15 نوفمبر 2015 - 16:514 نوفمبر 2015 - 21:27 منتديات مكشات

::::::: تابعونا على تويتر مكشات :::::::

مرحبا بكم في منتديات مكشات

::::::: تطبيق مكشات للأجهزة الذكية :::::::

تفعيل العضوية

إرسال كود التفعيل

مركز تحميل الصور

باحث قوقل لمكشات

الرصد الجوي

رادارات المناطق

إستعادة كلمة المرور

تنبيه : منتديات مكشات تمنع عرض أو طلب الأسلحة أو الذخائر بكافة أنواعها ، كما تمنع طرح مواضيع عن أي أسلحة عسكرية
النتائج 1 إلى 3 من 3

الموضوع: ترج السياره وحده من الثنتين ياكفر محبل او هناك خلل

ترج السياره وحده من الثنتين ياكفر محبل او هناك خلل

السلام عليكم

العنوان نص الموضوع نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي والكتاب واضح من عنوانه نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

الله يطولنا في اعماركم قبل فتره كان عندي كفر فيه مثل النفيخه كل ثلاث ايام ينسم .. بس السياره ماكنت تشتكي منه ، قررت اشتري كفر مستعمل يمشي شهور .. اشتريت كفرتين با ابخس الثمن ركبت الاول ..

وانا ماشي بالنمره الثالثه والرابعه الا و السياره فيها ارتجاج وتختفي عندما اهدي .. وركبت الثانيه اللي شريتها نفس الحكاية ماتغير شي .. طبعا الكفرتين من صناعه هناكوك ، وكلنا نعرف البلدية تمنع البناشر من بيع التواير المستخدمه ..

اللي محيرني ان الكفر الاول كان فيه نفيخه وعلى ايامه ماترج السياره ، وبهذه الحاله ماني عارف او ماني متاكد وش اللي تغير واختلف ..

نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

رد: ترج السياره وحده من الثنتين ياكفر محبل او هناك خلل

يالغالي يمكن ترج بسبب ان الكفرات محبله

الشئ الثاني موضوع التنسيم يمكن الجنط يبيله خرط

أنا مثلك كان الكفر كل شوي ينسم انزل الساعه 10 الليل اوقف الصبح الساعه 7 منسم على الجنط

كنت اركب الاستبنه بنفسي وبعدها امشي على الجنط لين البنشر طفشت

لدرجة ان اخر مرتين عبيت الكفر بها العامل ما أخذ شئ ههههههههههه

وبالاخير رحت الصناعيه طلع الجنط يبيبله خرط وخرطته بخمسين واختفت الرجه وخرب الكفر من كثر ما امشي على منسم

وبس حبيت افضفض عن مشكلة كانت ترفع الضغط كل صبح وهي مقفله معي

رد: ترج السياره وحده من الثنتين ياكفر محبل او هناك خلل

الله
    يبارك في عمرك
    والله
    يخليك

مثل هالفضفه الواحد يستفيد منها ولو قطاع طرق قصدي عابر سبيل نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

انا عندي جنوط سوداء رميها بالحوش ابجربها .. والجنط الرصاصي مستخدمه بالكفرتين بديت اشك فيه من بعد كلامك نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

راح اشترى لي جديد او قبلها ابجرب اسبير اخوي ابفتشخه نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

بودي اطلع اليوم وحل المشكله .. بس لما اتذكر السياره تتلاعب وتتناقز صراحه صراحه ماهو بس ترفع الضغط الا تخنقك وتشنقك نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي مابطلع من البيت الا بكره عاند لها نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي وروح لابو يمن فايق رايق
    وخيرا حصل نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

الله يكرمك وشكرا لك على تفاعلك

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)