15 نوفمبر 2015 - 16:514 نوفمبر 2015 - 21:27 منتديات مكشات

::::::: تابعونا على تويتر مكشات :::::::

مرحبا بكم في منتديات مكشات

::::::: تطبيق مكشات للأجهزة الذكية :::::::

تفعيل العضوية

إرسال كود التفعيل

مركز تحميل الصور

باحث قوقل لمكشات

الرصد الجوي

رادارات المناطق

إستعادة كلمة المرور

تنبيه : منتديات مكشات تمنع عرض أو طلب الأسلحة أو الذخائر بكافة أنواعها ، كما تمنع طرح مواضيع عن أي أسلحة عسكرية
صفحة 5 من 38 الأولىالأولى 123456789101115 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 61 إلى 75 من 564

الموضوع: رابطة ملاك لاندكروزر 90-97 #الجيل الذهبي#

رد: رابطة ملاك لاندكروزر 90-97 #الجيل الذهبي#

ابسألكم يالربع عن جنوط الهلل
    يركبن على كل الكفرات وكيف استخدامهن

اخوي كان عندي ٩٣gx مركب له جنوط ٩٧gx طبعا اللي عندك شنابر

السلام عليكم حيى الله أبو خلف

الهلل تركب و كثير من الشباب يركبونها أنا ما جربتها و لكن يقولون انها خفيفة

الله يبقيك
    التغيير زين
    ياليت نفتح نقاش عن تجهيزات الموتر للبر
    من مساعدات ويايات وتجهيزات داخليه

فيه احد يخبر وين تباع عفريته hi lift الامريكية

نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

الموتر منقلب وجاري تصليحه وتغييره الى جكس

تجهيزات يايات استرالية من ورا 7 وقدام 5 ومساعدات استرالية من الرماية وتانكي ماء محل الاستبنه الي تحت وطبعا دعامه وتجهيزات داخليه افياش 220 وولاعة للثلاجه ولمبات الكبوت 2 بيضا ولمبات خلفيه في باب الشنطه الخلفيه 2 بيضاء ولمبه تحت عند تانكي الماء طبعا كلها بفيوزاته واسلاكه وظفيره كامله ومقوي نور عند محل شاهين وبطاريه اضافيه وماطور هواء يثبت داخل الكبوت
    اما ورش التجهيزات ااداخليه من بطارية اضافيه افياش الخ عندك السوافي والصبي لكن نار وفيه استراحة المنديل يضبط هشغلات باشرافه وسعره ممتاز جدا جدا وفيه ورشات ثانيه لكن لاتحضرني الان اساميهم

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشق مكشات مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم×انا عندي لاندكروزر GX_R 96 خليجي نص فل شنطة اسبير علاق ودي اشيل الرفارف الي تجي فوق الكفر لانها قبل تطيح وشكلها سخيف×وش رايكم هل يحتاج تشيل النسافات او الصاجات ولا مايحتاج وتركيب ونش وجنوط فكس او جكس هلل وش تنصحوني فيه لاهنتوا والموتر ابقلبه GX او VX ماالمطلوب
    واشكر العنابي لجهوده المتواصله فتح رابطه لموديلات لاندكروزر 97 وتحت الاسطوره والله احتري احد يحط الرابطه لكن مااقصرت يالعنابي وجزاك الله
    عطنا رائيك بالعنابي صرت خبير في هل الموديلات الي ليس لها منافس بالتحمل والقوه وتمسك سعرها وعدم طلب قطع غيار والخ
    بالنسبة للنسافات لازم تغيرها وتسكر الفتحات اللي تجي بالرفرف عند سمكري أما الصاجات ( الوطايات ) فيها قطعه ألومنيوم زيادة من جهة البدي شلها وبس تصير نحيفه مثل الجي أكس
    ولا تنسى الأزياق اللي على البدي ترا حقت الجي أكس أطول
    واللون اللي بين الدرايش لازم يكون من لون المؤتر لان الفكسار والجكسار اسود اللي بين الدرايش
    وباقي كثير بس الله يعينك
    تحياتي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

يعطيك العافية أخوي العنابي على إنشاء الرابطة ومبروك على الجميع التثبيت نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    أنا موتري VX-R 1995 فل ، عسى الله يطرح فيه البركة وفي مواتر الجميع ..

بالنسبة لأخوي روق الشرقية ، أنا بذكر لك تجربتي ..
    عندي التانكي ما كان يحول أو يشبك ثواني ويفصل ،، وحتى قالي كهربائي غير طرمبة بنزين جديدة ( بغيت أشتريها بأكثر من 600 نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي )
    لكن رحت لواحد ثاني وفحص الطرمبة وحصلها سليمة لما شيكها بكهرب خارجي مباشر ، لكن المشكلة أنه ما عرف وش سبب المشكلة وعدم التحويل ، فخليته يشبكها لي دايركت بـ فاصل خارجي ( سويتش في الطبلون ) أشبكه متى ما احتجته ..
    بالمناسبة في كتاوت يجي على الرفرف الأمامي الأيسر قدام السواق وهو لـ طرمبة البنزين تحصل لونه أسود وهو أقرب لجهة السواق من علبة الفيوزات ،، فما أدري إذا هذا الي تقصده ولا لا ؟؟ لأن عندي صارت فيه مشكلة وطفت السبيارة ولا اشتغلت ..

