15 نوفمبر 2015 - 16:514 نوفمبر 2015 - 21:27 منتديات مكشات


لمتابعة "الأحوال الجوية والرحلات" عبر جوال مكشات أرسل الرقم 1 إلى 809207 (اتصالات) - 601259 ( موبايلي )

::::::: تابعونا على تويتر مكشات :::::::


مرحبا بكم في منتديات مكشات

::::::: تطبيق مكشات للأجهزة الذكية :::::::


تفعيل العضوية

إرسال كود التفعيل

مركز تحميل الصور

باحث قوقل لمكشات

الرصد الجوي

رادارات المناطق

إستعادة كلمة المرور

تنبيه : منتديات مكشات تمنع عرض أو طلب الأسلحة أو الذخائر بكافة أنواعها ، كما تمنع طرح مواضيع عن أي أسلحة عسكرية
صفحة 5 من 5 الأولىالأولى 12345
النتائج 61 إلى 68 من 68

الموضوع: عسل الغابة السوداء والمفهوم الخاطيء

  1. #61
    تاريخ التسجيل
    Sep 2010
    الدولة
    وسط الرياض
    المشاركات
    2,243

    رد: عسل الغابة السوداء والمفهوم الخاطيء

    كلامك صحيح قبل تقريبا 22 سنة السطل الكبير 5 كيلو كان قيمة تقريبا 60 او 65 في محلات المواد الغذائية بعتيقه فأجئه بعد كلام الدكتور قفزة قيمة

  2. #62
    تاريخ التسجيل
    Aug 2010
    المشاركات
    48

    رد: عسل الغابة السوداء والمفهوم الخاطيء

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SAHSAH مشاهدة المشاركة
    أخوي
    انت غلطان في كلامك
    عسل الغابة السوداء ماينفع
    لو انك تفهم في العسل والنحل ماكان قلت هذا الكلام
    المشكلة انك من الصعب جدا ان تقنع الجاهل واكثركم ماتعرفون للنحل والعسل وتتكلمون في حاجة ماتعرفون لها ولا تفهمون فيها

    الشغلة مو شغلة فلوس يابني آدم زي ما انت تفكر
    الغابة السوداء رديء جدا جدا وايضا مبستر (اي مسخن لدرجات حرارة عالية) ولو افترضنا بان عسل الغابة السوداء بانه عسل جيد مثل مايزعم اكثر الجهال فان عملية البسترة والتسخين فانها تفقده كل فوائدة (فكيف تستخدم عسل مسخن لدرجات حرارة عالية)
    لأنك لو تفهم في العسل فانك لن تستخدم اي عسل مسخن لدرجات حرارة عالية لأن تسخين العسل وبسترته يفقده كل فوائده
    ولكنه عسل رديء جدا ومبستر كذلك
    اول شي تأدب في كلامك وارتقي
    انت الجاهل وانت اللي ماتفهم
    وش دراك انهم يسخنوه
    الا ضرب سوقكم اللي تبيعون العسل الكيلو 1000 ريال
    الحين صار مايصلح واحنا مانفهم وانت اللي تفهم
    الا واناخوك والله من حر ماتونس
    يعني صار البرفيسور القحطاني مايفهم
    وانت اللي تفهم ههههههههههه
    لاحول ولاقوة الابالله العلي العظيم
    عجاااايب

  3. #63
    تاريخ التسجيل
    Jan 2016
    الدولة
    متنقل مع المنحل
    المشاركات
    98

    رد: عسل الغابة السوداء والمفهوم الخاطيء

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة منيف المشاعر مشاهدة المشاركة
    اول شي تأدب في كلامك وارتقي
    انت الجاهل وانت اللي ماتفهم
    وش دراك انهم يسخنوه
    الا ضرب سوقكم اللي تبيعون العسل الكيلو 1000 ريال
    الحين صار مايصلح واحنا مانفهم وانت اللي تفهم
    الا واناخوك والله من حر ماتونس
    يعني صار البرفيسور القحطاني مايفهم
    وانت اللي تفهم ههههههههههه
    لاحول ولاقوة الابالله العلي العظيم
    عجاااايب


    من السهل ان تقنع العالم
    ومن الصعب جدا جدا جدا ان تقنع الجاهل

  4. #64
    تاريخ التسجيل
    Feb 2009
    المشاركات
    214

    رد: عسل الغابة السوداء والمفهوم الخاطيء

    البروفسور القحطاني رجل ناصح وطني
    المشكلة ان البعض لو اتته معلومة باحد القنوات الفضائية من عربي نكرة بالعلم لتناقل مقطع اولئك الذين ينالون من القحطاني رافعين الاجنبي العربي فوق السحاب في الوقت الذي لدينا قامة سعودية كالبرفسور القحطاني .

