15 نوفمبر 2015 - 16:514 نوفمبر 2015 - 21:27 منتديات مكشات

::::::: تابعونا على تويتر مكشات :::::::

مرحبا بكم في منتديات مكشات

::::::: تطبيق مكشات للأجهزة الذكية :::::::

تفعيل العضوية

إرسال كود التفعيل

مركز تحميل الصور

باحث قوقل لمكشات

الرصد الجوي

رادارات المناطق

إستعادة كلمة المرور

تنبيه : منتديات مكشات تمنع عرض أو طلب الأسلحة أو الذخائر بكافة أنواعها ، كما تمنع طرح مواضيع عن أي أسلحة عسكرية
النتائج 1 إلى 6 من 6

الموضوع: مفاضلة يا فاهمين الألماني

مفاضلة يا فاهمين الألماني

السلام عليكم ورحمت الله وبركاته
    الموضوع ومافيه ناوي أشتري مورسيدس فئة e بغيتها للدوام والسفريات اللي وقتها قصير
    وأخترت هذي الفئه بالذات لأنها أقتصادية وعملية والألماني بعد الله تعتمد عليها من حيث السلامة
    ودورت في المعارض من موديل 2007 / 2010 والأسعار فيها تفاوت للنظيف من 70 ألف / 110 ألف لأن فيه أمريكي وسعودي
    ما أطول عليكم طمر علي واحد وخرب التكتيك وقلي ليه ما تأخذ بي أم دابليو فئه 5 يقول نفس الشئ من حيث الجودة والأعتمادية والأقتصاد ونا صراحة أعجبتني من ناحية الشكل ولكن ما اعرف عنها شئ من ناحية الصيانة وقطع الغيار
    المطلوب وش الأفضل المورسيدس أو البي أم
    من ناحية الصيانة والخدمة وقطع الغيار وذا رشحت وحدة وش أفضل مكينه منها لأن فيها الأربعه سلندر وفيها السته سلندر ولماذا
    دمتم بخير

رد: مفاضلة يا فاهمين الألماني

بقولك حاجة بس احس انها مالها دخل بالموضوع ...

انت الحين لما تمشي بالشـآرع وش السيارات القديمة الاكثر تشوفها مرسيدس ولا بي ام دبليو؟؟
    بالمعنى الاصح

مرسيدس تعـمر معك أكثر من البي ام دبليو..ثاني شي صراحة فئة ال E ماعمري جربتها ماقدر احكم عليها..

السلام عليكم

بخطم عليكم خطمة الله يكفينا شرها نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعينقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي الحين لما تمشي بالشارع وتشوف السيارات قدامك حاول تطرح بالك وتعد السيارات الألمانية اللي مع الناس كم نسبتها 2% او 5% اممممم خل نتهور ونقول 20%

دور السلامه وانا اخوك وهج عن الداب وشجرتها ... ادري اني خطمت لكن (حشر مع الناس عيد)

الله يجزاكم خير
    والألماني مناسب لي ولما احتاجة من المواتر وياليت اللي بيفيدني ويكون مجرب ولة سابق تجربة

والله ياذيبان واحد من الشباب معه مرسيدس يقول والله يا كرف يكرفها وهو في منطقة جبلية ومع ذلك صبورة
    وصيانتها أسهل من أي الماني أخر عدا عن قطع الغيار الرخيصة ( أعتبرها رخيصة لأني سعرت كم قطعة في محلات القطع مع زميلي )
    وكانت أسعار القطع مفاجئة بالنسبة لي طبعا أصلي وسعر معقوووووول جداً !! بل أحيان أرخص من الياباني ..
    الزبدة استخر وتوكل على الله وأهم شي لاتطري البي ام نهااااااااائي تراه مصيبة في القطع والصيانة
    والبيع بأقل من نصف الثمن اللي شريت به أو اقل اذا فيها خراب ماصلح !! ولا له شهرة بالشرق الأوسط ككل مثل المرسيدس ..
    شيء أخر تحمل المرسيدس للحرارة ممتااااز جدا ..
    انا من عشاق السيارات الألمانية والسويدية خاصة ( فولفو وساب ) لكن لقلتها عندنا بالمنطقة الجنوبية و
    لا يوجد اماكن صيانة لها صرفت النظر هذا بالنسبة للسيارات السويدية اما المرسيدس الميزة فيه تحصل له ورش بكل مكان

استخر وشاور وتوكل على الله ...

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رحال السراة مشاهدة المشاركة
    والله ياذيبان واحد من الشباب معه مرسيدس يقول والله يا كرف يكرفها وهو في منطقة جبلية ومع ذلك صبورة
    وصيانتها أسهل من أي الماني أخر عدا عن قطع الغيار الرخيصة ( أعتبرها رخيصة لأني سعرت كم قطعة في محلات القطع مع زميلي )
    وكانت أسعار القطع مفاجئة بالنسبة لي طبعا أصلي وسعر معقوووووول جداً !! بل أحيان أرخص من الياباني ..
    الزبدة استخر وتوكل على الله وأهم شي لاتطري البي ام نهااااااااائي تراه مصيبة في القطع والصيانة
    والبيع بأقل من نصف الثمن اللي شريت به أو اقل اذا فيها خراب ماصلح !! ولا له شهرة بالشرق الأوسط ككل مثل المرسيدس ..
    شيء أخر تحمل المرسيدس للحرارة ممتااااز جدا ..
    انا من عشاق السيارات الألمانية والسويدية خاصة ( فولفو وساب ) لكن لقلتها عندنا بالمنطقة الجنوبية و
    لا يوجد اماكن صيانة لها صرفت النظر هذا بالنسبة للسيارات السويدية اما المرسيدس الميزة فيه تحصل له ورش بكل مكان

استخر وشاور وتوكل على الله ...
    الله يجزاك خير
    اما بخصوص القطع فأنا سئلت عن قطها رخيصة وارخص من قطع الكامري الا في الأكسسوارات

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)