15 نوفمبر 2015 - 16:514 نوفمبر 2015 - 21:27 منتديات مكشات

::::::: تابعونا على تويتر مكشات :::::::

مرحبا بكم في منتديات مكشات

::::::: تطبيق مكشات للأجهزة الذكية :::::::

تفعيل العضوية

إرسال كود التفعيل

مركز تحميل الصور

باحث قوقل لمكشات

الرصد الجوي

رادارات المناطق

إستعادة كلمة المرور

تنبيه : منتديات مكشات تمنع عرض أو طلب الأسلحة أو الذخائر بكافة أنواعها ، كما تمنع طرح مواضيع عن أي أسلحة عسكرية
صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 16 إلى 30 من 42

الموضوع: تركيب جهاز nexus7 اكسلبورر 2010

رد: تركيب جهاز nexus7 اكسلبورر 2010

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alhanon مشاهدة المشاركة
    الابداع تواجدك وتشريفي بمرورك
    ياليت اقدر اتواصل معك ضروري
    Alrowaili2009@Hotmail.com

اخوي ياليت تذكر لنا وين مصلحها ماشاء الله شغل احتراف وبكم سويتها ..

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دمع القلب مشاهدة المشاركة
    الله يجزاك خير يارب ماقصرت
    1- الشاحن وين مكان توصيله مع السلف؟
    2- صار معي لبس في موضوع البلوتوث والقطعة الوسيطة بين الجهاز والسيارة.. . وبشرحها لك على فهمي وعدلها لو فيه خطأ
    ( البلوتوث اللي في مسجل السيارة فايدته توصيل الصوت لاسلكيا فقط، واذا مافيه بلوتوث يتم التوصيل عن طريق سلك AUX.
    القطعة الوسيطة فايدتها جلب معلومات عن السيارة من سرعة وعلامات بالطبلون وغيرها فقط.
    س/ يعني ما اقدر اشغل الراديو من الجهاز عن طريق الوصلة ذي؟
    3- بالنسبة للفيبر قلاس انا شفت مقاطع كثيرة باليوتيوب ووضحت لي الفكرة بشكل كبير الحمدلله، بس المشكلة في مكان بيعها، هل ألقاها عند محلات الخزانات؟
    4- قطعة USB HUB ملاحظ لها طرفين بس واحد للهارديسك والثاني للبطارية او جهد خارجي، السؤال كيف اوصلها بالجهاز؟

والمعذرة ثقلت عليك بالأسئلة وفوقها شوية لقافة
    بسألك عن الفتحة اللي تحت فرارات المكيف.. . وش وضعها نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    عادي اخوي انا في خدمتك ولا يهمك

1. انا فكيت الغطاء الي خلف الدركسون تلاقي سلكين مصله للسوتش انا شبكت منها البور والايرث تشبكه في اي جسم حديد موصل لبدي السياره
    2. وضيفة البلوتوث صحيحه وقطعة DBOII تشبك مع كمبوتر السياره وهي تجلب لك عدادات السياره وتسوي فحص للسياره مثل فحص الكمبيوتر الي في الورش وتطلع لك الاخطاء والمشاكل الي في السياره ويتم التعرف عليها في كمبيوتر السياره مثل مشكل الكهرباء ومشاكل الحساسات في السياره وتقدر تسوي لها كلير من برنامج القطعه الموجود على جهازك وفيه برامج كثير لها من افضلها واقواها torque pro الراديو ما تقدر تشغله من القطعه ه>ي ولكن فيه قطعه ولها برنامج على اجهزة الاندرويد اسمها DVB هذي تشغل لك القنوات الارضيه التلفزيون وتشغل كذلك لك الراديو
    3. الفيبر قلاس ممكن تلاقيه في مصانع الخزانات او تلاقي احد يدلك على مكانها واذا مانت من الشرقيه ومالقيت احد يدلك على مكانها اعطيني خبر وانا مستعد اخذها لك من الشرقيه لاني اعرف واحد يبيعها وارسلها لك ولا يهمك
    4. هذي ماهي صورة قطعة USB HUB هذي صورة محول الكهرباء الي يحول من 12v to 5v قطعة USB HUB هذي قسام حق يو اس بي عادي الي يركب في الكومبيوتر الي يجيك ب4 منافذ ومنها ب6 منافذ مثل هذا

نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    وفيه منها اشكال وانواع

طبعا الكلام والتطبيقات الي فوق كلها لاجهزة الاندرويد وبالاخص جهاز نيكسس 7

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة almuqle3 مشاهدة المشاركة
    صراحه ابداع تشكر عليه
    ولو نكلف عليك تشرح لنا الطريقة مصورة خطوة خطوة من صب القالب حتي التوصيلات الكهربائية
    وسؤال اخير عندي جالكسي تاب 7 هل مقاسه يناسب هذه الطريقة
    وشكر مقدما على تعاونك
    حياك اخوي مافيه اي كلافه اخوي انا في خدمتك

والله من بداية الشغله مااخذت صور لان كان اهتمامي في العمل ونسيت الصورنقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

ولكن مستعد اشرح لك الطريقه كلام واساعدك لو تبي حتى على الجوال الي نهاية الشغل

الجلاكسي تاب ينفع اخوي ولكن مافيه روم له على شان يدعم نفس الاعدادات ولكن تقدر تتغلب عليها عن طريق التاسكر وموجوده عندي اذا بغيتها ابشر
    من الاعدادات التشغيل وقت تشغيل السياره وتفعيل البلوتوث والواي فاي وتشغيل برنامج الصوتيات والانطفاء عند اطفاء السياره وتحويل التاب الي وضع السليب مود لتوفير صرف بطارية الجهاز

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو فارس66 مشاهدة المشاركة
    اخوي ياليت تذكر لنا وين مصلحها ماشاء الله شغل احتراف وبكم سويتها ..
    هلابك اخوي واسعدني تواجدك

اخوي العمل كله انا عملته بنفسي

وتكلفة القطع كلها ماوصلت لقيمة ارخص شاشة في السوق

كم تكلف تقريبا

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوتركي$ مشاهدة المشاركة
    كم تكلف تقريبا
    حياك الله اخوي ابو تركي التكلفه كامله ماتعدت 1200 ريال

طبعا لان كل الشغل انا مسويه

قسم بالله ابداع ونفسي اسويها لكن صعبه بالحيل...يبغالها محترف زيك ماشاء الله عليك...ليتك بتبوك والله لأقعد لك عند البابنقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعينقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي..

عادي اخوي انا في خدمتك ولا يهمك

1. انا فكيت الغطاء الي خلف الدركسون تلاقي سلكين مصله للسوتش انا شبكت منها البور والايرث تشبكه في اي جسم حديد موصل لبدي السياره
    2. وضيفة البلوتوث صحيحه وقطعة DBOII تشبك مع كمبوتر السياره وهي تجلب لك عدادات السياره وتسوي فحص للسياره مثل فحص الكمبيوتر الي في الورش وتطلع لك الاخطاء والمشاكل الي في السياره ويتم التعرف عليها في كمبيوتر السياره مثل مشكل الكهرباء ومشاكل الحساسات في السياره وتقدر تسوي لها كلير من برنامج القطعه الموجود على جهازك وفيه برامج كثير لها من افضلها واقواها torque pro الراديو ما تقدر تشغله من القطعه ه>ي ولكن فيه قطعه ولها برنامج على اجهزة الاندرويد اسمها DVB هذي تشغل لك القنوات الارضيه التلفزيون وتشغل كذلك لك الراديو
    3. الفيبر قلاس ممكن تلاقيه في مصانع الخزانات او تلاقي احد يدلك على مكانها واذا مانت من الشرقيه ومالقيت احد يدلك على مكانها اعطيني خبر وانا مستعد اخذها لك من الشرقيه لاني اعرف واحد يبيعها وارسلها لك ولا يهمك
    4. هذي ماهي صورة قطعة USB HUB هذي صورة محول الكهرباء الي يحول من 12v to 5v قطعة USB HUB هذي قسام حق يو اس بي عادي الي يركب في الكومبيوتر الي يجيك ب4 منافذ ومنها ب6 منافذ مثل هذا

وفيه منها اشكال وانواع

طبعا الكلام والتطبيقات الي فوق كلها لاجهزة الاندرويد وبالاخص جهاز نيكسس 7
    يامال العافية أخوي ...
    راح أدور على المواد بإذن الله إلا ماتلقاها بالرياض ولا نبي نتعبك يكفي تجربتك وتواصلك معنا

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالعزيز51 مشاهدة المشاركة
    قسم بالله ابداع ونفسي اسويها لكن صعبه بالحيل...يبغالها محترف زيك ماشاء الله عليك...ليتك بتبوك والله لأقعد لك عند البابنقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعينقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي..
    الابداع في مرورك وتواجدك