    و بعيدا عن ذلك كله اعلنت قبل 9 ساعات وزارة الشؤون البلدية فرع منطقة عسير ان كثير من العسل المباع عند الجائلين مسرطن نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  5. #65
    تاريخ التسجيل
    Jan 2016
    الدولة
    متنقل مع المنحل
    المشاركات
    98

    رد: عسل الغابة السوداء والمفهوم الخاطيء

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبادي الجنوب مشاهدة المشاركة
    مختبر العريفي يعتبر عاديا مقارنة بمختبرات اوربا والتي تسبقنا بسنين ضوئيه ومتقدمه علينا في كل شيء
    لكن نحن نتكلم على مستوانا المحلي فمختبر العريفي يعتبر الافضل وعموما مختبرات اوربا او مختبراتنا
    اثبتت ان عسل الغابة عسل عادي ولايختلف عن الاعسال الاخرى التجاريه في خصائصه العلاجيه

    اما اتهامه انه مسوق فا اعتقد انه ليس اتهام بل هو واقع امامك وقلتها لك الرجل مدح
    العسل في لقائاته وكتاباته وحينما بحث الناس وعرضوه على المختبرات والخبراء جميعهم
    اكدو ان العسل ليس به ميزه او جوده تختلف عن غيره بل ان سعره الذي كان 60 اصبح
    120 والعجيب ان الدكتور يبارك هذا الارتفاع ويقول العسل الجيد يستحق قيمته!!

    هذه ليست شكوك او تكهنات بل حقائق امام اعيننا وضحيتها هم العامه من الناس والمرضى الذين
    يبحثون عن العسل العلاجي ويقعون في عسل تجاري بسبب اشادات هذا الدكتور ولو فرضنا انه
    ليس بينه وبين الشركة شيء فهو غش المستهلك حينما يشيد بعسل ليس له اي ميزه اوقيمه
    تختلف عن غيره وتخصيصه هذا العسل بالمدح هو في نظر المستهلك يعتبر جنايه وكما يقول
    المثل الجاني متهم حتى تثبت برائته

    والغريب ان كثير من الاخوه والمختصين نبهوه على هذا الخطاء ومع ذلك يصر على
    موقفه رغم ان مختبرات المانيا نفسها تؤكد انه عسل يفتقد الى الكثير من الخصائص
    العلاجيه وانه تجاري كل هذه الدلائل تشير الى الخطاء الكبير الذي ارتكبه هذا الدكتور

    يعطيك العافية
    ياليت الناس اللي يعملون دعاية لعسل الغابة السوداء المعفن الرديء يفهمون هذا الكلام

    شكرا لك على هذا التعليق الرائع

  6. #66
    تاريخ التسجيل
    Mar 2017
    المشاركات
    1

    رد: عسل الغابة السوداء والمفهوم الخاطيء

    السلام عليكم
    انت تتهم البروفسور انه يسوي دعايه للغابه السودا اللي مضايقك ان سعره ظ،ظ¢ظ× ريال وبنفس الوقت تمدح العريفي ومختبراته اللي يبيعون الكيلو بالف ريال واحيان اكثر وقاعد تسوي له دعايه ياترا لك نسبه!!!!!!

  7. #67
    تاريخ التسجيل
    Aug 2015
    الدولة
    010
    المشاركات
    180

    رد: عسل الغابة السوداء والمفهوم الخاطيء

    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    من فيكم يعرف عسل الكشميري اسمه بشاو هل هوا ممتاز او لا

  8. #68
    تاريخ التسجيل
    May 2010
    المشاركات
    71

    رد: عسل الغابة السوداء والمفهوم الخاطيء

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Jewles مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم
    انت تتهم البروفسور انه يسوي دعايه للغابه السودا اللي مضايقك ان سعره ظ،ظ¢ظ× ريال وبنفس الوقت تمدح العريفي ومختبراته اللي يبيعون الكيلو بالف ريال واحيان اكثر وقاعد تسوي له دعايه ياترا لك نسبه!!!!!!
    لاتخاف ياعزيزي مالي اي نسبه !! بعدين ترى انا ماقلتلك روح اشتري من العريفي بالعكس انا ابغى مصلحتك وابغاك تشتري عسل الشفاء الي فيه عسل غابة وزهور ونفس جودة لانجيز وبسعر ارخص !!
    يعني توفير اموال اما ابو الف مانصحك تشتريه لا من العريفي ولاغيره ! وبرضوا تبغى تسال الخبير والمتخصص في العسل فايز القثامي لانه صاحب دراسات ايضا بس لاتشتري منه عشان ماتقول لي نسبه وايضا عندك الخبير عبدالله الشريف وهذا الرجل سوى اختبارات لاعسالنا في مختبرات اوروبيه ويشارك في معارض خارجيه عالميه وصاحب دراسات وهو ايضا ممن اكدوا ان عسل الغابه عسل عادي جدا وليس مختلف عن اعسال اخرى تباع بسعر اقل منه واستغرب مدح الدكتور المكرر له لكن طبعا لا انصحك ان تشتري منه ايضا لانه ربما يكون لي نسبه عنده !!

    انا انصحك بعسل الشفاء لانه رخيص وبنفس جودة لانجنيز بل وافضل

    لكن انا استغرب ايضا دفاعك المستميت للبروفيسر وعسل الغابة ياترى هل لك نسبة !!!

صفحة 5 من 5 الأولىالأولى 12345

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •