15 نوفمبر 2015 - 16:514 نوفمبر 2015 - 21:27 منتديات مكشات

::::::: تابعونا على تويتر مكشات :::::::

مرحبا بكم في منتديات مكشات

::::::: تطبيق مكشات للأجهزة الذكية :::::::

تفعيل العضوية

إرسال كود التفعيل

مركز تحميل الصور

باحث قوقل لمكشات

الرصد الجوي

رادارات المناطق

إستعادة كلمة المرور

تنبيه : منتديات مكشات تمنع عرض أو طلب الأسلحة أو الذخائر بكافة أنواعها ، كما تمنع طرح مواضيع عن أي أسلحة عسكرية
صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 35

الموضوع: يا اهل المدينة المنورة فزعتكم.....

يا اهل المدينة المنورة فزعتكم.....

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
    صبحكم / مساكم الله بالخير والمسرات

انا نقلت الى المدينة المنورة والحمد لله
    ولكن من طبيعتي احب النفود والشعبان والصيد والطلعات
    والمشكله ما اعرف شئ بالمدينه المنوره
    تكفووون يا اهل الدين والعلم والمرجله المطانيخ تكفوووون

ابغى تدلوني على محلات زينه للتماشي والكشتات وخاصه قرب موسم البراد والجو بيصير زين
    وحبذا محلات الصيد ( ركزوا على اخر وحدة)
    واذا في احداثيات ما نزيد على السمن الا عسل
    وسلامتكم

رد: يا اهل المدينة المنورة فزعتكم.....

ماني من اهل المدينة لكن خابر اني زرت منطقة بريه تنفع للمكاشيت لكن مدري اذا فيها صيد ولا لا . اسمها (البيضا) انشد اهل المدينة عنها

البيضاء زينه لكن ماتخذ راحتك فيها ولاهي خلاويه من كثرة الناس فيها

عليك بشرق المدينه

ديارن بكر وعذيه

تحديدا جنوب الحناكيه وشرقها

وشمال المدينه طريق تبوك القديم منطقة الضلوع وسيعه وفسيحه والصيد بها طيب

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صقار الهدادي مشاهدة المشاركة
    ماني من اهل المدينة لكن خابر اني زرت منطقة بريه تنفع للمكاشيت لكن مدري اذا فيها صيد ولا لا . اسمها (البيضا) انشد اهل المدينة عنها
    يعطيك العافيه وما قصرت لكن هذي تعتبر عوائل ومنطقه عااديه يمكن ما فهمت الي انا ادوره

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المؤمن كالغيث مشاهدة المشاركة
    البيضاء زينه لكن ماتخذ راحتك فيها ولاهي خلاويه من كثرة الناس فيها

عليك بشرق المدينه

ديارن بكر وعذيه

تحديدا جنوب الحناكيه وشرقها

وشمال المدينه طريق تبوك القديم منطقة الضلوع وسيعه وفسيحه والصيد بها طيب
    بيض الله وجهك ياسلام عليك هذا المطلوب ابي مقاطع ابي ابعد عن هالبنيان والشوارع والزحمه
    اذا حولك احداثيات والا وصف معين تكفى لا تبخل علي

وانتظر بقيه الاخوان الكرام

اولا مبروك نقلك الى المدينه ان شاء الله تجد الراحه النفسيه فيها بجوار المصطفى صلى الله عليه وسلم انا قبلك اتغربت عن المدينه 17 سنه ورجعت للمدينه ورجعت روحي وكأني انولدت من جديد
    اذا أنت من أهل البحر افيدك

اذا بغيت بحر عندك الرايس.واذا بغيت بر الي حول المدينه كلها زينه خاصة غرب المدينه مناطق جبليه.

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    هلا أخوي أبو فهد
    تبي النفود عندك محافظة بدر علي طريق ينبع أو المندسة علي طريق تبوك

بيض الله وجيهكم جميعا وما قصرتم
    بالنسبه لنقلي للمدينه فيعلم الله اني ابي اكوووون بجوار النبي صلى الله عليه وسلم ولاجد الراحه النفسيه
    والحمد لله لقيت الي تمنيته واكثر

انا من اهل الجنوب واحب الجبال والضلعان والاوديه والنفود اما البحر فمالي فيه غير اتابع غروب الشمس او شروق الشمس واسوي مقلقل على الفطور ههههههههه

يا اخوان حنا لنا عرف وعادات وكل القبايل لهم سلم وطباع
    ما ابغى اروح اقنص بديار احد ولا عند حلاله ولا عند حماه البر واسع والنفوود وسيعه
    عشان كذا اسال قبل لا انشب مع احد

واكرر شكري للاخوان الي ردو علي
    وسلامتكم

إذا انت قناص هل تعتقد ان فيه قناص من المنطقة بيدلك على أماكن الصيد وهو مايعرفك مستحيل لكن مع الوقت تبي تلقى من زملاك من يخاويك والرجال أهل الصنعة يجيبون بعضهم والله يحييك ويسهل أمورك

