15 نوفمبر 2015 - 16:514 نوفمبر 2015 - 21:27 منتديات مكشات

::::::: تابعونا على تويتر مكشات :::::::

مرحبا بكم في منتديات مكشات

::::::: تطبيق مكشات للأجهزة الذكية :::::::

تفعيل العضوية

إرسال كود التفعيل

مركز تحميل الصور

باحث قوقل لمكشات

الرصد الجوي

رادارات المناطق

إستعادة كلمة المرور

تنبيه : منتديات مكشات تمنع عرض أو طلب الأسلحة أو الذخائر بكافة أنواعها ، كما تمنع طرح مواضيع عن أي أسلحة عسكرية
صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 16 إلى 30 من 32

الموضوع: أجهزة اصوات الطيور

رد: أجهزة اصوات الطيور

وصلت الي هاذي الدرجه اعوذب بالله ترا والله راس ماله طير انا والله من الناس ماتجراء التصيد عند جهازه احد يعورني وجهي والله اني استاذن منه اذا سمحلي جزاه الله الف خير ومن حقه يسمحلك ولا ما يسمحلك لانه تعب فيه مابلك واحد قليل ادب يسرق جهاز

والله يا اخواني الجهاز لعب في الصيد وياليت انه يمنع ويرجع الصيد كما كان

صح انا معك الجهاز قرض الصيد لاكن لو كل واحد صاد الي يكفيه زين والله اني لا قيه سمان مرمي في اكياس علشان الثلاجة ماتاكفي والله لو معي كيمرة كان وثقته

صح ان الجهاز يجمع صيد لاكن خذ كفايتك يعني خذ كل يوم بيومه اما تجمع في الثلاجة وتوزع ماهو منطق

كثرو الحراميه وكثرو قليلين الحيا

معاد تاثق لافي شباب ولاشيبان

تحصل حول جهازك ثنيان يرمون والمشكلة كبار بالسن وش السواه مع هالنوعنقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

القصــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ..............................................................ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــيم

الله يكفينا شرهم ويهديهم

لاهنتو للمرور يا اخوان

وَمَنْ نَزَلَتْ بِسَاحَتِهِ الْمَنَايَا****فلا أرضٌ تقيهِ ولا سماءُ

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يوسف العضياني مشاهدة المشاركة
    كثرو الحراميه وكثرو قليلين الحيا

معاد تاثق لافي شباب ولاشيبان

تحصل حول جهازك ثنيان يرمون والمشكلة كبار بالسن وش السواه مع هالنوعنقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    اخي العزيز اذا كنت في موقع تصيد وطب عليك واحد وضايقك هذا يعتبر تطفل وقلت حيا وليس من سلوم الصيادين المحترفين.

اما موضوع الجهاز صدقوني هذا اسلوب صيد لا يمت لفن الصيد بشي.
    افقط ازعاج وقطع اارزاق الاخرين’

[QUOTE=albikal;9248885]
    هههههه

اشوف المرجفين قلبوا الدعوا فتوى
    ياخي انا معي جهاز وتجتمع عليه كل الطيور اللي بالسماء والي بالارض
    وانت بجنبي ياويلك تجي حولي ’ولاتصيد من الطيوراللي بالمنطقه
    . افتنا يامفتي الديار يجوز هذا ام لا؟

الله يسامحك يا أخي البيكال ، مو أنا اللي أفتيت إنت اللي أفتيت في ردك السابق ، وعلى فكرة أنا ما قد جربت قناص البر ولا قد شفت هذا الجهاز أصلاً لأني أصيد صيد البحر والمبداء نفسه بين الصيادين بإستخدام الأجهزة التي تسهل في عملية الصيد وإحترام مناطق الصيادين المجاورين دون أي حساسية أو غل
    وبعدين البعض يترك جهازه للعار المار ويروح عنه على اساس مايزعجه الصوت.
    ولا يبي احد يجيه’وهذا بحد ذاته اهمال.
    واللي يقول انني في ردودي استهبل’ هذا مايفرق بين الاستهبال و(النقد الهادف) بعيدا عن التطبيل.
    وللمعلويمة احترم صاحب الموضوع واقدر وضعه’ ولكن الكلام بشكل عام/
    (المهم نبي صيد طبيعي والكل ياخذ نصيبه ’ بعيدا عن سوء النوايا
    أنا مع كلامك هذا مليون المية )

أخيراً أرجو إنك ما تأخذ كلامي على إنه تحامل عليك إنما هو نصح الأخ لأخيه المسلم لأنه أمر الفتوى عظيم والله يهدينا الجميع ، وشكراً ...

أخوك أبويحيى

ihttps://www.mekshat.com/pix/upload/sign/images/mk120171.gif[/
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    .gif[/img]

https://www.shbab1.com/2minutes.htm
    pix/0171.gifk1201

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قناص الوعول مشاهدة المشاركة
    اهل الاجهزة دمار على الطيور كل الطيور بالمنطقه تجي لمهم من كم كيلو وتجتمع حول جهازة و الناس مالقت طيور تصيدها بسب الجهاز الي سحب الصيد كله عنده والناس تبي الصيد واذا قرب احد حوله ياويله يبي طيور البر له لحاله وربعه بأنانية كأنه شاريها بحلاله اول كان كل رجال يبحث عن رزقه من الصيد والحمد لله يلقى طيور تغدية وتعشية اما يوم طلعت الاجهزة صارت الطيور ما تلقاها كلها عندهم وانا اقول لكل واحد اذا لقيت واحد حاط جهاز صيد ولا عليك منه لان الناس كلها لهم حق في الصيد الي سحبه كله عنده
    وشكرا
    بيض الله وجهك وما قصرت على الرد الشافي