المهم بالنسبة لمشكلة التانكي الإضافي ،، قبل يومين كنت في ورشة صبيا في الخضرية وسألت الكهربائي الي عندهم اسماعيل عن هذي المشكلة ، فقال أن السبب قد يكون من حساس في التانكي الأساسي ( وظيفته أنه يعطي إشارة أن البنزين ناقص في التانكي الأساسي حتى يسمح بتحويل البنزين من التانكي الإضافي ) وهذا الحساس يكون خلف الطرمبة لما تطلعها ، ولا تقدر تشوفه ولازم تنزل التناكي حتى تشيكه ..

آسف عالإطالة لكن حبيت أشارككم بمعلومتي لعل يكون فيها فايدة لأحد نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abu_abdulaziz مشاهدة المشاركة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

يعطيك العافية أخوي العنابي على إنشاء الرابطة ومبروك على الجميع التثبيت نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    أنا موتري VX-R 1995 فل ، عسى الله يطرح فيه البركة وفي مواتر الجميع ..

بالنسبة لأخوي روق الشرقية ، أنا بذكر لك تجربتي ..
    عندي التانكي ما كان يحول أو يشبك ثواني ويفصل ،، وحتى قالي كهربائي غير طرمبة بنزين جديدة ( بغيت أشتريها بأكثر من 600 نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي )
    لكن رحت لواحد ثاني وفحص الطرمبة وحصلها سليمة لما شيكها بكهرب خارجي مباشر ، لكن المشكلة أنه ما عرف وش سبب المشكلة وعدم التحويل ، فخليته يشبكها لي دايركت بـ فاصل خارجي ( سويتش في الطبلون ) أشبكه متى ما احتجته ..
    بالمناسبة في كتاوت يجي على الرفرف الأمامي الأيسر قدام السواق وهو لـ طرمبة البنزين تحصل لونه أسود وهو أقرب لجهة السواق من علبة الفيوزات ،، فما أدري إذا هذا الي تقصده ولا لا ؟؟ لأن عندي صارت فيه مشكلة وطفت السبيارة ولا اشتغلت ..

المهم بالنسبة لمشكلة التانكي الإضافي ،، قبل يومين كنت في ورشة صبيا في الخضرية وسألت الكهربائي الي عندهم اسماعيل عن هذي المشكلة ، فقال أن السبب قد يكون من حساس في التانكي الأساسي ( وظيفته أنه يعطي إشارة أن البنزين ناقص في التانكي الأساسي حتى يسمح بتحويل البنزين من التانكي الإضافي ) وهذا الحساس يكون خلف الطرمبة لما تطلعها ، ولا تقدر تشوفه ولازم تنزل التناكي حتى تشيكه ..

آسف عالإطالة لكن حبيت أشارككم بمعلومتي لعل يكون فيها فايدة لأحد نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

ابو عبد العزيز
    الله يبارك في موترك ويعطيك من خيره ويكفيك شره
    بالنسبه للمشكله اللي عندي مثل اللي عندك بالظبط
    وكلام الكهربائ صحيح ولاكن فك التانكي صعب وابي اخليه اخر شئ
    والكتاوت حق التانكي الاحتياط حصلته في الرفرف الخلفي عند الجيك في مديل 94 قير اوتوماتيك
    وسيارتي97 قير عادي الى الأن ماحصلته
    وننتضر اللي مرت عليهم المشكله..
    علما ان المنتدى فيه مهندسين كبار مثل (اصيل حجازي)و(كبسوله)و(ابوراكان تبوك)وغيرهم ولاكن الأن وقت إختبارات والناس مشغولين....
    علا كلآ بيض الله وجهك ومن يقراء ع هذه المعلومه القيمه والتي تدل ع طيبتك وحب الخيرلأخوانك
    واشكرك كل الشكر ..والشكر موصول لصاحب الموضوع
    وتقبل تحيات اخوك ابونايف

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة داورد مشاهدة المشاركة
    بالنسبة للنسافات لازم تغيرها وتسكر الفتحات اللي تجي بالرفرف عند سمكري أما الصاجات ( الوطايات ) فيها قطعه ألومنيوم زيادة من جهة البدي شلها وبس تصير نحيفه مثل الجي أكس
    واللون اللي بين الدرايش لازم يكون من لون المؤتر لان الفكسار والجكسار اسود اللي بين الدرايش
    وباقي كثير بس الله يعينك
    تحياتي
    لاهنت وماقصرت والله يوفقك لكن تختلف نسافات الجكسار عن الجكس لازم نغييرها الي قدام ورا ولا ورا بس

والوطايات الله يكرمكم لو توضح لي القطعه

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة داورد مشاهدة المشاركة
    وباقي كثير بس الله يعينك
    تحياتي
    لاهنت وماقصرت والله يوفقك لكن تختلف نسافات الجكسار عن الجكس لازم نغييرها الي قدام ورا ولا ورا بس

والوطايات الله يكرمكم لو توضح لي القطعه

السلام عليكم .. انا عندي جيب هدد 96 وخطه قديم و متقشر

وبغيره واحط خط جديد هل يضر او ينقلب لونه ؟ افيدوني لاهنتم

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النقا مشاهدة المشاركة
    شكرًا على فتح الموضوع ..
    أحد يعاني من حرارة مزعجة تحت مقعد الراكب الأمامي، من الصالي لا تستطيع أن تضع قدميك؟
    وانا عندي نفس المشكلة vxr 97 تحت اقدام الراكب ... هل وجدت لها حل

تنصحوني اركب يايات استرالية ولا اخليها على شد بلدها

صفحة 5 من 38 الأولىالأولى 123456789101115 ... الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)