15 نوفمبر 2015 - 16:514 نوفمبر 2015 - 21:27 منتديات مكشات

::::::: تابعونا على تويتر مكشات :::::::

مرحبا بكم في منتديات مكشات

::::::: تطبيق مكشات للأجهزة الذكية :::::::

تفعيل العضوية

إرسال كود التفعيل

مركز تحميل الصور

باحث قوقل لمكشات

الرصد الجوي

رادارات المناطق

إستعادة كلمة المرور

تنبيه : منتديات مكشات تمنع عرض أو طلب الأسلحة أو الذخائر بكافة أنواعها ، كما تمنع طرح مواضيع عن أي أسلحة عسكرية
صفحة 2 من 5 الأولىالأولى 12345 الأخيرةالأخيرة
النتائج 16 إلى 30 من 68

الموضوع: عسل الغابة السوداء والمفهوم الخاطيء

رد: عسل الغابة السوداء والمفهوم الخاطيء

مع احترامي وتقديري لكل وجهة نظر قرأتها

الا ان الدكتور جابر القحطاني انسان ثقه وعدل أحسبه كذلك ولا ازكي على الله احدا

لكنه بشر وأخطأ بمدحه المستمر لهذا النوع بالذات وارجو ان نفترض حسن النيه لديه

لعل الامر خطأ غير مقصود والله وحده عالم بالنوايا

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوصالح3 مشاهدة المشاركة
    مع احترامي وتقديري لكل وجهة نظر قرأتها

الا ان الدكتور جابر القحطاني انسان ثقه وعدل أحسبه كذلك ولا ازكي على الله احدا

لكنه بشر وأخطأ بمدحه المستمر لهذا النوع بالذات وارجو ان نفترض حسن النيه لديه

لعل الامر خطأ غير مقصود والله وحده عالم بالنوايا
    نحنا ايضا لابد ان لا ننساق خلف كل خطا وان نبين او نوضح الحقيقة وانا لست ضد اي انسان يخطىء ولكن المشكله حينما يصر على الخطاء ويتسبب في وقوع الكثيرين في الاستغلال بسبب خطئه الواضح بل ويبارك لصاحب السلعه رفعه لسعرها ويقول العسل الجيد يستحق قيمته!

يا اخوان نبي العلم الاكيد والله احترنا اللحين بين مويد ومعارض
    نبي.شي اكيد.

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو ووووافي مشاهدة المشاركة
    يا اخوان نبي العلم الاكيد والله احترنا اللحين بين مويد ومعارض
    نبي.شي اكيد.
    العلم الأكيد بأن عسل لانجنيز بأنواعه وعدة شركات أخرى أعسال طبيعية ولكن مبسترة . والبسترة تزيل أغلب فوائد العسل الغذائية والعلاجية . وهذه المعلومات حصلت عليها من بروفيسور ألماني ورئيس قسم دراسات وأبحاث العسل ومدير المختبر لتحليل العسل ومنتجات النحل .
    الدكتور جابر القحطاني ذكر معلومات غير صحيحة عن طرق كشف غش العسل . والطريقة الوحيدة هي بتحليل العسل لدى المختبرات المتقدمة وهذه للأسف غير موجودة بالسعودية .

بارك الله فيك اخي الكريم
    وحرصك الشديد على مصلحة اخوانك
    وانا من الناس استخدم عسل الغابة السوداء بمجرد السمع والدعاية
    لو تكرمت ولديك صور لتقارير مخبرية عن جودة العسل ممكن تطرحها وتكسب اجر
    في الناس

معليش أخوي عبادي الجنوب بس شكلك راعي عسل وزعلان من الدكتور القحطاني

عالعموم بقولكم شئ اساسا انواع العسل اللي عندنا تلاقي لو بالكثير الكثير 5% يجيبون لك عسل صافي مافي اضافات خلونا نكون واقعيين والقحطاني صاحب خبره كافيه في هذا المجال يعني لا احد يعصب لو قلنا ان العسل الفلاني طيب اعسالنا على قدها والكل يختار وش يبي نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