انا مع الشخص اللي يقول بحط الجهاز بمزرعه خاصه وهو بكيفه لو يصيد مليون
    أما انك تجي بشعيب ولا شغيه ولا بفيضة ولا بأي مكان عام وما تبي احد يصيد فيه هذا امر غير مقبول ولا يحق لك اصلن لان بالطريقة هذي كأنه ملك الموقع بدون وجه حق وحرم الناس من الصيد نعم ارض الله واسعه لكن لو كل واحد شغل جهازه بمكان عام اللي ما معهم اجهزه كيف يصيدون !!!
    ولو افترضنا ان المفروض كل شخص معه جهاز تخيل شكل الشعيب وش بيكون راح تلقى كل واحد رافع الصوت اعلى من الثاني وهذاك يوجه سماعاته على الثاني ومستحيل تنتهي المشكلة عند ها الامر

أما بالنسبة لسرقة الجهاز فلا يجوز لإي كان سرقة الجهاز سواء كان الشخص مقدم على خطاء أو صواب الشرع ما يعاقب المخطيء بالخطاء ابدا

في النهاية ما اقول الا الصيد صار تقارير وترزز وفشخره وتصوير بعد ما كان هواية وهذا اللي سبب المشاكل خصوصا من الدخلاء على الصيد

ــ

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عااشق الدهناء مشاهدة المشاركة

بيض الله وجهك وما قصرت على الرد الشافي

انا مع الشخص اللي يقول بحط الجهاز بمزرعه خاصه وهو بكيفه لو يصيد مليون
    أما انك تجي بشعيب ولا شغيه ولا بفيضة ولا بأي مكان عام وما تبي احد يصيد فيه هذا امر غير مقبول ولا يحق لك اصلن لان بالطريقة هذي كأنه ملك الموقع بدون وجه حق وحرم الناس من الصيد نعم ارض الله واسعه لكن لو كل واحد شغل جهازه بمكان عام اللي ما معهم اجهزه كيف يصيدون !!!
    ولو افترضنا ان المفروض كل شخص معه جهاز تخيل شكل الشعيب وش بيكون راح تلقى كل واحد رافع الصوت اعلى من الثاني وهذاك يوجه سماعاته على الثاني ومستحيل تنتهي المشكلة عند ها الامر

أما بالنسبة لسرقة الجهاز فلا يجوز لإي كان سرقة الجهاز سواء كان الشخص مقدم على خطاء أو صواب الشرع ما يعاقب المخطيء بالخطاء ابدا

في النهاية ما اقول الا الصيد صار تقارير وترزز وفشخره وتصوير بعد ما كان هواية وهذا اللي سبب المشاكل خصوصا من الدخلاء على الصيد

ــ

نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعينقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعينقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

الله ينور عليك
    يارب اسئلك فرجاً لاتضيق علينا من بعده يارب العالمين

استخدام الجهاز سبب في قطع ارزاق الناس من الصيد وخصوصا الي يستخدمونها في الساحل اما الي يستخدمه في مزرعته اشوف ما فيها شي وله الحق اذا دخل احد علية يتكلم اما غير كذا ماله كلام

القصــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ..............................................................ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــيم

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قناص الوعول مشاهدة المشاركة
    استخدام الجهاز سبب في قطع ارزاق الناس من الصيد وخصوصا الي يستخدمونها في الساحل اما الي يستخدمه في مزرعته اشوف ما فيها شي وله الحق اذا دخل احد علية يتكلم اما غير كذا ماله كلام

طيب كلامك على متمه

.
    .
    بس اللي يجي يشيل الجهاز ..يعني يسرقه وش وضعه..!

هل هو على حق او باطل

الي يسرق الجهاز على باطل .... والي يبي يحتكر المكان علشان حاط جهاز بعد باطل ...

من عطاك الحق بتملك ما لا تملك ؟؟؟

تجي وتحط جهاز بمكان عام وما تبي احد يقرب من هالمكان علشان جهاز؟؟؟

هذا مو جهاز انت صاير معك صك شرعي على المنطقه !!

انا حصل لي هذا الموقف امس الصبح رحت منطقة انا و اخوي وحطينا الجهاز
    و كان في المنطقة جهاز بعيد عنا و في الصباح رحنا نتصيد كل واحد يصيد حول جهازه واذا اصحاب الجهاز الثاني
    يتصيدون عند جهازهم و بعدين شالو جهازهم و توجهو نحو جهازنا يتصيدون حوله ؟ قلنا ماهي مشكله خليهم يقسمون الرزق معنا .. بعدين صاروا يقربوا شوي شوي لدرجة انا احوم جنب الجهاز بيني وبينه اقل من 5 متر
    وهم جنبنا و يصيدو سمانه من جنبنا فقفلت الأخلاق و شلنا الجهاز و مشينا خفنا لا يغفلونا و يشيلو جهازنا اذا ابعدنا .... المشكلة و احنا مروحين مرينا على المكان الي كان فيه جهازهم و الله رزقنا بثلاث سمان .

حسبي الله ونعم الوكيل

على الورعان تقولة فين راين رايح اقنص من وين جاي جاي من القنص

والله ما يعرف في القنص غير اسمه

ههههههههههههههههههههه
    هههههههههه

صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)