15 نوفمبر 2015 - 16:514 نوفمبر 2015 - 21:27 منتديات مكشات

::::::: تابعونا على تويتر مكشات :::::::

مرحبا بكم في منتديات مكشات

::::::: تطبيق مكشات للأجهزة الذكية :::::::

تفعيل العضوية

إرسال كود التفعيل

مركز تحميل الصور

باحث قوقل لمكشات

الرصد الجوي

رادارات المناطق

إستعادة كلمة المرور

تنبيه : منتديات مكشات تمنع عرض أو طلب الأسلحة أو الذخائر بكافة أنواعها ، كما تمنع طرح مواضيع عن أي أسلحة عسكرية
صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 28

الموضوع: سجل هنا تجاربك المخيفة اثناء الكشتات

سجل هنا تجاربك المخيفة اثناء الكشتات

موضوعنا شيق وياليت الجميع يشارك ولايبخل علينا اكييدكلنا كشتنا ويمكن البعض منا مر بتجارب مخيفة سواء مع جن او حيوانات مفترسة او مع قطاع طرق او ظروف جوية او تضاريس سيئة ......الخ المهم معضمنا ماشاء الله كشت وبعضنا كشتاته عالمية بمعنى الكلمة وتسجيل تجربتك هنا مفيدة لكل انسان مبتدئ او جاهل قولوا بسم الله نبدا من بدا

مشاركة: سجل هنا تجاربك المخيفة اثناء الكشتات

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الافضل انك تبدا انت مادام انك صاحب الموضوع

.
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

خلاص انا بشارك لكن اخاف احرقها عليكم واجيب اخطر مشاركة

المهم قصتي ما كانت في كشته كنت في سكن شركة وهذا السكن في منطقة صحراوية مقطوعة بحكم نشاط الشركة وفي ليلة ظلماء ليلة خميس وكل زملائي يومها كانو مسافرين كل واحد لاهله يقضون نهاية الاسبوع وانا ما سافرت لاني من ديرة بعيدة والسفر اسبوعيا لها متعب ومكلف
    المهم ما اطول عليكم

وانا جالس بغرفتي الساعة واحده ونص ارتب لي اغراض سمعت صوت خرفشة من وراء الباب بالضبط وقلت اكيد هذا واحد من الشباب رجع لسبب ما وقمت فتحت الباب

ولا شفت ولا مخلوق

مافي الا خلا خالي ورب عالي

سكرت الباب بسرعة وقفلته من الداخل وبديت احس الخوف يسري في عظامي لان الصوت اللي سمعته صوت محاولة لفتح الباب
    وقمت بنية طيبة ولا في بالي الا ان واحد من الشباب رجع

تعوذت بالله من الشيطان الرجيم ورحت للسرير وانا افكر ولاجاني نوم وبعدها يمكن بساعتين

قمت من الفزعة على اصوات حصى يتحذف على الباب
    طالعت من الشباك ولا شفت شي ابدا

قعدت اهوجس للفجر وبعد ما طلع النور قدرت انام

زملائي لمن رجعوا حكيتهم القصة وذكر لي واحد منهم قديم بالشركة ان حكاية الحذف بالحصي سبق وحصلت معه

تمت القصة

هذا الله يسلمك ...........
    كنا طالعين رحله بريه في النعيريه الله يرزقها بالسيل اللي يغسل عنها حرارة الصيف
    القصه وهيا انه كان واحد من الشباب المتواجدين معنا تقدر تقول عنهـCITY BOY...... طلعنا نجربع وشلناه بالغصب معنا الاخ
    مايعرف عن الجرابيع اي شي ولايربطه بها اي صلة معرفه مسبقه وحنا نطارد الجرابيع النظام معروف ينزل الاول ويساعده اللي بعده الحين جا دور خوينا قال OKاللي صدنا يكفي مادري يمكن من باب الخوف او يخبي الخوف ومايبينا ندري والشعب كلهم عارفين بطولاته في البر الزمناه انه ينزل زعل الرجال وجلس على حافة الحوض (الموتر اللي معنا ام اعزيز. ددسن)
    السواق اسرع زي العاده بس بفجئه غير متوقعه مدرينا الا خوينا طايح قلنا نرجعله بعد هالمهمه ابعدن عنهـ2 كيلو وحنا راجعين طفا السواق النور وهويعرف مكانه اقولكم مانسمع الاصوته تقول غرقان بدموعه وصلنا عنده ومحد تكلم قال ابوالشباب انتم اخوياي راعين البكـ آب
    اثر الرجال تلخبطة اعلومه وقام يحوس بالكلام.........
    بعدها بمدة اصر الايطلع للبر بس ايش برفقة الكشاف الخاص له والسلاح الابيض بانواعه.........
    وفي النهايه نتقول اللي مايعرف الصقر يشويه
    انتهت القصة.....................
    الله يعيد ذيك الايام بالخير
    ارقى السنود وعزتي راس مالي