ترى والله الشغله سهله ولا فيها اي صعوبه بس حنا نستصعبها

يامال العافية أخوي ...
    راح أدور على المواد بإذن الله إلا ماتلقاها بالرياض ولا نبي نتعبك يكفي تجربتك وتواصلك معنا
    الله يحيك اخوي وانا في خدمتك واي شي يصعب عليك او تحتاج تسأل عنه انا مستعد لا يردك الا الكي بورد

الله يسلمك يالغالي

بسألك عن البلوتوث.. انا المسجل عندي مافيه بلوتوث.. بس AUX
    هل قطعة OBDll توصل الصوت للمسجل عن طريق البلوتوث؟ ولا بس وسيطة للكومبيوتر؟

وايضا الكاميرا كيف طريقة توصيلها مع الايباد؟ سلكي ولا لاسلكي؟ وهل تربطها مباشرة بالجهاز او مع كومبيوتر السيارة؟

والفايبر كربون من وين حصلته؟

وابشرك الحمدلله حصلت الفيبرجلاس
    بس جالس اخطط للعملية.. واسف ع الازعاج

الله يسلمك يالغالي

بسألك عن البلوتوث.. انا المسجل عندي مافيه بلوتوث.. بس AUX
    هل قطعة OBDll توصل الصوت للمسجل عن طريق البلوتوث؟ ولا بس وسيطة للكومبيوتر؟

وايضا الكاميرا كيف طريقة توصيلها مع الايباد؟ سلكي ولا لاسلكي؟ وهل تربطها مباشرة بالجهاز او مع كومبيوتر السيارة؟

والفايبر كربون من وين حصلته؟

وابشرك الحمدلله حصلت الفيبرجلاس
    بس جالس اخطط للعملية.. واسف ع الازعاج
    هلا بيك اخوي دمع القلب

تقدر تشبك عن طريق سلك للمنفذ AUX
    قطعة OBDII ماتتصل مع المسجل ولا تعطي اي صوت اخوي هي بس تشبك مع كمبيوتر السياره وتعطيك المعطيات حق الحسساسات الي في السياره

مثلا حساس الحراره تطلع لك القرائه عن طريق برنامج على جهاز التاب
    حساس السرعه تعطيك السرعه على الجهاز مثل الصوره الي تحت

بالنسبه للكميرا على الايباد ماعندي اي خلفيه البرنامج الي موجود والقطعه الي موجوده تدعم اجهزة الاندرويد القطعه اسمها easycap وهي خاصه للجهزة الكمبيوتر وتم تعريفها على اجهزة الاندرويد لان النظام مفتوح المصدر ومبنى على نواة الينكس
    فالبنسبه للايباد اذا بغيت تركبه من الحين بعطيك عقبات ممكن تواجهك اولا ماراح يشتغل وينطفي مع السويتش ثانياً الكميرا ماراح تعمل معك الا اذا لقيت احد منزل لها برنامج وتعريف للقطعة easycap
    ثالثا قطعة OBDll البلوتوث ما ادري هل تعمل مع الايباد او لا انا لقيت مقاطع في اليوتيوب اكثرهم مشغلينها عن طريق الواي فاي ولكن برضه لقيت ناس مشغلينها بلوتوث بس ما ادري هل لازم عمل جيل بريك او انه لازم تنزل اصدار معين لها ماعندي خبره في الايباد ولا منتجات ابل لاني حقيقه ما احبها
    وقبل لا تعمل القالب شوف هل يركب معك على المسجل اتوقع بيكون 10 انش حجمه كبير علي ديكور المسجل فبتلاقيه يزيد جهة اليمين واليسار
    لكن اذا بغيت تركب نكسس انا بعلمك طريقه كسر الحماية وتنزيل روم غير روم قوقل ويكون مدمج معاها تعريف easycap على شان الكميرا وترا للحين مانزل تعريف الا لقطع وحده وهي الي معالجها او chipes يكون stk1160
    انا قلت لك الكلام الي فوق وانا اخوك ما ابيك تخسر وتصل لنص الشغل وتقول الحنون وهقني
    لاني قد وضحت ان كل العمل تم على جهاز النكسس تحت نظام اندرويد او الجلاكسي تاب تقدر تستغني عن الروم ببرنامج التاسكر
    وهذي صورة قطعة EASYCAP
    حلووو انك لقيت الفيبر جلاس

بالنسبه للفيبر كربون انا طالبه من برا ممكن انك تلاقي عند محلات الزينه بس ماني عارف خامت الموجود الي ينباع عندنا لانه تعرف دائما تجارنا يحبو يجيبو ارخص شي ويبيعوه اغلا من سعر الاصلي برا