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو فهد07 مشاهدة المشاركة
    بيض الله وجيهكم جميعا وما قصرتم
    بالنسبه لنقلي للمدينه فيعلم الله اني ابي اكوووون بجوار النبي صلى الله عليه وسلم ولاجد الراحه النفسيه
    والحمد لله لقيت الي تمنيته واكثر

انا من اهل الجنوب واحب الجبال والضلعان والاوديه والنفود اما البحر فمالي فيه غير اتابع غروب الشمس او شروق الشمس واسوي مقلقل على الفطور ههههههههه

يا اخوان حنا لنا عرف وعادات وكل القبايل لهم سلم وطباع
    ما ابغى اروح اقنص بديار احد ولا عند حلاله ولا عند حماه البر واسع والنفوود وسيعه
    عشان كذا اسال قبل لا انشب مع احد

واكرر شكري للاخوان الي ردو علي
    وسلامتكم
    اذا راعي نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي وهجوله نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي روح لخيمة الصيد البري يفيدونك واهل الديارعندنا لهم عرف وعادات لاكن طيبين ومتفاهمين ماهو مثل اهل الخميس وحولها مايتفاهمون الا برشاش عالم قشر نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي صار لاحد الاخوان موقف في خميس مشيط راح يتمشى وهو وأهله بعد ماشب ناره ومركب قدره الا واحد ناقز عليه برشاش فجأه ويقوله ارحل من مكانك والا فرغت الرشاش فيك وخوينا يقول يابن الحلال وش السالفه حنا متنزهين ماحنا جايين نستحل ارض الله الواسعه ولا هو راضي يتفاهم اعوذ بالله وخوينا شال عفشه ورحل من المكان وهو اخذ انطباع سئ عن اهل المنطقه وفي كل مجلس يسولف عن هذه القصه وطبع اهل المنطقه نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قضاعة مشاهدة المشاركة
    إذا انت قناص هل تعتقد ان فيه قناص من المنطقة بيدلك على أماكن الصيد وهو مايعرفك مستحيل لكن مع الوقت تبي تلقى من زملاك من يخاويك والرجال أهل الصنعة يجيبون بعضهم والله يحييك ويسهل أمورك
    كلامك صحيح لكن انا بالغالي ما قلت وين محلات الوبران وين المحجاه ووين وارد الماء والحجل ووين .... وين ... وين....

انا سالت عن اماكن مفتوحه خلاء بر مقطعه الصيد يجيبه الله موزع الارزاق
    ومحلات ابي اكشت فيها واستااانس واشب ناري واقصد واطرب نفسي

عشاان ما يقلط علي واحد برشااااش ويقولي ارحل ارحل ههههههههههههه

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بحري999 مشاهدة المشاركة
    اذا راعي نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي وهجوله نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي روح لخيمة الصيد البري يفيدونك واهل الديارعندنا لهم عرف وعادات لاكن طيبين ومتفاهمين ماهو مثل اهل الخميس وحولها مايتفاهمون الا برشاش عالم قشر نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي صار لاحد الاخوان موقف في خميس مشيط راح يتمشى وهو وأهله بعد ماشب ناره ومركب قدره الا واحد ناقز عليه برشاش فجأه ويقوله ارحل من مكانك والا فرغت الرشاش فيك وخوينا يقول يابن الحلال وش السالفه حنا متنزهين ماحنا جايين نستحل ارض الله الواسعه ولا هو راضي يتفاهم اعوذ بالله وخوينا شال عفشه ورحل من المكان وهو اخذ انطباع سئ عن اهل المنطقه وفي كل مجلس يسولف عن هذه القصه وطبع اهل المنطقه نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    صدقت والله عشان كذا انا اسال قبل لا اروح ديار احد
    وحنا اهل الجنوب اغلبنا دمنا حااار يمكن تغلب علينا العصبيه قبل التفكير
    والله يستر
    لكن لا تنسى ان لكن ديره عاداتهم وسلمهم يمكن طفشوا من النااس الي يصيدون عندهم يمكن له حلال وخايف عليه ويمكن ويمكن والتعليم له دور والجهل عااام فيهم
    بس زين خويك شال نفسه وراح والله ستر

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بحري999 مشاهدة المشاركة
    وانا كذلك حصلي نفس الموقف لكن في مدينة اخرى من الجنوب اتوقع ان الطبيعه الجبلية لها دورها

روح على طريق يبنع فيه الفقرة وضلعانها يمدحونها في الصيد

وأنا أفضل لك انك تتبع طريقة اخونا الفاضل

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قضاعة مشاهدة المشاركة
    تحياتي لك بس خذ احتياطاتك

صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)