15 نوفمبر 2015 - 16:514 نوفمبر 2015 - 21:27 منتديات مكشات

::::::: تابعونا على تويتر مكشات :::::::

مرحبا بكم في منتديات مكشات

::::::: تطبيق مكشات للأجهزة الذكية :::::::

تفعيل العضوية

إرسال كود التفعيل

مركز تحميل الصور

باحث قوقل لمكشات

الرصد الجوي

رادارات المناطق

إستعادة كلمة المرور

تنبيه : منتديات مكشات تمنع عرض أو طلب الأسلحة أو الذخائر بكافة أنواعها ، كما تمنع طرح مواضيع عن أي أسلحة عسكرية
صفحة 5 من 14 الأولىالأولى 1234567891011 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 61 إلى 75 من 199

الموضوع: رابطة ملاك جيوب ايسوزو Isuzu (تروبر - روديو)

رد: رابطة ملاك جيوب ايسوزو Isuzu (تروبر - روديو)

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالكريم9 مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم جميعا ,,,

ودي اسالكم وش افضل مساعدات للسيارة ايسوزو روديو

لاني وديتها الفحص ورسبت بسبب المساعدات ,, وانا اصلا مغيرها بس على طول تضرب

كنت مركب توليف من نوع منرو
    سقطوه عشان المساعد طالع منه زيت وإلاشئ ثاني، كانه طالع من المساعد زيت اغسله وووخر آثاره وكودهم ينجحونك.

أنا مركب مساعدات جبريال لونها أبيض صناعتها مكسيكية وكيلها السبت في الصناعية القديمة الطقم 4 مساعدات ب360 والتركيب ركبتها ب90 في ورشة في أم الحمام.

بالنسبة للقساوة والليونة ما قد جربت إلا هي، المساعدات اللي على السيارة أول ما شريته نفس اللي ركبتها.

وهذي صورة فيها أرقام المساعدات، ومنتب لاقي عندهم إلا نوع واحد اللي لونه أبيض.

أول 3 مساعدات أمامي
    ثاني 3 مساعدات خلفية
    http://gabriel.com/mobile/light-vehi...Rodeo&engine=1
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

موتري ماشي 185 ألف وتم تغيير زيت الدفرنس عن طريق الشفط من الصرة اللي فوق لإنه مافيه صرة تفريغ، غيرته قبل أسبوع ومشيت عليه تقريبًا 400 كم.

حطيت زيت دفرنس موتر كرافت 75w-140 شريت 4 علب من التقوى العلبة ب62 ريال وعلبة معالج احتكاك من توكيلات الجزيرة ب21 ريال.

الدفرنس الخلفي خذ علبتين إلا شوي وحطيت معه علبة وحدة معالج احتكاك.

الدفرنس الأمامي خذ علبة وربع.

واعذرونا ما نزلت صور للتغيير.

وأشكر الأخ الكريم صاحب المعرف (1824) هو اللي خلانا نصمل على تغييره، فشكراً له.

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سيف وقلم مشاهدة المشاركة
    سقطوه عشان المساعد طالع منه زيت وإلاشئ ثاني، كانه طالع من المساعد زيت اغسله وووخر آثاره وكودهم ينجحونك.

أنا مركب مساعدات جبريال لونها أبيض صناعتها مكسيكية وكيلها السبت في الصناعية القديمة الطقم 4 مساعدات ب360 والتركيب ركبتها ب90 في ورشة في أم الحمام.

بالنسبة للقساوة والليونة ما قد جربت إلا هي، المساعدات اللي على السيارة أول ما شريته نفس اللي ركبتها.

وهذي صورة فيها أرقام المساعدات، ومنتب لاقي عندهم إلا نوع واحد اللي لونه أبيض.

أول 3 مساعدات أمامي
    ثاني 3 مساعدات خلفية
    http://gabriel.com/mobile/light-vehi...Rodeo&engine=1
    اشكرك عزيزي الغالي.

انا سبق وان ركبت جبريال واللون الابيض . بس مو قاسية معك !!

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالكريم9 مشاهدة المشاركة
    اشكرك عزيزي الغالي.