[QUOTE=alhanon;9644644]حياك اخوي في خدمتك

1. المحول هذا يحول لك من 12V الى 5v 3A 15w بس برضه تقدر تستغي عنه باشاحن حق الجهاز اذا ماكنت تنوي تشبك اضافات
    على شان يشحن الجهاز ومربوبط مع سلف السياره بحيث يشتغل التاب وينطفي مع تشغيل واطفاء السياره وكذلك تقدر تركب معاه اضافات ثانيه مثلا تركب USB HUB على شان تقدر تشبك هار ديسك وياخذ بور من المحول مو من بطارية التاب . وكذلك تقدر تركب كميرا خلفيه وتقدر تشبك فلاش ميموري

بارك الله فيك وماشاء الله عليك بس اذا تكرمت يخوي شوية استفسارات :
    - كيف اخلي الجهاز ياخذ بور من المحول مو من البطاريه
    - اذا امكن صوره لقطعة DAC لاني لقيت اشكال كثيره ومافهمت طريقة التوصيل
    - اسم الروم اذا كان عندي جالاكسي تاب

والله يجزاك الف خير

[QUOTE=htatibo;9684521]
    حياك اخوي في خدمتك

1. المحول هذا يحول لك من 12V الى 5v 3A 15w بس برضه تقدر تستغي عنه باشاحن حق الجهاز اذا ماكنت تنوي تشبك اضافات
    على شان يشحن الجهاز ومربوبط مع سلف السياره بحيث يشتغل التاب وينطفي مع تشغيل واطفاء السياره وكذلك تقدر تركب معاه اضافات ثانيه مثلا تركب USB HUB على شان تقدر تشبك هار ديسك وياخذ بور من المحول مو من بطارية التاب . وكذلك تقدر تركب كميرا خلفيه وتقدر تشبك فلاش ميموري

بارك الله فيك وماشاء الله عليك بس اذا تكرمت يخوي شوية استفسارات :
    - كيف اخلي الجهاز ياخذ بور من المحول مو من البطاريه
    - اذا امكن صوره لقطعة DAC لاني لقيت اشكال كثيره ومافهمت طريقة التوصيل
    - اسم الروم اذا كان عندي جالاكسي تاب

والله يجزاك الف خير
    هلا اخوي واعتذرك منك على التأخر بالرد

اولا البور ياخذه من المحول عن طريق توصيله اسمها Y OTG Cable
    وهذي صورتها

طبعا القطعه هذي رأس يشبك في الجهاز ومنفذ للسلك الشاحن ومنفذ USB يشبك فيه USB HUB او تقدر تشبك فيه توصيله وتطلها برا عندك تشبك فيه الي تبيه فلاش هارد اي شي

طبعا في حال القطعه هذي الجهاز الي يشبك بياخذ البور من السبلاي وليس من بطارية الجهاز

بالنسبه لل USB DAC هذا رابط على امزون
    http://www.amazon.com/HiFiMeDIY-Digi.../dp/B00AOH5JTQ

علماً باني لم اجرب DAC لاني استخدم البلوتوث الي مدمج في مسجل السياره عندي
    اما بالنسبه للروم فاروم الي عندي والي لقيته يدعم النيكسس 7 اصدار 2012
    التاب تقدر تستغني عن الروم ببرنامج التاسكر بحيث يعمل مع كهرباء السياره عند وصل الكهرباء للجهاز يعمل واذا قطعت الكهرباء يحول الجهاز الى الديب سليب
    وموجود عندي نسخه اذا بغيتها ممكن اني ارفعها لك بها كامل التاسكات المهمه منها عمل الجهاز على البور ويعمل معها الغاء وضع الطيران وتشغيل البلوتوث والواي فاي وكذلك الجي بي اس وتعمل الشاشه على طول

وعند قطع البور عن الجهاز يحول الجهاز الى وضع الطيران ويقفل البلوتوث والواي فاي وكذلك الجي بي اس ويدخل الجهاز اجباري في وضع السليب مود حتى لا يصرف بور وكذلك يغلق البرامج التي تعمل في الخلفيه الا الي يحتاجها السيستم اجباري
    وهذا رابط برنامج التاسكر على الماركت
    https://play.google.com/store/apps/d...ndroid.taskerm

البرنامج هذا يخليك تسوي في الجهاز الي تبيه وتتحكم فيه على هواك كلها اوامر وينفذها الجهاز وتقدر تخش على اليوتيوب وبتشوف شروحات عجيبه جداً لعمل البرنامج بمعنى اوضح البرنامج بيخلي الجهاز يفذ الي تبغاه انته بالضبط

واعتذر منك اخي مره اخرى على التأخر في الرد على استفسارك

صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)