللي جتكم وأنتم فيها ..
    ربعي أيضاً جايين من هاك المناطق ( تحديداً الحجرة ) ومناطق أبوشظاظ والمسعرية ويعدون أشياء حلوة مرررة مثل هالصور اللي أتحفتنا بها ..
    مشكور ياعيوني على هذا الجهد ولا أنس أن أضم صوتي إلى صوتك في تطبيق النصائح التي تكرمت وزودت المشاركة بها .... وبالمناسبة هذه النصائح تنطبق على كل مكان يجلس فيه الكاشت .. فإذا كان الإنسان يريد أن يجلس في مكان نظيف وجميل فليتركه هو كذلك أيضاً ..
    ماقصرت وبارك الله فيك ...

الفيضه بالسر ... السعوديه ... وسط نجد العذيه
    اخوي فرد حمزه وش سويت فينا!!!

والله الي حستنا وعفستنا!!!

والله من صورك هذي وانا ماعاد اجمع !!!

اول صوره من العجله حطيتها خلفيه لسطح المكتب!!!

يوم شفت الثانيه وانا اغير بسرعه قلت هذي ازين من الاوله!!!

ويوم طلعن الباقيات ولا وش اطالع يوم طلعت الصوره الاخيره وانا اوقف وقلت ياولد اربط فرسك والله ماتعداها هذي الخلفيه!!! ( صارت سالفه)ههههههه.

يالربع وينا ووين هالروضه والربيع يالله تعجل بالاجازه!!!

لاكن الحقيقه ان صورك يالغالي ابلغ وصف لها!!!

وخص الصوره الاخيره!!!

اخوي فرد حمزه مشكور وبارك الله فيك عزالله انك( ضيقت صدري) ثم انشرح من زين الصور!!!

الف شكر يالغالي وتحياتي للجميع!!!

اخوكم((( الحر )))
    13/10/1423هـ

الانستقرام
    https://instagram.com/mobarkmmg

تويتر
    https://twitter.com/mobarkmmg

mobarkmmg

مشاء الله تباارك الله

والله شي حلووووووو

وانا كنت موجود هناك ايام العيد
    وازين ربيع شفته في ذيك المناطق
    يعني مشاء الله كل الخيرر عندهم
    وبدال ما الناس تسبحه وتهلل وقت المطر كان فيه ناس جنبنااااااا يعزفون العود والمراويس وما فيه الا اغاني
    الله يهديهم بس
    وانشاء الله ان السيووووول قادمه بأذن الله
    وانا انصح اي واحد يبي يروح الى الربيع لا يتعدى لينه والي حولهااااا
    ازين شي هي من بد المناطق الي حولهاااااااا
    حتى الصماااان رحنا لهااا ولا فيه كلها شهباااااااا
    الله يرزقناا بالمطر الطيب والربيع الزين

مع السلاااامه

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مشكور اخوي فرد حمزة على الصور الجميلة والحقيقة انك سبقت الجميع بجلب الصور الجميلة من الفيضة
    ومشكور ايضا على النصايح المخلصة واتمنى الجميع يتمشى بها لأن هذه الاماكن ثروة وطنية لنا يجب ان نحافظة عليها جميعا.

Thumbs up

ماشاء الله على هالمنطقة 0

تستاهل كل خير يافرد حمزة و انت راعي الاولة 0
    أمل ان تعطعينا احداثياتها اليوم و غدا الاربعاء انشاء الله ابي اروح للروضة و حسب ماذكر و احد من الاخوان ان الصمان مابها شئ فعزل الله انة صدق انا مريتها اخر ايام اجازة العيد وما بها لا عشب ولا كشاتة و لا حلال الله يجيب الخير للمسلمين اجمعين امين 0

اخوك
    الخادمنقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :

الحمد لله رب العالمين على هالنعمه العظيمة اخي فرد حمزة ادخلت السرور على قلوبنا بهالقطات الجميله .

بيض الله وجهك وجزاك الف خير اعتبرها احلى هدية بهالعيد : الف الف شكر .

وبالنسبه للنصائح ماقصرة والله وصادق بما قلت هالنعمة يجب ان تحترم وتشكر .

وتقبل تحياتي وتقديري.

اخوي فرده حمزة مشكور. ونحمد الله ان اكرمنا بحضورك معنا فمساهماتك لها نشاط دائم ومهما
    قدمنا لك من شكرلاتكفي ودعوتنا لك بالتوفيق نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    اخوك الصمان

اخي العزيز فرد حمزه

السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة و كل عام و انت بخير

اشكرك على هذه اللوحه الجميله و جعل اصيبعاتك الي ضغطت على زر الكميرا ما تشل,
    قد ادخلت الفرحة في قلبي عندما شفت هذه الصور , عقب هالكلام الحلو سوئال من فضلك
    ما هي احداثيات هذه الفيضة ؟

مادري فيه علوم عن الحباري في المنطقة

و لك جزيل الشكر

اخوك

الشبـــــــــــــــارم
    الناس لاوقات القسى تكنز المال --------- و حنا كنزنا للشدايد رياجيل

راعي عنيزة زائر
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي <=== هذا انا اول ما فتحت الموضوع امس وشفت الصور نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

وبدون مبالغه يمكن قعدت ربع ساعه بس اناظر واتمقل وانا في حالة من اللاوعي نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي وعجزت ارد من هول المفاجأه

ومن الفجر اتصل علي واحد مهب مسجل بالمنتدى ويقول شفت الصور حقات ابو حمزه نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي (منتب سهل صار لك شعبيه ومعجبين يا بو همام نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي )

مشالله لا قوة الا بالله ربيع ولا في الخيال وانا رحت العام الماضي للبساتين وكنت اتخيل انها احسن ربيع لكن عند هذي الصور طلعت ولا شي نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

مع ملاحظه اننا للحين في اول الشتا اجل اجازه الاضحى وش بيكون الربيع نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي بس لو الله يفكها من العابثين والمشبكين

ومشكور على النصايح الجميله يا جميل نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

شكراً أخوي فرد حمزة على هذه ألنصائح ألرائعة وعلى هذه ألصور ألأروع , وفعلاً هذه ألمنطقة من أفضل ألمناطق ألتي مريناها خلال أجازة ألعيد من حيث ألربيع وألأمطار .
    وألله يديم على ألجميع ألصحة وألعافية .

راعي عنيزة زائر
    نسيت اسئل نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

1- المنطقه فيها فياض غير الزعبيه ؟؟ يعني نتمشى بذاك ولا نطق الخيمه ونقظب الارض

2- القادم من القصيم وش اقرب له ؟؟ يجي من طريق حفر الباطن او من قبه مع البر ؟؟

صور روعة وجابت البر عندنا ، كلهم حلوين وأحلاهم جنب البلايزر مع الأريلات والخيمة قدام والغيم بالسماء والعشب بالأرض ( مطلوب من قرناس تسطير بيتين شعر لهالصور)
    ومشكور على النصائح ويعطيك الله العافية
    تحية مع الشكر للجميع

تسلم الايادي اخوي فرد حمزة ، على هالمشاركة اللطيفة والصور الجميلة .

والحقيقة صور ولا اروع حسيت اني كاشت معكم غطيت كل المعالم .

بارك الله فيك واحسن اليك .

صفحة 1 من 6 123456 الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)