اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هزبر بن قسوره مشاهدة المشاركة
يارجل عسل الغابه السوداء من أجود أنواع العسل والطعم هو الدليل فهو تقريبا كعسل الجبال
وأنا لا أعرف دكتور ولا أعرف مختبر أعرفه بالطعم ولاجو الدكاتره والمختبرات وحصلنا خير
لكن دعوا الناس على ماتعارفت عليه
اما أنا لاأشتري من مناحل ولا شيئ إما عسل الغابه السوداء أو عسل جبال المدينة لمنورة عسل السمر فقط
ولاتتهم الناس الحذر الحذر وانا لاأتهمك ولكن قد يقال أنك صاحب مناحل وتريد أن تطيح بعسل الغابه لإن الناس تركت المناحل وإتجهة اليه
تنام عينك والمظلوم منتبها ****يدعوا عليك وعين الله لم تنمي
يعني نترك الناس على ماتعارفت عليه! لكن ماتعارفت عليه جاء بعد حملة اعلانية بقيادة دكتور شهير فتهافت الناس على الاعلان بدون معرفة واستغلت الشركة سذاجة هؤلا ورفعت السعر الى الدبل ! هل يجب ان نترك الناس او ننبهم ونحذرهم

اما الطعم فا شركة الشفاء تبيع عسل الغابة السوداء بسعر اقل من لانجنيز واتمنى ان تجربه لانه ايضا بنفس الطعم القريب من عسل الجبال!

لكن انا لم اكن اعرف ان العسل لايوجد الا في الغابة السوداء وجبال المدينة فقط! وتحديدا السمر ولكني اقترح ايضا ان تجرب الشفاء او جبل الشيخ ايضا فهي توفر لك الاموال

قد يقال انني صاحب مناحل وقد يقال انني اعمل مع العريفي الذي لايملك عسل وربما اعمل دعاية للقثامي او انني ادير احد الشركات ولكنني انسان بسيط ولا املك مناحل يعني ارتاح ولاتخاف انشاءالله