15 نوفمبر 2015 - 16:514 نوفمبر 2015 - 21:27 منتديات مكشات

::::::: تابعونا على تويتر مكشات :::::::

مرحبا بكم في منتديات مكشات

::::::: تطبيق مكشات للأجهزة الذكية :::::::

تفعيل العضوية

إرسال كود التفعيل

مركز تحميل الصور

باحث قوقل لمكشات

الرصد الجوي

رادارات المناطق

إستعادة كلمة المرور

تنبيه : منتديات مكشات تمنع عرض أو طلب الأسلحة أو الذخائر بكافة أنواعها ، كما تمنع طرح مواضيع عن أي أسلحة عسكرية
صفحة 6 من 15 الأولىالأولى 123456789101112 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 76 إلى 90 من 224

الموضوع: رابــطــة مـــلاك بــاتــرول مــحــركــات شــفــر (((LS بجميع فئاتها الأداء العالي)))

رد: رابــطــة مـــلاك بــاتــرول مــحــركــات شــفــر (((LS بجميع فئاتها الأداء العال

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الصافي9 مشاهدة المشاركة
    انا براسي الترهيم لكن وين الممتاز
    اللي نرمي عنده الربع ونجي بعد فترة ونلقاه جاهز وشغل امانه يعني اذا لقي بطريقه شي يصلحه ويحط افضل ما في خبرته فيه مو شغل مش حالك خصوصا اللي يجي من خارج المنطقة من الغربية او الشمال صراحة مشوار ترهم بعدين ما يمديك تجرب ومستانس الا تطلع لك مشاكل كثيرة والسبب عدم الامانه بالشغل
    لكن عندي سؤال ... يقولون اذا رهمت اول حاجة تعملها انك تغير طرمبة الزيت والماء والافضل تكون طرمبة الزيت رياضية لان دائما مشاكل تخبيط المكاين من طرمبة الزيت لذلك كل فترة لازم تغير طرمبة الزيت ... هل هذا صحيح ؟
    هلا بك اخوي الصافي
    قبل ما ترهم لازم تكون انت راعي فك وربط لان يحتاج الموتر بعد طلعتين الى ثلاث طلعات تتفحص تحتي الموتر وخصوصا صواميل التحويله وغيرها
    اما بخصوص الطرمبه
    نعم صحيح دامك مشتغل الافضل انك تركب طرمبة زيت اما اسكلد سعرها 400 او تعديل ملينق 550 او سلب 650 الاسعار تقريبيه ممكن فرق بسيط كذلك طرنمة الماء وسعرها الى 400

بالنسبه لطرنمة البنزين الافضل حقت الب ام وسعرها 540 ترى فيه انواع انتبه اللي اقصدها ان ما خانتني الذاكره رقمها 995 او العكس === او حقت الجمس 8100 وسعرها من 250 الى 300 وهذي جربتها حلوه بس افضل حقت البي ام

ملاحظه / اذا موترك مخفف حط كراسي رباط ،،،، واذا استخدام حط كراسي عاديه وهذا الافضل من واقع تجربه

والشرح يطول ... تحياتي لك وللجميع بالتوفيق

رد: رابــطــة مـــلاك بــاتــرول مــحــركــات شــفــر (((LS بجميع فئاتها الأداء العال

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوتركي83 مشاهدة المشاركة
    حياك اخوي بين اخوانك تفيد وتستفيد
    بما انك مجرب الترهيم ماشاءالله عليك عطنا تجاربك والمشاكل اللي واجهتها وسبب بيعك للسيارات هذي عشان تكون الصوره واضحه للي عنده مشروع ترهيم في المستقبل
    هلا بك اخوي ابو تركي واسف على التاخير

الحمد لله ما واجهتني مشاكل كثير اهم شي عندي ضغط الزيت والبنزين والباقي يهون

سبب بيعي للسياره مخطوبه من عند الباب وانا تعب عليه بالشغل من والى
    الله يبارك للك اخذه عزالله انه اخذ جوهره
    بس ولا يهمك هذاني توي ماخذ واحد وبشتغل فيه

مشكورين على الردود
    انا صراحة ما افهم شي بالميكانيكا يعني اذا خرب شي ما افهم ايش السبب لازم اصلحه في الورشة
    فهل لازم كل ما طعست يخرب شي ؟
    وارجو ذكر الخرابات التي واجهت الاخوان وكيف تم تصليحها عشان ناخذ فكرة عن المشاكل