يا اخوان اي واحد منك يبي عسل بلدي طبيعي بعون الله عندي ولا بد من الحجز

انا جربت عسل الغابة السوداء
    وجربت عسل سدر توي جنيته من خليتي شخصيا
    والله نفس الطعم والنكهه واللذعه..اما الفوائد فالعلم عندالله, وكله عسل وكله يتغذى من النبات
    يؤسفني رفع سعر عسل الغابة...وهذا استغلال...ويستاهلون المقاطعه..للاسف ماعندنا رقابه تجاريه
    ولكن ايضا هناك مبالغه في سعر العسل المحلي..المفروض مايزيد الكيلو عن100ريال على الاكثر

بالنسبه لعسل الغابه السوداء انا والدي رحمه الله كان يتعالج به كان عنده غرغرينه في القدم وهذا الكلام من تقريبا 16 سنه تقريبا تزيد او تنقص شي لا يذكر واللي دلنا عليه رجل سوداني كان عنده غرغرينا وتعالج بفضل الله ثم بفضل هذا العسل وبالنسبه لوالدي جلس الجرح اللي برجل والدي 13 سنه ومات والجرح لم يتجرثم
    خلاصة الكلام :
    ان هذا العسل عرفناه من قبل الدكتور اللي تقول انه مدحه
    وقبل كل شي ما يصح الا الصحيح اي نعم فيه عسل بالجنوب ممتاز ولكن اذا ذكر العسل الطيب كان للغابه السوداء نصيب الاسد
    سالااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااام

بالتوفييييييييييييييييييق

عسل الغابة استخدمه وأحس إن له فؤائد عديدة والله أعلم

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إضاءات مشاهدة المشاركة
    العلم الأكيد بأن عسل لانجنيز بأنواعه وعدة شركات أخرى أعسال طبيعية ولكن مبسترة . والبسترة تزيل أغلب فوائد العسل الغذائية والعلاجية . وهذه المعلومات حصلت عليها من بروفيسور ألماني ورئيس قسم دراسات وأبحاث العسل ومدير المختبر لتحليل العسل ومنتجات النحل .
    الدكتور جابر القحطاني ذكر معلومات غير صحيحة عن طرق كشف غش العسل . والطريقة الوحيدة هي بتحليل العسل لدى المختبرات المتقدمة وهذه للأسف غير موجودة بالسعودية .
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعينقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعينقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعينقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعينقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعينقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

يا اخوي تقريبا في كل منطقه حدوديه مختبر للجوده والنوعيه وموجود في حالة عمار كنا نرسل لهم عينات ماء من الابار ويكشفوها
    كذلك يوجد لديهم قسم لفحص العسل

انا كنت اتعالج قبل فتره طويله بالعسل وكنت اشتري من ناس ثقات
    مفعوله واضح جداً على الصحه
    وجربت عسل الغابة السوداء بعد قلة العسل الجبلي فوجدت ان عسل الغابة السوداء مفعوله أيضاً واضح جداً وفعال مجرد استخدامه بعد ثالث يوم تحس بالعافية وخصوصاً ملعقه ع الريق + كوب ليمون

يارجل عسل الغابه السوداء من أجود أنواع العسل والطعم هو الدليل فهو تقريبا كعسل الجبال
    وأنا لا أعرف دكتور ولا أعرف مختبر أعرفه بالطعم ولاجو الدكاتره والمختبرات وحصلنا خير
    لكن دعوا الناس على ماتعارفت عليه
    اما أنا لاأشتري من مناحل ولا شيئ إما عسل الغابه السوداء أو عسل جبال المدينة لمنورة عسل السمر فقط
    ولاتتهم الناس الحذر الحذر وانا لاأتهمك ولكن قد يقال أنك صاحب مناحل وتريد أن تطيح بعسل الغابه لإن الناس تركت المناحل وإتجهة اليه
    تنام عينك والمظلوم منتبها ****يدعوا عليك وعين الله لم تنمي

دائما أي إنسان ماعنده خلفية جيدة عن أنواع العسل يقول عسل الغابة السوداء عسل ممتاز
    وكل اللي يقولون بأن عسل الغابة السوداء بأنه عسل هم مايفهمون في العسل لأنهم لو يفهمون في العسل يرمون عسل الغابة السوداء في الزبالة لأنه عسل رديء ومن أسوأ انواع العسل اللي شاهدتها في حياتي
    وكل النماس اللي يمدحون عسل الغابة السوداء مع إحترامي لهم هم من أجهل الناس في العسل

صفحة 2 من 5 الأولىالأولى 12345 الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)