15 نوفمبر 2015 - 16:514 نوفمبر 2015 - 21:27 منتديات مكشات

::::::: تابعونا على تويتر مكشات :::::::

مرحبا بكم في منتديات مكشات

::::::: تطبيق مكشات للأجهزة الذكية :::::::

تفعيل العضوية

إرسال كود التفعيل

مركز تحميل الصور

باحث قوقل لمكشات

الرصد الجوي

رادارات المناطق

إستعادة كلمة المرور

تنبيه : منتديات مكشات تمنع عرض أو طلب الأسلحة أو الذخائر بكافة أنواعها ، كما تمنع طرح مواضيع عن أي أسلحة عسكرية
صفحة 3 من 14 الأولىالأولى 12345678913 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 31 إلى 45 من 199

الموضوع: رابطة ملاك جيوب ايسوزو Isuzu (تروبر - روديو)

رد: رابطة ملاك جيوب ايسوزو Isuzu (تروبر - روديو)

نظام Torque On Demand system
    والترجمة يعني القوة عند الطلب وتلقاه مسجل عندك فوق راسك وانت تسوق في حقة مراية الزينة حقت السواق نزلها وتشوف مكتوب تعليمات الدبل والخ... ونظام التعشيق اثناء الطيران ومعناته امكانيت تشغيل الدبل وانت تمشي بدون اي مشكلة حتى سرعة 90 كيلو متر بالساعة والضغط يجب ان يكون تحت 2 او 2000 دورة في الدقيقة الي هو RPM

وهذا كلام عن الميزة الي هي القوة عند الطلب
    ISUZU's TORQUE-ON-DEMAND (TOD) is unlike any drive system ever offered on an Isuzu vehicle. This patented system is an automatic 4WD system that provides the best aspects of part-time and full-time 4WD systems without their compromises. TORQUE-ON-DEMAND is standard equipment on the VehiCROSS and all and Rodeo's with automatic transmissions (All S, Performance and Luxury Packages

وهذي صورة مثال عن عمل النظام وطريقته

نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

موتري ماشي فوق 180 ألف, هل أغير زيت الدفرنس, وإلا بيطلع ونة, حنة,لإنه من وكالته الزيت, وشيكت عليه ما فيه نقص.

ما تطلع لا حنه ولا ونه بس الزيت المظبوط والشغل المظبوط اهم شيء وتوكل على الله وتشوف الوضع ولا احلى

واذا تبي معلومات الزيوت حق الدفرنس الخلفي والامامي والدبل اوقولك اياها

زيت الدفرنس الخلفي استعمل زيت فورد 75w140 مع معامل الاحتكاك حق فورد الي هو الدواء

زيت الدفرنس الامامي نفس الشيء بس بدون دواء

زيت الدبل استعمل زيت مكينة 10w30 او زيت الخاص بالدبل حق GM يجيك اسمه AUTO TRACK 2 TRANSFER CASE OIL ويجيك لون الزيت ازرق ممتاز وانا مجربة ومافي مشاكل ولله الحمد بالتوفيق لك وقلنا عن تجربتك

طيب،كم السعة، يعني كم يأخذ من لتر، لأن الزيت غالي شوي ولا ودي أشتري فوق الحاجة ولا أستخدمه.

الخلفي كما هو مكتوب عندي بالكتلوج تقريب لتر وثلاث ارباع والامامي لتر وربع انت اشتر ثلاث علب واذا نقص جيب الرابعة ولا تنسى معامل الاحتكاك اهم شيء واذا طلع شيء لاتخاف معناته معامل الاحتكاك ناقص ويبيلك زيادة بس لا تخاف من اي شيء بالتوفيق اخي الكريم

سيف وقلم قلنا عن تجربتك وش صار معك بشر

يومي سنة، إذا غيرته علمتكم.

اللزوجة تفرق الخلفي عن الأمامي وإلا، الدبل كم علبة.