انا سبق وان ركبت جبريال واللون الابيض . بس مو قاسية معك !!
    أنا شاري الموتر مستعمل وكانت عليه جبريال، غيرتها وركبت نفسها، يعني ما جربت غيرها، يعني ما يمديني أحكم عليها وأنا ما جربت إلا هي، لكن في الشوارع الغير مستوية واللي فيها مطبات تتعب شوي يرج شوي ، بالمقارنة مع سيارات أخرى

اخواني السلام عليكم اناسيارتي روديو٢٠٠٥ مستغرب مالها يايات من الامام فقط مساعدات وفي الحفر قاسية جدا ترج وتطلع صوت واشكرك اخي صاحب المعرف (1824) على افادتك لنا ولكن القساوه قويه جدا وانا سوف اغير المساعدات ولكن كم سعرها بالوكاله وهل اجدها برا الوكاله اوبديل بنفس الجودة لاني في المدينه والوكاله في الرياض وشكراً جزيلا

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الروديو بلشه مشاهدة المشاركة
    اخواني السلام عليكم اناسيارتي روديو2005 مستغرب مالها يايات من الامام فقط مساعدات وفي الحفر قاسية جدا ترج وتطلع صوت واشكرك اخي صاحب المعرف (1824) على افادتك لنا ولكن القساوه قويه جدا وانا سوف اغير المساعدات ولكن كم سعرها بالوكاله وهل اجدها برا الوكاله اوبديل بنفس الجودة لاني في المدينه والوكاله في الرياض وشكراً جزيلا

صحيح مالها يايات قدام، نظام التعليق حقها زي الهايلوكس القديم والددسن مسمارين قدام ، ويمديك ترفع السيارة وتنزلها عن طريق المسمارين ، عند أقرب ميزان ب25-30 ريال.

وبالنسبة للمساعدات ما فيه غير الوكالة وجبريال فقط، إلا إذا كنت بتولف أو ترهم.

وهذا المقاسات أخذتها من موقع kyb وهي شركة يابانية تصنع مساعدات للسيارات، ورحت لوكيلها البابطين لكن ما لقيت عندهم مساعدات للروديو.

KYB SHOCKS 344298 طول المساعد الأمامي:
    14.88 انش = 37.79 سم ويتكون من جزئين:

24.68 سم
    13.11 سم

KYB SHOCKS 344299 طول المساعد الخلفي:
    18.58 انش = 47.19 سم ويتكون من جزئين:

29.59 سم
    17.52 سم

اذا جيت بترهم استفد من المقاسات فوق عشان يصير على سنع، وتصير المقاسات مضبوطة

هذا موضوع عن رفع الروديو يمكن يفيدك رفع السيارة من الخلف

كانك تبي من الوكالة دق على الوكالة واستفسر عن السعر 0112300000 دق مرة ومرتين بالطقاق يردون.

كان جاز لك سعر الوكالة، أنا مستعد أشتريها لك وأشحنها للمدينة عبر البريد أو أعطيها أحد من معارفك.

بالنسبة لفتر القير للروديو 3.5 للي بيغير زيت القير مع الفلتر يشتري الفلتر من وكالة تويوتا أرخص:

هذا فلتر القير القديم لسيارتي سعره حول 300 :

وهذا حق تويوتا مع رقم القطعة
    (Toyota OE Part #35330-60030)
    ما أدري كم سعره لكن أكيد أقل.

سعر السيفون فلتر الزيت في الوكالة 30 ريال سعره يعتبر عادي مهوب غالي، لكن فيه فلتر هونداي سعره 10 ريال وإذا أخذت شد 10 حبات ب 75-80 يطلع السيفون الواحد 8 ريال.

وهذا فلتر ايسوزو جنب فلتر هونداي نفس الحجم والمقاس والسنّة.

طبعا أنا كنت أغير الزيت مرة بسيفون ومرة بدون، لكن بعد سيفون هونداي صرت أغيرة مع كل تغيير للزيت.

هذا من طيب اصلك اخي سيف وقلم ومشكور والله يوفقك اخي انااعرف ناس في الرياض والامر بسيط بس انا سألتكم من باب خبرتكم واستفدت منكم بارك الله فيكم والله يرحم والديك تحياتي

موتري ماشي 185 ألف وتم تغيير زيت الدفرنس عن طريق الشفط من الصرة اللي فوق لإنه مافيه صرة تفريغ، غيرته قبل أسبوع ومشيت عليه تقريبًا 400 كم.

حطيت زيت دفرنس موتر كرافت 75w-140 شريت 4 علب من التقوى العلبة ب62 ريال وعلبة معالج احتكاك من توكيلات الجزيرة ب21 ريال.

الدفرنس الخلفي خذ علبتين إلا شوي وحطيت معه علبة وحدة معالج احتكاك.

الدفرنس الأمامي خذ علبة وربع.

واعذرونا ما نزلت صور للتغيير.