1- كنت في رحله عمل عام 1417هـ إلى هجرة الخرخير
    وسكننوني في بيت من الجاهز جنوب الديرة يقولون إنه يخص إدارة تسمى ( شؤون الخليج ) المهم في الليل صكيت باب البيت ودخلت غرفتي وإنسدحت ومادريت إلاّ والباب يفتح وأطمر ومافيه أحد وصكيت الباب وبغيت أقفله ما لقيت قفل ورجعت لفراشي ومرة ثانية فتح الباب ... وكان باب غرفتي مردود مادريت إلاّ وباب غرفتي يفتح بعد لكن بهدوء وسمعت صوت المفصلات ... وحسيت إن شعر راسي وقف وكل شعرة لحالها من الروعه ... وقمت ولعت النور ودروت وصكيت البيبان وقلت الدعوى ما بدهاش ... وزبنت الدين ... وقريت الورد وصرت اكرر أية الكرسي ونمت بدون مشاكل الحمدلله .
    ذكرت القصة لصديق يمارس الرقية وعنده علم بالتعامل مع أهل الأرض فقال أنت السبب في تماديهم معك ولو أوردت أو قرأت أية الكرسي وتصور لك احد منهم باي صورة ونفثت عليه مباشرة لحرقته بإذن الله ... وهم يعلمون ذلك ويخشون من لديه علم ويلعبون ويآذون من يجهل ويخاف منهم من باب الأذية .
    2- في إحدى رحلات الصيد إفترقنا بين الجبال من الصبح على أن نتقابل الظهر .. واثناء مشيي شاهدت عش طائر جارح في مكان صعب في عرض أحد الجبال فقررت الصعود للعش ... وبعد جهد ومحاولات للوصول إليه وعند الإقتراب منه نشبت ولم أستطع المواصلة أو الرجوع وأصبت بروعه وخوف شديد من الموت لأن اقل خطأ مني سوف يؤدي إلى سقوطي لمسافة عالية جداً وقعد متمسك لأكثر من ساعتين في مكاني وبغيت أصيح من هانشبة والروعه ولأن الطيحة تراولي كل ما تحركت وفي الساعة الثالثة سمعت صوت أحد يناديني من بعيد أثره واحد من الأخوان ويوم قرب علمته السالفه وإني ناشب وخايف ... راح بسرعة وجمع الباقين وجوني بعد حول الساعه وأنا على حالي وأردى وبدو يطلعون وقربوا لي وبدوا يقولون إنزل شوي برجلك اليمنى وشوي باليسرى وتمسك زين بالحجار ولا تناظر تحت ... لأنهم لاحظوا خوفوي وروعتي من الموت ... وجزاه الله خير واحد من عيال العم قربلي وصار حول رجلي وأنا داق الريوس وبدا يرشدني إلين نزلت ... لا عادت على ذاك العش وعلى اللقافة ويوم نزلوني خنقتني العبرة من فرحة السلامة .
    والقصص واجد بس أعتذر لعدم الإطالة .
    تحياتي .

موضوع شيق يشكر صاحب الفكرة

موقف لن انساة :

في احدى طلعات الصيد (ارانب ) بالمنطقة الشمالية طردنا ارنب بالليل وصوبناة بالرمية وزبنت ضلع ماتطلعة

السيارة

المهم نزلنا انا ورفيقي ندور الأرنب وحنا ندور بين الحصا بالكشاف لقينا هيكل عظمي لشخص متوفي قديم جداً

ومردوم

علية الحصى ,,, وتعوذنا من الشيطان وقرينا الورد ونزلنا على طووول

اخوك عجمي

زوووووووووووووووووو ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ مره من المرات نطرد جربوع ونا متحمس نازل وحاط رجلي وراه اذا بي بقبر في الصحراء امامي ومير امسك اول لفه واترك الطرد والاخ السائق راح وراء الجربوع ونا في ظلمه وشف عااااااد وش صارلي قدقدقدقدقدقدقدقدقدقدققدد وبرد جميع الافلام المرعبه تمر
    سبحان الله وبحمده
    tiwtter@BinBermain
    https://www.shbab1.com/2minutes.htm

ريان الشمال
    الاخضر
    عجمي الله يعطيكم العافية على المشاركة نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

ابو فراس هاه عطنا الهرجة نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

ويين الشباب ؟؟؟؟؟؟ ........ يالله يا شباب مشاركاتكم تكفون

شكرا ناشد الخير........

