15 نوفمبر 2015 - 16:514 نوفمبر 2015 - 21:27 منتديات مكشات

::::::: تابعونا على تويتر مكشات :::::::

مرحبا بكم في منتديات مكشات

::::::: تطبيق مكشات للأجهزة الذكية :::::::

تفعيل العضوية

إرسال كود التفعيل

مركز تحميل الصور

باحث قوقل لمكشات

الرصد الجوي

رادارات المناطق

إستعادة كلمة المرور

تنبيه : منتديات مكشات تمنع عرض أو طلب الأسلحة أو الذخائر بكافة أنواعها ، كما تمنع طرح مواضيع عن أي أسلحة عسكرية
صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 41

الموضوع: الباترول عندي عزمه ضعيف وش الحل

الباترول عندي عزمه ضعيف وش الحل

الباترول عندي عزمه ضعيف وش الحل وين افضل ميكانيكي فهيم في هالامور الموتر تماتيك وبانزين

مشاركة: الباترول عندي عزمه ضعيف وش الحل

اولا اخوي ما ودي اعزيك واقول احس الله عزاك في موترك ..نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

قبل كل شي لم تذكر الموديل ونوعه فهذا مهم جدانقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

ونصيحه اخوي الباترول عزمه ضعيف شد بلد نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي !! ولا قلت هذا الكلام الا يوم جربت تويوتا سياره فعلاً بكل ما المقاييس والمواصفات ولا تقارن بالباترول ابدا فالباترول حده القار لا يتعدى وارفق عليه وسوله صيانه كل اسبوع ويالله تسلم اما تويوتا (لاندكروزر - برادو - هايلكس وغيرها) امش وانت مطمأن ولا تسويله صيانه الا كل سنه من تربيطات واشياء صغيره تغيير ربلات .. وهكذانقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    فأنصحك اخوي ولو اني طولت عليك نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي .. بتويوتا .. تويوتا وبس ولا تودي سيارتك للمكانيكي ابد بيقول يبغالها كذا وكذا (وتعرفهم عاد انت وذممهم وسيعه جدا) اقصرها من اول وبعه واشتر تويوتا وعشر سنوات منتب حاط فيه الا بنزين وزيت ..
    وفقك الله لما يحبه ويرضاه .. ويبقى هذا الكلام مجرد رأي شخصي لأخوك القابوعة ،،نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

انشاء الله تلقى الحل عند الاخوان
    قربت الساعه يابوصالح قامو يبيعون لحم بقواطي

أخوي عطنا المديل وهل هو ربع او كامل

وابشر بسعدك

وترا يمكن تكون كربنه لان الموتر إذا كربن يضعف عزمه
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

كم الموديل؟
    وكم ماشي؟
    عايدي او تماتك؟
    فيه مشاكل سبق واجهتك مشاكل قبل هذي؟

1- افحص طرمبة البنزين اذا كان الموتر بخاخ.
    2- اذا كان كبليتر افحص الديلكو والكهرباء وغير فلتر الهوا وخذها من صاحب خبرة وتجربة مهوب سوالف مجالس

أنا صاحب تويوتا وماذكر الأخ قابوعة فيه مبالغة00

يقول أخوي00
    اقصرها من اول وبعه واشتر تويوتا وعشر سنوات منتب حاط فيه الا بنزين وزيت ..

هذا مبالغة ياأخي00 وش استفاد الوكيل إذآ00
    أبصم بالعشر لويكون جيب تويوتا كذا كان الناس كلهم طاقين جيوب00
    وحتى لو أرادت اليابان00 الوكيل يرفض وبكل أسنانه00

.

القابوعة التويوتا له مشاكله بعد خصوصاً مع احتراق وضعف قحمة الكلتش وهذا معروف والميزة الوحيدة لتويوتا على النيسان هو عدم الهرقلة بس والباقي النيسان احسن من التويوتا خصوصاً محركات النيسان أقوى .
    الأخ السائل جرب تنظيف البخاخات أو التشييك على الكربليتر حسب نوع موترك .

السيارة نوعها باترول 98 قير تماتيك فل كامل 4 ابواب

غريبة اجل يمكن البخاخات عندك يبغالها تنظيف أو الكربليتر

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اخوي تنوم انا قبل 3 سنوات مضالي مثل قصتك بالتمام اشتريت باترول موديل 98 نوع سلقة بخاخ قزاز كهرب 4 أبواب ولاكن إذا احتما الموتر عزمه ضعيف جداً المفيد اني ماخليت ميكانيكي في البلد ماعرضت المشكله علية ولاكن دون جدوى حتى اني اتصلت براعيه الاول فقالي الموتر ماخليت ورشة مامريت عليها حتى شركة نيسان برضه دون جدوى فالنصيحة لاتتعب نفسك يالغالي الموديل هذا بالاخص تعبان لايهمك مع احترامي الكبير لصناع نيسان .

Has123 انت تقول اذا احتمى الموتر ضعف عزمه ، اظن الشي هذا له علاقة بفحمة الكلتش تكون تعبانة .

ياليت الي يعرف ميكانيكي متخصص بالبترول وصاحب خبره

انا عندي باترول سوبر سفاري موديل 95 بخاخ وقير تماتيك وعزمه ضعيف مره ورحت لعدة ورش وكل له رأي وآخر ما اشاروا علي به تغيير فلتر القير وتغيير فلتر البنزين وتغيير البواجي ولم يتغير شيئ يعني عبدك على عهدك

اخوي تنوم معليش بس اول شي عطنا المشكله يعني عزمه كان كذا من اول ولاتغير بعد فتره لان بصراحه الباترول 98 حتى القير العادي

عزمه ومكينته موب ذاك الزود بس القير العادي يساعده الدفع اخف من التماتيك والقير العادي اقوى بالفزه بس انت عطنا المشكله وانشاء الله نعطيك الحل
    وطول بالك يا اخوي القابوعه يعني اذا صار الموتر نيسان خلاص ماينفع لا وانا اخوك انا معي باترول 2006 ومكينته 4800 ولا فيه هدد

او فكس ارالا وقاومته وابطت يروحون على الفتك انا معك الباترول من موديل 98 الى 2001 ماش عزمه موب ذاك

ازود لان مكينته 4500 و230 حصان لكن اللي يساعد الباترول انه خفيييييييف اما من موديل 2002 الى 2006 المكينه 4800 و280

حصان وغير كذا خفييييف وانواع النشاط ومعليش مع احترامي لكل حقين التيوتا صح ان فيه مواتر بالتيوتا في الفخامه والراحه ماتتقارن

بالنيسان لكن بالقوه في العزم والقير والمكينه اسمحلي يعني بالله اطق لي موتر ب200 الف او زود و8 سلندر وفي

الاخير يجيني موتر مايتعدى 120 الف ويروح علي في طعس او خط لا وغير كذا 6 سلندر بس المكينه وشي 4800و280 والفكس ار وش 4700250

صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)