15 نوفمبر 2015 - 16:514 نوفمبر 2015 - 21:27 منتديات مكشات

::::::: تابعونا على تويتر مكشات :::::::

مرحبا بكم في منتديات مكشات

::::::: تطبيق مكشات للأجهزة الذكية :::::::

تفعيل العضوية

إرسال كود التفعيل

مركز تحميل الصور

باحث قوقل لمكشات

الرصد الجوي

رادارات المناطق

إستعادة كلمة المرور

تنبيه : منتديات مكشات تمنع عرض أو طلب الأسلحة أو الذخائر بكافة أنواعها ، كما تمنع طرح مواضيع عن أي أسلحة عسكرية
النتائج 1 إلى 15 من 224

الموضوع: رابــطــة مـــلاك بــاتــرول مــحــركــات شــفــر (((LS بجميع فئاتها الأداء العالي)))

العرض المتطور

المشاركة السابقة المشاركة السابقة   المشاركة التالية المشاركة التالية

رد: رابــطــة مـــلاك بــاتــرول مــحــركــات شــفــر (((LS بجميع فئاتها الأداء العال

اخوي ابو ناصر بالنسبه لمنظم البنزين المستورد اللي يركب مكان حق البلد هل هو كويس وش الفرق بينه وبين حق البلد من ناحية الاداء ولو خليت حق البلد مو افضل يا ليت تفيدوننا

رد: رابــطــة مـــلاك بــاتــرول مــحــركــات شــفــر (((LS بجميع فئاتها الأداء العال

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوتركي83 مشاهدة المشاركة
    اخوي ابو ناصر بالنسبه لمنظم البنزين المستورد اللي يركب مكان حق البلد هل هو كويس وش الفرق بينه وبين حق البلد من ناحية الاداء ولو خليت حق البلد مو افضل يا ليت تفيدوننا
    منظم البنزين أو مايسمى رقليتر موتري عليه رقليتر محلي الصنع من كراج توب بور وله ما يقارب سنتان زي الحلاوة
    اما المستوردة في الغالب يركبونه أهل الشواحن تيربو أو سوبر أو الاستروكرات حسب معلوماتي المتواضعة

الا وش رأيك نقلب الرابطة على الخاص مافيه الا انا وانت

هلا وغلا اخوي ابو ناصر الله يعطيك العافيه
    انا اتمنى من كل واحد يملك باترول مكينة شفر ls مشاركتنا عشان يفيد ويستفيد لانه موضوع مهم صراحه يهمنا
    ويمكن تتطور الرابطه ونسوي قروب واتس طبعا اسرع في التواصل بين الاعضاء وكان عندي فكره سواء رابطه او قروب واتس نسميه تشليح باترول وكل عضو يحط ارقام واسماء التشاليح اللي عندها باترول في منطقته والشغله كلها تعارف للاعضاء( واحنا نتشرف بمعرفتكم ) وخدمه للجميع.

اتمنى من كل واحد يقرا الموضوع يطرح رايه .

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    انا عندي باترول 93 وابي اركب له مكينة يوكن 2004 في ناس قالو التحوله الاستراليه افضل وفي ناس تقول تحويلة القفاري افضل ايش افضل تحويله وبكم التحويله الاستراليه ومكان بيعها وايضا تحويلة القفاري ومكان بيعها. والشي الثاني بالنسبه لتجليس المكينه عند اخوي باترول مكينة يوكن شاريه جاهز والديره عندنا مافي ورش متخصصه بالترهيم هل لو جبت السيارتين للمخرطه وخليت العامل يلحم الكراسي مثل الباترول الثاني بالمللي هل تركب المكينة تمام ولا يصير اي اختلاف ودمتم والله يعطيكم العافيه

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشق بحرك مشاهدة المشاركة
    انا عندي باترول 93 وابي اركب له مكينة يوكن 2004 في ناس قالو التحوله الاستراليه افضل وفي ناس تقول تحويلة القفاري افضل ايش افضل تحويله وبكم التحويله الاستراليه ومكان بيعها وايضا تحويلة القفاري ومكان بيعها. والشي الثاني بالنسبه لتجليس المكينه عند اخوي باترول مكينة يوكن شاريه جاهز والديره عندنا مافي ورش متخصصه بالترهيم هل لو جبت السيارتين للمخرطه وخليت العامل يلحم الكراسي مثل الباترول الثاني بالمللي هل تركب المكينة تمام ولا يصير اي اختلاف ودمتم والله يعطيكم العافيه
    بالنسبه للتحويله عن كلام ناس لهم خبره في الترهيم يقولون القفاري افضل وسعرها حدود 4000 ريال اما التجليس مهم لابد تتجلس المكينه تمام

عندي مشروع على باترول صالون 99 مكينة دينالي 6 لتر موديل 2006

أرجو إضافتي في قروب الواتساب

0553512116
    أبوسعد

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)