بس بيني وبينك وللتصحيح فقط (رضاء) ما فيها همزة (رضا) غلطة شائعة خصوصا تشوفها في لوحات المحلات

هذي قصة صارت لنا بعد عيد الاضحى العام الماضي.....
    وهي عبارة قطاع طرق

تحركنا من حائل قريب العشاء نبي يم سامودة الله يذكرها بالخير بعد صلاة العشاء

والله ماجات الساعة حوالي 12:30 الى وحنا بالينة نبي يم سامودة
    كنا سيارة واحدة جيب باترول

الوكاد مشينا بتجاه سامودة بعد محطة الشرق الاوسط بشوي والا كامري تكبس بالنور وقفنا ونزلو اثنين من اخوينا ...
    حنا نتحرى اخوينا جو اثنين مسلحين كل واحد معه مسدس وصوبه علينا قال كل واحد يطلع اللي معه ...

عطيناهم كل اللي معنا وانحاشو الوكاد اخذنا رقم اللوحة و رحنا يم شرطة لينا وسجانا بلاغ وبحثو برقم الوحة طلعت ان الوحة مسقطها راعيها لها ثلاث شهور....... واتذكر اللوحة ط ن ب 516

مع ان الطريق كان ملي بالسيارت ولكن قضاء وقدر

بسم الله الرحمن الرحيم

طلعت انا وأحد الزملاء من هواة البحث عن الاثار في شمال محافظة الزلفي العام الماضي وكان وقتها برد شديد المهم وقفنا السياره وكل واحد مسك له طريق يبحث على رجوله مشيت مسافة كيلو عن خويي والسياره وبعد شوي سمعت صوت هدير جمل التفت يمين ويسار مافيه شي نزلت راسي للبحث لانه فيه اسهم حجريه وحريص عليها المهم بعد فتره سمعت بوري سياره
    التفت إلا وش التفت والله ياخوان مابيني وبينه مايجي خمسين متر وش توقعون
    جمل (بعير) املح وراعي السيارة هو راعيه اخيراً صاربيني وبينه اطالع سيارتنا بعيده خويي عند السيارة يطالع فينا اخيراً وصلنا خويي اسأله ماشفت البعير وهوناوي على شر يقولي شفته قبل يلحقه راعيه لكن كنت احسبه ناقه طيب فرضنا انه ناقه وجاي يد رهم اكيد الوضع ماهو طبيعي
    اخيراً ماعاد اروح معه لويقول اللي يقول
    يعني(التوبه من ناس اغبياء)
    وسلامتكم
    اخيكم ابوسامي
    (( الـزلــــــــــــــ باحث اثارـــــــــــــــــــفي ))
    اللهم انت الشافي المعافي اشفي اخينا ((البـــــاهــي))

الصورة الرمزية نايف الحربي
    نايف الحربي غير متواجد حالياً

مراسل مكشات في صبيح / منطقة القصيم

السلام عليكم

مشكور على الموضوع الأكثر من رائع

هذي قصه صارت للناس اعرفهم وهي الحقيقه تخوف وتضحك في نفس الوقت نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

طالعين للبر وطاقين لهم خيمه طبعا هم بعيدين عن البلد المهم جاء الليل وهم معهم سياره وحده قربم السياره

من الخيمه علشان يشبكون لمبه معهم يسوون على نورها العشاء

المهم استواء العشاء وقاعدين يتعشون ويسولفون بالجنون طبعا فيهم خوف شوي هم ثلاثه

شوي الا ذرا الخيمه دخل عليهم ياولد نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

يصدقون يكذبون الا وتطفي اللمبه ودخل عليهم شي غريب عاااد شف انواع الصيااح اللي وطاء العشاء واللي طلع من الخيمه كلها

المهم طلعوا من الخيمه مدري وشلون اطلعوا ولعم بالتريك الا اللي دخل عليهم

وش تتوقعون ؟ نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

السياره تبي تعشى نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

كانت على رفعه شوي وتدحدرت ودخلت عليهم

شف عااااااد انواع الضحك

اتمنى تكون اعجبتكم

والله أنها قصص مثيرة وشيّقة ... ومفيدة لأخذ العبرة وتوخّي الحذر مما يجهله المرأ
    مشكورين على التفاعل والحماس ولو أنها جايه متأخره
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

بسم الله الرحمن الرحيم
    هالقصة صارت عام 1423 وحنا في راس ابوعلي بالجبيل كنا نايمين فوق الصندقة في الليل حدود الساعة12 والا انا اغفي على الساعة 1 الا اشوف جنب الساحل الا صوت غريب كنه محرك ديزل وتتراوا لي اشكال طيور غريبة وانا عاد من الخوف انزل تحت الثوب واظل ارجف لين تطلع الشمس ولله واشوف الا ولا في شي ابد ابد وادكر للحين هالشكل شايف حمار في هالليل واثر الصباح ما في لا حمار ولاهم يحزنن وخبروني اهل البحر انه دا الجن يسمونه ام البقيق

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)