15 نوفمبر 2015 - 16:514 نوفمبر 2015 - 21:27 منتديات مكشات

::::::: تابعونا على تويتر مكشات :::::::

مرحبا بكم في منتديات مكشات

::::::: تطبيق مكشات للأجهزة الذكية :::::::

تفعيل العضوية

إرسال كود التفعيل

مركز تحميل الصور

باحث قوقل لمكشات

الرصد الجوي

رادارات المناطق

إستعادة كلمة المرور

تنبيه : منتديات مكشات تمنع عرض أو طلب الأسلحة أو الذخائر بكافة أنواعها ، كما تمنع طرح مواضيع عن أي أسلحة عسكرية
النتائج 1 إلى 4 من 4

الموضوع: مشكلة في فورد اكسبلور 2006

مشكلة في فورد اكسبلور 2006

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
    ارجو المساعدة في مشكلة ظهرة لي وانا مسافر حيث ان السيارة وانا امشي احس فيها نتعة خفيفة ومتكررة واذا وقفت السيارة مافيها شي واذاتحركة ترجع كأن السيارة تبي تطفي وترجع غيرة البواجي واسلاك البواجي وصفاية البنزيم ولكن المشكلة لازالت وفحصت كمبيوتر وقال سيارتك مافيها شيغير واحد من اسلاك البوجي ظعيف وغيرت الطقم كامل لكن من دون فائدة وانا الحين مسافر وخايف توقف السيارة علي افيدوني عاجل
    وجزاكم الله كل خير

رد: مشكلة في فورد اكسبلور 2006

اخي اغلب الورشات بس تروح تقلهم اي شي متعلق بالنتعة بيقولولك البواجي وفي الاصل نادرا ما تخرب بواجي الاكسبلورر انا رأي انه بوابة البنزين يبغالها تنظيف ويمكن انت تستخدم بنزين 91 لو كدا غير وخليك 95 احسنلك لانه ال91 دائما يوسخلك كل شي المهم بقالنسبة لي بوابة البنزين لا تروح على ورشة انت بنفسك سويها روح اشتريلك بخاخ اي سي ديلكو اظن انه بي 20 اقل شوية او ارخص شوية وافتح فلتر المكيف وبعدين ممتد للبوبة هوا جيب مفك وفكه حتلاقي البوابة اضغط عليها بيدك وبخ جواها بس لا تروح عند ورشة لانهم اغلبهم ينصبوا في دي الحكاية كلها ما تاخد وفت 5 دقايق حيطلبوا منك تقريبا 150 ريال والحكاية مو مستاهلة و بالتوفيق ان شاء الله

ودي اعرف نوعية البطارية الموجودة في سيارتك هل هي موتركرافت الاصلي؟؟ و اذا هي غير .. اتاكد من قوة امبير البطارية وانه مطابق لمواصفات سيارتك من ناحية القوة

الله يكون بعونك اخي الكريم

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)