15 نوفمبر 2015 - 16:514 نوفمبر 2015 - 21:27 منتديات مكشات

::::::: تابعونا على تويتر مكشات :::::::

مرحبا بكم في منتديات مكشات

::::::: تطبيق مكشات للأجهزة الذكية :::::::

تفعيل العضوية

إرسال كود التفعيل

مركز تحميل الصور

باحث قوقل لمكشات

الرصد الجوي

رادارات المناطق

إستعادة كلمة المرور

تنبيه : منتديات مكشات تمنع عرض أو طلب الأسلحة أو الذخائر بكافة أنواعها ، كما تمنع طرح مواضيع عن أي أسلحة عسكرية
صفحة 3 من 3 الأولىالأولى 123
النتائج 31 إلى 41 من 41

الموضوع: الباترول عندي عزمه ضعيف وش الحل

مشاركة: الباترول عندي عزمه ضعيف وش الحل

اخويmIm ياليت تخبرنا وين ركبت طرمبة المورسدس والبواجي واكون شاكرلك اخوك تنوم

m1m غير متواجد حالياً

مراسل مكشات في النعيرية

السلام عليكم ..

أخوي ذكرت أن أحد الاصدقاء هو من قام بتركيب الطرمبة وما أعرف الورشة .. لكن بحاول أسألة ..

أما البواجي الرياضية .. فهي موجودة في أماكن كثيرة .. لكن التركيب كان عند أبو عبد الله .. في ورشته في صناعية النسيم ..

لكن اصبر لا تستعجل على البواجي يمكن أحد يفيدنا عن أفضل من أم راس يمكن تطلع ام ثلاثة روس أزين من راس .. لكن المجرب راس واجد وممتاز

فيه أيضا فلتر هوا رياضي .. يمدحونه

يا شباب اسعد الله اوقاتكم بكل خير افيدونا عن البواجي براس او راسين اوثلاثة روس وين نلقاها وكيف شكلها

حيا الله الشباب المشاركين .. وبصراحه ما قصرتوا في الفزعه مع اخوكم في مشكلته في ضعف عزم سيارته .. وان كان لي تعقيب على الأخوان اللذين لم يعجبهم كلامي ،، أقول اولاً مقولة عريضه جدددددداً ولا يختلف عليها اثنين (بس انتم ممكن تختلفون!!) ان تويوتا افضل من نيسان - ومسئول عن هذا الكلام - فأود ان اكتب في منتدى الخيمة العامة تصويت في الأفضل (نيسان ام تويوتا) طبعاً وطبعاً وطبعاً من النواحي المختلفة - يعني لا يجي واحد من الشباب يقول نيسان ارخص وتويوتا أقوى (ابغى بشكل عام)
    المهم انصح اخوي اذا كان بيحافظ على سيارته فليبقها كما هي وبعض الأخوان نقول تجاربهم فقالوا ليس هناك فائدة هذا السيارة وصنعت هكذا !!! فليس لدى اخوي العزيز إلا امرين احلاهما مر .. ام ان يبقي السياره كما يهي ام يشتري تويوتا ولو بموديل اقل !!
    وكما قلت رأي شخصي وتحياتي للذين عقبوا على القابوعة .. ويقول بعض الاخوان معقول عشر سنوات لم اضع الا زيت وبنزين فأقول نعم نعم نعم ،، بشرط طلع السيارة انت من الوكالة ولا يسوقها الا انت وابشر بمركب يسرك .. وبالتوفيق للاخوان ،،

غير طرمبه البنزين ... وخذها من الوكاله انت بنفسك وتبي تدعي لي وخبرنا وش يصير
    ..............

نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

<HR style="COLOR: #cccc99" SIZE=1> <!-- / icon and title --><!-- message -->

اخويmIm ياليت تخبرنا وين ركبت طرمبة المورسدس والبواجي واكون شاكرلك اخوك تنوم

أخي صاحب الباترول عند ضعف عزم السيارة فغالباً تكون من الفحمة البواحي أسلاك البواجي طرمبة بنزين
    قم بأختبار ذلك بنفسك وما أجمل أن الانسان يكون واثق بنفسة وبتجاربة حيث أن معظم المكانيكين يجعلونها ضربة حظ وهذا ماريته في كثير من الورش واحذر يأخي من زيت سوبرشل حيث تم أكتشافه مؤخراً بأنه ينقص بدرجة ملفته للنظر
    كيف تقوم بأختبار الفحمة والبواجي:-
    1- عند السياقة داخل المدينة وعند المرتفاعات تحس بأن العزم يضعف تلاقائي0
    2-بالنسبة للبواجي واسلاك البواجي قم بتشغيل السيارة لمدة 10 دقائق تقريباً ومن ثم قم بفتح غطاء السيارة الكبوت وحاول نزع أسلاك البواجي وملاحظة تغير صوت المكينة وعند وجود بوجي لا يتغير صوت المكينة فحاول فك البوجي ومحاولة السنفرة بلطف لمكان الكهرب إذا لم تتمكن يمكن زيارة ورشة قمة النظائر بشارع الستين المعارض النسيم ومحاولة مقابلة المهندس(أصرار) وسوف تجد لدية الحل أن شاء الله 0

أخوي تنوم
    مشكلة سيارتكم يمكن تكون مشكلة في جميع السيارات القديمة، لكن لها حلول، وهذه الحلول تختلف من سيارة إلى أخرى، حسب نوعها والعناية بها، ولكن من التجارب اللي مرت علي، فإن أهم العوامل اللي تؤدي إلى ضعف العزم هي الكهرباء في السيارة، حيث يؤدي ضعف الكهرباء إلى ضعف العزم، وبالتالي فإن الحلول متوفرة ، والمطلوب هو :
    1- تركيب بواجي جديدة أو رياضية.
    2- تركيب أسلاك بواجي جديدة أو رياضية.
    3- تشييك وتنظيف البخاخات.
    وبإذن الله ستجد هناك فرق، كما لا تنسى نصائح الاخوان اللي سبقوني في الرد عليك.
    وتقبل تحيات أخوك ابو محمد
    الكاسر23
    وما أوتيتم من العلم إلا قليلا

أخي الكريم البيضاني

ماذا تقصد بالفحمة ؟

أخوي الغالي

انا كان معي باترول 98 س قير عادي

والنوع القديم فيه كم مشكله وهي

الحاراره يعني اذا موترك مافيه مشاكل ومكينته نظيفه

ركب مراوح كهرب وفك مروحه المكينه وانتبه لاتركبها الا عند واح فاهم علشان ماتتعطل عليك

والكهرب اذا ضعيف زد عليه

وعلى فكره اذا قصدك بالنمره الثانيه ترا كل الجيوب تبرد بثنين الباترول ال4500 والاندكروزر بكل انواعه تبي

والله العز الباترول الجديد الفتك الي مايبرد بالنمره الثانيه مثل الباقي

يعني الباترول القديم تبيه بالخفيف بالاول طبعا فالمراقي القويه مب كل مرقى مايرقاه الا بالاول

ولا ثقيل

واذا عندك اي استفسار

انا حاضر

وشكرا

أخوكم / حاتم

أوصيكم بتقوى الله

عاشر أصيلاًَ إذا جار الزمان يجود

رد: الباترول عندي عزمه ضعيف وش الحل

السلام عليكم
    سويت بحث في قوقل وطلع لي هذا الموضوع انا عندي نفس المشكلة باترول موديل 98 فل كامل تماتيك 4500 انجكشن.
    العزم ضعيف بالمرة وأي طلعة يتردى العزم على طول, اذا لقيتوا حل لا تبخلوا علي به ولكم جزيل الشكر والتقدير
    ملاحظة / انا موجود بالرياض

صفحة 3 من 3 الأولىالأولى 123

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)