مشكورين على الردود
    انا صراحة ما افهم شي بالميكانيكا يعني اذا خرب شي ما افهم ايش السبب لازم اصلحه في الورشة
    شوف مع الترهيم راح تتعلم الميكانيكا على حسب شغفك في الترهيم
    اما بالنسبه ل كل ما طعست لازم يخرب شي لو كان الموضوع كذا ما لقيت احد مرهم موتره
    طبعاً من وجهت نظري اسباب اعطال المرهم :
    الخبره القليله للي اشتغل المرهم ما عنده خبره كافيه عن كل قطعه يركبها وكيف ادائها

وايضاً القطع المستعمله في الترهيم وجودتها

السلام عليكم

شباب عندي موتري مركب علية مكينة فتك مايشتغل بسرعة خاصة لاصار بارد مالحل ؟؟

بالعادة أذا بغيت أشغلة أدعس ربع دعسة ويشتغل بعد عناء

مع العلم الطرمبة دايركت يعني موعلى السلف ( هل هذا هو السبب ؟؟ )

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مهند 2009 مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم

شباب عندي موتري مركب علية مكينة فتك مايشتغل بسرعة خاصة لاصار بارد مالحل ؟؟

بالعادة أذا بغيت أشغلة أدعس ربع دعسة ويشتغل بعد عناء

مع العلم الطرمبة دايركت يعني موعلى السلف ( هل هذا هو السبب ؟؟ )
    اخوي اذا شغلت السياره وهي بارده هل صوت المحرك ضعيف يعني يبي يطفي لين ما يحمى
    لانه يمكن نظام التشغيل البارد مو شغال لانه بعض السيارات لها بخاخ يشتغل في بدايةالتشغيل البارد واذا ارتفعت حرارة المحرك يطفي

مشكور وما قصرت

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوتركي83 مشاهدة المشاركة
    اخوي اذا شغلت السياره وهي بارده هل صوت المحرك ضعيف يعني يبي يطفي لين ما يحمى
    لانه يمكن نظام التشغيل البارد مو شغال لانه بعض السيارات لها بخاخ يشتغل في بدايةالتشغيل البارد واذا ارتفعت حرارة المحرك يطفي

نعم المشكلة هذي موجودة لازم أمسك للدعسة لين يحتمي لوفكيت الدعسة طفى

بالاضافة الى المشكلة اللي ذكرتة سابقا اللي هي مايشتغل بسرعة

السلام عليكم اهنكيم على الموضوع
    وكان معي مرهم جالس 3سنوات استخدام يومي محرك جمس 6لتر بس بعته وياليته يرجع
    نصيحه لي وجه الله اهم شي التويحله والتجليس عند واحد فاهم وشغل الكهرب نظيف
    افضل تحويله عندي القفاري
    والحين مع باترول 97 مكينه فتك حلوه ولكن ودي افكه وركب 6لتر لكن الاسعار الحين ارتفعات شوي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ولدعبدالرحمن مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم اهنكيم على الموضوع
    وكان معي مرهم جالس 3سنوات استخدام يومي محرك جمس 6لتر بس بعته وياليته يرجع
    نصيحه لي وجه الله اهم شي التويحله والتجليس عند واحد فاهم وشغل الكهرب نظيف
    افضل تحويله عندي القفاري
    والحين مع باترول 97 مكينه فتك حلوه ولكن ودي افكه وركب 6لتر لكن الاسعار الحين ارتفعات شوي
    الله يعطيك العافيه اخوي ولد عبدالرحمن معلومات جميله ومفيده صحيح التجليس والتحويله اهم شي في الترهيم

مشكورين على الردود
    السلام عليكم

بلا شك كان هناك قلة من الكباتنة والقليل من الخبرة وكثير من التجارب ولاكن مع كثرة المهتمين بهذا المجال وتطور اخواننا الكباتنه في الترهيم والتعديل وبلا شك ان عالم النت له دور كبير في تطور هذه الهواية

اعتقد بأن الغالبية من المستخدمين لا يمتلك الخبرة الكافية بل البعض جاهل تمام الجهل بكل شي لاكن يجب عليك محاولة التعلم لكي لا تكون طعم للورش بكل صغيرة وكبيرة

اذا اجتمعت سيارة بحالة جيدة من قير دفرنسات شاص كهرباء سليمة ووفقت بمحرك نظيف وصنته وتجليس ممتاز مع قطع ممتازة من تحويلة وطرمبة وظفيرة وكتاوت وفيوز وعزل وترتيب بأذن الله ماتواجه مشاكل سوى صيانة و تشييك او تعديل والتعب بالبداية واذا كملت الموتر واطربك تنسا ماسبق

الحمد لله امتلك القليل من الخبرة في تحديد العطل وليس اصلاحه خبرة متواضعة ومن خلال استخدامي له لم يسبق ان تعطل عطل اوقفني مع ان استخدامي عنيف له وهو استخدام يومي لاكن استخدامي له للنفود في الغالب وتجهيزي له بكراج غير معروف