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 1824 مشاهدة المشاركة
    المشكلة انا في الدوام واليوتيوب مقفل عندنا ممنوع على العموم بكتبلك شرح سريع

شوف اول شيء فك صرة اللكركتير وخل الزيت يطلع بعدها قفلها بعد ما يوقف الزيت وعب زيت جديد من المعيار حوالي ثلاث علب تطلع او اربع عب وشغل السيارة وامش فيها فر شوي وبعدها ارجع وفك الصرة وشغل السيارة بعد ما تفكها وخلها تقريباً 5 ثواني الى 10 ثواني لا تخاف مافي خطر على القير بس يفضل ان السيارة تبرد شوي قبل ما تسويها وبعدها خل زيت يطلع لين يفضى ويوقف وقفل الصرة وعب زيت جديد مرة ثانية بس ذي المرة بتعبي حول 8 علب 8 ونص حولها انت والمعيار وانتبه تزيده عن حدة بعدين تدور ورى الصوف وبحمدلله سويت غسيل قير بالتوفيق اخي الكريم
    بالنسبة لزيت القير أحس إن 8 لتر كثيرة، لإني يوم أغير زيت القير مع الفلتر حطيت تقريبا 6 لتر، وعايرته فوق ال h

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سيف وقلم مشاهدة المشاركة
    بالنسبة لزيت القير أحس إن 8 لتر كثيرة، لإني يوم أغير زيت القير مع الفلتر حطيت تقريبا 6 لتر، وعايرته فوق ال h
    وووواجد 6 علب هذا التغير الي سويته بس الي في الكركتير وهذا زايد انا اتكلم عن غسيل القير يعني زيت القير كله يطلع الي في الكركتير والطنجرة انت غيرت بس الكركتير ويشيل بس 4 علب تقريباً والطنجرة حول 5

انا قصدي تفك الصرة وتشغل السيارة وواحد يعبي زيت جديد من قدام حوالي لترين الى ثلاث من المعيار ويجلس الزيت يركض تحت يطلع ويكب لين ما تشوف الزيت الجديد بدأ يطلع طف السيارة وتقريباً تاخد السالفة نص دقيقة حولها او اقل شوي اهم شيء لا تعشق الموتر وبعدها قفل الصرة وابدأ عبي من جديد وياخذ حول 7 ل 8 لتر وبتشوف القير منتعش
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سيف وقلم مشاهدة المشاركة
    يومي سنة، إذا غيرته علمتكم.

اللزوجة تفرق الخلفي عن الأمامي وإلا، الدبل كم علبة.
    لا في السعودية نفسها لان مسجل في الكتلوج عندي اذا درجة الحرارة دائما فوق 10 مئوية استعمل هذا النوع وانا ليش وصيت بهذا النوع لانه يشمل من 20 تحت الصفر اللا 180 فوق الصفر يتحمل الاستعمال في الاجواء الباردة او الحارة والحماية الممتازة لان لزوجته عالية وثقيلة ويتحمل الاستعمالات القوية للدبل والسيارة عشان كذا غالي هو بشكل عام فهمت قصدي وانا ناوي اغير بعد اسبوع اذا تبي تتنظر النتيجة حقتي اول انتظر بسوي غسيل قير وتغير للزيت الدفرنش الامامي والخلفي لان ناوي دعثة انا في الشتاء ذا بالتوفيق لك سيف وقلم

ما قلت لي زيت الدبل كم علبة.

زيت الدبل طول الله عمرك علبة ونص تقريباً GM AUTO TRACK 2 TRANSFER CASE OIL

السلام عليكم ورحمة الله انا سيارتي روديو 2005 لدي مشكله اذا طلعت صحراء السياره قاسيه وتطلع اصوات داخل السياره اشتريت السياره قبل شهر ولااعرف عنها شيء افيدوني بوركتم

الكركرة داخل الغمارة طبيعية من الديكور

صفحة 3 من 14 الأولىالأولى 12345678913 ... الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)