وأشكر الأخ الكريم صاحب المعرف (1824) هو اللي خلانا نصمل على تغييره، فشكراً له.
    الحمدلله يعني الثلاث علب كفت وفت كيف الموتر الى الان راح تلاحظ عمل نظام من التغريز اكثر الان لان الزيت جديد ويمشي الامور احسن وسلاسة الموتر وحياك الله في اي وقت
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الروديو بلشه مشاهدة المشاركة
    اخواني السلام عليكم اناسيارتي روديو٢٠٠٥ مستغرب مالها يايات من الامام فقط مساعدات وفي الحفر قاسية جدا ترج وتطلع صوت واشكرك اخي صاحب المعرف (1824) على افادتك لنا ولكن القساوه قويه جدا وانا سوف اغير المساعدات ولكن كم سعرها بالوكاله وهل اجدها برا الوكاله اوبديل بنفس الجودة لاني في المدينه والوكاله في الرياض وشكراً جزيلا
    القساوة من المساعدات جبريال واحتمال ضغط الكفرات مرتفع عندك لا تزيد الضغط عن 30 PSI للكفرات
    بالنسبة لفتر القير للروديو 3.5 للي بيغير زيت القير مع الفلتر يشتري الفلتر من وكالة تويوتا أرخص:

هذا فلتر القير القديم لسيارتي سعره حول 300 :

وهذا حق تويوتا مع رقم القطعة
    (Toyota OE Part #35330-60030)
    ما أدري كم سعره لكن أكيد أقل.

يعطيك العافية على المعلومة ويبيلنا نسعر قيمته عند تويوتا ونشوف كم وفي فرق ولا لا وان شاء الله تصمل وتسوي غسيل قير انا بديت في العملية وباقي اخر خطوة واخلص من الغسيل

طريقة الغسيل تشغيل السيارة قبل فك الصرة حقت كركتير القير وخلها تحمي وبعدها فك صرة القير والسيارة شغالة وعشقها على طول على كل التعاشيق بسرعة من L الى P وطف السيارة وخل الزيت يصب وبعدها غير الزيت بالزيت الجديد هذي المرة بيأخذ كمية اكبر وبعدها امش على السيارة اسبوع اسبوعين وغير الزيت بالعلبة الاخيرة تغير عادي واوزن كمية الزيت مظبوط في القير وانتهت عملية الغسيل وعشان تكون متأكد العيار تمام انه مو زايد ولا ناقص عشان ما تخرب شيءبالتوفيق للجميع

ومن ناحية زيت الدبل غيره وانت متطمن بزيت مكينة 5W30 وانت مرتاح ويفضل تخليقي وكل ما كان مواصفاته اعلى احسن او استعمل زيت GM AUTO TRACK 2 TRANSFER CASE OIL افضل واريح لك لان هذا زيت مخصص للدبل من شركة GM ولا تنسى السيارة مصنوعة بالتعاون مع GM
    بالتوفيق للجميع

سعرت اليوم فلتر القير (Toyota OE Part #35330-60030) من النهدي في أم الحمام سعره ب175 ريال.

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اخواني الاعضاء مساكم الله بالخير
    اعرض لكم بعض تجاربي مع قطع غيار روديو
    سيارتي روديو 2005 محرك 3.5لتر
    لرفع السيارة من الخلف ركبت ياي تروبر يركب مباشرة وهو اطول بـ6 - 8 سنتيمتر تقريبا
    صفاية البنزين لومينا 6 سلندر او فورد اعتقد كراون فكتوريا
    عندي مشكلة في التسارع اذا زدت السرعة فجأة تقطع السيارة وتكتم وتشتغل لمبة REDUCED POWER وتقل السرعة
    البواجي جديدة والفلتر جديد وصفاية البنزين جديدة
    اشكر للجميع الاطلاع والمشاركة

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abohadeel مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اخواني الاعضاء مساكم الله بالخير
    اعرض لكم بعض تجاربي مع قطع غيار روديو
    سيارتي روديو 2005 محرك 3.5لتر
    لرفع السيارة من الخلف ركبت ياي تروبر يركب مباشرة وهو اطول بـ6 - 8 سنتيمتر تقريبا
    صفاية البنزين لومينا 6 سلندر او فورد اعتقد كراون فكتوريا
    عندي مشكلة في التسارع اذا زدت السرعة فجأة تقطع السيارة وتكتم وتشتغل لمبة REDUCED POWER وتقل السرعة
    البواجي جديدة والفلتر جديد وصفاية البنزين جديدة
    اشكر للجميع الاطلاع والمشاركة

بالنسبة للياي أيضا يركب حق جراند شيروكي 93-97 مع قص بسيط

القص هنا

وهذي الصورة بعد التركيب

صفاية البنزين ليتك تعلمنا أي سيارة بالضبط وكم سعرها أنا شاريها من الوكالة ب150

بالنسبة لمشكلتك ما عندي خلفية لكن هذي روابط موقع أجنبي كان لغتك جيدة تساعدك بإذن الله.

http://www.google.com.sa/search?q=RE...iw=384&bih=519

صفحة 5 من 14 الأولىالأولى 1234567891011 ... الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)