اذا لا يوجد لديك سيارة اخرى غيرة فا انصحك بعدم العبث والترهيم فمهما كان احتمال العطل وارد بأي لحظة للمرهم وهو على اسمه فيه قطع من نيسان وتويوتا ومرسدس وبي ام وجي ام تشكيلة

Thumbs up رد: رابــطــة مـــلاك بــاتــرول مــحــركــات شــفــر (((LS بجميع فئاتها الأداء العال

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abo naser 1 مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم

بلا شك كان هناك قلة من الكباتنة والقليل من الخبرة وكثير من التجارب ولاكن مع كثرة المهتمين بهذا المجال وتطور اخواننا الكباتنه في الترهيم والتعديل وبلا شك ان عالم النت له دور كبير في تطور هذه الهواية

اعتقد بأن الغالبية من المستخدمين لا يمتلك الخبرة الكافية بل البعض جاهل تمام الجهل بكل شي لاكن يجب عليك محاولة التعلم لكي لا تكون طعم للورش بكل صغيرة وكبيرة

اذا اجتمعت سيارة بحالة جيدة من قير دفرنسات شاص كهرباء سليمة ووفقت بمحرك نظيف وصنته وتجليس ممتاز مع قطع ممتازة من تحويلة وطرمبة وظفيرة وكتاوت وفيوز وعزل وترتيب بأذن الله ماتواجه مشاكل سوى صيانة و تشييك او تعديل والتعب بالبداية واذا كملت الموتر واطربك تنسا ماسبق

الحمد لله امتلك القليل من الخبرة في تحديد العطل وليس اصلاحه خبرة متواضعة ومن خلال استخدامي له لم يسبق ان تعطل عطل اوقفني مع ان استخدامي عنيف له وهو استخدام يومي لاكن استخدامي له للنفود في الغالب وتجهيزي له بكراج غير معروف

اذا لا يوجد لديك سيارة اخرى غيرة فا انصحك بعدم العبث والترهيم فمهما كان احتمال العطل وارد بأي لحظة للمرهم وهو على اسمه فيه قطع من نيسان وتويوتا ومرسدس وبي ام وجي ام تشكيلة
    يعطيك العافيه اخوي ابوناصر

انا اتمنى من كل شخص يملك نيسان باترول مكينة شفر متابع للرابطه التفاعل وطرح تجاربه والمشاكل اللتي واجهته وكيفية حلها وتجنبها وايضا نصايح قبل الترهيم وبعده لكي تكون الرابطه مرجع لكل من يبحث عن معلومات عن ترهيم مكينة الشفر على نيسان باترول وغيره

اما بالنسبه لي قارب مشروع موترنا على الإنتهاء طبعا قبل ما يبدأ المشروع وانا تقريباً عندي خلفيه بسيطه عن المشروع وأحد الاخوان الله يجزاه عنا خير له الفضل بعد الله في توجيهي للكراج المناسب وايضاً اللمسات والخلطات الترهيمية الناتجة عن خبره سابقة في هذا المجال اشكره كل الشكر بعد الله واتمنى له التوفيق في الدنيا والآخره لم يبخل علينا بمعلوماته ولم يحتفظ بها لنفسه

مشكور وما قصرت ويعطيك العافية
    حمستني للترهيم
    لكن هل هناك كبتن ممتاز بالرياض يرهم ؟

السلام عليكم
    للبيع جيب نيسان باترول موديل 91
    الموتر مركب عليه مكينة لكزس 97 عند بدر الحمد
    البدي مرشوش كامل للتجديد و لداخليه مجدده و نظيفه جدا
    الموتر و لله الحمد منوة المستخدم لا يشكي من اي اعطال او مشاكل

معه طقمين جنوط هلل و ريس وطقم كفرات

الحد بــ 32 ألف لا يوجد به أي عيب

http://www.mekshat.com/vb/showthread.php?t=607988

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالعزيز2020 مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم
    للبيع جيب نيسان باترول موديل 91
    الموتر مركب عليه مكينة لكزس 97 عند بدر الحمد
    البدي مرشوش كامل للتجديد و لداخليه مجدده و نظيفه جدا
    الموتر و لله الحمد منوة المستخدم لا يشكي من اي اعطال او مشاكل

معه طقمين جنوط هلل و ريس وطقم كفرات

الحد بــ 32 ألف لا يوجد به أي عيب

http://www.mekshat.com/vb/showthread.php?t=607988
    الله يرزقك البيعه الطيبه ان شاءالله

صفحة 6 من 15 الأولىالأولى 123456789101112 ... الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)